يمكن أن يخفف العلاج بالسيلوسيبين الاكتئاب بشكل كبير مع التأثيرات الفورية

الفطر السحري 2 17

توصلت الأبحاث إلى أن التأثيرات الكبيرة المضادة للاكتئاب للعلاج بمساعدة السيلوسيبين ، جنبًا إلى جنب مع العلاج النفسي الداعم ، قد تستمر لمدة عام على الأقل بالنسبة لبعض المرضى.

السابق دراسات أظهر أن العلاج المخدر بالسيلوسيبين يخفف أعراض اضطراب الاكتئاب الشديد لدى البالغين لمدة تصل إلى شهر. الآن ، تظهر نتائج دراسة متابعة لهؤلاء المشاركين في مجلة علم الادوية النفسية.

تقول ناتالي جوكاسيان ، الأستاذة المساعدة في الطب النفسي والعلوم السلوكية في كلية الطب بجامعة جونز هوبكنز . ومع ذلك ، فقد حذرت من أن "النتائج التي نراها في بيئة بحثية وتتطلب قدرًا كبيرًا من الإعداد والدعم المنظم من الأطباء والمعالجين المدربين ، ويجب ألا يحاول الناس تجربتها بمفردهم".

27 الأشخاص المصابون بالاكتئاب

على مدار العشرين عامًا الماضية ، كان هناك نهضة متزايدة في البحث عن الأدوية المخدرة الكلاسيكية - الفئة الدوائية من المركبات التي تشمل السيلوسيبين ، وهو مكون موجود فيما يسمى الفطر السحري. وفقًا للمعهد الوطني لتعاطي المخدرات ، يمكن أن ينتج السيلوسيبين تغييرات في الإدراك ، ويغير وعي الشخص بمحيطه وأفكاره ومشاعره. أظهر العلاج بالسيلوسيبين نتائج واعدة في أماكن البحث لعلاج مجموعة من اضطرابات الصحة العقلية والإدمان.

في هذه الدراسة ، قام الباحثون بتجنيد 27 مشاركًا لديهم تاريخ طويل الأمد من الاكتئاب ، وكان معظمهم يعانون من أعراض الاكتئاب لمدة عامين تقريبًا قبل التجنيد. كان متوسط ​​عمر المشاركين 40 عامًا ، و 19 من النساء ، و 25 تم تحديدهم على أنهم من البيض ، وواحد على أنه أمريكي من أصل أفريقي ، والآخر آسيوي. من بين المشاركين ، عولج 88٪ من قبل بأدوية قياسية مضادة للاكتئاب ، وأفاد 58٪ باستخدام مضادات الاكتئاب في نوبات اكتئابهم الحالية.

بعد الفحص ، تم تقسيم المشاركين بشكل عشوائي إلى واحدة من مجموعتين تلقوا فيهما التدخل إما على الفور ، أو بعد فترة انتظار مدتها ثمانية أسابيع. في وقت العلاج ، كان لجميع المشاركين من ست إلى ثماني ساعات من الاجتماعات التحضيرية مع اثنين من ميسري العلاج. بعد التحضير ، تلقى المشاركون جرعتين من السيلوسيبين ، بفاصل أسبوعين تقريبًا بين أغسطس 2017 وأبريل 2019 في مركز أبحاث البيولوجيا السلوكية في مركز جونز هوبكنز بايفيو الطبي. عاد المشاركون للمتابعة يومًا واحدًا وأسبوعًا بعد كل جلسة ، ثم في شهر وثلاثة وستة و 12 شهرًا بعد الجلسة الثانية ؛ أكمل 24 مشاركًا كل من جلسات psilocybin وجميع زيارات تقييم المتابعة.

بعد العلاج بالسيلوسيبين

أفاد الباحثون أن علاج psilocybin في كلا المجموعتين أدى إلى انخفاض كبير في الاكتئاب ، وأن شدة الاكتئاب ظلت منخفضة بعد شهر وثلاثة وستة و 12 شهرًا من العلاج. تم قياس أعراض الاكتئاب قبل العلاج وبعده باستخدام مقياس تصنيف GRID-Hamilton للاكتئاب ، وهو أداة قياسية لتقييم الاكتئاب ، حيث تشير الدرجة 24 أو أكثر إلى الاكتئاب الشديد ، والاكتئاب المعتدل 17-23 ، والاكتئاب الخفيف 8-16 ، و 7 أو أقل لا الاكتئاب.

بالنسبة لمعظم المشاركين ، انخفضت درجات العلاج الشامل من 22.8 في المعالجة المسبقة إلى 8.7 في أسبوع واحد ، و 8.9 في أربعة أسابيع ، و 9.3 في ثلاثة أشهر ، و 7 في ستة أشهر ، و 7.7 في 12 شهرًا بعد العلاج. كان لدى المشاركين معدلات ثابتة من الاستجابة للعلاج ومغفرة الأعراض طوال فترة المتابعة ، مع استجابة 75 ٪ و 58 ٪ مغفرة في 12 شهرًا.

