ما هو اضطراب القلق الاجتماعي وكيف يمكنك تقليل الأعراض

رجل في الخارج ويداه ممدودة للشمس
الصورة عن طريق رادوان تنفير 

مع استمرار تقصير الأيام وبروتها ، من المحتمل أن تكون أنت أو أي شخص تعرفه قد بدأت في تجربة تغيرات مزاجية موسمية.

غالبًا ما تُعزى أعراض مثل فقدان الطاقة ، أو تراجع الحالة المزاجية ، أو قلة الاهتمام ، أو صعوبة التركيز إلى نقص الطاقة. ضوء النهار نتقبلها - وعندما تصبح مزعجة للغاية ، يمكن أن تكون مؤشرا على اضطراب المزاج يسمى الاضطراب العاطفي الموسمي (أو SAD).

يعاني أكثر من 10 ملايين أميركي من اضطراب القلق الاجتماعي ، وهو نوع من الاكتئاب يصيب الناس خلال فصلي الخريف والشتاء عندما يكون الوصول إلى الضوء محدودًا. ولكن كيف يلعب الضوء مثل هذا الدور المهم في الاعتدال في الصحة العقلية والمعرفية؟

تشرح ليلي يان ، الأستاذة المشاركة في قسم علم النفس بجامعة ولاية ميشيغان ومديرة مختبر الضوء والعاطفة والإدراك ، كيف يؤثر التعرض للضوء على مزاجنا وذاكرتنا و حافز:

Q

بادئ ذي بدء ، ما هو الاضطراب العاطفي الموسمي ، وما هي بعض الأعراض المصاحبة له؟

A

الاضطراب العاطفي الموسمي هو نوع من الاكتئاب الشديد يتميز بنمط موسمي من أعراض الاكتئاب لمدة عامين على الأقل على التوالي. على الرغم من أن الكثيرين منا قد لا يستوفون معايير التشخيص الدقيقة للاكتئاب الشديد خلال فصل الشتاء ، إلا أننا قد لا نزال نعاني شكلاً أخف من هذه الأعراض ، وغالبًا ما يشار إليه باسم "كآبة الشتاء".

لا يشعر معظم الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الاكتئاب بالضرورة بالحزن ، ولكن بدلاً من ذلك ، يتعاملون مع أزمة طاقة تجعلهم يشعرون بالتعب طوال الوقت ، والانسحاب من الأنشطة الاجتماعية ، وعدم القدرة على النوم بشكل جيد ، وعدم القدرة على التركيز أو التركيز.

Q

متى بدأت في دراسة هذا الموضوع ، وكيف تجري بحثك؟

A

ركز بحثي السابق على فهم إيقاع الساعة البيولوجية (وهي دورة النوم والاستيقاظ الطبيعية لأجسامنا على مدار 24 ساعة) ، وكيف تتأثر إيقاعات الساعة البيولوجية بظروف الإضاءة البيئية. منذ أن بدأت العمل في جامعة ولاية ميشيغان في عام 2008 ، بدأت في استكشاف كيفية تأثير الضوء على المشاعر والإدراك ، حيث من المعروف أن هذه الوظائف تتأثر بـ النظام اليومي. في عام 2012 ، تلقيت منحة من المعهد الوطني للصحة العقلية لبدء برنامج بحثي حول الضوء والعاطفة والإدراك.

تُعرف الظواهر الكامنة وراء الاضطرابات العاطفية الموسمية منذ عقود ، لكني أشعر أنه لا تزال هناك فجوة في الأدبيات حول هذا الموضوع: نحن لا نعرف ما يكفي عن كيفية تأثير الضوء على صحتنا العقلية. قد يكون هذا البحث صعبًا ، حيث أنه من الصعب استخدام الأشخاص لدراسة الآليات البيولوجية العصبية ومعظم حيوانات المختبر ليلية ، والتي تستجيب للضوء بعكس البشر. ومع ذلك ، [...] لدينا مورد فريد للغاية: نموذج القوارض النهارية (بمعنى أنها تكون مستيقظة أثناء النهار ، تمامًا مثل البشر)! باستخدام هذا النموذج ، يهدف برنامجي البحثي إلى فهم كيفية تفاعل الضوء مع أدمغتنا على المستوى الجزيئي والخلوي والدائرة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

