هل الخوف والسرطان مرتبطان بشدة؟

هل عاطفة الخوف مرتبطة بقوة بالسرطان؟
الصورة عن طريق ترافيلسبوت
 


رواه ماري ت. راسل.

نسخة الفيديو

إن الشحنة العاطفية للخوف ضخمة. إنها المشاعر التي أواجهها أكثر من أي شعور آخر في عملي مع عملاء السرطان.

أول رد فعل جسدي فطري للخوف هو حبس الناس لأنفاسهم. رد الفعل الأول النشط هو تقليل شحنة الشقرا الأولى ، بسبب التعرض لتهديد جسدي. في نفس الوقت تنقبض الهالة بأكملها وتصبح أكثر كثافة. كلاهما يؤدي إلى انخفاض مفاجئ في تدفق الطاقة والدورة الدموية.

عندما أجلس أمام عميل أثناء محادثتنا قبل الشفاء الفعلي ، لاحظت ردود الفعل الجسدية والحيوية هذه مرارًا وتكرارًا. في معظم الأحيان ، أجعل العملاء على دراية بملاحظاتي ، ليس من أجل إخبارهم أو إذلالهم ولكن من أجل اكتساب العملاء أنفسهم مزيدًا من الوعي الذاتي.

أيضًا ، يخلق الخوف ميلًا لدى الناس لمحاولة الهروب من الواقع ومحاولة الهروب من الحاضر. بمجرد أن يخطر ببالنا وميض أول رغبة في الهروب ، دون أن ندرك ، فإن الشاكرا الأولى تقلل على الفور ارتباطها بما هو موجود الآن ، بكوكب الأرض. نحن "نسحب الجسر المتحرك" ، شقرا الجذر ، الذي يتحكم في الكلى والغدد الكظرية. لهذا السبب ترتبط هذه الأعضاء بالخوف وتتأثر بها. قد يكون التعرض طويل الأمد لمواقف مخيفة ضارًا بوظيفة تلك الأعضاء.

الإرهاق الكظري ، على سبيل المثال ، ليس سوى حالة خوف جسدية. غالبًا ما يتعلق بالخوف غير المباشر ، وهو الخوف الذي لا يهدد بالضرورة حياة الشخص بشكل مباشر ولكنه أكثر خوفًا كامنًا ينشأ من سوء المعاملة والعنف والفقر والهجر وعوامل أخرى تستمر لسنوات أو عقود. إنه مبني على التجارب السابقة ويتم وضعه بشكل لا شعوري بعيدًا في مكان ما في الجسم حتى يتفاقم.

إلى جانب امتصاص طاقة الحياة الحيوية لهذه المناطق من الجسم والأعضاء ، فإن شقرا الجذر مسؤولة عن الحفاظ على نظام المناعة العام للفرد في صحة جيدة.

الآثار...

من المهم أن تدرك الآثار المترتبة. إذا كان الشخص يعيش في حالة طويلة من الخوف ويرغب في أن يكون في مكان آخر ، فإن قدرته الإجمالية على العيش تقل ، وربما تصل إلى درجة الإبادة. ممتع أم ماذا؟

كما أشرت ، يبدو الأمر كما لو أن الشخص يسحب الجسر المتحرك بقوة ويقل حجم شقرا الجذر وحيويتها. مع العلم أن تلك الشاكرا الأولى نفسها تنظم الجهاز المناعي العام ، يصبح من الأهمية بمكان تقليل الخوف قدر الإمكان خلال الحياة اليومية للعميل.

في هذا الصدد ، من غير المفيد (استخدام التقليل) للمهنة الطبية تقديم سيناريو أسوأ حالة للمريض عند إبلاغه بالتشخيص والتشخيص.

في حالة لوسيانا ، لاحظت أنها تعرضت للقصف من الخوف والدمار ونادرًا ما تمكنت من إرخاء عقلها النشط دائمًا. ظهر توترها العقلي بقوة في المستوى العقلي الثالث من هالتها.

