لماذا يجب أن تحتوي الأنظمة الغذائية الغربية على المزيد من خضروات البحر

لماذا يجب أن تحتوي الأنظمة الغذائية الغربية على المزيد من خضروات البحر
 دوم أونيل / بيكساباي

الأعشاب البحرية والطحالب الصالحة للأكل - أو البحر الخضر - هي مجموعة من النباتات المائية التي توجد في المحيط. عشب البحر ، dulse ، wakame والعنب البحري هي جميع أنواع الأعشاب البحرية التي تستخدم في الأطباق القائمة على الأعشاب البحرية.

على الرغم من أن تناول الأعشاب البحرية شائع في الدول الآسيوية ، اليوم تزداد شعبية الأعشاب البحرية على نطاق واسع كمكون في مجموعة من الأطعمة والمشروبات. هذا يشمل على وجه الخصوص السوشي، حيث يتم استخدام الأعشاب البحرية نوري كغلاف صالح للأكل للخضروات والأسماك وحشوات الأرز.

أبحاثنا يشير إلى أن الناس في المملكة المتحدة ، مثل المستهلكين في الدول الغربية الأخرى ، أقل دراية بالأعشاب البحرية كمكون. هذا مهم لأن الخوف من الطعام (الرغبة في تجنب الأطعمة الجديدة) قد يمنع المستهلكين من تجربة منتجات جديدة.

وبالنسبة للأعشاب البحرية على وجه الخصوص ، قد تكون الانطباعات الأولى أقل جاذبية عندما تقترن بالنبات الذي جرفته المياه على شواطئنا. على سبيل المثال ، تخيل العديد من المشاركين في بحثنا أن الأعشاب البحرية "كريهة الرائحة" و "مالحة" و "لزجة" عند سؤالها.

على الرغم من ذلك ، فإن العديد من الدول الأوروبية لديها تاريخ من استهلاك الأعشاب البحرية. هذا يشمل الخزامى، هريس لذيذ مصنوع من أعشاب بحرية ، يتم تناوله جنبًا إلى جنب مع المأكولات البحرية الأخرى كجزء من المطبخ الويلزي. البديل الحلو بودنغ الكاراجين، حلوى شبيهة بالهلام مصنوعة من الأعشاب البحرية الكراجينية (المعروفة أيضًا باسم الطحلب الأيرلندي).

ومع ذلك ، لا يزال هذا الاستهلاك التقليدي للأعشاب البحرية مكانًا مناسبًا إلى حد ما اليوم. وباستثناء السوشي ، فإن استهلاك الأعشاب البحرية منخفض نسبيًا في معظم الدول الغربية.

في دراسة حديثة، اكتشفنا كيفية تصنيف المستهلكين للأعشاب البحرية والمنتجات الغذائية المحتملة (التي يمكن استكمالها بالأعشاب البحرية) عند التفكير في تناولها. وجدنا أن الناس توقعوا أن تكون المنتجات الغذائية المستخلصة من الأعشاب البحرية (مثل برغر الأعشاب البحرية) أكثر جاذبية من الأعشاب البحرية كمصدر غذائي عام.

والجدير بالذكر ، حيث توقع المشاركون بالفعل أن تكون منتجات الأعشاب البحرية صحية ومستدامة ، كانت هذه السمات أقل أهمية لقبولهم للأعشاب البحرية. كان الذوق والألفة هما العاملان اللذان كان لهما التأثير الأكبر على رغبة المشاركين في محاولة شراء الأطعمة القائمة على الأعشاب البحرية.

هذا مفيد لأن الأعشاب البحرية هي مصدر غذائي متعدد الاستخدامات ومغذٍ للغاية يمكن أن يفيد نظامنا الغذائي. غالبًا ما تكون الأعشاب البحرية غنية بالألياف وغنية بالفيتامينات والمعادن. هذا يشمل اليود وفيتامين ب 12، والتي يمكن أن تكون مفقودة حمية نباتية ونباتية.

