يمكن أن تكون الألياف مفتاحًا للوجبات الخفيفة المفيدة لبكتيريا الأمعاء

بازلاء في جراب أخضر على خلفية زرقاء

حدد الباحثون مكونات لنماذج أطعمة خفيفة تم صياغتها لتغيير ميكروبيوم الأمعاء بشكل متعمد بطرق يمكن ربطها بالصحة.

عند ترجمة النتائج من النماذج الحيوانية ، أظهر العلماء في دراستين تجريبيتين على البشر للمشاركين الذين يعانون من زيادة الوزن أن الوجبات الخفيفة التي تحتوي على مجموعات من أنواع الألياف المختارة على وجه التحديد تؤثر على عناصر الميكروبيوم المشاركة في استقلاب مكونات الألياف.

ارتبط هذا التحول في الميكروبيوم بالتغيرات في مجموعات بروتينات الدم التي تعد مؤشرات حيوية ومنظِّمات للعديد من جوانب علم وظائف الأعضاء والتمثيل الغذائي. تحولت بروتينات الدم هذه بطرق يمكن أن تحسن الصحة على المدى الطويل.

يقول كبير مؤلفي الدراسة جيفري جوردون ، أستاذ ومدير معهد مركز إديسون فاميلي لعلوم الجينوم وبيولوجيا الأنظمة في كلية الطب بجامعة واشنطن.

"نظرًا لأن الوجبات الخفيفة هي جزء شائع من الأنظمة الغذائية الغربية ، فإننا نعمل على المساعدة في تطوير جيل جديد من تركيبات الوجبات الخفيفة التي يرغب الناس في تناولها والتي ستدعم ميكروبيوم الأمعاء الصحي الذي يؤثر على العديد من جوانب العافية."

الأمعاء البشرية هي موطن لميكروبيوم يتكون من عشرات التريليونات من الميكروبات التي تحتوي على ملايين الجينات المختلفة التي تؤدي وظائف لا توفرها ما يقرب من 20,000 جينة ترميز بروتين في الجينوم البشري. وفقًا للباحثين ، يتم تحديد القيمة الغذائية للأطعمة جزئيًا من خلال منتجات التمثيل الغذائي الفريد للأطعمة بواسطة ميكروبيوم الأمعاء.

يركز جوردون وزملاؤه على توصيف مكونات الطعام التي تتفاعل مع مكونات ميكروبيوم الأمعاء وكيف يشكل هذا التفاعل سمات مختلفة لبيولوجيا الإنسان. الهدف هو إعلان حقبة جديدة من علوم التغذية التي تنتج أغذية مغذية وبأسعار معقولة من مصادر مستدامة يمكن استخدامها لعلاج أو منع أشكال مختلفة من سوء التغذية - سواء كان ذلك نقص التغذية أو السمنة لدى الأطفال أو البالغين.

الأنظمة الغذائية الغنية بالدهون وقليلة الألياف والمستهلكة في الولايات المتحدة والدول الغربية الأخرى تفشل في دعم ميكروبيوم أمعاء متنوع وصحي. علاوة على ذلك ، الوجبات الغذائية مع ألياف عالية يرتبط المحتوى بانخفاض مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري من النوع 2 والسمنة. ومع ذلك ، تتكون الألياف الغذائية من خلائط معقدة ومتنوعة من الجزيئات الحيوية ، والتي لا يمكن لجسم الإنسان أن يتحلل بمفرده. تختلف طبيعة هذه المخاليط باختلاف مصدر الألياف وكيفية معالجتها عند دمجها في الأطعمة.

حدد العمل السابق لفريق جوردون أليافًا نباتية معينة كانت ميسورة التكلفة ومتاحة بكميات كبيرة من مصادر مستدامة - مثل القشور والقشور والقشور التي يمكن التخلص منها بخلاف ذلك - والتي زادت من أداء بعض الميكروبات المعوية المفيدة التي لم يتم تمثيلها بشكل كافٍ في كثير من البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة يتناولون وجبات غربية.