ولم يكن لدى رونالد ثقة كبيرة في الحياة ، وخاصة حياته التي اعتبرها غير مستحقة. هذا ينقبض على نظام الهالة والشاكرا للشخص وكذلك خيوط الحمض النووي ويتركها مفتوحة على مصراعيها لجميع أنواع التأثيرات السلبية اليومية. يكون تأثير هذه أقوى عندما تفقد المنطقة العازلة النشطة (الهالة) الكثير من تمددها المائع ، وآلية التكيف الخاصة بها.

هذا النوع من التأثير لا يفضي إلى صحة أي شخص. سواء كانت الهالة تعمل على النحو الأمثل أم لا ، يمكن أن تحدث فرقًا بين إصابة شخص بمرض خطير وشخص آخر يتجنبه. الشخص المصاب بمرض (خطير) أو الذي يتعافى منه لا يستطيع تحمل نفاد الطاقة. تحتاج الأجسام الجسدية والحيوية إلى كل أوقية من الطاقة المتاحة لها خلال مراحل المرض والشفاء.

الخوف من موت الشباب ...

مصدر آخر للخوف هو موت الشباب ، قبل أن تحيا حياة كاملة ومرضية ، و / أو أن تجتذب بعض الأمراض التي تهدد الحياة. عانت والدة بولين لمدة عامين من الإصابة بسرطان المبيض التدريجي وكانت طريحة الفراش ، قبل أن ينهي الموت معاناة استمرت عامين. قامت بولين بإرضاع والدتها خلال هذه الفترة وتأثرت بشدة بمشاهدة والدتها وهي تضعف.

ظلت الصور المروعة تطارد ابنتها ، وبدأت في تطوير نظام المعتقدات الذي كان مصيرها أيضًا أن تستسلم لنفس المرض. من المؤكد أنها أصيبت بعد عقدين من الزمان بسرطان المبيض.

هل حزنت بولين بما فيه الكفاية؟ هل تمكنت من إراحة والدتها وعملية الاحتضار التي استمرت عامين ، مؤلمة بشكل مدمر لأنها كانت تشهد على الابنة المخلصة؟ خلال هذه السنوات ، إلى أي درجة أفرطت بولين في التعرف على والدتها؟ إلى أي درجة كانت تنوي تحمل بعض ، إن لم يكن كل ، أعباء والدتها ، أو الألم ، أو المعاناة ، أو حتى بعضًا من السرطان نفسه في محاولة لتخفيف معاناتها؟

على الأرجح ، كان تعريف بولين المفرط بمصير والدتها دورًا أساسيًا في إنشاء نظام معتقداتها المنهك ، والذي غذى الخلايا السرطانية بنشاط في نبوءة تحقق ذاتها. قللت عقلية العذاب والكآبة من التدفق النشط في كل من الهالة والشاكرات وخلقت أرضية تغذي الخلايا السرطانية لتتكاثر وتنتشر.

الخوف الذي تغرسه مهنة الطب

في كثير من الأحيان ، يميل الناس إلى موقف اللامبالاة فيما يتعلق بالوقاية من السرطان وعلاجه. إنهم يشعرون بأنهم تحت رحمة من هم في السلطة ، أي السلطات الطبية وسلطات الدولة ، ويقبلون التشخيص والتشخيص وخطة العلاج المستقبلية كبشارة.

إن مهنة الطب هي المسؤولة عن بث الخوف في نفوس مرضى السرطان. عندما تكون الشخص الذي يتلقى التقرير والتشخيص والتشخيص ، لم يعد المحترف يتحدث عن شخص آخر ، في بلد ما بعيد ، أو مقاطعة أو مدينة بعيدة ، أو الشارع المجاور ، أو المنزل المجاور ؛ بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر بالشخص الذي يعيش تحت سقفك ، الشخص الذي ينام في سريرك ، الشخص الذي يعيش داخل بشرتك: أنت. غالبًا ما يكون كشفًا صادمًا.