Q

كيف يؤثر الضوء على آليات أدمغتنا الكامنة وراء الحالة المزاجية والإدراك؟

A

النظرية السائدة في هذا المجال هي أن الضوء يؤثر على إيقاع الساعة البيولوجية لدينا من خلال تدريب عقولنا الساعة الداخلية والحفاظ عليها متزامنة مع بيئتنا. ومع ذلك ، عندما ينقطع إيقاع الساعة البيولوجية لدينا بسبب تغيرات في دورة الضوء ، يمكن أن يتسبب ذلك في مشاكل معرفية وعاطفية مثل أنماط النوم غير المنتظمة والتقلبات المزاجية.

بالإضافة إلى تنظيم إيقاعات الساعة البيولوجية ، أثبتت الأبحاث السابقة أن حالة الإضاءة الموسمية يمكن أن تؤثر على كمية الناقلات العصبية (مثل السيروتونين و الدوبامين) موجود في الدماغ - مما يعني أنه في أشهر الصيف ، يقوم عقلك بالفعل بتخزين المزيد من المواد الكيميائية التي تجعلك تشعر بالسعادة واليقظة والتحفيز.

عندما ننتقل إلى موسم مظلم ، غائم من فصل مشمس ومشرق ، تحدث تغييرات في الدماغ على المستوى التشريحي. تظهر نتائج إحدى الدراسات ، التي تضمنت أكثر من 400 شخص بشري ، أن الحُصين - الجزء من أدمغتنا الذي يتحكم في العديد من وظائفنا المعرفية مثل التعلم والتذكر - هو في الواقع أصغر جسديًا خلال فصل الشتاء ويتغير بناءً على المواسم.

Q

كيف البحث مع القوارض يوجه أسئلة أكبر حول العاطفة البشرية والوظائف المعرفية؟

A

عند العمل مع القوارض النهارية ، نجد أن الكثير من استجاباتها السلوكية والبيولوجية العصبية لظروف الضوء تتوافق مع تلك الخاصة بالبشر. عند إجراء هذا البحث ، نقوم بتغيير عامل واحد فقط في كل مرة ، وهو مقدار الضوء أو شدة الضوء التي تتلقاها القوارض خلال النهار. لقد وجدنا أنه عند الحد من تعرضهم لضوء النهار ، يؤدي ذلك إلى العديد من التغييرات السلوكية: على سبيل المثال ، تكافح القوارض من أجل الشعور بالسعادة و / أو تذكر الأشياء.

تحب القوارض عمومًا الأشياء ذات المذاق الحلو ، ولكن بعد بضعة أسابيع في ظروف الإضاءة الخافتة الشبيهة بالشتاء ، تتوقف عن الاهتمام بأكل الأشياء الحلوة وتذهب إلى أي شيء متاح بسهولة. ولكن في حالة عادية مع مزيد من الضوء ، فإنهم يتحمسون بشأن المذاق الحلو مرة أخرى ويحاولون الحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك ، نرى انخفاضًا في الدافع الجنسي لدى الذكور المقيمين في ظروف الإضاءة الخافتة. تحتوي الحيوانات الموجودة في الضوء الخافت أيضًا على مستويات أقل من السيروتونين والدوبامين في دماغها مقارنة بتلك الموجودة في الضوء الساطع. تساعد هذه النتائج في إنشاء القوارض النهارية كنموذج قابل للتطبيق لدراسة تأثيرات الضوء على الدماغ ذات الصلة بالاضطراب العاطفي الموسمي لدى البشر.

