كيفية الخروج من الأريكة وممارسة

قد يكون بدء نظام ممارسة من الصفر أمرًا شاقًا. Krissa Corbett Kavouras / Flickr، CC BY-SAقد يكون بدء نظام ممارسة من الصفر أمرًا شاقًا. Krissa Corbett Kavouras / Flickr، CC BY-SA

المبادئ التوجيهية الحالية تشير إلى أن البالغين يجب أن يحصلوا على دقائق 150 من التمارين المعتدلة الكثافة أسبوعيًا على الأقل. ومع ذلك، شنومك٪ منا فشل في تلبية هذه التوصية ، وحولها واحد من ستة لا تفعل أي ممارسة منتظمة على الإطلاق.

إذا كان هذا يبدو مثلك ، لا تيأس. دراسات إظهار أن أي قدر من النشاط البدني أفضل من لا شيء. لذلك هناك سبب قوي للحصول على الخروج من الأريكة ، حتى لو يبدو 150 دقائق مستحيلة.

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر نشاطًا ولكنك لست متأكدًا من أين تبدأ ، فإليك بعض النصائح والأفكار لمساعدتك في الانتقال إلى نمط حياة نشط.

المشي الحديث

إذا كنت لا تقوم بأي تمرين على الإطلاق ، فإن أفضل طريقة للبدء هي المشي. المشي وقد وصفت حيث أن أقرب شيء إلى تمرين مثالي لأنه لا يكلف شيئًا ، يمكن القيام به في أي مكان تقريبًا وهو مناسب للأشخاص من جميع مستويات اللياقة والمهارة. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسات أن المشي بوتيرة سريعة (حول 5-8km / h) يمكن أن يؤدي إلى تحسين اللياقة البدنية وضغط الدم, فقدان الوزن متواضع, انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب و تخفيضات في أعراض الاكتئاب.

يهدف عدد من البرامج والموارد الرائعة إلى تعزيز المشي. كنقطة انطلاق ، تحقق من الأدلة المستندة خطوات شنومكس البرنامج والمشي العظيم المعلومات المقدمة من قبل مؤسسة القلب الأسترالية. لمزيد من التحفيز والدعم ، يمكنك التسجيل حتى للانضمام إلى مجموعة المشي في القلب بالقرب منك.

بعد بناء لياقتك من خلال المشي ، اعتبر العطاء parkrun المحاولة. إنه تشغيل ممتع لـ 5km ، ولكن يمكنك مزج فترات من الجري والمشي مع ذلك. هم أحرار في الانضمام ويتم عقد أسبوعيا في مواقع في جميع أنحاء البلاد. يرحب مجتمع parkrun بالناس من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية ، لذلك لا تقلق سوف تبدو خارج المكان.

اجعل التمرين أكثر متعة

كل شيء جيد وجيد لبدء ممارسة ، ولكن التحدي الحقيقي في كثير من الأحيان هو التمسك بها. أنت أكثر احتمالا بكثير للحفاظ على ممارسة التمارين الخاصة بك إذا وجدت شيئا تستمتع به. لحسن الحظ ، هناك بعض الحيل البسيطة لجعل التمرين أكثر متعة.

أولا ، ابحث عن صديق. بالاجتماع مع صديق ، جلسات التمرين هي أيضا فرصة للتواصل الاجتماعي. والأصدقاء يمكن أن يكون إلهاء مفيدًا من صعوبة النشاط أو أي إحراج قد تشعرون به في الأماكن العامة.

إذا كنت تكافح من أجل العثور على صديق ، فإن أصدقاء فروي يتمتعون بنفس الجودة! اصحاب الكلاب هم (في المتوسط) اكثر نشاطا من أولئك الذين ليس لديهم رفقاء الكلاب.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ثانيًا ، استمع إلى الموسيقى. إذا كنت تفضل ممارسة الرياضة بمفردك ، فالموسيقى هي طريقة رائعة أخرى لصرفك عن الشعور بالجهد ، مما يؤدي إلى ذلك التمتع أكبر. أيضا ، يمكن اختيار الموسيقى مع وتيرة سريعة تجعلك اعمل بجد اكثر مما كنت ستفعله

وأخيرا ، في الهواء الطلق ممارسة. يمكن أن تمنحك التمارين الرياضية في الأماكن الخارجية الرائعة ، وخاصة البيئات الطبيعية والمساحات الخضراء ، شعوراً بالحيوية والحيوية في الأماكن المغلقة. فقط لا يمكن أن تطابق. في دراسة حديثةوأفادت النساء اللاتي يمشون في الهواء الطلق أنهن يتمتعن بمزيد من المتعة ونوايا أقوى لمواصلة المشي في المستقبل مقارنة مع أولئك الذين يسيرون في الداخل.

