السرطان يمكن علاجه: على الطريق نحو تقرير المصير

يمكن علاج السرطان على الطريق نحو تقرير المصير
الصورة عن طريق أجاي كومار سينغ
 


رواه المؤلف.

نسخة الفيديو

غالبًا ما يُقابل الرواد على اختلاف أنواعهم بالكفر والسخرية والأحكام القاسية وقلة التعاون والدعم. إذا شعرت المؤسسة بالتهديد من الأفكار والنظريات الجديدة ، فقد يكون لذلك عواقب وخيمة على الرواد وعملهم ، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات اقتصادية و / أو سياسية ضد المبادرة الرائدة.

يحدث الشيء نفسه فيما يتعلق بالسرطان والبحث عن حلول لانتشار المرض في جميع أنحاء العالم. يتم استكشاف آفاق جديدة باستمرار من قبل العديد من الأفراد ، سواء كانوا باحثين علميين مرتبطين بالجامعات ، مثل الدكتور ريموند رويال ريف ؛ الأطباء المرتبطون بالمستشفيات ، مثل د. ريك غيرد هامر ؛ أو الأفراد الذين يشعرون بالحافز لتجاوز ما هو مألوف ومقبول ، مثل صانع الأفلام الوثائقية تاي بولينجر في سلسلة أفلامه الوثائقية لعام 2018 الحقيقة حول السرطان: مهمة عالمية، أو ممارسون مثلي يعملون في مجال الشفاء الخلوي النشط.

أود أن أقدم لكم بعض الرواد المذكورين أعلاه.

د. ريموند رويال ريف: حقيقة مروعة

يمكن علاج السرطان. تم إثبات ذلك علميًا منذ ما يقرب من قرن.

طور الدكتور ريموند رويال ريف ، رائد علمي وعبقري ، مجهرًا فريدًا ومعقدًا منذ ما يقرب من قرن من الزمان. باستخدام مجهره العالمي ، كان قادرًا على مراقبة تفاعلات أصغر الكائنات الحية الدقيقة (الفيروسات والبكتيريا وما إلى ذلك) ولاحظ ما إذا كانت تتفكك أو تغير شكلها تحت تأثير ظروف معينة. مكنه الجهاز من تسجيل ترددات الطاقة الدقيقة التي يمكن من خلالها تدمير مسببات الأمراض المختلفة (الخلايا المعدية المسببة للأمراض) ، والتي عادة ما يتم تتبعها في الدم و / أو الأنسجة من العديد من الأمراض.

خلال الثلاثينيات من القرن الماضي ، أجرى الدكتور ريف اختبارات على الحيوانات في مختبره المصمم خصيصًا والتي أثبتت نجاحها. بتشجيع مما رأوه ، قدمت كلية الطب بجامعة جنوب كاليفورنيا في سان دييغو للدكتور ريف وفريقه 1930 مريضًا بسرطان عضلي مع مجموعة متنوعة من الأعراض كتجربة. وتمكن الفريق من الإعلان عن شفاء 16 من هؤلاء 14 مريضًا سريريًا بعد 16 يومًا ؛ تم علاج المريضين المتبقيين في غضون العشرين يومًا التالية بعد أن قام الفريق بتعديل الترددات النشطة للرنين المطبق.

خلص العالم الطبي والصيدلاني إلى أن طريقة الدكتور ريف ستكون قادرة على علاج العديد من الأمراض دون تدخل جراحي أو عقاقير. ومع ذلك ، نظرًا لأن الأدوية والجراحة تدر المال والمهن والأرباح ، فقد تم التكتم على نظريات وتقنيات الدكتور ريف وأعلن أنها لا قيمة لها. بعد العديد من المعارك القانونية ، اختفت وثائق التجارب السريرية لجامعة جنوب كاليفورنيا ، وتمت مصادرة المعدات ، وتدمير المختبرات ، وتسمم طبيب واحد ، وتعرض آخر للمضايقة حتى ترك وظيفته ، وانتحر ثالث على ما يبدو.

قوبلت المحاولات الإضافية التي قام بها الدكتور ريف لجعل عمله متاحًا لعامة الناس بأساليب تدميرية مماثلة. في عام 1961 ، هرب إلى المكسيك وتوفي في فقر بعد 10 سنوات عن عمر يناهز 83 عامًا. واعتبرت الأرباح أكثر قيمة من حياة الأشخاص المصابين بالسرطان. هل تغير أي شيء للأفضل خلال القرن الماضي؟ للاسف لا.