يقول Roland Griffiths ، الأستاذ في علم الأدوية النفسية والعصبية للوعي في كلية الطب بجامعة جونز هوبكنز ، والمدير المؤسس لمركز جونز هوبكنز لأبحاث المخدر والوعي. "مقارنة بمضادات الاكتئاب القياسية ، التي يجب تناولها لفترات طويلة من الزمن ، فإن السيلوسيبين لديه القدرة على تخفيف أعراض الاكتئاب بشكل دائم من خلال علاج واحد أو اثنين."

يؤكد الباحثون أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث لاستكشاف إمكانية أن تكون فعالية العلاج بالسيلوسيبين أطول من 12 شهرًا. جونز هوبكنز هو أحد مواقع تجربة عشوائية وطنية متعددة المواقع يتم التحكم فيها باستخدام دواء وهمي من السيلوسيبين لاضطراب الاكتئاب الشديد.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

تلقت الدراسة تمويلًا جزئيًا من حملة جماهيرية نظمها تيم فيريس ومنح من مؤسسة Riverstyx و Dave Morin. جاء الدعم الإضافي من المعاهد الوطنية للصحة ، ومركز أبحاث المخدر والوعي ، الذي تموله مؤسسة ستيفن وألكسندرا كوهين ، وتيم فيريس ، ومات مولينويغ ، وكريغ نيرنبرغ ، وبليك ميكوسكي. لم يكن للممولين أي دور في تصميم الدراسة أو جمع البيانات أو تحليلها أو في قرار النشر أو إعداد المخطوطة.

تضارب المصالح: المؤلف المشارك آلان ديفيس هو عضو مجلس إدارة مؤسسة Source Research Foundation. حصل المؤلف المشارك ماثيو جونسون على منحة دعم من معهد أبحاث Heffter غير ذي صلة بهذه الدراسة ، وهو مستشار للشركات التالية: مختبرات AJNA و AWAKN Life Sciences و Beckley Psytech و Entheon Biomedical و Field Trip Psychedelics و Mind Medicine و Otsuka تطوير الأدوية وتسويقها ، و Silo Pharma. Griffiths هو عضو في مجلس إدارة معهد Heffter Research Institute وقد تلقى دعمًا بمنحة من المعهد لا علاقة له بهذه الدراسة. Griffiths هو الباحث الرئيسي في الموقع ، والمؤلفون المشاركون هم أيضًا باحثون مشاركون في تجربة متعددة المواقع للعلاج بمساعدة psilocybin للاضطراب الاكتئابي الرئيسي برعاية معهد Usona.

المصدر جامعة جونز هوبكنز

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...
كيفية التخلص من العادات السيئة 8
كيفية كسر العادات غير الصحية من خلال عدم الاستحواذ على قوة الإرادة
by عساف مزار وويندي وود
سؤال واحد شرعنا في الإجابة عليه في بحثنا الأخير. الجواب له آثار بعيدة المدى ...
تغيير الموقف من المناخ 8
لماذا يؤثر المناخ والحرارة الشديدة على موقفنا
by كيففر جورج كارد
أثر ارتفاع وتيرة موجات الحر وشدتها على الصحة العقلية للناس من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Psilocybin Therapy Can Significantly Ease Depression With Immediate Effects

magic mushrooms 2 17

The substantial antidepressant effects of psilocybin-assisted therapy, alongside supportive psychotherapy, may last at least a year for some patients, research finds.

Previous studies showed that psychedelic treatment with psilocybin relieved major depressive disorder symptoms in adults for up to a month. Now, results from a follow-up study of those participants appears in the Journal of Psychopharmacology.

“Our findings add to evidence that, under carefully controlled conditions, this is a promising therapeutic approach that can lead to significant and durable improvements in depression,” says Natalie Gukasyan, assistant professor of psychiatry and behavioral sciences at the Johns Hopkins University School of Medicine. She cautions, however, that “the results we see are in a research setting and require quite a lot of preparation and structured support from trained clinicians and therapists, and people should not attempt to try it on their own.”

27 People With Depression

Over the last 20 years, there has been a growing renaissance of research with classic psychedelics—the pharmacological class of compounds that include psilocybin, an ingredient found in so-called magic mushrooms. According to the National Institute on Drug Abuse, psilocybin can produce perceptual changes, altering a person’s awareness of their surroundings and of their thoughts and feelings. Treatment with psilocybin has shown promise in research settings for treating a range of mental health disorders and addictions.

For this study, the researchers recruited 27 participants with a long-term history of depression, most of whom had been experiencing depressive symptoms for approximately two years before recruitment. The average age of participants was 40, 19 were women, and 25 identified as white, one as African American, and one as Asian. Of the participants, 88% had previously been treated with standard antidepressant medications, and 58% reported using antidepressants in their current depressive episodes.