ويمكن إضافة الأعشاب البحرية إلى مجموعة من المنتجات حسب مذاقها وكذلك كيفية استخدامها لتكثيف الحساء أو تثبيت قوامها. مثلجات. كما الأعشاب البحرية لها أومامي النكهة ، يفضل العديد من الطهاة أيضًا الأعشاب البحرية كوسيلة لتحسين عمق النكهة في أطباقهم.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

طعام صديق للمناخ

أصبح التفكير فيما نأكله أمرًا مهمًا متعلق بالبيئة موضوع النقاش. بينما يحاول المزيد منا تناول الطعام أقل اللحوم والألبان ، رأينا أ ترتفع في استهلاك المنتجات النباتية (بما في ذلك فطائر البرجر ، والناغتس ، والنقانق) ، والحليب النباتي (فول الصويا ، واللوز ، والأرز ، وحليب الشوفان) ، وبدائل الألبان الأخرى (مثل اللبن والجبن الخالي من الألبان).

وصفات عشب البحر.

 

في السوق الحالية ، عادة ما يتم تصنيع "اللحوم" النباتية من فول الصويا، مع البروتينات النباتية الأخرى بما في ذلك البازلاء والفطر والقمح.

الأهم من ذلك ، الأعشاب البحرية و طحلب يمكن أن تكون إضافات جديرة بهذه القائمة. رغم ذلك محتوى البروتين من الأعشاب البحرية يختلف بين الأنواع (خاصة أثناء عملية الإنتاج) ، يمكن أن يمثل البروتين ما يصل إلى 25٪ من الوزن الجاف للأعشاب البحرية الخضراء ، و 47٪ للأعشاب البحرية الحمراء.

وهذا يعني أنه يمكن استخدام الأعشاب البحرية لتكملة المحتوى الغذائي لبدائل البروتين. على وجه الخصوص ، غالبًا ما تكون الأعشاب البحرية منخفضة صوديوم. كما يمكن أن يكون محتوى الملح في منتجات اللحوم النباتية أعلى من المنتجات المماثلة ، يمكن استخدام الأعشاب البحرية كتوابل بديلة للملح ، مما يساعد على تحسين صحة هذه العناصر مع تحسين الطعم.

تتمتع الأعشاب البحرية أيضًا بإمكانية الاستدامة زراعة على طول ساحل المملكة المتحدة. عند مقارنتها بالبدائل النباتية الأخرى ، فإن هذا يعني أنها تتميز بقدرتها على النمو بدون مياه عذبة أو أسمدة ولا تتنافس على مساحة الأرض.

يشير بحثنا أيضًا إلى أن تضمين المزيد من اللغة التي تركز على الذوق في التعبئة والتغليف (لذيذ ، دافئ ، غني) وتقديم أفكار للوصفات للمستهلكين (تقديم الأعشاب البحرية كطبق جانبي) قد يكون استراتيجية تسويقية مهمة إذا كانت منتجات الأعشاب البحرية المستقبلية ستعثر على جماهير جديدة.

هناك بعض العوائق الإضافية التي نحتاج إلى أخذها في الاعتبار. على سبيل المثال ، مثل الأطعمة البديلة النباتية الأخرى ، يمكن أن تكون الأعشاب البحرية أكثر تكلفة ، كما أن التوافر الكبير في الشوارع محدود مقارنةً بالأطعمة النباتية online. أيضًا ، نظرًا لأن العناصر الغذائية الموجودة في الأعشاب البحرية تتأثر بالمياه التي تنمو فيها ، فإن تناول الكثير منها أو استهلاك الأعشاب البحرية من مصادر غير منظمة يمكن أن يؤثر على سلامة الغذاء .