في 10 أبريل 2018 ، نشرت جولدمان ساكس مقالاً بعنوان "ثورة الجينوم" في صفحاتها أبحاث الأسهم مجلة. يسأل تقرير بحث التكنولوجيا الحيوية عما إذا كان علاج المرضى هو نموذج عمل مستدام.

بمعنى آخر ، العمل والربح قبل العلاج ؛ المال قبل الصحة.

المقال لا يذكر السرطان. ومع ذلك ، فمن المعروف جيدًا أن المرض يساعد في الحفاظ على صناعة الأدوية التي تقدر قيمتها بمليارات الجنيهات الاسترلينية / اليورو / الدولار. طالما أن الرعاية الصحية وإنتاج الأدوية يعززان الأرباح ، فلا يمكن توقع إعطاء الأولوية لمصالح المرضى.

دكتور ريكي هامر

من عام 1963 حتى عام 1986 ، حصل الدكتور ريكي غيرد هامر على رخصة ألمانية لممارسة الطب. استند دافعه لاستكشاف سبب السرطان وعلاجه على تجاربه الخاصة - فقد أصيب هو نفسه بسرطان الخصية بعد الموت المفاجئ والعنيف لابنه. شعر أن الحدثين مرتبطان بقوة ، ولذا بدأ البحث.

على مر السنين ، كان قادرًا على العمل مع آلاف المرضى ومراقبتهم ، على المستوى الجسدي والعاطفي. أظهر بحثه كيف انتهى الصراع العاطفي بالظهور كمرض جسدي ، وكيف يمكن فهم عملية المرض برمتها كآلية تكيفية ، وكيف يمكن للمرضى الشفاء. كان عمله الموثق جيدًا مساهمة قيمة في الطب الحديث.

وفقًا لموقع الدكتور هامر ، الطب الألماني الجديد:

عندما نشعر بصدمة ، يمكن البدء في عملية المرض. ومع ذلك ، عندما يتم حل الصدمة البيولوجية ، سيتوقف هذا النشاط. سيحدث هذا النشاط على العضو ، واعتمادًا على البنية الخلوية المعينة التي تأثرت ، يمكن أن يتطور هذا النشاط إلى نمو (ورم) أو يمكن أن يبدأ في تدهور الأنسجة في العضو.

يتم تحديد موقع هذا النشاط على العضو من خلال الطبيعة الدقيقة للصراع.

عندما يتوقف نشاط الصراع هذا ، ينتقل الجسم بشكل طبيعي إلى "وضع الشفاء".

تداعيات ذلك بحسب هامر: غالبًا ما يكون التدخل الطبي غير ضروري ، حتى بالنسبة للأمراض الخطيرة.

الجدال

ظهر السرطان وقتل امرأة في بلدتنا في غضون أيام قليلة بعد تعرضها للسرقة في وضح النهار في الشارع. أظهر تشريح جثتها انتشارًا عدوانيًا بشكل غير طبيعي للخلايا السرطانية في جميع أنحاء جسدها بينما كانت بصحة جيدة قبل الجريمة. توضح هذه القصة بشكل مؤلم العلاقة بين التعرض للصدمة وبداية وانتشار السرطان كما دعا إليه الدكتور هامر.

ألغيت رخصة الدكتور هامر لممارسة الطب في عام 1986 ، واعتبرت أساليبه خطرا على الجمهور. بدا هذا النهج مثيرًا للجدل للغاية. رائدة جدا؟ ربما يكون الإبحار بعيدًا عن الأفق الآمن ومعارضة المؤسسة. خلصت الجامعات في ألمانيا ومنظمات الأورام المهنية في ألمانيا وسويسرا إلى أن عمل هامر يفتقر إلى الأساليب العلمية وأن حججه لا تدعم تجاربه أو نظرياته.

فحص الواقع

من المحتمل أن يكون أحد الجوانب المثيرة للجدل هو موقف الدكتور هامر من الإجراءات الطبية التقليدية مثل العلاج الكيميائي والإشعاعي ، والذي يعتقد أنه يضر أكثر مما ينفع ، بسبب الطريقة المدمرة التي تعمل بها: مهاجمة وتدمير الخلايا السليمة والسرطانية.