خطة لتحقيق النجاح

يعد الإعداد والتخطيط أمرًا حاسمًا عند محاولة تنفيذ عادة جديدة. هذا صحيح بالتأكيد لممارسة الرياضة.

على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أنهم في حاجة إلى انتظار الدوافع للوصول قبل ممارسة الرياضة ، فإن الواقع هو أن المدربين الناجحين يخططون للأوقات التي قد يتضاءل فيها دافعوهم. وقد أظهرت الأبحاث باستمرار أولئك الذين يخططون دورات تمارينهم (المعروفة باسم تخطيط العمل) هي أكثر احتمالا بكثير للقيام بها.

التخطيط للحواجز التي تحول دون ممارسة الرياضة التي تبرز حتمًا كجزء من الحياة اليومية (المعروفة باسم تخطيط المواجهة) مهم ايضا لمساعدتك على الالتزام بالتدريب على المدى الطويل. يمكنك العثور على قالب تخطيط مجاني وبعض المعلومات الإضافية هنا.

بالإضافة إلى التخطيط ، من المفيد مراقبة تقدمك بمرور الوقت لمعرفة ما إذا كنت تحقق أهداف التمرين التي حددتها أم لا. هناك بعض التطبيقات الرائعة التي يمكن أن تساعدك في المراقبة الذاتية ، مثل طريق الحياة تعقب العادة. تحقق من بعض تطبيقات المعيشة الصحية الأعلى تقييمًا هنا.

اذهب بقوة then اذهب للمنزل

الحاجز الأكثر شيوعا لممارسة بين البالغين هو قلة الوقت. بالنسبة لأولياء أمور الأطفال الصغار أو المهنيين المحترفين ، قد يبدو العثور على دقائق 150 احتياطية في الأسبوع وكأنه حلم أحلام. لكن ، بحث جديد مثير في آثار كثافة عالية التدريب المتقطع تبين أن "تدفقات" قصيرة وقوية للغاية من التمارين تتبعها فترات راحة قصيرة يمكن أن توفر ، في جزء من الوقت ، نفس الفوائد الصحية مثل زيادة حجم التدريب.

وفقًا في إحدى الدراسات التي نظرت في آثار خمسة أيام فقط من الراحة في الفراش ، رأى الباحثون زيادة مقاومة الأنسولين ، وهي مقدمة لمرض السكري.، تم تحقيق تحسينات في علامات الصحة الهامة من خلال ما لا يقل عن ثلاث دقائق من التمارين في الأسبوع! قد لا يكون التدريب الفاصل عالي الكثافة متاحًا للجميع ، ولكن إذا تمكنت من التعامل مع الجهود "الشاملة" ، فإن طريقة التدريب هذه قد تكون طريقة رائعة للنشاط إذا كنت من الفقراء.

يمكن أن يكون بدء ممارسة جديدة عادة تحديا حقيقيا ، ولكن فوائد تستحق ذلك. تذكر فقط أن اللياقة البدنية هي رحلة وليست وجهة ... لذا حاول الاستمتاع بها.

نبذة عن الكاتب

سميث الاردنجوردان سميث ، محاضر في التربية البدنية ، جامعة نيوكاسل. التركيز الرئيسي لبحثه هو على تعزيز النشاط البدني واللياقة البدنية في الشباب والكبار السكان ، مع التركيز بشكل خاص على تعزيز التدريب على المقاومة للصحة.

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

at سوق InnerSelf و Amazon

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How To Get Off The Couch And Into Exercise

Starting an exercise regime from scratch can be daunting. Krissa Corbett Kavouras/Flickr, CC BY-SAStarting an exercise regime from scratch can be daunting. Krissa Corbett Kavouras/Flickr, CC BY-SA

Current guidelines suggest adults should accrue at least 150 minutes of moderate-intensity exercise each week. However, 60% of us fail to meet this recommendation, and around one in six aren’t doing any regular exercise at all.