لقد أجرينا أيضًا بحثًا لاختبار تأثير التعرض لضوء النهار على التعلم المكاني والذاكرة للقوارض. عند التنقل في متاهة ، تكافح القوارض الموجودة في ظروف الإضاءة الخافتة لتذكر المسار ، لكن الحيوانات من حالة الضوء الساطع قادرة على إكمال المتاهة. وجدنا أيضًا أنه في ظروف الإضاءة الخافتة ، يوجد عدد أقل من الأشواك المتغصنة (التي تسمح للخلايا العصبية بتلقي المعلومات) التي تربط الخلايا العصبية معًا في الحُصين. قد يفسر هذا سبب صعوبة معالجة المعلومات وتخزينها عندما نتعرض لضوء النهار الأقل.

أظهر المزيد من الأبحاث أن الببتيد العصبي (نوع من الناقلات العصبية) يسمى أوركسين يلعب دورًا في تنظيم التغيرات المعتمدة على الضوء في التعلم والذاكرة. في دراسة حديثة ، أعطينا القوارض الموجودة في حالة شبيهة بالشتاء هذا الببتيد العصبي كل يوم على التوالي لمدة خمسة أيام ، ووجدنا أن قدرتها على التعلم والاحتفاظ بالمعلومات الجديدة تحسنت بشكل ملحوظ. على الجانب الآخر ، عندما أعطينا القوارض في حالة شبيهة بالصيف علاجًا يمنع قدرتها على تلقي الأوركسين ، كانت القوارض ضعيفة في قدراتها المعرفية. تشير هذه النتائج إلى الأوركسين باعتباره ناقلًا عصبيًا مهمًا في التوسط في تأثيرات ظروف الإضاءة.

سيهدف عملنا المستقبلي إلى زيادة توضيح الآليات العصبية الكامنة وراء تأثير الأيام المشمسة الساطعة أو الأيام القاتمة المظلمة على الدماغ ، من مستوى التعبير الجيني إلى الدوائر العصبية. يوفر نموذج القوارض النهاري فرصة للإجابة على تلك الأسئلة ، والتي يمكن ترجمتها لفهم الاضطراب العاطفي الموسمي وكآبة الشتاء عند البشر.

Q

بالنظر إلى هذا الفهم للاضطراب العاطفي الموسمي وكآبة الشتاء ، ما هي بعض الطرق لتقليل الأعراض الشبيهة باضطراب القلق الاجتماعي خلال فصل الشتاء؟

A

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على تشخيص أو تحتاج إلى مساعدة في إدارة حالة اضطراب القلق الاجتماعي ، فإن نصيحتي هي طلب المساعدة المهنية من مقدم رعاية الصحة العقلية أولاً.

ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع فقط إلى تحسين مستوى طاقتك أو تحفيزك خلال أشهر الشتاء ، فإنني أوصي بالتأكيد بقضاء المزيد من الوقت في الخارج. على الرغم من أن الطقس البارد قد يجعل الأمر صعبًا ، إلا أن الإضاءة الخارجية لا تزال أكثر سطوعًا من الإضاءة الداخلية ، حتى في يوم غائم أو ملبد بالغيوم. يمكنك أيضًا النظر في صندوق العلاج بالضوء لجعل الإضاءة الداخلية أكثر إشراقًا.

آمل في المستقبل أن يؤدي الفهم الأفضل للآليات الكامنة وراء تأثيرات الضوء على الحالة المزاجية والإدراك إلى تطوير استراتيجيات جديدة لعلاج اضطراب القلق الاجتماعي ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الاضطرابات الاكتئابية والضعف الإدراكي. حتى ذلك الحين ، سيظل الضوء أحد أكثر العلاجات فعالية للاضطراب العاطفي الموسمي وكآبة الشتاء.

بالنسبة لفصولي الجامعية ، أشارك دائمًا الاقتباس التالي من Albus Dumbledore: "يمكن العثور على السعادة حتى في أحلك الأوقات ، طالما يتذكر المرء تشغيل الضوء."

المصدر: Liz Schondelmayer for جامعة ولاية ميشيغان


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.