في هذا التقرير الجديد ، قام الباحثون بتحليل البيانات من الأشخاص المسجلين في دراستين والذين كانوا يعانون من زيادة الوزن أو السمنة والذين تم تزويدهم بوجبات تحاكي النظام الغذائي الغربي النموذجي. تم استكمال هذه الحميات بواحد من ثلاثة تحتوي على الألياف نماذج الوجبات الخفيفة. احتوى أحدهما على الألياف المستخرجة من البازلاء فقط. احتوى الآخر على مزيج من ألياف البازلاء والأنولين (ألياف موجودة في عدد من الفواكه والخضروات ، بما في ذلك القمح والبصل والموز والهليون والخرشوف وجذر الهندباء). احتوت الوجبة الخفيفة الثالثة على ألياف البازلاء والأنولين بالإضافة إلى ألياف من لب البرتقال ونخالة الشعير. تم تطوير الوجبات الخفيفة بالتعاون مع شركة Mondelēz International ، وهي شركة عالمية للأطعمة الخفيفة.

في الدراسة الأولى ، تناول المشاركون وجبات غنية بالدهون وقليلة الألياف لمدة 10 أيام ، قبل إضافة وجبة خفيفة تحتوي على ألياف البازلاء إلى وجباتهم الغذائية لمدة أسبوعين ، تليها أسبوعين حيث استمر المشاركون في تناول الدهون العالية. ، نظام غذائي منخفض الألياف بدون وجبة خفيفة من الألياف. في الدراسة الثانية ، تم استخدام تصميم مشابه ، لكن المكملات كانت مع الوجبة الخفيفة التي تحتوي على كل من ألياف البازلاء والأنولين ، وبعد فترة غسل الوجبة الخفيفة التي تحتوي على أربعة مكونات من الألياف: البازلاء ، والإنولين ، والبرتقال ، ونخالة الشعير.

قام الباحثون بتحليل ميكروبيومات أمعاء المرضى خلال المراحل المختلفة من الدراسة بالإضافة إلى مستويات أكثر من 1,300 بروتين في دمائهم. وجد جوردون وزملاؤه أن العديد من مكونات الميكروبيوم التي استجابت وعالجت نماذج مختلفة من الألياف للوجبات الخفيفة في المشاركين في التجربة كانت مماثلة لتلك التي استجابت للألياف نفسها في تجاربهم السابقة باستخدام الفئران المستعمرة بميكروبات الأمعاء البشرية . تولد الفئران النوتبيوتيكية وترعرع في ظل ظروف معقمة ، لذلك يمكن التحكم بدقة في طبيعة ميكروبات الأمعاء من أجل الدراسات العلمية.

علاوة على ذلك ، وجدوا أنه بالمقارنة مع الوجبات الخفيفة المكونة من ألياف مفردة أو ثنائية الألياف ، كان للوجبة الخفيفة مع مزيج من أربعة ألياف مختلفة تأثير أوسع على جينات الميكروبيوم التي تشفر آلية التمثيل الغذائي اللازمة لاستخراج العناصر الغذائية من الألياف. أثبتت هذه النتائج صحة استخدام نماذجهم قبل السريرية كطريقة لتسريع الفرز واختيار الألياف لإدماجها في النماذج الغذائية.

طور الباحثون أساليب استخراج البيانات التي سمحت لهم بتحديد التغيرات المهمة إحصائيًا في مجموعات معينة من جينات الميكروبيوم وربطها بالتغيرات في مستويات مجموعات بروتينات الدم المشاركة في مجموعة واسعة بشكل ملحوظ من العمليات الفسيولوجية ، بدءًا من استقلاب الطاقة - بما في ذلك استقلاب الجلوكوز - للاستجابات المناعية ، وتخثر الدم ، ووظيفة الأوعية الدموية ، بالإضافة إلى بيولوجيا العظام والخلايا العصبية.

يقول المؤلف الأول عمر ديلانوي برونو ، وهو عضو في الفريق متعدد التخصصات الذي أجرى هذا العمل: "لقد شجعنا أن نرى تأثير هذه الوجبات الخفيفة من الألياف على ميكروبيوم الأمعاء وعلم وظائف الأعضاء البشري حتى في هذه الدراسات القصيرة نسبيًا".

"لم يتم تصميم هذه الدراسات التجريبية لاختبار ما إذا كانت الوجبات الخفيفة المصنوعة من الألياف يمكن أن تنتج تغييرات كبيرة طويلة الأجل في وزن الجسم أو المؤشرات الحيوية المقاسة بشكل شائع لصحة القلب والأيض. لذلك ، يجب التحقيق في فوائد هذه التدخلات في تجارب سريرية أكبر وأطول ، "كما يقول المؤلف المشارك مايكل جيه بارات ، الأستاذ المشارك في علم الأمراض وعلم المناعة والمدير التنفيذي لمركز ميكروبيوم الأمعاء وأبحاث التغذية في جامعة واشنطن. علاوة على ذلك ، أجريت هذه الدراسات الصغيرة في ظل ظروف نظام غذائي محكم. ستكون الخطوة التالية المهمة هي التحقيق في تأثيرات الوجبات الخفيفة المصنوعة من الألياف في المشاركين الذين يتمتعون بحرية تناول الطعام كما يفعلون عادةً ".