After screening, participants were randomized into one of two groups in which they received the intervention either immediately, or after an eight-week waiting period. At the time of treatment, all participants had six to eight hours of preparatory meetings with two treatment facilitators. Following preparation, participants received two doses of psilocybin, given approximately two weeks apart between August 2017 and April 2019 at the Behavioral Biology Research Center at Johns Hopkins Bayview Medical Center. Participants returned for follow-up one day and one week after each session, and then at one, three, six, and 12 months following the second session; 24 participants completed both psilocybin sessions and all follow-up assessment visits.

After Psilocybin Therapy

The researchers reported that psilocybin treatment in both groups produced large decreases in depression, and that depression severity remained low one, three, six, and 12 months after treatment. Depressive symptoms were measured before and after treatment using the GRID-Hamilton Depression Rating Scale, a standard depression assessment tool, in which a score of 24 or more indicates severe depression, 17–23 moderate depression, 8–16 mild depression, and 7 or less no depression.

For most participants, scores for the overall treatment decreased from 22.8 at pretreatment to 8.7 at one week, 8.9 at four weeks, 9.3 at three months, 7 at six months, and 7.7 at 12 months after treatment. Participants had stable rates of response to the treatment and remission of symptoms throughout the follow-up period, with 75% response and 58% remission at 12 months.

“Psilocybin not only produces significant and immediate effects, it also has a long duration, which suggests that it may be a uniquely useful new treatment for depression,” says Roland Griffiths, professor in the neuropsychopharmacology of consciousness at the Johns Hopkins University School of Medicine, and founding director of the Johns Hopkins Center for Psychedelic and Consciousness Research. “Compared to standard antidepressants, which must be taken for long stretches of time, psilocybin has the potential to enduringly relieve the symptoms of depression with one or two treatments.”

The researchers emphasize that further research is needed to explore the possibility that the efficacy of psilocybin treatment may be substantially longer than 12 months. Johns Hopkins is one of the sites of a national multisite randomized, placebo-controlled trial of psilocybin for major depressive disorder.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

The study had funding in part from a crowd-sourced campaign organized by Tim Ferriss and by grants from the Riverstyx Foundation and Dave Morin. Additional support came from the National Institutes of Health, the Center for Psychedelic and Consciousness Research, which is funded by the Steven and Alexandra Cohen Foundation, Tim Ferriss, Matt Mullenweg, Craig Nerenberg, and Blake Mycoskie. The funders had no role in study design, data collection and analysis, or in decision to publish or manuscript preparation.

Conflicts of interest: Coauthor Alan Davis is a board member of Source Research Foundation. Coauthor Matthew Johnson has received grant support from the Heffter Research Institute that is unrelated to this study, and he is an advisor to the following companies: AJNA Labs, AWAKN Life Sciences, Beckley Psytech, Entheon Biomedical, Field Trip Psychedelics, Mind Medicine, Otsuka Pharmaceutical Development & Commercialization, and Silo Pharma. Griffiths is a board member of the Heffter Research Institute and has received grant support from the institute unrelated to this study. Griffiths is site principal investigator, and coauthors are also co-investigators for a multisite trial of psilocybin-assisted therapy for major depressive disorder sponsored by Usona Institute.

Source: Johns Hopkins University

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

a young man meditation outside
How to Meditate and Why
by Joseph Selbie
Meditation gives us greater access to nonlocal realities: uplifting and harmonizing emotions,…
home solar systems 9 30
When The Power Grid Goes Out, Can Solar Power Your Home?
by Will Gorman et al
In many disaster- and outage-prone areas, people are starting to ask whether investing in rooftop…
tropical diseases 9 24
Why Tropical Diseases In Europe May Not Be Rare For Much Longer
by Michael Head
Dengue, a viral infection spread by mosquitoes, is a common disease in parts of Asia and Latin…
a grandmother reading to her two grandchildren
A Grandmother's Scottish Tale for the Fall Equinox
by Ellen Evert Hopman
This story has a little bit of America in it and a little bit of Orkney in it. Orkney is at the…
covid changed personalities 9 28
How The Pandemic Has Changed Our Personalities
by Jolanta Burke
Evidence shows that significant events in our personal lives which induce severe stress or trauma…
right sleep position 9 28
Here Are The Right Ways To Sleep
by Christian Moro and Charlotte Phelps
Even though sleep may be, as one researcher put it, “the only major behaviour in search of a…
ladder reaching up to the moon
Explore Your Resistance to Life’s Opportunities
by Beth Bell
I didn’t truly understand the phrase “never say never” until I started recognizing I was…
why stength training 9 30
Why You Should Be Strength Training and How To Do It
by Jack McNamara
One advantage of strength training over cardio is that it doesn’t require the same level of oxygen…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.