 

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

خسوف القمر 12 مايو 2022
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 23 - 29 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 21 إعادة تأليف المخيلة في الأوقات الخطرة 5362430 1920
إعادة بناء الخيال في الأوقات الخطرة
by Natureza غبريال كرام
في عالم غالبًا ما يبدو عازمًا على تدمير نفسه ، أجد نفسي أقوم برعاية الجمال - هذا النوع ...
مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
زوجان شابان يرتديان أقنعة واقية ويقفان على جسر
جسر للشفاء: عزيزي فيروس كورونا ...
by لورا أفرسانو
يمثل جائحة فيروس كورونا تيارًا في مجالات الواقع النفسية والجسدية لدينا ...
شخصية مضيئة محاطة بقبضة شبه مغلقة
ما يفعل وما يترك من التأمل والصدمة
by ماريان بنتزين
أفاد بعض الأشخاص الذين نجوا من الصدمات الشديدة والمستمرة أنهم في أحلك ساعاتهم ...
لتحقيق الكمال ، يجب أن نشعر بكل مشاعرنا
لتحقيق الكمال ، يجب أن نشعر بكل مشاعرنا
by باري Vissell
هناك مشاعر شائعة: الفرح والسعادة والحب والمودة ، على سبيل المثال لا الحصر. ثم هناك ...
اتبع شغفك وقبول النتائج
اتبع شغفك وقبول النتائج
by باربارا بيرجر
في كتابي "هل أنت سعيد الآن؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة "أصف الطرق العشر التي اكتشفتها ...

الأكثر قراءة

إيجاد ما تبحث عنه 5 25
استخدم علم التنجيم Horary للعثور على ما فقدته
by ألفي لافوي
لطالما كان هناك الكثير من الجدل بين المنجمين حول الوقت (وحتى الموقع) لـ ...
بيئة إعادة البناء 4 14
كيف تعود الطيور الأصلية إلى الغابات الحضرية المستعادة في نيوزيلندا
by إليزابيث إليوت نوي ، جامعة لينكولن وآخرون
التحضر ، وتدمير الموائل التي ينطوي عليها ، هو تهديد رئيسي للطيور المحلية ...
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
by جريتشن إي إلي ، جامعة تينيسي
إذا ألغت المحكمة العليا الأمريكية قرار رو ضد وايد لعام 1973 الذي شرع الإجهاض في ...
فوائد ماء الليمون 4 14
هل يساعد ماء الليمون على التخلص من السموم أم ينشطك؟
by إيفانجلين مانتزيوريس ، جامعة جنوب أستراليا
إذا كنت تعتقد أن الحكايات على الإنترنت ، فإن شرب الماء الفاتر مع رشة من عصير الليمون هو ...
مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الإيمان يجعله يحدث 4 11
توصلت دراسة جديدة إلى أن الاعتقاد ببساطة أنه يمكنك فعل شيء ما مرتبط برفاهية أعلى
by Ziggi Ivan Santini ، جامعة جنوب الدنمارك وآخرون
ومع ذلك ، من المثير للاهتمام أننا وجدنا - ما إذا كان المستجيبون لدينا قد اتخذوا بالفعل إجراءً من أجل ...
حول اختبارات فيروس كورونا السريعة 5
ما مدى دقة اختبارات المستضد السريعة؟
by ناثانيال هافر وأبورف سوني ، كلية الطب UMass Chan
بدأت هذه الدراسات في تزويد الباحثين مثلنا بالأدلة حول كيفية إجراء هذه الاختبارات ...
حزن مؤكد 5
لماذا نصاب بالبكاء عندما نتعب أو نمرض؟
by بيجي كيرن ، جامعة ملبورن
تخدم الدموع وظائف نفسية متعددة. تعمل الدموع كمؤشر مادي لداخلنا ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

What Is SAD and How You Can Lessen The Symptoms

man outside with hands outstretched to the sun
Image by Radowan tanvir 

As the days continue to get shorter and colder, it is likely that you or someone you know has started to experience seasonal mood changes.