بشكل عام ، هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأعشاب البحرية غذاءً رائعًا للمستقبل.المحادثة

نبذة عن الكاتب

روشيل إمبلينجباحث دكتوراه في علم النفس ، جامعة سوانسي و لورا ويلكينسون، محاضر أول في علم النفس ، جامعة سوانسي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

صورة ملونة لوجه امرأة تعاني من التوتر والحزن
تجنب القلق والتوتر والبدء المبكر لمشاكل القلب والأوعية الدموية
by براينت لاسك
لطالما ارتبطت اضطرابات القلق بالظهور المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية وتطورها ...
إذا كانت شركات الأدوية صادقة 1
كيف تستخدم صناعة الأدوية المعلومات المضللة لتقويض إصلاح أسعار الأدوية
by جويل ليكشين
دأبت شركات الأدوية على إطلاق التهديدات لأكثر من 50 عامًا في كل مرة تفعل فيها الحكومات شيئًا ...
شاطئ البحر مفيد للصحة 1
لماذا المشي الشتوي على شاطئ البحر مفيد لك
by نيك ديفيز وشون جيه جامون
فكرة وجود "إثنين أزرق" في مكان ما في منتصف الشهر حيث يشعر الناس ...
الحفاظ على نظام غذائي صحي 2 1 19
لماذا تحتاج النظم الغذائية النباتية إلى التخطيط السليم
by رحلة عسلي
تمت ممارسة النباتية في وقت مبكر من القرن الخامس قبل الميلاد في الهند ، وهي مرتبطة بقوة بـ ...
انخفاض عدد سكان الصين 1 21
سكان الصين والعالم يتراجعون الآن
by Xiujian Peng
أكد مكتب الإحصاء الوطني الصيني ما أكده الباحثون مثلي منذ فترة طويلة ...
هل الأسماك سعيدة 1 18
هل الأسماك في حوض السمك الخاص بك سعيدة؟ إليك كيف يمكنك معرفة ذلك
by مات باركر
لا يبدو أن الأنواع المائية تحفز نفس الاستجابة العاطفية. وهذا التفاوت يكتنفه الغموض ...
ويني الدبدوب والأرنب يجلسان أمام كرة أرضية مغطاة بكلمات الحب يوقظ بداخلي ، إلخ.
الصحوة من فقدان الذاكرة لدينا: من الذات السفلى إلى الذات العليا
by لوك لافيت
الجحيم ، في هذه الحالة ، هو الوعي بالانفصال التام للذات السفلية إلى الأعلى ...
الحفاظ على نظام غذائي صحي 1 19
تراقب وزنك؟ قد تحتاج فقط إلى إجراء تغييرات صغيرة
by هنريتا جراهام
يعد فقدان الوزن أحد أكثر قرارات العام الجديد شيوعًا ، ومع ذلك فهو أحد القرارات التي يتخذها معظمنا ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why Western Diets Should Contain More Sea Vegetables

Why Western Diets Should Contain More Sea Vegetables
 Dom O'Neill/Pixabay

Edible seaweeds and algae - or sea vegetables - are a group of aquatic plants that are found in the ocean. Kelp, dulse, wakame and sea grapes are all types of seaweeds that are used in seaweed-based dishes.

Though eating seaweed is mostly common in Asian countries, today seaweeds are widely growing in popularity as an ingredient in a range of food and beverages. This notably includes sushi, where nori seaweed is used as an edible wrap for vegetable, fish, and rice-based fillings.

Our research suggests that people in the UK, like consumers in other western countries, are less familiar with seaweed as an ingredient. This is important because food neophobia (wanting to avoid novel foods) may prevent consumers from trying new products.

And for seaweeds in particular, first impressions may be less appealing when associated with the plant washed up on our beaches. For example, many participants in our research imagined seaweed to be “smelly”, “salty”, and “slimy” when asked.

Despite this, many European countries have a history of consuming seaweeds. This includes laverbread, a savoury puree made from laver seaweed, which is eaten alongside other seafood as part of Welsh cuisine. A sweet alternative is carrageen pudding, a jelly-like dessert made from carrageen seaweed (otherwise known as Irish moss).

However, this traditional consumption of seaweed remains somewhat niche today. And with the exception of sushi, seaweed consumption is relatively low in most western countries.

In a recent study, we explored how consumers rate seaweeds and potential food products (that could be supplemented with seaweed) when thinking about eating them. We found that people expected seaweed food products (such as seaweed burgers) to be more appealing than seaweed as a general food source.

Notably, as participants already expected seaweed products to be healthy and sustainable, these attributes were less important to their acceptance of seaweed. Taste and familiarity were the two factors that had the greatest influence on participants’ willingness to try and buy seaweed-based foods.

