المواد الكيميائية طوق البراغيث تسمم الأطفال والحيوانات الأليفة

المواد الكيميائية طوق البراغيث تسمم الأطفال والحيوانات الأليفة

كلنا نريد الحفاظ على سلامة أطفالنا وحيواناتنا الأليفة. لذا ، ماذا نفعل عندما تسمح وكالة حماية البيئة ببيع المنتجات التي تعرض صحة أطفالنا وحيواناتنا الأليفة للخطر في جميع أنحاء البلاد؟

ما يقرب من ثلثي الناس في الولايات المتحدة يمتلكون حيوانات أليفة ، و 95٪ من أصحاب الحيوانات الأليفة يعتبرون حيواناتهم الأليفة أفرادًا في العائلة. لذا ، فليس من المستغرب أن يشعر المستهلكون بالصدمة في مارس عندما علموا ذلك تقريبًا مات 1,700 حيوان أليف من التعرض للمبيدات الحشرية في أطواق سيريستو للبراغيث، والتي تُباع في جميع أنحاء البلاد. تلقت وكالة حماية البيئة 75,000 تقرير عن الحوادث توثيق أضرار الحيوانات الأليفة المرتبطة بالياقات ، وفقًا للوثائق التي تم الكشف عنها في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الدراسة مع مركز الغرب الأوسط للصحافة الاستقصائية، لكنها لم تفعل شيئًا لحماية الحيوانات الأليفة. لسوء الحظ ، أطواق Seresto ليست الوحيدة أطواق البراغيث الخطرة.

ولكن إليك بعض الأخبار الجيدة: يقوم بعض تجار التجزئة بحماية الحيوانات الأليفة وعائلاتهم. بتسمارت (أكبر بائع تجزئة للحيوانات الأليفة في البلاد) ، تحت ضغط من NRDC ، توقف عن بيع المنتجات التي تحتوي على مبيد آفات خطير آخر ، رباعي كلورفينفوس، (TCVP) في متاجر البيع بالتجزئة وعلى موقعها الإلكتروني. وحذت شركة Petco ، ثاني أكبر متاجر التجزئة للحيوانات الأليفة في البلاد ، حذوها. أنهت Petco رسميًا جميع مبيعات أطواق البراغيث التي تحتوي على TCVP في مارس.

لكن لا يزال الخطر على المستهلكين والحيوانات الأليفة كامنًا في منافذ البيع الرئيسية الأخرى، بما فيها وول مارت و استهداف، البقالون بما في ذلك كروجر وألبرتسون وعملاقوالصيدليات بما في ذلك CVS الصحة و المعونة شعيرةو تجار التجزئة على الإنترنت مثل أمازون، والتي تواصل جميعها بيع أطواق البراغيث التي تحتوي على رباعي الكلورفينفوس حيث تُباع هذه الأطواق تحت الأسماء التجارية Hartz و Zodiac و Adams.

عند استخدامها على النحو المنشود ، تم تصميم هذه المنتجات لتترك بقايا المبيدات الحشرية على فراء الحيوانات الأليفة لقتل البراغيث والقراد. ومع ذلك ، يمكن أن تلطخ هذه البقايا على أي شخص يقوم بتربية الحيوان ، والأشياء التي يتلامس معها الحيوان ، مثل الأثاث والفراش. و يمكن للأطفال الصغار ، الذين تكون عقولهم النامية أكثر عرضة لخطر الإصابة بـ TCVP ، امتصاص المبيدات الحشرية ليس فقط من خلال الجلد ، ولكن عن طريق تناولها لأنها تضع أيديهم في أفواههم كثيرا. وجد تقرير NRDC لعام 2009 ، وتقييم EPA الخاص في ظل إدارة أوباما في عام 2016 ، أن الاستخدام العادي لطوق TCVP ترك بقايا كافية على فراء الحيوانات الأليفة لتشكيل مخاطر عصبية على أدمغة الأطفال الصغار.

الفوسفات العضوي هو عائلة خطرة بشكل خاص من المبيدات الحشرية. من المعروف أنها تلحق الضرر بالعقول النامية والجهاز العصبي للأطفال الصغار والأطفال الصغار والأجنة. يعد استخدام TCVP في أطواق برغوث الحيوانات الأليفة آخر استخدام سكني متبقي لهذه العائلة السامة من المواد الكيميائيةتمت إزالة ستة فوسفات عضوية خطيرة أخرى كانت تستخدم في منتجات الحيوانات الأليفة من السوق.

