هل أنت أكثر أهمية من هاتفك الخلوي؟

هل أنت أكثر أهمية من هاتفك الخلوي؟

تلعب الهواتف المحمولة دورًا مهمًا للغاية في حياتنا الآن. من يعرف ما الذي ستجلبه عشر سنوات ، لكنهم في الوقت الحالي يشبهون ارتباطًا بالشخص الذي يملكه.

في الآونة الأخيرة كنت ذاهبا إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية لدينا للسباحة. قررت الانتظار في سيارتي والراحة قليلاً قبل المشي. كنت واقفةً حتى أتمكن من رؤية الأشخاص الذين يدخلون ويغادرون. كل شاب واحد دون سن الأربعين دخل في أثناء الرسائل النصية. مشى آخرون أكبر سناً قليلاً في التحدث على هواتفهم. وشجعت روح شجاعة واحدة فقط مع عدم وجود الهاتف الخليوي في متناول اليد.

لا لا بطاريتي منخفضة!

في الأسبوع الماضي عدنا من إيطاليا عبر واشنطن العاصمة. في الصف الطويل جدًا من تصاريح جواز السفر ، كان كل شخص تقريبًا ، بمن فيهم أنا ، على هواتفهم المحمولة. يشتري الناس حالات باهظة الثمن لحماية هواتفهم. وماذا يحدث إذا أعلن هاتف أن بطاريته أصبحت الآن 10٪؟ معظم الناس يتصرفون على الفور. لا أحد يريد أن ينفد هواتفهم المحمولة. يتم وضع خطة بسرعة لإعادة شحن البطارية ، بغض النظر عن مدى عدم ملاءمتها.

لكن ماذا عنا؟ نحن لسنا أكثر أهمية من الهواتف المحمولة لدينا؟ لدينا "بطاريات" تعمل منخفضة أيضا. قلة من الناس ملحة لشحن البطاريات الخاصة بهم كما هي لشحن هواتفهم المحمولة. نحن ندفع ونضغط على أنفسنا لمواصلة العمل ، ونحن لا نولي اهتماما لبطارية لدينا أو تحتاج إلى إعادة شحنها.

نحن نعرف امرأة واحدة ليست لديها فكرة عن مدى نفاد البطاريات. غادرت للعمل في صباح أحد الأيام ، وانهارت في الفناء الأمامي لها وتم نقلها إلى غرفة الطوارئ. تشخيصها: الإرهاق!

رفاهيتنا هي أكثر أهمية بكثير من الهاتف الخليوي لدينا. عندما تكون هواتفنا المحمولة منخفضة بشكل خطير ويمكننا أخيرًا توصيلها بالكهرباء ، فهناك شعور جيد من معرفة أننا نعتني بهاتفنا الخلوي ونقدم له ما يحتاج إليه. نحن نستحق أكثر من ذلك بكثير!

إعادة الشحن والاتصال

حاجتنا لإعادة شحن والاتصال قوتنا هو في غاية الأهمية. يحاول بعض الناس تجاهل الحاجة إلى إعادة شحنها من خلال الإدمان. يمكن أن يؤدي هذا إلى خداع الحاجة إلى إعادة الشحن ، لكنه لن يعيد شحننا أبدًا. كثير من الناس يشاهدون التلفزيون. حتى برنامجك المفضل يمكن أن يكون مسلياً ، لكنه لا يستطيع إعادة شحنك.

إعادة الشحن تأتي من اتصال حقيقي بمصدر الطاقة الخاص بك. تخيل محاولة شحن هاتفك الخلوي من خلال إظهاره لبرنامجك التلفزيوني المفضل ، أو إعطائه البيرة ، أو تناوله في فورة تسوق طويلة. إنها صورة سخيفة ومن الواضح أنها لا تعمل. وينطبق الشيء نفسه علينا. مثلما تحتاج هواتفنا الخلوية إلى اتصالها الحقيقي بالكهرباء ، فهل نحن بحاجة إلى اتصال حقيقي لإعادة الشحن.

كيفية إعادة الشحن

إذا كيف يمكننا إعادة الشحن؟ كل ما يتطلبه الأمر للتواصل مع المصدر ، فإن الله ، والمحبة الإلهية ، والكائن اللانهائي ، أيا كانت الكلمات التي تستخدمها للإشارة إلى القوة العليا ، ستجلب شعورًا بإعادة الشحن.