يضيف جوردون: "مع فهم أفضل لتأثير أنواع مختلفة من ألياف فيما يتعلق بمكونات الميكروبيوم ، نأمل أن نتمكن من تقديم وجبة خفيفة سيرغب الناس في تناولها مع المساهمة أيضًا في نظام غذائي صحي ، خاصة لأولئك الذين قد يكون لديهم وصول محدود إلى الأطعمة المغذية.

تظهر الدراسة في المجلة طبيعة.

جاء تمويل العمل من المعاهد الوطنية للصحة (NIH) ومن Mondelēz International.

حصل Gordon على جائزة Thought Leader من Agilent Technologies. وهو أيضًا أحد مؤسسي شركة Matatu Inc. ، وهي شركة تميز دور تفاعلات النظام الغذائي عن طريق الجراثيم في صحة الحيوان. أفاد مؤلفون آخرون بأنهم مؤسسون مشاركون لشركة Phenobiome Inc. ، وهي شركة تسعى إلى تطوير أدوات حسابية لتحديد سمات النمط الظاهري التنبؤية للمجتمعات الميكروبية ، بالإضافة إلى Evolve Biosystems و interVenn Bio و BCD Bioscience - الشركات المشاركة في توصيف الجليكان وتطوير تطبيقات الكربوهيدرات لصحة الإنسان. ثلاثة مؤلفين مشاركين هم موظفون في شركة Mondelēz International.

تم إيداع ونشر طلب براءة اختراع يتعلق بتركيبات الوجبات الخفيفة المصنوعة من الألياف الموصوفة في هذا التقرير.

المصدر جامعة واشنطن في سانت لويس

نبذة عن الكاتب

مضيق جوليا إيفانجيلو

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ظهر هذا المقال في الأصل على Futurity

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

وجه امرأة سعيدة
كيف تواجه حالة باطنية من الوعي
by أورا نادريتش
أيا كان ما نسعى للاستمتاع به ، والاعتماد على الأشياء الخارجية لمنحنا النشوة أو الشعور ...
ساعة غير واضحة تتوسع فوق خلفية مليئة بالنجوم
أسبوع الأبراج الحالي: 6-12 ديسمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
12 05 من الصلابة للتغيير 647528 كاملة
من الجمود إلى التغيير
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لكي تتغير الأشياء ، أو الأشخاص ، يجب أن يكونوا مرنين. شجرة صفصاف تنحني في مهب الريح ...
رجل وكلب أمام أشجار السيكويا العملاقة في كاليفورنيا
فن العجب المستمر: شكراً لك يا حياة على هذا اليوم
by بيير Pradervand
من أعظم أسرار الحياة أن تعرف كيف تتعجب باستمرار من الوجود ومن ...
الصورة: الكسوف الكلي للشمس في 21 أغسطس 2017.
الأبراج: أسبوع 29 نوفمبر - 5 ديسمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
فتى صغير يبحث من خلال منظار
قوة الخمسة: خمسة أسابيع ، خمسة أشهر ، خمس سنوات
by شيلي تيجيلسكي
في بعض الأحيان ، يتعين علينا التخلي عما هو إفساح المجال لما سيكون. بالطبع ، فكرة ...
رجل يأكل الوجبات السريعة
لا يتعلق الأمر بالطعام: الإفراط في تناول الطعام والإدمان والعواطف
by جود بيجو
ماذا لو أخبرتك أن نظامًا غذائيًا جديدًا يسمى "لا يتعلق الأمر بالطعام" يكتسب شعبية و ...
رقص المرأة في منتصف طريق سريع فارغ مع أفق المدينة في الخلفية
التحلي بالشجاعة لنكون صادقين مع أنفسنا
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
كل واحد منا هو فرد فريد ، وبالتالي يبدو أن كل واحد منا لديه ...
الذين يعيشون في تدفق النعمة: الصدف في الصحراء
الذين يعيشون في تدفق النعمة: الصدف في الصحراء
by نانسي الرياح
إنني مندهش وسعداء بكيفية عمل الكون. أنا أتعلم المزيد والمزيد حول كيفية ...
الأحلام: عندما يتحدث الروح معك عن حياتك
عندما يتحدث روح معك عن حياتك
by نورا كارون
بدأت لوسينا جالسة بوعي ذاتي بعد ذلك: "لقد تأثرت كثيرًا بنبوءة كاتشينا ذات النجم الأزرق"
النجاح في رؤيتك أو مشروعك أو هدفك
النجاح في رؤيتك أو مشروعك أو هدفك
by آلان سيل
عندما تستلهم من غرض عظيم ، مشروع غير عادي ، فإن كل أفكارك تنكسر ...