في الواقع ، في سلسلته وقت الاستحمام اصبح اكثر متعة حقيقة حول السرطان. ، أجرى Ty Bollinger مقابلات مع عدد لا بأس به من المهنيين الطبيين الذين يتفقون مع آراء الدكتور هامر بشأن العلاج الكيميائي. على سبيل المثال لا الحصر:

دكتور . الشمس PAI: "90 في المائة من الأطباء ، وخاصة في علم الأورام ، لن يخضعوا للعلاج الكيميائي لأنفسهم أو يعطونه لزوجاتهم أو أطفالهم."

دكتور . ALEKSANDR A نيدزفيكي: يستخدم العلاج الكيميائي أقوى السموم المعروفة للإنسان. يتم إعطاؤه لقتل الخلايا السرطانية ، ولكنه أيضًا يقتل الخلايا السليمة ويدمر الأعضاء ، مما يجعل التعافي من السرطان شبه مستحيل ".

دكتور . بن جونسون: تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2020 ، سيتم تحفيز نصف حالات السرطان طبيا عن طريق الأدوية أو الإشعاع. لذا فإن مؤسستنا الطبية نفسها ستصبح قريبًا السبب الرئيسي للسرطان في الولايات المتحدة ".

دكتور . BOB الحق: "97 في المائة من الأشخاص الذين خضعوا للعلاج الكيميائي يموتون في غضون خمس سنوات ، وفقًا لـ مجلة of علم الأورام".

إذا كنت ترغب في سماع المزيد من فحوصات الواقع من المهنيين الطبيين حول ما يتم قبوله عمومًا على أنه ممارسة عادية ، وإن كانت ضارة في كثير من الأحيان ، في مهنة الطب ، فإنني أوصي بالتأكيد بمساهمة Ty Bollinger القيمة في مناقشات السرطان العالمية.

الدكتور ستانيسلاف بورزينسكي

ممارس ثوري آخر عندما يتعلق الأمر بإيجاد علاج للسرطان هو الطبيب وعالم الكيمياء الحيوية ستانيسلاف بورزينسكي. الفيديو الخاص به "بورزينسكي ، الفيلم: السرطان عمل جاد"يستحق المشاهدة ومتوفر بسهولة على الإنترنت.

من أصل بولندي ، انتقل الدكتور بورزينسكي إلى الولايات المتحدة في السبعينيات واكتشف دواء للسرطان غير سام يستهدف الجينات. كان من الممكن أن تكون قد غيرت طريقة علاج السرطان لولا حقيقة أن الحكومة الأمريكية قمعت اكتشافه. اضطر الدكتور بورزينسكي والعديد من مرضاه إلى مواجهة معركة قانونية استمرت 1970 عامًا قبل أن توافق إدارة الغذاء والدواء أخيرًا على التجارب السريرية لأساليبه.

اكتشف الدكتور بورزينسكي أن مضادات الأورام ، والببتيدات غير السامة ومشتقات الأحماض الأمينية ، تعمل كمفتاح لإيقاف السرطان ، وقمع الجينات وكذلك إيقاف الجينات المسرطنة (جينات السرطان). تهاجم Antineoplastons بنشاط جينات السرطان وتحفز وظيفة الجزيئات ، مما يؤدي إلى تعطيل الخلايا السرطانية. وقد عاش مرضاه الميؤوس من شفائهم أكثر من مرضى السرطان الآخرين الذين لم يتلقوا إلا الأدوية الموصوفة طبيًا.

حققت أساليب الدكتور بورزينسكي نتائج أفضل من جميع العلاجات الطبية التقليدية المتاحة ، وهذا بلا شك سبب مواجهته لمعارضة قوية. لماذا قمع حقيقة علاج للسرطان؟ أظن أن الإجابة هي الجواب المعتاد: الأرباح المالية لصناعة الأدوية ومساهميها أهم من صحة الناس العاديين وأسرهم وأصدقائهم الذين يعتمدون على الطب التقليدي في العلاج.

على حد علمي ، لا يزال الدكتور بورزينسكي يمارس عمله وعيادته (www.burzynskiclinic.com) موجود كما أكتب.

أمنيتي للمستقبل

كما هو الحال مع أي اضطراب نفسي جسدي آخر ، يحتاج علاج السرطان إلى معالجة العناصر التالية: العمل على الجسم المادي ، وإطلاق العواطف المكبوتة ، والعقلية الإيجابية ، والصحوة الروحية. عندما يحدث الشفاء جسديًا فقط ، فإنه يشبه وضع الجص اللاصق على الجرح المصاب. تحت الجص ، يتورم الجرح ويتآكل ، ويؤثر تدريجيًا على مساحة أكبر من الجسم ويتحول من مجرد جرح سطحي إلى سم يؤثر على دواخل الشخص.

