كيف مطبخك عداد يمكن التنبؤ الوزن الخاص بك

أوعية من التفاح والبرتقال على العداد Share This Article facebook twitter Action بالإضافة إلى النصائح المعتادة حول قلة الطعام والمزيد من التمارين ، تشير الدراسة إلى أن الاستبدال الواعي للإشارات غير الصحية بأخرى صحية في المنزل يمكن أن يكون له تأثير حقيقي على مؤشر كتلة الجسم ، خاصة بالنسبة نساء.  (Credit: Abi Porter / Flickr) كيف يمكن لمطعم المطبخ أن يتنبأ بالوزن الخاص بك جامعة كورنيل rightReginal Study السؤال من George Lowery-Cornell في أكتوبر 20 ، 2015 أنت حر في مشاركة هذه المقالة تحت رخصة Attribution 4.0 International.  يمكن أن أنواع الأطعمة الجاهزة للأكل على كونترتوب المطبخ تشير أيضا إلى وزن الناس في المنزل ، ولا سيما النساء.  نظرت الدراسة في صور أكثر من مطابخ 200 في سيراكوز ، نيويورك ، لاختبار مدى ارتباط بيئة الغذاء بمؤشر كتلة الجسم (BMI) لدى البالغين في المنزل.  تميل النساء في الدراسة اللواتي يحتفظن بالفاكهة الطازجة في العراء إلى أن يكون الوزن الطبيعي مقارنة مع أقرانهن.  ولكن عندما كانت وجبات خفيفة مثل الحبوب والمشروبات الغازية يمكن الوصول إليها بسهولة، كان هؤلاء الناس أثقل من الجيران من قبل على أي بمعدل أكثر من جنيه 20.  يقول بريان وانسينك ، الأستاذ ومدير مختبر كورنيل للأغذية والعلامة التجارية ، والمؤلف الرئيسي للورقة في مجلة Health Education and Behaviour: "إنها حمية الطعام الأساسية - أنت تأكل ما تراه".  [هل تأخذ نصيحة غذائية من مدون أثقل؟] وجدت الدراسة أن النساء اللواتي احتفظن بالمشروبات الغازية على منضدة وزنهن 24 إلى 26 جنيه أكثر من أولئك الذين أبقوا مطبخهم واضحًا منهم.  مربع من الحبوب على العداد اصطف مع النساء هناك وزنها في المتوسط ​​20 جنيه أكثر من جيرانهم الذين لم يفعلوا ذلك.  يقول وينسينك: "كوني محبي الحبوب ، صدمني ذلك".  "يحتوي الحبوب على هالة صحية ، ولكن إذا أكلت حفنة في كل مرة تمشي فيها ، فلن يجعلك نحافة." عندما تكون الأطعمة غير الصحية هي الخيارات الأكثر وضوحًا في المطبخ ، يصبح الوقوع في العادات التي تؤدي إلى زيادة الوزن أسهل.  إن إبقاء تلك الأطعمة بعيدة عن الأعين عن طريق عزلها في المخازن والخزائن يقلل من ملاءمتها ، مما يقلل من احتمال إمساكها في لحظة الجوع.  وقد خلصت الدراسة إلى أن مسح عدادات الحبوب والمغذيات وغيرها من الوجبات الخفيفة واستبدالها بمؤشرات مرئية أكثر صحة مثل الفاكهة الطازجة يمكن أن يساعد في ذلك. فالنساء اللواتي كان له صحن فاكهة بارز يزن وزنه أقل من الجيران الذي لم يكن له وزن.  [هل يمكن أن تجذبك الرشوة لأكل أقل؟] وجدت الدراسة أيضاً أن النساء ذوات الوزن الطبيعي أكثر عرضة لوجود خزانة مخصصة لتناول الوجبات الخفيفة وأقل احتمالية لشراء الطعام في عبوات كبيرة الحجم من أولئك الذين يعانون من السمنة.  تقدم هذه النتائج رؤى جديدة حول الدور الذي تلعبه العوامل البيئية مع السمنة وتقديم العلاجات لتخليص المنزل من الاشارات غير الصحية مع تعزيز الادوات الصحية.  بدلا من مجرد المشورة الغذائية المعتادة وصف كمية أقل من الطعام والمزيد من ممارسة الرياضة، الدراسة تشير إلى أن استبدال بوعي العظة غير الصحية بأخرى صحية في المنزل يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على مؤشر كتلة الجسم لشخص ما، خاصة بالنسبة للنساء.  واضاف "لقد حصلت على القول في مختبرنا،" إذا كنت تريد أن تكون نحيفة، وتفعل ما يفعله الناس نحيف، "ويقول وانسينك. بالإضافة إلى النصيحة المعتادة حول كمية أقل من الطعام ومزيد من التمارين الرياضية ، تشير الدراسة إلى أن الاستعاضة عن العظة غير الصحية بأخرى صحية في المنزل يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على مؤشر كتلة جسم الشخص ، خاصة بالنسبة للنساء. (الائتمان: أبي بورتر / فليكر