تم اختياره لمجلة InnerSelf

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
by تريسي ماركس
علم التنجيم فن قوي قادر على تحسين حياتنا من خلال تمكيننا من فهم حياتنا ...
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إذا كنت تنتظر التغيير وكنت محبطًا من عدم حدوثه ، فربما يكون من المفيد ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Fiber could be key to snacks that are good for gut bacteria

Peas in a green pod against a blue background

Researchers have identified ingredients for snack food prototypes formulated to deliberately change the gut microbiome in ways that can be linked to health.

Translating results from animal models, the scientists have shown in two pilot human studies of overweight participants that snacks containing combinations of specifically selected fiber types affect elements of the microbiome involved in metabolizing fiber components.

This shift in the microbiome was linked to changes in groups of blood proteins that are biomarkers and regulators of many facets of physiology and metabolism. These blood proteins shifted in ways that could improve health in the long term.

“Poor nutrition is a pressing and complex problem worldwide that is driven by many factors, including an overabundance of high-fat and low-fiber foods in typical Western diets,” says the study’s senior author Jeffrey I. Gordon, professor and director of the Edison Family Center for Genome Sciences & Systems Biology at Washington University School of Medicine.

“Since snacks are a popular part of Western diets, we are working to help develop a new generation of snack food formulations that people will like to eat and that will support a healthy gut microbiome that affects many aspects of wellness.”

The human intestine is home to a microbiome composed of tens of trillions of microbes containing millions of different genes that perform functions that are not provided by the approximately 20,000 protein-coding genes in the human genome. According to the researchers, the nutritional value of foods is determined in part by the products of the foods’ unique metabolism by the gut microbiome.

Gordon and his colleagues are focused on characterizing which food components interact with which components of the gut microbiome and how this interaction shapes different features of human biology. The goal is to herald a new era of nutritional science that yields affordable, more nutritious foods from sustainable sources that can be used to treat or prevent various forms of malnutrition—whether it be undernutrition or obesity in children or adults.

The high-fat, low-fiber diets consumed in the US and other Western countries fail to support a diverse and healthy gut microbiome. Moreover, diets with high fiber content are associated with lower risks of chronic diseases such as cardiovascular disease, type 2 diabetes, and obesity. However, dietary fibers are composed of complex and diverse mixtures of biomolecules, many of which the human body can’t break down on its own. The nature of these mixtures varies depending upon the source of the fibers and how they are processed when incorporated into foods.

Past work by Gordon’s team identified specific plant fibers that were affordable and available in large quantities from sustainable sources—such as from peels, rinds, and husks that would otherwise be discarded—and that increased the performance of certain beneficial gut microbes that are underrepresented in many obese adults consuming Western diets.

In this new report, the researchers analyzed data from subjects enrolled in two studies who were overweight or obese and who were provided with meals that mimicked a typical Western diet. These diets were supplemented with one of three fiber-containing snack food prototypes. One contained only fiber recovered from peas. Another contained a combination of pea fiber and inulin (a fiber found in a number of fruits and vegetables, including wheat, onions, bananas, asparagus, artichokes, and chicory root). A third snack contained pea fiber and inulin as well as fibers from the pulp of oranges and barley bran. The snacks were developed in collaboration with Mondelēz International, a global snack food company.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

In the first study, participants consumed the high-fat, low-fiber meals for 10 days, before adding a pea fiber-containing snack to their diets for two weeks, followed by two weeks in which the participants continued to eat the high-fat, low-fiber diet without the fiber snack. In the second study, a similar design was used, but supplementation was with the snack containing both pea fiber and inulin, and after a washout period, the snack containing four fiber components: pea, inulin, orange, and barley bran.