تستجيب أجسادنا النشطة إما لعقلية إيجابية أو سلبية ، إما للعواطف السارة أو غير السارة ، إما لعلاقة ملهمة أو غير ملهمة بالقدسية. ويفعلون ذلك في غمضة عين. يمكن أن تؤدي هذه الاستجابة إلى تغيير في الجسد المادي.

يمكن للإيجابية والسرور والإلهام الاحتفاظ بالصحة والرفاهية واستعادتها وتحفيز جهاز المناعة بشكل عام. يمكن أن تؤدي السلبية والاستياء وقلة الإلهام إلى تقويض الصحة والرفاهية ، ودعوة ظهور المرض ، وإضعاف جهاز المناعة بشكل عام. يحدث الشيء نفسه فيما يتعلق بالسرطان.

النهج القائم على الخوف أو الأمل؟

النهج القائم على الخوف للسرطان الذي يفضله عالم الطب ، والمجتمع بشكل عام ، يغلق إلى حد كبير نظام الشاكرا ويخلق كثافة في مستويات الأذنية المختلفة. هذا يمنع طاقات الشفاء الإيجابية من دخول الجسم المادي في تلك النقاط الحيوية الهامة فقط عندما يحتاج الجسم إلى طاقات الشفاء أكثر من أي وقت مضى.

النهج القائم على الأمل ، والذي يتم فيه تمكين المريض ودعمه أثناء استكشافه لكيفية المضي قدمًا في رحلة الشفاء الفردية ، يقوي نظام الشاكرا ، ويبقيه مفتوحًا ، ويحافظ على هالة أكثر حيوية ووضوحًا. نتيجة لذلك ، يتم امتصاص الطاقات المنشطة تلقائيًا.

يمكن أن يأتي نظام الدعم الخاص بهم ليس فقط من العائلة والأصدقاء ولكن من مجموعات الدعم ، وخاصة من الممارسين في مجال تخصصهم المحدد ، سواء كانوا طبيين أو تكميليين.

جنبًا إلى جنب مع نظام الدعم الخاص بهم ، يمكن للمريض إنشاء مخططه الخاص للشفاء الذاتي المستقل وفقًا للعقلية التالية: لقد خلقت سرطان by تجاهل my صحيح النفس. I يستطيع شفاء سرطان by الاعتراف my صحيح الذات و يصنعون الخيارات أن حقا خدمة لي.

التفكير المماثل والشعور بالمسؤولية الذاتية يحملان مفتاح الوقاية من السرطان: By الاعتراف my صحيح الذات و يصنعون الخيارات اتفاقبشكل جاد I يستطيع منع جذب مرض، بما فيها السرطان.

إذا كنت تشعر أن مثل هذا النهج بعيدًا عن متناول يدك ، ربما لأنك غير معتاد على العمل الداخلي أو بسبب تشخيص حديث للسرطان لا يمكنك التفكير فيه أو الشعور به بشكل مباشر في الوقت الحالي ، فابحث عن إرشادات واتصل بمعالج أو مستشار. يمكن أن تساعدك جلستان أو ثلاث جلسات فقط على طول طريق استكشاف الذات واكتشاف الذات والتمكين الذاتي نحو الشفاء.

الطريق نحو تقرير المصير

عندما تبدأ في السير على طريق تقرير المصير ، ستندهش مما تكتشفه. أولاً ، ما خزنه الجسم على أنه تجارب صادمة. ثانيًا ، عدد وعمق وقوة المشاعر المكبوتة. ثالثًا ، ما خزنه العقل في أنماط التفكير المعتادة التي أدت إلى هذا الاغتراب في العديد من مرضى السرطان لدرجة أنهم بالكاد طوروا إحساسًا بهويتهم كأطفال. رابعًا ، أن الارتباط الروحي كان في أغلب الأحيان قائمًا على مجموعة معينة من القواعد والعقائد ، تفتقر إلى حرية النهج الفردي تجاه الإيمان أو الدين أو الروحانية.

هذه هي أنواع الاكتشافات المذهلة التي يقوم بها زبائني وطلابي أسبوعًا بعد أسبوع ، جنبًا إلى جنب مع زيادة الوعي بكيفية سحق فرديتهم من قبل نظام أو مجتمع يتوقع أن يسير الشخص على الخط ويتصرف "بشكل طبيعي". 