This is useful because seaweeds are a highly versatile and nutritious food source that can benefit our diet. Seaweeds are often rich in fibre and high in vitamins and minerals. This includes iodine and vitamin B12, which can be lacking in vegetarian and vegan diets.

And seaweeds can be added to a range of products for their taste as well as how they can be used to thicken soups or stabilise the texture of ice cream. As seaweeds have a umami flavour, many chefs also favour seaweeds as a way to enhance the depth of flavour in their dishes.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Climate-friendly food

Thinking about what we eat has become an important environment-related talking point. As more of us try to eat less meat and dairy, we have seen a rise in the consumption of plant-based products (including burger patties, nuggets, and sausages), plant-based milk (soya, almond, rice, and oat milk), and other dairy alternatives (such as dairy-free yoghurt and cheese).

Kelp recipes.

 

In the current market, plant-based “meat” is typically made from soya, with other plant-based proteins including peas, mushrooms, and wheat.

Importantly, seaweeds and algae could be worthy additions to this list. Though the protein content of seaweed differs between species (particularly as it goes through the production process), protein can account for up to 25% of the dry weight for green seaweeds, and 47% for red seaweeds.

This means that seaweeds could be used to supplement the nutritional content of protein alternatives. In particular, seaweeds are often low in sodium. As the salt content of plant-based meat products can be higher than similar products, seaweeds could be used as an alternative seasoning to salt, helping to improve the healthiness of these items while enhancing taste.

Seaweeds also have the potential for sustainable farming along the UK coastline. When compared to other plant-based alternatives, this means they stand out for their ability to grow without freshwater or fertilisers and do not compete for land space.

Our research also suggests that including more taste-focused language on packaging (delicious, warm, rich) and providing recipe ideas to consumers (serve seaweed as a side dish) may be an important marketing strategy if future seaweed products are to find new audiences.

There are some additional barriers that we need to consider. For example, like other plant-based alternative foods, seaweed can be more expensive, and high street availability is limited compared to online. Also, as the nutrients in seaweeds are affected by the waters they grow in, eating too much or consuming seaweeds from unregulated sources can affect food safety.

Overall, however, there are plenty of reasons why seaweed is a great food for the future.The Conversation

About The Author

Rochelle Embling, PhD Researcher in Psychology, Swansea University and Laura Wilkinson, Senior Lecturer in Psychology, Swansea University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

witchcraft and america 11 15
What Greek Myth Tells Us About Modern Witchcraft
by Joel Christensen
Living on the North Shore in Boston in the fall brings the gorgeous turning of the leaves and…
spreading disease at home 11 26
Why Our Homes Can Become COVID Hotspots
by Becky Tunstall
While staying home protected many of us from catching COVID at work, at school, at the shops or…
making businesses accountable 11 14
How Businesses Can Walk the Talk on Social and Economic Challenges
by Simon Pek and Sébastien Mena
Businesses are facing increasing pressures to tackle social and environmental challenges like…
young woman or girl standing against a graffiti wall
Coincidence As Exercise for the Mind
by Bernard Beitman, M.D.
Paying close attention to coincidences exercises the mind. Exercise benefits the mind just as it…
sudden infanant death syndrum 11 17
How To Protect Your Baby From Sudden Infant Death Syndrome
by Rachel Moon
Each year, about 3,400 U.S. infants die suddenly and unexpectedly while sleeping, according to the…
woman holding her head, mouth open in fear
Fear of Outcomes: Mistakes, Failure, Success, Ridicule, and more
by Evelyn C. Rysdyk
People who follow the structure of what has been done before rarely have fresh ideas, as they have…
moving back home is not failing 11 15
Why Moving Back Home Doesn’t Mean You’ve Failed
by Rosie Alexander
The idea that young people’s futures are best served by moving away from small towns and rural…
a grandmother (or perhaps a great-grandmother) holding a newborn child
Clearing Ancestral Trauma and Choosing Ancestral Gifts
by Catherine Shainberg
Whether we are dealing with our own events, or with family history, the process of correction is…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.