حان الوقت لكي تتوقف وكالة حماية البيئة عن السماح باستخدام مبيدات الآفات التي تهدد صحة الأطفال على الحيوانات الأليفة. وبينما نواصل تحميل وكالة حماية البيئة (EPA) المسؤولية أمام العلم من خلال المحاكميحتاج تجار التجزئة المسؤولون إلى اتباع نهج PetSmart و Petco وإزالة هذه المنتجات الخطرة من أرفف متاجرهم ومواقعهم الإلكترونية.

لم ننتظر حتى تتصرف المحاكم أو أن تقوم وكالة حماية البيئة بعملها وتحمي المستهلكين. أطلق NRDC حملات تسويقية لتثقيف تجار التجزئة الرئيسيين حول المخاطر المرتبطة بـ TCVP ، ولإبلاغ الجمهور بالمخاطر التي يتعرض لها الأطفال والحيوانات الأليفة الكامنة في أطواق البراغيث المباعة على أرفف المتاجر ومواقع البيع بالتجزئة.

لا يمكن للوالدين وأصحاب الحيوانات الأليفة الانتظار لعقد آخر.

نبذة عن الكاتب

ميريام روتكين إيلمان ، كبير العلماء ، برنامج الصحة والبيئة

توم هاكر ، محامي المواد الكيميائية الأكثر أمانًا ، برنامج السموم الفيدرالية ، الصحة والغذاء ، الأشخاص الأصحاء والمجتمعات المزدهرة


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ظهر هذا المقال في الأصل على الأرض

 

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

شاب يتأمل خارج
كيف تتأمل ولماذا
by جوزيف سيلبي
يمنحنا التأمل وصولاً أكبر إلى الحقائق غير المحلية: رفع المشاعر وتنسيقها ، ...
أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية 9 30
عندما تنطفئ شبكة الطاقة ، هل يمكن أن توفر الطاقة الشمسية لمنزلك؟
by ويل جورمان وآخرون
في العديد من المناطق المعرضة للكوارث وانقطاع التيار الكهربائي ، بدأ الناس في التساؤل عما إذا كان الاستثمار في الأسطح ...
تغيرت شخصيات كوفيد 9
كيف غيّر الوباء شخصياتنا
by جولانتا بيرك
تشير الأدلة إلى أن الأحداث المهمة في حياتنا الشخصية والتي تسبب ضغوطًا شديدة أو صدمة ...
أمراض المناطق المدارية 9
لماذا قد لا تكون أمراض المناطق المدارية في أوروبا نادرة لفترة أطول بكثير
by مايكل هيد
حمى الضنك ، عدوى فيروسية تنتشر عن طريق البعوض ، مرض شائع في أجزاء من آسيا واللاتين ...
وضعية النوم الصحيحة 9
إليك الطرق الصحيحة للنوم
by كريستيان مورو وشارلوت فيلبس
على الرغم من أن النوم قد يكون ، كما قال أحد الباحثين ، "السلوك الرئيسي الوحيد في البحث عن ...
لماذا تمارين ستينجث 9 30
لماذا يجب أن تكون تمارين القوة وكيفية القيام بذلك
by جاك مكنمارا
تتمثل إحدى ميزات تمارين القوة على تمارين الكارديو في أنها لا تتطلب نفس المستوى من الأكسجين ...
سلم يصل الى القمر
اكتشف مقاومتك لفرص الحياة
by بيث بيل
لم أفهم حقًا عبارة "لا تقل أبدًا" حتى بدأت أدرك أنني ...
كيف تكتشف الكلاب الإجهاد 9
كيف تعرف الكلاب أنك متوتر
by كلارا ويلسون
للكلاب تاريخ طويل جنبًا إلى جنب مع البشر ، مما يمنحهم قدرة مذهلة على قراءة الإشارات البشرية.

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Flea Collar Chemicals Are Poisoning Kids and Pets

Flea Collar Chemicals Are Poisoning Kids and Pets

All of us want to keep our children and pets safe. So, what do we do when EPA allows the sale of products that jeopardize the health of our kids and pets across the country?