أدى الالتفاف على الخط والتصرف بشكل طبيعي إلى التنبؤ بأنه في غضون عقد أو عقدين من المتوقع أن يجتذب 50 في المائة من العالم الغربي السرطان. بعض الاحتمالات لنتطلع إلى! هل هذا ما تتمنى أن يكون عليه مستقبلك؟ تنتظر لترى على أي جانب من خط التقسيم 50/50 يبدو أنك تتواجد؟

يتم تحديد هذا الخط الفاصل إلى حد كبير بواسطتك وخياراتك وقراراتك وأولوياتك. برجاء إدراك أنك إنسان كان عليه إجراء تعديلات من أجل العيش في المجتمع ، بدرجة أكبر أو أقل - إلى أي درجة يبقى اختيارك تمامًا ، وخيارك بمفردك. في النهاية ، أنت إنسان مادي مع مجال طاقة بشري ومع شاكرات بشرية. تستجيب ذاتك المفعمة بالحيوية على الفور لتغيير الأفكار والعواطف والمحيط الاجتماعي والبيئة التي يتفاعل معها جسدك المادي.

الوعي الذاتي ضروري للوقاية من المرض ، بما في ذلك السرطان ، للشفاء ومنع المرض من التكرار.

© 2021 بواسطة Tjitze de Jong. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، بصمة Inner Traditions Intl.
www.findhornpress.com و www.innertraditions.com

المادة المصدر

شفاء الخلايا الحيوية والسرطان: علاج الاختلالات العاطفية في جذر المرض
بواسطة Tjitze de Jong

غلاف الكتاب: الشفاء الخلوي النشط والسرطان: معالجة الاختلالات العاطفية في جذور المرض بقلم تيجيتزي دي يونغبصفته معالجًا تكميليًا للطاقة ، قام Tjitze de Jong بدعم مئات العملاء خلال رحلتهم مع السرطان على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. في شفاء الخلايا الحيوية والسرطان، يقدم نظرة ثاقبة على عمل خلايانا ونظام المناعة لدينا وكيف يمكن أن تؤدي التشوهات النشطة في أجسامنا الجسدية والحيوية ، على سبيل المثال ، في الشاكرات والهالات لدينا ، إلى المرض. يستكشف العلاقة بين السرطان والاختلالات العاطفية ويشرح كيف يمكن لتقنيات الشفاء النشطة أن تحدث فرقًا في كيفية تعامل أجسامنا مع المرض والشفاء منه.

بالاعتماد على أعمال فيلهلم رايش وباربرا برينان ، يكشف المؤلف عن الجوانب النفسية لنظام الدفاع النشط للفرد ويفحص الأماكن التي يمكن أن تتطور فيها الكتل النشطة المحتملة أو يكون أصلها ، وكيف يمكن حلها. كما يشرح بالتفصيل التمارين النشطة التي تحفز على الفور حيوية الهالة والشاكرات ويقدم نصائح عملية حول كيفية تعزيز وتقوية جهاز المناعة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة Tjitze de JongTjitze de Jong هو مدرس ومعالج تكميلي ومعالج بالطاقة (Brennan Healing Science) متخصص في السرطان ، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجاله. في عام 2007 ، أسس مدرسة Tjitze's Energetic Cellular Healing School (TECHS) ، حيث شارك مهارات الشفاء مع الممارسين في جميع أنحاء العالم. مؤلف السرطان ، وجهة نظر المعالج، وهو موجود في المجتمع الروحي في Findhorn ، اسكتلندا. 

زيارة موقعه على الانترنت في tjitzedejong.com/

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
اكتمال القمر فوق منطاد الهواء الساخن
الخوف لا ينقطع أم الحياة وفيرة؟ دورة القمر الأزرق في برج الدلو
by سارة فاركاس
الفترة التي تبدأ بأول قمر (24 يوليو 2021) وتنتهي بالقمر الأزرق (22 ...
أسبوع الأبراج: 19-25 يوليو 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 19 إلى 25 يوليو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
by جود بيجو
لقد وجدت أن كل الاتصالات الجيدة تتلخص في أربع قواعد بسيطة فقط. سواء كان ذلك مع ...
صورة لرجل يكتب على أوراق
التوجيه كأداة للشفاء وتأثيره على الحزن
by ماثيو مكاي ، دكتوراه.
عندما مات ابني ، لم أكن أؤمن أن الموتى يمكنهم التحدث إلينا. في أحسن الأحوال ، بدا أنهم دخلوا ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟ (فيديو)
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Cancer Can Be Cured: On The Road Towards Self-Determination

Cancer Can Be Cured on the Road Towards Self-Determination
Image by Ajay kumar Singh
 


Narrated by the author.