في حالة لوسيانا ، أثناء عملنا معًا ، في إحدى المناسبات ، أدت استشارة طبيب الأورام معها إلى تقويض تقدمنا ​​مؤقتًا وغرس قدرًا كبيرًا من الخوف فيها. كان طبيب الأورام حذرًا فيما يتعلق بنتائج الفحص ، وأدى حذره إلى تقويض شعور لوسيانا الهش بالثقة بالفعل وجعل الخوف يتصاعد. بعد ذلك ، في كل مرة كان من المقرر أن تخضع للفحص ، كانت تشعر بالتوتر ، وعندما يحين موعد النتائج كانت تشعر بالخوف.

يقول ريتشارد: "قبل ذلك أعطوني فرصة 80-85 بالمائة للتعافي. أعطاني هذا التشخيص فرصة 20-25٪ للبقاء على قيد الحياة. حتى تلك اللحظة كنت قد تعاملت مع السرطان باستخفاف. لكني نظرت إلى الموت في عيني مباشرة ، مع الاضطرار على الأرجح إلى ترك كل ما أحب ورائي ".

وهناك مثال أخير متطرف يقدم دليلاً آخر على تأثير الخوف على الجسد. المرأة التي رسمت صورتها في الفصل 14 "قصة جوليا" تعرضت للتهديد والسرقة وتوفيت بعد ذلك بأيام بسبب ". . . انتشار عدواني بشكل غير طبيعي للخلايا السرطانية في جميع أنحاء جسدها ".

كيف يمكن للعلم أن يفسر ذلك ، بخلاف كونها صدمة وجودية تسبب في امتلاء جسدها بالكامل بخلايا سرطانية نشطة بقوة في غضون أيام؟ إثبات ، خاصة بعد تشريح الجثة الطبي الرسمي ، أن المشاعر المضطربة والسرطان مرتبطان ارتباطًا وثيقًا.

© 2021 بواسطة Tjitze de Jong. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، بصمة Inner Traditions Intl.
www.findhornpress.com و www.innertraditions.com

المادة المصدر

شفاء الخلايا الحيوية والسرطان: علاج الاختلالات العاطفية في جذر المرض
بواسطة Tjitze de Jong

غلاف الكتاب: الشفاء الخلوي النشط والسرطان: معالجة الاختلالات العاطفية في جذور المرض بقلم تيجيتزي دي يونغبصفته معالجًا تكميليًا للطاقة ، قام Tjitze de Jong بدعم مئات العملاء خلال رحلتهم مع السرطان على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. في شفاء الخلايا الحيوية والسرطان، يقدم نظرة ثاقبة على عمل خلايانا ونظام المناعة لدينا وكيف يمكن أن تؤدي التشوهات النشطة في أجسامنا الجسدية والحيوية ، على سبيل المثال ، في الشاكرات والهالات لدينا ، إلى المرض. يستكشف العلاقة بين السرطان والاختلالات العاطفية ويشرح كيف يمكن لتقنيات الشفاء النشطة أن تحدث فرقًا في كيفية تعامل أجسامنا مع المرض والشفاء منه.

بالاعتماد على أعمال فيلهلم رايش وباربرا برينان ، يكشف المؤلف عن الجوانب النفسية لنظام الدفاع النشط للفرد ويفحص الأماكن التي يمكن أن تتطور فيها الكتل النشطة المحتملة أو يكون أصلها ، وكيف يمكن حلها. كما يشرح بالتفصيل التمارين النشطة التي تحفز على الفور حيوية الهالة والشاكرات ويقدم نصائح عملية حول كيفية تعزيز وتقوية جهاز المناعة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة Tjitze de JongTjitze de Jong هو مدرس ومعالج تكميلي ومعالج بالطاقة (Brennan Healing Science) متخصص في السرطان ، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجاله. في عام 2007 ، أسس مدرسة Tjitze's Energetic Cellular Healing School (TECHS) ، حيث شارك مهارات الشفاء مع الممارسين في جميع أنحاء العالم. مؤلف السرطان ، وجهة نظر المعالج، وهو موجود في المجتمع الروحي في Findhorn ، اسكتلندا. 

