تحويل التركيز من الانكسار إلى الأفضل

تحويل التركيز من المدمن إلى سيج

سمعت عن طبيب نفساني الذي كان مكلفا للعمل مع شاب مع تاريخ طويل من الإدمان على المخدرات. أظهر جاك يصل في مكتب الدكتور استل بارسونز مع ملف سميك من المتاعب والتشخيص وخيمة. كما بدأ الدكتور بارسونز لمقابلة جاك، أطلق في الكثير من القصص والمبررات لسلوكه الادمان. لكنها لم نذهب الى هناك معه. "قل لي حول ما فعلتم هذا الاسبوع ان لم يكن من الادمان،" استدعت وقالت له.

في البداية ، لم يستطع جاك التفكير في جزء كبير من أسبوعه غير مرتبط بإدمانه. ثم تدريجيًا ، على مدار أشهر من العلاج ، تمكن الدكتور بارسونز من الحصول على المزيد والمزيد من المعلومات حول جاك الصحي. في مرحلة ما ، تحول تركيز الجلسات من عدم كفاءة جاك إلى جوانب من حياته أتقنها. بدأ جاك في التعرف على قوته ويفخر بها.

في النهاية تخلى عن إدمانه تمامًا. كان الدكتور بارسونز أول معالج قادر على تحقيق هذا التحول الاستثنائي مع هذا المريض.

تبني موقف جذري

ونحن قد تطبق هذه التقنية قوية لعلاقاتنا. لقد أصبح الكثير منا غارق حتى في ما هو الخطأ في علاقة مع أنفسنا أن الخلل يصبح لدينا قاعدة مقبولة. نحن خبراء في ذلك لماذا لا يمكننا ارتكاب، أو الحفاظ على اجتذاب شركاء المسيئة؛ أو كيف نموذج آبائنا دور الفقراء ممرود لدينا الثقة بالنفس، أو لماذا لا نستطيع أن نغفر لأنفسنا أو الشريكة لنا، أو، أو، أو. . . أن نتحدث عن انفسنا للخروج من احتمال الحب الحقيقي. كما يمكن أن نسأل الدكتور فيل، "وفقط كيف تم ذلك تم العمل بالنسبة لك؟"

إذا كانت علاقتك لا تعمل ، أدعوك إلى تبني موقف متطرف ، ربما لم تحاكم: لقد ولدت لكي تستمتع بعلاقة مجزية ، ويمكنك أن تكون لديك الآن. ودورك في إنشائه؟ توقف عن الشكوى بشأن ما لا تريده وابدأ في الاحتفاء بما تريده - وربما يكون لديك بالفعل. سر العلاقة هو نفس الحياة في كاليفورنيا: لا أسهب في الأخطاء.

هناك حقل جديد من الاستشارات للشركات أن بإقبال كبير في وسيلة قوية. ويسمى التحقيق التقديري. في هذه الطريقة، والاستشاريين لا تسأل عملائها ما لا يعمل، وبعد ذلك في محاولة لايجاد سبل لحلها، بدلا من ذلك، فإنها تدعو عملائها للحديث عن ما هو العمل وأسباب ذلك. الممارسين التحقيق عن تقديره وجدت أن الناس مرة واحدة على الوقوف على اتصال مع الرؤية الأصلية أنها وردت على لتحقيق في أعمالهم، والعثور على أدلة عن واقعها، فهي قادرة على حل المشاكل من وجهة نظر أكثر تماما تمكين.

يخطو إلى أعلى الأرضي

وأشار ألبرت أينشتاين التي يمكنك أبدا حل مشكلة من نفس المستوى مخارج المشكلة، يجب أن تتدخل أعلى حتى تتمكن من رؤية الصورة الكاملة بشكل أكثر وضوحا. دورة في المعجزات يضع الأمر على هذا النحو: "أنت لا يمكن أن يكون الدليل الخاص بك على المعجزات، لأنك أنت الذي جعلها ضرورية في المقام الأول".