Symptoms such as a loss of energy, a dip in mood, a lack of interest, or trouble focusing can often be attributed to the lack of daylight we take in—and when they get too disruptive, can be indicative of a mood disorder called seasonal affective disorder (or SAD).

Over 10 million Americans have SAD, which is a type of depression that affects people during the fall and winter months when access to light is limited. But how does light play such a significant role in moderating mental and cognitive health?

Lily Yan, an associate professor in the Michigan State University psychology department and director of the Light, Emotion and Cognition lab, explains how light exposure affects our mood, memory, and motivation:

Q

First of all, what is seasonal affective disorder, and what are some associated symptoms?

A

SAD is a type of major depression that is characterized by a seasonal pattern of depressive symptoms for at least two years in a row. Though many of us may not meet the exact diagnostic criteria for major depression during the winter, we still may experience a lighter form of these symptoms, often referred to as the “winter blues.”

Most people who experience this type of depression don’t necessarily feel sad, but instead, deal with an energy crisis that leaves them feeling tired all of the time, withdrawn from social activities, unable to sleep well, and unable to concentrate or focus.

Q

When did you start studying this topic, and how do you conduct your research?

A

My previous research focused on understanding our circadian rhythm (which is our bodies’ natural 24-hour sleep-wake cycle), and how circadian rhythms are influenced by environmental lighting conditions. Since I started working at MSU in 2008, I began to explore how light affects emotions and cognition, as these functions are known to be impacted by the circadian system. In 2012, I received a grant from the National Institute of Mental Health to start the research program on Light, Emotion and Cognition.

The phenomena behind SAD has been known for decades, but I feel like there is still a gap in the literature around this topic: we don’t know enough about how light affects our mental health. This research can be challenging, as it is difficult to use human subjects to study neurobiological mechanisms and most laboratory animals are nocturnal, which respond to light oppositely from humans. However, […] we have a very unique resource: a diurnal rodent model (meaning that they are awake during the day, just like humans)! Using this model, my research program aims to understand how light interacts with our brains at the molecular, cellular, and circuit level.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Q

How does light affect the mechanics of our brains underlying mood and cognition?

A

The dominant theory in this field is that light affects our circadian rhythm by training our brain’s internal clock and keeping it synchronized with our environment. However, when our circadian rhythm is interrupted by changes in the light cycle, that can cause cognitive and emotional issues such as irregular sleep patterns and moodiness.

In addition to regulating circadian rhythms, prior research has demonstrated that seasonal lighting condition can influence the amount of neurotransmitters (like serotonin and dopamine) present in the brain—meaning that in summer months, your brain is actually storing more of the chemicals that make you feel happy, alert, and motivated.

When we transition to a dark, cloudy season from a bright, sunny season, there are changes happening in the brain at an anatomical level. The results of one study, which included over 400 human subjects, demonstrate that the hippocampus—the part of our brains that controls many of our cognitive functions such as learning and remembering—is actually physically smaller during the winter and changes based on the seasons.

Q

How does research with rodents inform larger questions about human emotion and cognitive functions?

A

When working with diurnal rodents, we find that a lot of their behavioral and neurobiological responses to light conditions are consistent with those of humans. When conducting this research, we only change one factor at a time, which is the amount of light or light intensity the rodents receive during the day. We’ve found that when limiting their daytime light exposure, it results in many behavioral changes: for example, the rodents struggle to feel pleasure and/or remember things.

Rodents generally like sweet-tasting things, but after a few weeks in a winter-like dim light condition, they stop caring about eating things that are sweet and just go for whatever is most easily available. But in a regular condition with more light, they get excited about the sweet-tasting treats again and try to get them. Additionally, we see a lower sex drive in males housed in a dim light condition. The animals housed in dim light also have lower levels of serotonin and dopamine in their brain compared to those in bright light. These results help to establish diurnal rodents as a viable model to study the effects of light on the brain that are relevant to SAD in humans.