هذه هي طرقي المفضلة للاتصال. أحب أن أجلس بالخارج وأنظر إلى حديقتي. أثناء النظر في الأمر ، أود أن أشعر بكل الأشياء التي أشعر بالامتنان لها. فعل الامتنان يجلب فتح قلبي. أود أيضًا أن أعمل في حديقتي. فقط حتى كمية صغيرة من البستنة يمكن أن تساعد في توصيلي بالأرض. أحب أن أستلقي على العشب بدون بطانية تحتي لأتمكن من الاتصال المباشر بالأرض. حتى الكذب هناك لمدة نصف ساعة يشبه اتصال عملاق العودة إلى مصدر بلدي.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

أحب المشي كلبنا روزي في الغابة. أحب أن أكون وحدي مع باري وأن أستغل الوقت بطريقة هادئة للتواصل والشعور بحبنا لبعضنا البعض. أحب أن أصلي إما بمفرده أو مع باري وأشعر بقرب الخالق وأشعر بأنني محبوب وأتمتع بالحماية. إن الشعور بالقوة الروحية من حولي هو أهم وسيلة لإعادة الشحن.

بعض الناس يفضلون الذهاب إلى ملاذ أو مكان خاص. قد يكون من المهم أن نتراجع عن ضوضاء العالم وأن نكون مع أنفسنا فقط. يتم إعادة شحن بعض الأشخاص من خلال الإبداع أو كتابة الأغاني أو إنشاء القطع الفنية أو الغناء أو طهي وجبة رائعة.

يجد بعض الآباء والأمهات أنهم إذا كرسوا فترة أطول من المعتاد للعب مع طفلهم ، والانضمام إلى طفلهم في مستوى لعبهم وتساؤلاتهم في العالم ، دون استخدام الهواتف الخلوية التي تصرف انتباههم ، فسوف يشعرون بإعادة شحنها بعد ذلك. بالإضافة إلى كوني وحدي معي ، فإن الطريقة المفضلة لإعادة الشحن لدى باري هي الانطلاق إلى الطبيعة والتوحد. إذا كان لا يمكن أن يكون لعدة أيام في وقت واحد ، ثم حتى ساعات قليلة سوف تفعل المعجزات بالنسبة له.

ممارسة بسيطة لتوصيل مصدر الطاقة الخاص بك

في بعض الأحيان تكون الحياة مشغولة للغاية وليس لدينا الوقت الكافي لتوصيل مصدر قوتنا لفترة طويلة. أود تقديم ممارسة بسيطة ساعدتني على مر السنين أينما ذهبت.

الجلوس بهدوء إذا استطعت. ومع ذلك ، يمكن القيام بذلك واقفا حتى في طابور طويل.

أغمض عينيك (من الواضح أن هذا لن ينجح أثناء القيادة). خذ نفسًا عميقًا وتخيل أن هناك ضوءًا مصدره مصدر القوة الحقيقي لديك. تنفس في هذا الضوء من خلال الجزء العلوي من رأسك وتشعر كما لو كان ينزل في قلبك.

ثم عندما تتنفس ، تخيل أن هناك حبًا ينطلق من قلبك إلى العالم أو في أي موقف تجده. لقد استخدمت هذا في المطارات المزدحمة وخطوط البقالة والجلوس بهدوء في حديقتي وفي كل مرة أشعر بشعور من الاتصال وإعادة الشحن.

دعونا نسعى جاهدين للحفاظ على بطارية حياتنا الخاصة تعمل على مستوى عالٍ للغاية. أخبر نفسك ، "أنا أكثر أهمية من هاتفي الخلوي وأستحق إعادة شحنها وملءها بالمصدر الحقيقي لوجودي".

* ترجمات من InnerSelf

كتاب جويس وباري فيسيل:

كتاب من تأليف الكتاب جويس وباري Vissell: الحكمة القلبالقلب الحكمة: دليل عملي للزراعة من خلال الحب
جويس Vissell وVissell باري.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

عن المؤلفين)

صورة: جويس وباري فيسيلجويس وباري فيسيل، زوجان ممرضان / معالجان وطبيبان نفسيان منذ عام 1964 ، وهما مستشاران ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، شغوفين بالعلاقة الواعية والنمو الروحي الشخصي. هم مؤلفو 9 كتب وألبوم صوتي مجاني جديد من الأغاني والأناشيد المقدسة. اتصل بالرقم 831-684-2130 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، أو كتبهم أو تسجيلاتهم أو جدولهم للمحادثات وورش العمل.

زيارة موقعه على الانترنت في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Are You More Important Than Your Cell Phone?

Are You More Important Than Your Cell Phone?

Cell phones play a very important part in our lives right now. Who knows what ten years will bring, but for now they are almost like an attachment to the person who owns them.