Video version

Pioneers of all types are often met with disbelief, ridicule, harsh judgements, and lack of cooperation and support. If the establishment feels threatened by novel ideas and theories, this can have severe consequences for the pioneer and their work, leading to economic and/or political action against the pioneering initiative.

The same happens with regard to cancer and the search for solutions to the worldwide spread of the disease. New horizons are being explored continuously by many individuals, be they scientific researchers linked with universities, such as Dr. Raymond Royal Rife; medical doctors linked with hospitals, such as Dr. Ryke Geerd Hamer; or individuals who feel motivated to move beyond the familiar and acceptable, such as documentary maker Ty Bollinger in his 2018 series of documentaries The Truth about Cancer: A Global Quest, or practitioners like myself working with energetic cellular healing.

I wish to introduce a few of the aforementioned pioneers to you.

Dr. Raymond Royal Rife: A Shocking Truth

Cancer can be cured. This was proved scientifically almost a century ago.

Dr. Raymond Royal Rife, a scientific pioneer and genius, developed a unique and complex microscope almost a century ago. Using his Universal Microscope, he was able to observe the reactions of the tiniest micro-organisms (viruses, bacteria, and so on) and noticed whether they disintegrated or changed form under influence of specific circumstances. The device enabled him to record the precise energetic frequencies with which different pathogens (illness-causing infectious cells), normally traced in blood and/or tissues from many diseases, could be destroyed.

Throughout the 1930s, Dr. Rife carried out tests on animals in his specially designed laboratory that proved very successful. Encouraged by what they were seeing, the medical school of the University of Southern California in San Diego presented Dr. Rife and his team with 16 human terminal cancer patients with a variety of symptoms as a trial. The team was able to declare 14 of those 16 terminal patients clinically cured after 70 days; the remaining two patients were cured within the next 20 days after the team adjusted the energetic frequencies of the applied resonance.

The medical and pharmaceutical world concluded that Dr. Rife’s method would be able to cure many illnesses without the intervention of surgery or drugs. However, because drugs and surgery generate money, careers, and profits, Dr. Rife’s theories and techniques were hushed up and declared worthless. After many legal battles, documents of the USC’s clinical trials vanished, equipment was confiscated, laboratories destroyed, one medical doctor may have been poisoned, another harassed until he left the job, and a third seemingly committed suicide.

Further attempts by Dr. Rife to make his work available to the general public were met with similarly destructive methods. In 1961, he fled to Mexico and died in poverty 10 years later at the age of 83. Profits were considered more valuable than the lives of people with cancer. Has anything changed for the better during the last century? Unfortunately, no.

On 10 April 2018, Goldman Sachs published an article entitled “The Genome Revolution” in its Equity Research magazine. The biotech research report, asks whether curing patients is a sustainable business model.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

In other words, business and profit before cure; money before health.

The article does not mention cancer. Still, it is a well-known fact that the illness helps to keep a multi-billion pound/euro/dollar pharmaceutical industry afloat. As long as healthcare and production of medication are profit enhancing, prioritization of patients’ interests cannot be expected.

Dr. Ryke Hamer

From 1963 until 1986, Dr. Ryke Geerd Hamer held a German licence to practise medicine. His motivation to explore the cause and cure of cancer was based upon his own experiences—he had himself developed testicular cancer after the sudden and violent death of his son. He sensed the two events were strongly linked and so began research.

Over the years, he was able to work with and observe thousands of patients, both on a physical and emotional level. His research showed how emotional conflict ended up manifesting as physical disease, how the whole disease process can be understood as an adaptive mechanism, and how patients can heal. His well-documented work has been a valuable contribution to modern medicine.

According to Dr. Hamer’s website, German New Medicine:

When we have a shock, a disease process can be initiated. However, when the biological shock is resolved, this activity will come to a halt. This activity will take place on the organ, and  depending on the particular cellular structure that was affected, this activity can either develop into a growth (tumour) or it could begin to degenerate tissue on an organ.

The location of this activity on the organ is determined by the exact nature of the conflict.

When this conflict activity stops, the body will naturally go into ‘healing mode’.

The implications of this according to Hamer: medical intervention is often unnecessary, even for serious diseases.