يمكن أن أنواع الأطعمة الجاهزة للأكل على كونترتوب المطبخ تشير أيضا إلى وزن الناس في المنزل ، ولا سيما النساء.

نظرت الدراسة في صور أكثر من مطابخ 200 في سيراكوز ، نيويورك ، لاختبار مدى ارتباط بيئة الغذاء بمؤشر كتلة الجسم (BMI) لدى البالغين في المنزل.

تميل النساء في الدراسة اللواتي يحتفظن بالفاكهة الطازجة في العراء إلى أن يكون الوزن الطبيعي مقارنة مع أقرانهن. ولكن عندما كانت الوجبات الخفيفة مثل الحبوب والمغذيات متاحة بسهولة ، كان هؤلاء الأشخاص أثقل من جيرانهم - بمتوسط ​​أكثر من 10 جنيهات.

يقول براين وانسينك ، الأستاذ ومدير مختبر كورنيل للأغذية والعلامة التجارية ، والمؤلف الرئيسي للورقة في المجلة: "إنها حمية الطعام الأساسية - أنت تأكل ما تراه". التثقيف والسلوك الصحي.

ووجدت الدراسة أن النساء اللواتي احتفظن بمشروبات غازية على منضدةهن وزنن 24 إلى 26 جنيه أكثر من أولئك الذين أبقوا مطبخهم واضحًا منهم. مربع من الحبوب على العداد اصطف مع النساء هناك وزنها في المتوسط ​​20 جنيه أكثر من جيرانهم الذين لم يفعلوا ذلك.

يقول وينسينك: "كوني محبي الحبوب ، صدمني ذلك". "تحتوي الحبوب على هالة صحية ، ولكن إذا أكلت حفنة في كل مرة تمشي فيها ، فلن يجعلك نحافة".

عندما تكون الأطعمة غير الصحية هي الخيارات الأكثر وضوحا في المطبخ ، يصبح الوقوع في العادات التي تؤدي إلى زيادة الوزن أسهل. إن إبقاء تلك الأطعمة بعيدة عن الأعين عن طريق عزلها في المخازن والخزائن يقلل من ملاءمتها ، مما يقلل من احتمال إمساكها في لحظة الجوع.

وقد خلصت الدراسة إلى أن مسح عدادات الحبوب والمغذيات وغيرها من الوجبات الخفيفة واستبدالها بمؤشرات مرئية أكثر صحة مثل الفاكهة الطازجة يمكن أن يساعد في ذلك. فالنساء اللواتي كان له صحن فاكهة بارز يزن وزنه أقل من الجيران الذي لم يكن له وزن.

ووجدت الدراسة أيضا أن النساء ذوات الوزن الطبيعي أكثر عرضة لوجود خزانة مخصصة لتناول وجبات خفيفة وأقل احتمالا لشراء الطعام في عبوات كبيرة الحجم من أولئك الذين يعانون من السمنة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

تقدم هذه النتائج رؤى جديدة حول الدور الذي تلعبه العوامل البيئية مع السمنة وتقديم العلاجات لتخليص المنزل من الاشارات غير الصحية مع تعزيز الادوات الصحية. فبدلاً من مجرد النصيحة الغذائية المعتادة التي تنص على قدر أقل من الطعام وممارسة الرياضة ، تشير الدراسة إلى أن استبدال الإشارات غير الصحية بآثار صحية في المنزل يمكن أن يكون له تأثير حقيقي على مؤشر كتلة جسم الشخص ، خاصة بالنسبة للنساء.