We’ve also conducted research to test the impact of daytime light exposure on the rodents’ spatial learning and memory. When navigating a maze, the rodents housed in a dim light condition struggle to remember the course, but the animals from a bright light condition are able to complete the maze. We also found that in dim lighting conditions, there are fewer dendritic spines (which allow neurons to receive information) connecting neurons together in the hippocampus. This may explain why it is harder to process and store information when we are exposed to less daylight.

Further research has shown that a neuropeptide (a type of neurotransmitter) called orexin plays a role in regulating light-dependent changes in learning and memory. In a recent study, we gave rodents housed in a winter-like condition this neuropeptide every day in a row for five days, and found that their ability to learn and retain new information improved significantly. On the flip side, when we gave rodents in a summer-like condition a treatment that blocks their ability to receive orexin, the rodents were impaired in their cognitive abilities. These results point to orexin as an important neurotransmitter in mediating the effects of light conditions.

Our future work will aim to further elucidate the neural mechanisms underlying the impact of bright sunny days or dark gloomy days on the brain, from the level of gene expression to neural circuitry. The diurnal rodent model offers an opportunity to answer those questions, which can be translated to understand SAD and winter blues in humans.

Q

Given this understanding of SAD and the winter blues, what are some ways to lessen SAD-like symptoms during the wintertime?

A

If you are looking to get a diagnosis or need help managing a case of SAD, my advice is to seek professional help from a mental health care provider first.

However, if you’re just looking to improve your energy or motivation level during the winter months, I definitely recommend spending more time outside. Even though the cold weather can make it difficult, outdoor lighting is still way brighter than indoor lighting, even on a cloudy or overcast day. You could also look into a light therapy box to make indoor lighting even brighter.

In the future, I hope a better understanding of the mechanisms underlying the effects of light on mood and cognition will lead to the development of new strategies for treating SAD, as well as other types of depressive disorders and cognitive impairments. Until then, light will remain as one of the most effective treatments for SAD and winter blues.

For my undergraduate classes, I always share the following quote from Albus Dumbledore: “Happiness can be found even in the darkest of times, as long as one remembers to turn on the light.”

Source: Liz Schondelmayer for Michigan State University


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



 

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a man writing a letter
Writing the Truth and Allowing the Emotions to Flow
by Barbara Berger
Writing things down is a good way to practice truth telling.
Courageous Hearts: Lunar Eclipse in 16th degree of Sagittarius
Courageous Hearts: Lunar Eclipse in 16th degree of Sagittarius
by Sarah Varcas
This lunar eclipse raises the issue of dependence and conditioning. In Sagittarius, it potentises…
Cancer Can Be Cured on the Road Towards Self-Determination
Cancer Can Be Cured: On The Road Towards Self-Determination
by Tjitze de Jong
Pioneers of all types are often met with disbelief, ridicule, harsh judgements, and lack of…
Navigating Transitions, Hurts, and Losses
Navigating Transitions, Hurts, and Losses
by Jude Bijou
Have you experienced some turbulence in these last months? It seems like these recent times have…

MOST READ

rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
how much sleep you need 4 7
How Much Sleep You Really Need
by Barbara Jacquelyn Sahakian, University of Cambridge, et al
Most of us struggle to think well after a poor night’s sleep – feeling foggy and failing to perform…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
trusting societies are happy 4 14
Why Trusting Societies Are Overall Happier
by enjamin Radcliff, University of Notre Dame
Human beings are social animals. This means, almost as a matter of logical necessity, that humans’…
learning to pay attention 4 14
These Strategies And Life Hacks Can Help Anyone With Attention Problems
by Rob Rosenthal, University of Colorado
Because of the steady stream of negative feedback people receive about their productivity,…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
economy 4 14
5 Things That Economists Know, But Sound Wrong To Most Other People
by Renaud Foucart, Lancaster University
A curious thing about our profession is that when we academic economists largely agree with each…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.