Nearly two-thirds of people in the U.S. own pets, and 95% of pet owners consider their pets to be members of the family. So, it’s no surprise that consumers were shocked in March when they learned that nearly 1,700 pets had died from exposure to pesticides in Seresto flea collars, which are sold across the country. The EPA received 75,000 incident reports documenting pet harms associated with the collars, according to documents uncovered in USA Today study with the Midwest Center for Investigative Reporting, yet did nothing to protect pets. Unfortunately, Seresto collars aren’t the only dangerous flea collars.

But here’s some good news: some retailers are protecting pets and their families. Petsmart (the nation's largest pet retailer), under pressure from NRDC, has stopped selling products containing another dangerous pesticide, tetrachlorvinphos, (TCVP) in its retail stores and on its website. And Petco, the nation's second-largest pet retailer, has followed suit. Petco officially ended all sales of flea collars containing TCVP in March.

But the danger to consumers and pets still lurks in other major outlets, including Walmart and Target, grocers including Kroger, Albertsons & Giant, pharmacies including CVS Health and Rite Aid, and online retailers like Amazon, which all continue to sell flea collars containing tetrachlorvinphos where these collars are sold under the brand names Hartz, Zodiac, and Adams.

When used as intended, these products are designed to leave pesticide residue on a pet’s fur to kill fleas and ticks. However, that residue can rub off on anyone who pets the animal, and objects the pet comes into contact with, such as furniture and bedding. And young children, whose developing brains are most at risk from TCVP, can absorb the pesticide not only through their skin, but by ingesting it since they put their hands in their mouths a lot. A 2009 NRDC report, and EPA’s own assessment under the Obama administration in 2016, found that normal use of a TCVP collar left enough residue on pets’ fur to pose neurological risks to toddlers’ developing brains.

Organophosphates are a particularly dangerous family of pesticides. They’re known to damage the developing brains and nervous systems of young children, toddlers, and fetuses. The use of TCVP in pet flea collars is the last remaining residential use of this toxic family of chemicalssix other dangerous organophosphates once used in pet products have been removed from the market.

It is time for the EPA to stop allowing a pesticide that threatens the health of kids on pets. And while we continue to hold EPA accountable to the science through the courtsresponsible retailers need to follow the lead of PetSmart and Petco and remove these dangerous products from their store shelves and their websites.

We haven’t waited for courts to act or for the EPA to do its job and protect consumers. NRDC has launched market campaigns to educate major retailers about the dangers associated with TCVP, and to inform the public about the hazards to children and pets that are lurking in the flea collars sold on store shelves and retail websites.

Parents and pet owners cannot wait another decade.

About The Author

Miriam Rotkin-Ellman,Senior Scientist, Health and Environment program

Tom Hucker, Safer Chemicals Advocate, Federal Toxics, Health and Food, Healthy People & Thriving Communities Program


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

This article originally appeared on On Earth

 

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

spreading disease at home 11 26
Why Our Homes Became COVID Hotspots
by Becky Tunstall
While staying home protected many of us from catching COVID at work, at school, at the shops or…
christmas traditions explained 11 30
How Christmas Became an American Holiday Tradition
by Thomas Adam
Each season, the celebration of Christmas has religious leaders and conservatives publicly…
grieving for pet 11 26
How to Help Grieve the Loss of a Beloved Family Pet
by Melissa Starling
It’s been three weeks since my partner and I lost our beloved 14.5-year-old dog, Kivi Tarro. It’s…
a man and woman in a kayak
Being in the Flow of Your Soul Mission and Life Purpose
by Kathryn Hudson
When our choices distance us from our soul mission, something inside us suffers. There is no logic…
grey-haired woman wearing funky pink sunglasses singing holding a microphone
Putting on the Ritz and Improving Well-Being
by Julia Brook and Colleen Renihan
Digital programming and virtual interactions, initially considered to be stop-gap measures during…
how to kow if something true 11 30
3 Questions to Ask Whether Something Is True
by Bob Britten
Truth can be tricky to determine. Every message you read, see or hear comes from somewhere and was…
essential oil and flowers
Using Essential Oils and Optimizing Our Body-Mind-Spirit
by Heather Dawn Godfrey, PGCE, BSc
Essential oils have a multitude of uses, from ethereal and cosmetic to psycho-emotional and…
two climbers, with one giving the other a helping hand
Why Doing Good Deeds Is Good For You
by Michael Glauser
What happens to the doers of good deeds? Numerous studies confirm that those who regularly engage…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.