The Controversy

Cancer appeared and killed a woman in our town within a few days after she had been robbed in broad daylight on the street. Her autopsy showed an abnormally aggressive spread of cancerous cells all over her body whilst she had been perfectly healthy prior to the crime. This story illustrates painfully the correlation between experiencing trauma and the onset and spread of cancer as advocated by Dr. Hamer.

Dr. Hamer’s license to practise medicine was cancelled in 1986, and his methods judged a danger to the public. The approach seemed too controversial. Too pioneering? Sailing too far beyond a safe horizon and opposing the establishment, perhaps. Universities in Germany and professional oncology organizations in Germany and Switzerland concluded that Hamer’s work lacked scientific methods and his arguments did not back up his experiences or theories.

Reality Check

One controversial aspect is likely to have been Dr. Hamer’s stance on conventional medical procedures like chemotherapy and radiation, which he believes do more harm than good, due to the destructive way they work: attacking and destroying healthy as well as cancerous cells.

In fact, in his series The Truth about Cancer, Ty Bollinger interviews quite a number of medical professionals who agree with Dr. Hamer’s views on chemotherapy. To quote but a few:

DR . SUNIL PAI: “90 percent of physicians, especially in oncology, will not undergo chemotherapy for themselves or give it to their wife or child.”

DR . ALEKSANDR A NIEDZWIECKI: “Chemotherapy uses the most powerful toxins known to humans. It is being given to kill cancer cells, but it also kills healthy cells and damages organs, which makes recovery from cancer almost impossible.”

DR . BEN JOHNSON: “It is estimated that by 2020, half of cancer cases will be medically induced by drugs or radiation. So our medical establishment itself will soon become the leading cause of cancer in the USA.”

DR . BOB WRIGHT: “97 percent of people who undergo chemotherapy are dead within five years, according to the Journal of Oncology.”

If you wish to hear more reality checks from medical professionals about what is generally being accepted as normal, albeit often harmful, practice in the medical profession, I definitely recommend Ty Bollinger’s valuable contribution to the global cancer discussions.

Dr. Stanislaw Burzynski

Another revolutionary practitioner when it comes to finding a cure for cancer is the medical doctor and biochemist Stanislaw Burzynski. His video “Burzinski, the Movie: Cancer is Serious Business” is worth watching and readily available on the internet.

Of Polish descent, Dr. Burzynski moved to the United States in the 1970s and discovered a nontoxic, gene-targeted cancer medicine. It might well have changed the way cancer is treated were it not for the fact that his discovery was suppressed by the US government. Dr. Burzynski and many of his patients had to face a 14-year-long legal battle before the FDA finally approved clinical trials for his methods.

Dr. Burzynski discovered that antineoplastons, nontoxic peptides and amino acid derivatives, function as a switch to turn off cancer, suppressing genes as well as turning off oncogenes (cancer genes). Antineoplastons actively attack cancer genes and stimulate the function of molecules, which deactivates cancerous cells. His terminally ill patients outlived those other cancer patients who only received medically prescribed drugs.

Dr. Burzynski’s methods had better outcomes than all other available conventional medical treatments, and this is undoubtedly why he faced strong opposition. Why suppress the truth of a cure for cancer? I suspect that the answer is the usual one: the financial profits of the pharmaceutical industry and its shareholders are more important than the health of ordinary people and their family and friends reliant on conventional medicine for a cure.

To my knowledge Dr. Burzynski is still practising and his clinic (www.burzynskiclinic.com) is in existence as I write.

My Wish for the Future

As with any other psychosomatic disorder, treatment for cancer needs to address the following elements: work on the physical body, release of suppressed emotions, a positive mindset, and a spiritual awakening. When healing only occurs physically, it’s like putting a sticking plaster over an infected wound. Underneath the plaster, the wound festers and corrodes, gradually affecting a larger area of the body and turning from a mere surface wound into a poison affecting the person’s insides.

Our energetic bodies respond to either a positive or a negative mindset, to either pleasant or unpleasant emotions, to either an inspiring or an uninspiring connection to the divine. And they do so in the blink of an eye. That response can lead to a change in the physical body.

Positivity, pleasure, and inspiration can retain or regain health and well-being and stimulate the overall immune system. Negativity, displeasure, and lack of inspiration can undermine health and well-being, invite the onset of disease, and weaken the overall immune system. The same happens in relation to cancer.

Fear-Based or Hope-Based Approach?