زيارة موقعه على الانترنت في tjitzedejong.com/

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

صورة ظلية من متسلق الجبال باستخدام معول لتأمين نفسه
اسمح للخوف وقم بتحويله وتحرك من خلاله وافهمه
by لورانس دوتشين
الخوف يشعر بالجنون. لا توجد وسيلة حول ذلك. لكن معظمنا لا يستجيب لخوفنا في ...
امرأة تجلس على مكتبها وتبدو قلقة
وصفتي للقلق والقلق
by جود بيجو
نحن مجتمع يحب القلق. القلق منتشر للغاية ، يكاد يكون يبدو مقبولًا اجتماعيًا ...
منحنى الطريق في نيوزيلندا
لا تكن قاسيا على نفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تتكون الحياة من اختيارات ... بعضها خيارات "جيدة" والبعض الآخر ليس جيدًا. لكن كل خيار ...
صورة لسديم Messier M27
أسبوع الأبراج الحالي: من 13 إلى 19 سبتمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
رجل يقف على رصيف يضيء مصباح يدوي في السماء
نعمة للباحثين عن الروحانيات وللذين يعانون من الاكتئاب
by بيير Pradervand
هناك مثل هذه الحاجة في العالم اليوم من أكثر حنان ورحمة هائلة وأعمق ، أكثر ...
العقاب أم الهبة الإلهية؟
هل هو عذاب أم عطية إلهية؟
by جويس Vissell
عند وقوع مأساة أو وفاة أحد أفراد أسرتك أو حدوث خيبة أمل شديدة ، هل تساءلت يومًا ما إذا كان ...
زجاجات شفافة من المياه الملونة
مرحبًا بكم في The Love Solution
by ويلكنسون
تخيل كوبًا من الماء الصافي. أنت تمسك بقطارة حبر فوقه وتحرر واحدة ...
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
by أثينا بحري
أنت كائن رائع من الطاقة ، فردي وفريد ​​من نوعه في حد ذاته. لديك كل من…
مكان للراحة: المقابر الخضراء ودفن الفناء الخلفي
مكان للراحة: المقابر الخضراء ودفن الفناء الخلفي
by إليزابيث فورنييه
يتم الآن طرح المبادئ الأساسية للحياة الصديقة للبيئة من أجل البيئة ...
نداء لأمنا
نداء لأمنا
by سارة فاركاس
لقد عانت أمنا الأرض بشكل صادم نتيجة الجهل والإنكار والنرجسية للطريق ...
للانتقال من الكراهية إلى التعاطف ، اسأل: ما هو مثلك؟
لماذا نحن جميعا في هذا معا
by تشارلز ايزنشتاين
عادي يأتي مختلطا. خلال السنوات الثماني الماضية ، كان ذلك ممكنًا لمعظم الناس (على الأقل ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Are Fear and Cancer Strongly Related?

Is the Emotion of Fear Strongly Related to Cancer?
Image by travelspot
 


Narrated by Marie T. Russell.

Video version

The emotional charge of fear is a huge one. It is the emotion I come across more than any other in my work with cancer clients.

The first instinctive physical reaction to fear is for people to hold their breath. The first energetic reaction is a reduction in the charge of the first chakra, because of experiencing a physical threat. Simultaneously the entire aura contracts and becomes denser. Both result in a sudden reduction of energetic flow and circulation.

When sitting opposite a client during our chat prior to an actual healing, I notice these physical and energetic reactions time and time again. Most of the time, I make clients aware of my observations, not in order to tell them off or humiliate them but in order for the clients themselves to gain more self-awareness.

Also, fear creates the tendency in people to try and escape from reality, to try and escape from the here-and-now. As soon as the first flicker of a wish to escape crosses our mind, without realizing, the first chakra instantly reduces its connection to the here-and-now, to planet Earth. We “pull up the drawbridge”, the root chakra, which governs kidneys and adrenal glands. That is why these organs are associated with and affected by fear. Long-term exposure to fearful situations may be detrimental to the functioning of those organs.

Adrenal fatigue, for example, is nothing but a physicalized fearful state of being. It often relates to an indirect fear, one that doesn’t necessarily threaten the person’s life directly but is more an underlying fear arising from abuse, violence, poverty, abandonment, and other factors that lasts years or decades. It is based upon previous experiences and is subconsciously tucked away somewhere in the body for it to fester.