Recently I was going to our local gym to swim. I decided to just wait in my car and rest for a bit before walking in. I was parked so that I could see the people entering and leaving. Every single young person under the age of forty walked in while texting. Others a bit older walked in talking on their phone. And one remarkably brave soul just walked in with no cell phone in hand.

Oh No! My Battery is Low!

Last week we returned from Italy via Washington DC. At the very long line of passport clearance almost every single person, myself included, were on their cell phones. People buy expensive cases to protect their phones. And what happens if a phone announces that its battery is now at 10%? Most people act immediately. No one wants their cell phone to run out of power. A plan is quickly put in place to recharge the battery, no matter how inconvenient.

But what about us? Are we not more important than our cell phones? Our “batteries” run low as well. Few people are as urgent to charge their own batteries as they are to charge up their cell phone. We push and push ourselves to keep going and we don’t pay attention to our own battery or need to be recharged.

We know one woman who had no idea how depleted her batteries were. She left for work one morning, collapsed in her front yard and was rushed to the emergency room. Her diagnosis: exhaustion!

Our own wellbeing is vastly more important than our cell phone. When our cell phones are dangerously low and we finally can plug them into electricity, there is such a good feeling from knowing that we are taking care of our cell phone and giving it what it needs. We deserve so much more!

Recharge and Connect

Our need to recharge and connect to our power is so important. Some people try to ignore the need to be recharged through addictions. This can numb the need for recharging, but it will never recharge us. Many people watch TV. Even your favorite show can be entertaining, but it cannot recharge you.

Recharging comes from a true connection to your source of power. Imagine trying to charge your cell phone by showing it your favorite TV show, giving it a beer, or taking it on a long shopping spree. It’s a silly image and obviously it doesn’t work. The same is true of us. Just as our cell phones need their real connection to electricity, so do we need a real connection to recharge.

How To Recharge

So how do we recharge? Whatever it takes to connect with Source, God, Divine Love, The Infinite Being, whatever words you use to refer to the higher power, will bring a sense of recharging.

These are my favorite ways of connecting. I like to sit outside and look at my garden. While looking at it I like to feel all of the things I am grateful for. The act of gratitude brings an opening of my heart. I also like to work in my garden. Just even a small amount of gardening can help to connect me with the earth. I like to lie down on the grass without a blanket under me so that I can have direct contact with the earth. Even lying there for half an hour is like a giant connection back to my source.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

I like walking our dog Rosie in the woods. I love being alone with Barry and using the time in a quiet way of connecting and feeling our love for one another. I like to pray either alone or with Barry and feel the closeness of our Creator and feel that I am loved and being protected. Feeling the spiritual power around me is the most important way that I recharge.

Some people like to go to a retreat or special place. It can be important to retreat from the noise of the world and just be with ourselves. Some people get recharged by being creative, writing songs, creating art pieces, singing, or cooking an amazing meal.

Some parents find that if they dedicate a longer than usual period of time to just playing with their child, joining their child in their level of play and wonderment of the world, without the use of distracting cell phones, they will feel recharged afterwards. Besides being alone with me, Barry’s favorite way of recharging is to go off into nature and be alone. If it can’t be for days at a time, then even a few hours will do wonders for him.

A Simple Practice to Plug In to Your Source of Power

Sometimes life is very busy and we do not have the time to plug into our source of power for a long time. I would like to offer a simple practice that has helped me over the years wherever I go.

Sit quietly if you can. However, this can be done standing up even in a long line.

Close your eyes (obviously this will not work while driving). Take in a deep breath and imagine that there is a light coming from your true source of power. Breathe in this light through the top of your head and feel as if it is coming down into your heart.

Then as you breathe out, imagine there is love coming from your heart out into the world or into whatever situation you find yourselves. I have used this in busy airports, grocery lines and sitting quietly in my garden and each time I feel a sense of being connected and recharged.

Let’s strive to keep the battery of our own life operating at a very high level. Tell yourself, “I am more important than my cell phone and I deserve to be recharged and to be filled by the true source of my being.”

* Subtitles by InnerSelf

Book by Joyce & Barry Vissell:

Book written by the authors Joyce and Barry Vissell: The Heart's WisdomThe Heart's Wisdom: A Practical Guide to Growing Through Love
by Joyce Vissell and Barry Vissell.

Click here for more info and/or to order this book.

More books by these authors

About the Author(s)

photo of: Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are the authors of 9 books and a new free audio album of sacred songs and chants. Call 831-684-2130 for further information on counseling sessions by phone, on-line, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops.

Visit their website at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.