The fear-based approach to cancer favoured by the medical world, and society in general, largely shuts down the chakra system and creates density in the various auric levels. This blocks positive healing energies from entering the physical body at those important energetic points just when the body needs healing energies more than ever before.

The hope-based approach, in which a patient is empowered and supported as they explore how to proceed on their individualized healing journey, strengthens the chakra system, keeps it open, and maintains a more vibrant and clearer aura. As a result, revitalizing energies are automatically absorbed.

Their support sytem can come not only from family and friends but support groups, and especially from practitioners within their specific field of profession, be they medical or complementary.

Together with their support system, a patient can create their own scheme of independent self-healing according to the following mindset: I have created cancer by ignoring my true self. I can heal cancer by acknowledging my true self and making choices that truly serve me.

A similar mindset and sense of self-responsibility holds the key towards prevention of cancer: By acknowledging my true self and making choices accordingly, I can prevent attracting illness, including cancer.

If you feel that such an approach lies beyond your reach, maybe because you’re unfamiliar with inner work or because of a recent cancer diagnosis you can’t think or feel straight at present, then search for guidance and contact a therapist or counsellor. Just two or three sessions can assist you along the road of self-exploration, self-discovery, and self-empowerment towards healing.

The Road Towards Self-Determination

When you start down the road towards self-determination, you will be amazed at what you uncover. First, what the body has stored as traumatic experiences. Second, the number, depth, and power of suppressed emotions. Third, what the mind has stored in habitual thought patterns that have led to such alienation in many cancer patients that they barely developed a sense of their own identity as children. Fourth, that the spiritual connection has more often than not been based upon a certain set of rules and dogmas, lacking the freedom of an individual approach to faith, religion, or spirituality.

These are the kinds of amazing discoveries my clients and students make week after week, along with an increased awareness of how their individuality has been crushed by a system or society that expects a person to toe the line and act “normally”. 

Toeing the line and acting normally has led to the prediction that within one or two decades 50 percent of the Western world is expected to attract cancer. Some prospect to look forward to! Is that what you wish your future to be like? Waiting to see on which side of the 50/50 dividing line you appear to be?

To a large extent this dividing line is determined by you, your choices, your decisions, and your priorities. Please realize, you are a human being who has had to make adjustments in order to live in society, to a larger or lesser degree—to what degree remains entirely your choice, and your choice alone. Ultimately, you are a physical human being with a human energy field and with human chakras. Your energetic self responds instantly to a change in thoughts, emotions, social surroundings, and environment to which your physical body reacts.

Self-awareness is essential in preventing illness, including cancer, for healing, and preventing illness from recurring.

©2021 by Tjitze de Jong. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press, imprint of Inner Traditions Intl.
www.findhornpress.com and www.innertraditions.com

Article Source

Energetic Cellular Healing and Cancer: Treating the Emotional Imbalances at the Root of Disease
by Tjitze de Jong

book cover: Energetic Cellular Healing and Cancer: Treating the Emotional Imbalances at the Root of Disease by Tjitze de JongAs a complementary energy healer, Tjitze de Jong has supported hundreds of clients during their journey with cancer over the past 15 years. In Energetic Cellular Healing and Cancer, he provides insight into the functioning of our cells and our immune system and how energetic distortions in our physical as well as energetic bodies, for example, in our chakras and auras, can lead to illness. He explores the correlation between cancer and emotional imbalances and explains how energetic healing techniques can make a difference in how our bodies cope with, and heal, illness.

Drawing on the work of Wilhelm Reich and Barbara Brennan, the author unravels the psychological aspects of an individual’s energetic defense system and examines where possible energetic blocks might develop or have their origin, and how they can be dissolved. He also details energetic exercises that instantly stimulate the vibrancy of the aura and the chakras and offers practical advice on how to enhance and strengthen the immune system.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About the Author

photo of Tjitze de JongTjitze de Jong is a teacher, complementary therapist, and energy healer (Brennan Healing Science) specializing in cancer, with more than 20 years’ experience in his field. In 2007, he founded Tjitze’s Energetic Cellular Healing School (TECHS), sharing healing skills with practitioners around the world. The author of Cancer, A Healer’s Perspective, he is based within the spiritual community of Findhorn, Scotland. 

Visit his website at tjitzedejong.com/

More books by this author.

  

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
trouble pauying bills and mental health 6 19
Trouble Paying Bills Can Take A Heavy Toll On Fathers’ Mental Health
by Joyce Y. Lee, The Ohio State University
Prior poverty research has been primarily conducted with mothers, with a predominant focus on low…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.