قبل محاولة للتعامل مع التحديات الشخصية أو العلاقة، وخطوة على أرض أكثر ارتفاعا. الحصول على اتصال مع نفسك، وروحك، والطاقة العالي الخاص. قبل محاولة لتصحيح والاتصال. تذكر من أنت في قوتك، وليس لديك خوف أو انفصال. أذكر ما تحب ونقدر عن شريك حياتك، ولماذا كنت معهم. تعلن مسؤوليتها الكاملة عن إشعال نفسك، والسماح لهم ورطتها كمصدر للفرح أو حزن. جلب شخص كامل لشريك حياتك، وهذا هو الذي سوف ندعو اليها في نفوسهم.

لقد فعلت ذلك لمقابلة اذاعية مع الدكتور جورج الحب، وممارس للطب الشمولي. وخلال المقابلة، سألت الطبيب، وقال "هل الحب اسمك الحقيقي؟"

"نعم، فقد كان اسم عائلتي لأجيال،" أجاب. "في الواقع، عندما كنت طفلا، والأطفال الآخرين أن يسألني، وعندما قلت لهم انه اسمي الحقيقي، كانوا يضربونني حتى. هل لديك أي فكرة لماذا حدث ذلك؟"


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

فكرت للحظة ثم أجابت: "أعتقد أن الكثير من الناس يخافون من الحب". بطريقة ما كنت أمزح ، ولكن كنت في الواقع خطيرة. الكثير من الناس يخافون من الحب - لدرجة أنه عندما نقترب منه ، نجد طرقًا للهرب منه.

أجد أنه من الجنون أن ندير ظهرنا للشيء الذي نتوق إليه أكثر - والشيء الذي نحن أكثر من غيره. نحن مثل الناس الذين وصفهم أفلاطون ، الذين يعيشون في كهف مظلم لفترة طويلة من الزمن ، عندما يرون في النهاية بعض الضوء الذي تلته عيونهم ويعودون إلى الظلام.

الظلام ليس مصيرنا

لكن الظلمة ليست مصيرنا. بغض النظر عن مدى ثقل ملفك عما حدث ، يمكنك البدء في ملف جديد الآن. كل ما يتطلبه الأمر هو شخص واحد على استعداد لرؤية إمكانياتك الأعلى. وإذا لم يفعل أحد ذلك ، دع هذا الشخص يكون أنت.

توقف عن تحديد الصعوبات التي تواجهك ، وابحث عن مبررات لها ، وجادلها. تصبح قوة لإمكانياتك الخاصة.

حوّل انتباهك إلى ما يجري بشكل صحيح ومدى عظمته. خذ التأكيد ، "أنا أفعل دائما أفضل مما أعتقد أنا ،" لأنك كذلك. نظرة الحبيب في العين والعثور على الشخص الذي وقعت في الحب. هم هناك ، وكذلك أنت. تقع في حب نفسك وحياتك.

* ترجمات من قبل INNERSELF
حقوق النشر للمادة بواسطة آلان كوهين.
كل الحقوق محفوظة لمؤسسة رونق الفصول التجارية Glamorous Seasons Est.

الكتاب الذي كتبه هذا الكاتب:

كان لي في كل وقت: عندما تحسين الذات يعطي وسيلة لالنشوة
من جانب آلان كوهين.

غلاف الكتاب: لقد كان ذلك طوال الوقت: عندما يعطي التحسين الذاتي الطريق للنشوة بواسطة آلان كوهين.إذا كنت من بين ملايين الأشخاص الذين كرسوا سنوات من الوقت ، وحزم من المال ، ومجموعة من الجهود للعثور على المعلم أو التدريب أو التقنية التي من شأنها إصلاح ما لا يعمل في حياتك ، ستجد راحة مرحب بها في هذه الديناميكية ، مجموعة القلب ، وروح الدعابة من الأفكار المضيئة.

وكان لي ما إذا كنت وافد جديد أو مخضرم على طريق تحسين الذات، وذلك في كل وقت وسوف يوقظك لحياة رائعة حتى يتسنى لك أن تضحك على فكرة تحسين ما هو الحب جعل كله. ترك تحديد نفسك مع والحصول على الحياة التي جاءت لتعيش. 

للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا دورة في المعجزات سهلة وكتابه الملهم الذي صدر حديثًا ، الروح والمصير. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في ملاذ شخصي تحولي قائم على ACIM في كاليفورنيا ، في ضوء، 6-10 ديسمبر 2021. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب وتسجيلات ودورات تدريبية أخرى ، قم بزيارة AlanCohen.com
  

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

النقود الرقمية 9 15
كيف غيرت النقود الرقمية طريقة عيشنا
by دارومير رودنيكيج
بعبارات بسيطة ، يمكن تعريف النقود الرقمية على أنها شكل من أشكال العملة التي تستخدم شبكات الكمبيوتر من أجل ...
مذبح الاعتدال
عمل مذبح الاعتدال ومشاريع الاعتدال الخريفية الأخرى
by إلين إيفرت هوبمان
الاعتدال الخريفي هو الوقت الذي تصبح فيه البحار قاسية مع حلول رياح الشتاء. وهو أيضًا ...
أطفال فضوليون 9 17
5 طرق لإبقاء الأطفال فضوليين
by بيري زورن
الأطفال فضوليون بشكل طبيعي. لكن القوى المختلفة في البيئة يمكن أن تثبط فضولهم بشأن ...
Sedna وعالمنا الناشئ
Sedna وعالمنا الناشئ
by سارة فاركاس
سيدنا هي إلهة البحر الإنويت ، والمعروفة أيضًا باسم أم أو عشيقة البحر وإلهة ...
غابات المحيط 9
غابات المحيط أكبر من غابات الأمازون وأكثر إنتاجية مما كنا نظن
by ألبرت بيسارودونا سيلفستر وآخرون
تقع الغابة البحرية الأفريقية الكبرى قبالة سواحل جنوب إفريقيا ، وتفتخر أستراليا بـ ...
وجه المرأة ينظر إلى نفسها
كيف فاتني هذا؟
by منى سبحاني
بدأت هذه الرحلة دون أن أتوقع العثور على أدلة علمية لتجاربي ، لأن ...
علامات عدم المساواة 9
لقد تراجعت الولايات المتحدة بشكل كبير في التصنيف العالمي الذي يقيس الديمقراطية وعدم المساواة
by كاثلين فريدل
قد تعتبر الولايات المتحدة نفسها "زعيمة للعالم الحر" ، لكنها تعتبر مؤشرًا للتنمية ...
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
by Taichi A. Suzuki و Ruth Ley
عندما رحل البشر الأوائل من إفريقيا ، حملوا معهم ميكروبات أمعائهم. يتحول،…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Shifting the Focus from Being Broken to Being Better

Shifting the Focus from The Addict to The Sage

I heard about a psychologist who was assigned to work with a young man with a long history of drug addiction. Jack showed up in Dr. Estelle Parsons' office with a thick dossier of troubles and dire diagnoses. As Dr. Parsons began to interview Jack, he launched into many stories and justifications for his addictive behavior. But she did not go there with him. "Tell me about what you did this week that was not addictive," she summoned him.

At first, Jack could not think of much of his week unrelated to his addiction. Then gradually, over months of therapy, Dr. Parsons was able to elicit more and more information about the healthy Jack. At some point the focus of the sessions shifted from Jack's ineptitude to aspects of his life that he had mastered. Jack began to identify with his strength and take pride in it.

Eventually he dropped his addiction entirely. Dr. Parsons was the first therapist who was able to accomplish this extraordinary transformation with this patient.

Adopting a Radical Attitude

We might apply this powerful technique to our relationships. Many of us have become so steeped in what is wrong with ourselves in relationship that dysfunction becomes our accepted norm. We are so expert in why we can't commit; or keep attracting abusive partners; or how our parents' poor role model squashed our self-esteem; or why we can't forgive ourselves or our partner; or; or; or . . . that we talk ourselves out of the possibility of real love. As Dr. Phil might ask, "And just how has that been working for you?"