The researchers analyzed the patients’ gut microbiomes during the various phases of the study as well as the levels of more than 1,300 proteins in their blood. Gordon and his colleagues found that many of the components of the microbiome that responded to and processed the different snack fiber prototypes in the trial participants were the same as those that responded to the same fibers in their earlier experiments using gnotobiotic mice colonized with human gut microbes. Gnotobiotic mice are born and raised under sterile conditions, so the nature of the gut microbes can be strictly controlled for scientific studies.

Furthermore, they found that compared with the single-fiber or two-fiber snacks, the snack with the combination of four different fibers had a broader effect on microbiome genes encoding the metabolic machinery needed to extract nutrients from the fibers. These findings validated the use of their preclinical models as a way to accelerate screening and selection of fibers for incorporation into food prototypes.

The researchers developed data mining approaches that allowed them to identify statistically significant changes in specific groups of microbiome genes and to associate them with changes in the levels of groups of blood proteins involved in a remarkably broad range of physiologic processes, ranging from energy metabolism—including the metabolism of glucose—to immune responses, blood coagulation, and blood vessel function, as well as bone and nerve cell biology.

“We were encouraged to see the impact of these fiber snacks on the gut microbiome and human physiology even in these relatively short studies,” says first author Omar Delannoy-Bruno, a member of the interdisciplinary team that conducted this work.

“These pilot studies were not designed to test whether the fiber snacks could produce significant long-term alterations in body weight or commonly measured biomarkers of cardiometabolic health. Therefore, the benefits of these interventions will have to be investigated in larger, longer clinical trials,” says coauthor Michael J. Barratt, associate professor of pathology and immunology and executive director of the Center for Gut Microbiome and Nutrition Research at Washington University. “Moreover, these small studies were conducted under strictly controlled diet conditions. An important next step will be to investigate the effects of the fiber snacks in participants who are free to eat as they normally would.”

Gordon adds: “With a better understanding of the impact of different kinds of fibers on components of the microbiome, we are hopeful we can deliver a snack that people will want to eat while also contributing to a healthier diet, especially for those who may otherwise have limited access to nutritious foods.”

The study appears in the journal Nature.

Funding for the work came from the National Institutes of Health (NIH) and from Mondelēz International.

Gordon is the recipient of a Thought Leader Award from Agilent Technologies. He is also a co-founder of Matatu Inc., a company characterizing the role of diet-by-microbiota interactions in animal health. Other authors report being co-founders of Phenobiome Inc., a company pursuing development of computational tools for predictive phenotype profiling of microbial communities, as well as of Evolve Biosystems, interVenn Bio, and BCD Bioscience—companies involved in the characterization of glycans and developing carbohydrate applications for human health. Three coauthors are employees of Mondelēz International.

A patent application related to the fiber-snack formulations described in this report has been filed and published.

Source: Washington University in St. Louis

About The Author

Julia Evangelou Strait-WUSTL

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


This article originally appeared on Futurity

 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a man writing a letter
Writing the Truth and Allowing the Emotions to Flow
by Barbara Berger
Writing things down is a good way to practice truth telling.
Your Gift-Giving Guide for a Pandemic-Altered Holiday 
Your Gift-Giving Guide for a Pandemic-Altered Holiday
by Vicky Oliver
As the pandemic restricts plans, long distance trips to visit relatives or meals with family and…
Why Some Animal Communicators Are Not Vegetarians
Why Am I, An Animal Communicator, Not Vegetarian?
by Nancy Windheart
Ironically, for me, becoming an animal communicator coincided with shifting away from my previous…
adult hands and child hands, palm to palm
5 Practices to Activate, Nourish and Fortify Your Innate Connection System
by Natureza Gabriel Kram
For 99.9% of human history, the way we lived was all about connection. What our hunter-gatherer…

MOST READ

finding what you are looking for 5 25
Use Horary Astrology to Find What You Lost
by Alphee Lavoie
There has always been a lot of controversy among astrologers as to what time (and even location) to…
rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
how much sleep you need 4 7
How Much Sleep You Really Need
by Barbara Jacquelyn Sahakian, University of Cambridge, et al
Most of us struggle to think well after a poor night’s sleep – feeling foggy and failing to perform…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
trusting societies are happy 4 14
Why Trusting Societies Are Overall Happier
by enjamin Radcliff, University of Notre Dame
Human beings are social animals. This means, almost as a matter of logical necessity, that humans’…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
economy 4 14
5 Things That Economists Know, But Sound Wrong To Most Other People
by Renaud Foucart, Lancaster University
A curious thing about our profession is that when we academic economists largely agree with each…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.