If this sounds like you, don’t despair. Studies show that any amount of physical activity is better than none. So there’s a strong rationale for getting off the couch, even if 150 minutes seems impossible.

If you’d like to be more active but aren’t sure where to start, here are some tips and ideas to help you move towards an active lifestyle.

Walk the talk

If you’re not doing any exercise at all, one of the best ways to start is with walking. Walking has been described as the nearest thing to a perfect exercise as it costs nothing, can be done almost anywhere and is suitable for people of all fitness and skill levels. In addition, studies have shown that walking at a brisk pace (around 5-8km/h) can result in improved fitness and blood pressure, modest weight loss, lower risk of heart disease and reductions in depressive symptoms.

A number of great programs and resources are aimed at promoting walking. As a starting point, check out the evidence-based 10,000 Steps program and the great walking information provided by the Australian Heart Foundation. For added motivation and support, you can even register to join a Heart Foundation walking group near you.

After building your fitness through walking, consider giving parkrun a try. It’s a timed 5km fun run, but you can mix up periods of running and walking however you’d like. They are free to join and are held weekly at sites across the country. The parkrun community welcomes people of all ages and fitness levels, so don’t be concerned you’ll look out of place.

Make exercise more enjoyable

It’s all well and good to start exercising, but the real challenge is often in sticking with it. You are much more likely to maintain your exercise habit if you find something you enjoy. Fortunately, there are some simple tricks for making exercise more fun.

First, find a friend. By meeting up with a friend, your exercise sessions are also an opportunity for socialising. And friends can be a useful distraction from the difficulty of the activity or any embarrassment you may feel exercising in public.

If you’re struggling to find a friend, furry friends are just as good! Dog owners are (on average) more active than those without canine companions.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Second, listen to music. If you prefer to exercise alone, music is another great way to distract you from feelings of exertion, leading to greater enjoyment. Also, selecting music with a fast tempo can make you work harder than you might otherwise have done.

Finally, exercise outdoors. Exercising in the great outdoors, in particular natural environments and green spaces, can give you a feeling of vitality that indoor environments just can’t match. In a recent study, women walking outdoors reported greater enjoyment and stronger intentions to continue walking in future compared with those walking indoors.

Plan to succeed

Preparation and planning are critical when trying to implement a new habit. This is certainly true for exercise.

Although many people believe they need to wait for motivation to arrive before exercising, the reality is that successful exercisers plan for times when their motivation may wane. Research has consistently shown those who plan their exercise sessions (known as action planning) are much more likely to do them.

Planning for the barriers to exercise that inevitably pop up as part of everyday life (known as coping planning) is also important for helping you stick with exercise long-term. You can find a free planning template and some additional information here.

In addition to planning, it’s useful to monitor your progress over time to see whether you have been achieving the exercise goals you’ve set. There are some great apps that can help you with self-monitoring, such as the Way of Life habit tracker. Check out some other top-rated healthy living apps here.

Go hard then go home

The most commonly cited barrier to exercise among adults is lack of time. For parents of young children or busy working professionals, finding a spare 150 minutes a week might seem like a pipe dream. But, exciting new research into the effects of high-intensity interval training is showing that short, highly vigorous “bursts” of exercise followed by brief rest periods can provide, in a fraction of the time, the same health benefits as larger volumes of training.

According to one study, improvements in important health markers were achieved through as little as three minutes of exercise per week! High-intensity interval training may not be for everyone, but if you can handle the “all out” efforts, this mode of training could be a great way to be active if you are time-poor.

Starting a new exercise habit can be a real challenge, but the benefits are well worth it. Just remember, fitness is a journey not a destination … so try to enjoy it.

About The Author

smith jordanJordan Smith, Lecturer in Physical Education, University of Newcastle. The main focus of his research is on the promotion of physical activity and fitness in youth and adult populations, with a particular emphasis on promoting resistance training for health.

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

at InnerSelf Market and Amazon

 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
get vaccine booster 4 28
Should You Get A Covid-19 Booster Shot Now Or Wait Until Fall?
by Prakash Nagarkatti and Mitzi Nagarkatti, University of South Carolina
While COVID-19 vaccines continue to be highly effective at preventing hospitalization and death, it…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.