If your relationship is not working, I invite you to adopt a radical attitude, perhaps one you have not tried: You were born to enjoy a rewarding relationship and you can have one now. And your role in creating it? Quit complaining about what you don't want and start celebrating what you do want -- and may already have. The secret of relationship is the same as living in California: Don't dwell on the faults.

There is a new field of corporate consulting that is catching on in a powerful way. It is called Appreciative Inquiry. In this modality, consultants do not ask their clients what is not working and then try to find ways to fix it; instead, they invite their clients to talk about what is working and why. Appreciative Inquiry practitioners have found that once people get back on touch with the original vision they set out to achieve in their business and find evidence for its reality, they are able to solve problems from an entirely more empowering perspective.

Stepping Into Higher Ground

Albert Einstein noted that you can never solve a problem from the same level the problem exits; you must step higher so you can see the whole picture more clearly. A Course in Miracles puts it this way: "You cannot be your own guide to miracles, for it is you who made them necessary in the first place."

Before you attempt to handle a personal or relationship challenge, step onto higher ground. Get in touch with yourself, your spirit, your higher power. Before you try to correct, connect. Remember who you are in your strength, not your fear or separateness. Recall what you love and appreciate about your partner, and why you are with them. Claim full responsibility for igniting yourself, and let them off the hook as the source of your joy or sorrow. Bring a whole person to your partner, and that is who you will call forth in them.

I did a radio interview with Dr. George Love, a holistic health practitioner. During the interview, I asked the doctor, "Is Love your real name?"

"Yes, it has been my family name for generations," he answered. "In fact, when I was a child, other kids would ask me that. When I told them it was my real name, they would beat me up. Do you have any idea why that happened?"


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

I thought for a moment and then answered, "I guess a lot of people are just afraid of love." In a way I was joking, but I was actually being serious. A lot of people are afraid of love -- so much so, that when we come close to it, we find ways to run away from it.

I find it insane that we would turn our back on the thing we crave the most -- and the thing we are the most. We are like the people Plato described, who live in dark cave for so long that when they finally see some light their eyes hurt and they run back into the darkness.

Darkness Is Not Our Destiny

But the darkness is not our destiny. No matter how thick your dossier of what has gone wrong, you can start a new dossier now. All it takes is one person who is willing to see your higher possibilities. And if no one out there is doing that, let that one person be you.

Quit identifying with your difficulties, finding justifications for them, and arguing them. Become a force for your own potential.

Shift your attention to what is going right and how great it could be. Take the affirmation, "I am always doing better than I think I am," for you are. Look your beloved in the eye and find the person you fell in love with. They are in there, and so are you. Fall in love with yourself and your life.

*Subtitles by InnerSelf
Article copyright by Alan Cohen.
All Rights Reserved.

Book written by this author:

I Had It All the Time: When Self-Improvement Gives Way to Ecstasy
by Alan Cohen.

book cover: I Had It All the Time: When Self-Improvement Gives Way to Ecstasy by Alan Cohen.If you are among the millions of people who have devoted years of time, bundles of money, and buckets of effort to finding the teacher, training, or technique that will fix what’s not working in your life, you will find welcome relief in this dynamic, heartful, and humorous array of illuminating insights.

Whether you are a newcomer or a veteran on the path of self-improvement, I Had it All the Time will awaken you to a life so magnificent that you will laugh at the notion of improving what love made whole. Quit fixing yourself and get on with the life you came to live. 

For More Info or to Order This Book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of the bestselling A Course in Miracles Made Easy and his newly-released inspirational book, Soul and Destiny. Join Alan and musician Karen Drucker for a transformational in-person ACIM-based retreat in California, Into the Light, December 6-10, 2021. For information on this program and Alan’s other books, recordings, and trainings, visit AlanCohen.com
  

 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
protect your pet in heatwave 7 30
How To Keep Your Pets Safe In A Heatwave
by Anne Carter, Nottingham Trent University et
As temperatures reach uncomfortably high levels, pets are likely to struggle with the heat. Here’s…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.