واضاف "لقد حصلت على القول في مختبرنا،" إذا كنت تريد أن تكون نحيفة، وتفعل ما يفعله الناس نحيف، "ويقول وانسينك.

مصدر: مات هايز ل جامعة كورنيل

كتب ذات صلة:

at

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

طفل يبتسم
إعادة تسمية واسترداد المقدس
by فيليدا أنام حير
المشي في الطبيعة ، تناول الطعام اللذيذ ، الشعر ، اللعب مع أطفالنا ، الرقص والغناء ، ...
مذبح الاعتدال
عمل مذبح الاعتدال ومشاريع الاعتدال الخريفية الأخرى
by إلين إيفرت هوبمان
الاعتدال الخريفي هو الوقت الذي تصبح فيه البحار قاسية مع حلول رياح الشتاء. وهو أيضًا ...
النقود الرقمية 9 15
كيف غيرت النقود الرقمية طريقة عيشنا
by دارومير رودنيكيج
بعبارات بسيطة ، يمكن تعريف النقود الرقمية على أنها شكل من أشكال العملة التي تستخدم شبكات الكمبيوتر من أجل ...
أطفال فضوليون 9 17
5 طرق لإبقاء الأطفال فضوليين
by بيري زورن
الأطفال فضوليون بشكل طبيعي. لكن القوى المختلفة في البيئة يمكن أن تثبط فضولهم بشأن ...
الطاقة المتجددة 9
لماذا ليس من المنافي للبيئة أن تكون لصالح النمو الاقتصادي
by إيوين ماكلولين وآخرون
في خضم أزمة تكلفة المعيشة اليوم ، هناك العديد من الأشخاص الذين ينتقدون فكرة الاقتصاد ...
الإقلاع عن التدخين 9
لماذا يجب أن تتحدث إلى رئيسك في العمل قبل "الاستسلام الهادئ"
by كاري كوبر
الإقلاع عن التدخين الهادئ هو اسم جذاب ، شائع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لشيء ربما يكون لدينا جميعًا ...
دب الكوالا "عالق" في شجرة
عندما يكون من الذكاء أن تكون بطيئًا: دروس من دب الكوالا
by دانييل كلود
كان الكوالا يتشبث بأيل شجرة قديمة بينما تقطعت به السبل في نهر موراي ، على الحدود ...
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
by Taichi A. Suzuki و Ruth Ley
عندما رحل البشر الأوائل من إفريقيا ، حملوا معهم ميكروبات أمعائهم. يتحول،…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How Your Kitchen Counter Can Predict Your Weight

 bowls of apples & oranges on counter	      Share This Article     facebook     twitter     Action  Beyond the usual advice about less food and more exercise, the study suggests that consciously replacing unhealthy cues with healthy ones in the home could have a real impact on a person's BMI, especially for women. (Credit: Abi Porter/Flickr) How the kitchen counter can predict your weight  Cornell University rightOriginal Study  Posted by George Lowery-Cornell on October 20, 2015  You are free to share this article under the Attribution 4.0 International license.  The types of ready-to-eat foods on a kitchen countertop could also hint at the weight of the people in the home, particularly women.  The study looked at photographs of more than 200 kitchens in Syracuse, New York, to test how the food environment relates to the body mass index (BMI) of the adults at home.  The women in the study who kept fresh fruit out in the open tended to be a normal weight compared with their peers. But when snacks like cereals and sodas were readily accessible, those people were heavier than their neighbors—by an average of more than 20 pounds.  “It’s your basic See-Food Diet—you eat what you see,” says Brian Wansink, professor and director of the Cornell Food and Brand Lab and lead author of the paper in the journal Health Education and Behavior. [Would you take food advice from a heavier blogger?]  The study finds that women who kept soft drinks on their counter weighed 24 to 26 pounds more than those who kept their kitchen clear of them. A box of cereal on the counter lined up with women there weighing an average 20 pounds more than their neighbors who didn’t.  “As a cereal-lover, that shocked me,” says Wansink. “Cereal has a health-halo, but if you eat a handful every time you walk by, it’s not going to make you skinny.”  When unhealthy foods are the most visible options in the kitchen, falling into habits that lead to weight gain becomes easier. Keeping those foods out of sight by sequestering them in pantries and cupboards reduces their convenience, making it less likely that they will be grabbed in a moment of hunger.  Clearing the counters of the cereals, sodas, and other snack items and replacing them with healthier visible cues like fresh fruit could help, the study finds: Women who had a fruit bowl visible weighed about 13 pounds less than neighbors who didn’t. [Could a bribe entice you to eat less?]  The study also finds that normal-weight women were more likely to have a designated cupboard for snack items and less likely to buy food in large-sized packages than those who are obese.  The findings provide new insights into the role environmental factors play with obesity and offer remedies to rid the home of unhealthy cues while promoting the healthy ones. Rather than just the usual dietary advice prescribing less food and more exercise, the study suggests that consciously replacing unhealthy cues with healthy ones in the home could have a real impact on a person’s BMI, especially for women.  “We’ve got a saying in our lab, ‘If you want to be skinny, do what skinny people do,'” Wansink says.  Source: Matt Hayes for Cornell University Beyond the usual advice about less food and more exercise, the study suggests that consciously replacing unhealthy cues with healthy ones in the home could have a real impact on a person's BMI, especially for women. (Credit: Abi Porter/Flickr

The types of ready-to-eat foods on a kitchen countertop could also hint at the weight of the people in the home, particularly women.

The study looked at photographs of more than 200 kitchens in Syracuse, New York, to test how the food environment relates to the body mass index (BMI) of the adults at home.

The women in the study who kept fresh fruit out in the open tended to be a normal weight compared with their peers. But when snacks like cereals and sodas were readily accessible, those people were heavier than their neighbors—by an average of more than 20 pounds.

“It’s your basic See-Food Diet—you eat what you see,” says Brian Wansink, professor and director of the Cornell Food and Brand Lab and lead author of the paper in the journal Health Education and Behavior.

The study finds that women who kept soft drinks on their counter weighed 24 to 26 pounds more than those who kept their kitchen clear of them. A box of cereal on the counter lined up with women there weighing an average 20 pounds more than their neighbors who didn’t.

“As a cereal-lover, that shocked me,” says Wansink. “Cereal has a health-halo, but if you eat a handful every time you walk by, it’s not going to make you skinny.”

When unhealthy foods are the most visible options in the kitchen, falling into habits that lead to weight gain becomes easier. Keeping those foods out of sight by sequestering them in pantries and cupboards reduces their convenience, making it less likely that they will be grabbed in a moment of hunger.

Clearing the counters of the cereals, sodas, and other snack items and replacing them with healthier visible cues like fresh fruit could help, the study finds: Women who had a fruit bowl visible weighed about 13 pounds less than neighbors who didn’t.

The study also finds that normal-weight women were more likely to have a designated cupboard for snack items and less likely to buy food in large-sized packages than those who are obese.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

The findings provide new insights into the role environmental factors play with obesity and offer remedies to rid the home of unhealthy cues while promoting the healthy ones. Rather than just the usual dietary advice prescribing less food and more exercise, the study suggests that consciously replacing unhealthy cues with healthy ones in the home could have a real impact on a person’s BMI, especially for women.

“We’ve got a saying in our lab, ‘If you want to be skinny, do what skinny people do,'” Wansink says.

Source: Matt Hayes for Cornell University

Related Books:

at

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
protect your pet in heatwave 7 30
How To Keep Your Pets Safe In A Heatwave
by Anne Carter, Nottingham Trent University et
As temperatures reach uncomfortably high levels, pets are likely to struggle with the heat. Here’s…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.