Besides absorbing the vital life energy of these areas of the body and organs, the root chakra is responsible for keeping an individual’s overall immune system in good health.

The Implications...

It’s important to realize the implications. If a person lives in a prolonged state of fear and wishes to be elsewhere, his overall capacity to live is reduced, possibly to the point of annihilation. Interesting or what?

As I pointed out, it’s as if the person pulls up the drawbridge energetically and the root chakra reduces in size and vitality. Knowing that that same first chakra regulates the overall immune system, it becomes of paramount importance to reduce fear as much as possible during a client’s daily life.

In this respect it is very unhelpful (to use an understatement) for the medical profession to present a patient with a worst-case scenario when informing them of a diagnosis and a prognosis.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

In Luciana’s case, I noticed that she was bombarded by fear and devastation and rarely managed to relax her ever-active mind. Her mental tension showed strongly in the third mental level of her aura.

And Ronald had little faith in life, especially his own, which he considered undeserved. This contracts a person’s aura and chakra system as well as DNA strands and leaves them wide open to all manner of daily negative influences. The impact of these is even stronger when the energetic buffer zone (the aura) has lost much of its fluid expansiveness, its coping mechanism.

This type of impact is not conducive to anybody’s health. Whether an aura functions optimally or not can make the difference between one person contracting a serious illness and another person avoiding it. Someone with a (serious) disease or who is recovering from one can not afford energetic depletion. Physical as well as energetic bodies need every ounce of energy available to them during the stages of illness and recovery.

The Fear of Dying Young...

Another source of fear is that of dying young, before a full and fulfilling life has been lived, and/or that of attracting some life threatening illness. Pauline's mother had suffered for two years with progressive ovarian cancer and had been bedridden, before death put an end to two years of agony. Pauline had nursed her mother through this period and had been strongly affected by watching her mother grow weaker.

The gruesome images kept haunting her daughter, and she began to develop the belief system that she was also fated to succumb to the same illness. Sure enough, a couple of decades later she developed ovarian cancer.

Had Pauline grieved sufficiently? Had she managed to put her mother and her two-year-long dying process at rest, devastatingly painful as it had been to witness for the devoted daughter? During these years, to what degree had Pauline over-identified with her mother? To what degree had she intended to carry some, if not all, of her mother’s burdens, pain, suffering, or even some of the cancer itself to try and relieve her of some of her agony?

Most likely, Pauline’s overidentification with her mother’s fate had been instrumental in creating her debilitating belief system, which had fed cancerous cells energetically in a self-fulfilling prophecy. Her mindset of doom-and-gloom reduced the energetic flow in both aura and chakras and created a feeding ground for cancerous cells to multiply and spread.

Fear Instilled by the Medical Profession

Frequently, people lean towards an attitude of apathy in relation to cancer prevention and cure. They feel at the mercy of those in power, that is, medical and state authorities, and accept their diagnosis, prognosis, and future treatment plan as gospel.

The medical profession is responsible for instilling a lot of fear in patients with cancer. When you are the one receiving the report, diagnosis, and prognosis, no longer is the professional speaking about somebody else, in some faraway country, distant county or city, the next street, or neighbouring house; instead, it concerns the person living underneath your own roof, the person sleeping in your own bed, the person living inside your own skin: you. It is often a shocking revelation.

In Luciana’s case, during the course of our work together, on one occasion a consultation with her oncologist undermined our progress temporarily and instilled a great deal of fear in her. The oncologist had been cautious regarding the scan results, and his caution undermined Luciana’s already fragile sense of trust and made fear flare up. After that, every time she was due for a scan she became nervous, and whenever the results were due she was scared.

Richard states: “Before that they gave me an 80–85 percent chance of recovery. That diagnosis gave me only a 20–25 percent chance of survival. Up to that point I’d taken cancer lightly. But I looked death in the eye directly, with most likely having to leave everything I loved behind.”

And one last extreme example offers still further proof of the impact of fear on the body. The woman whose picture I painted in Chapter 14 “Julia’s Story” was threatened and robbed and died days afterwards due to “. . . an abnormally aggressive spread of cancerous cells all over her body”.

How can science explain this, other than it being an existential trauma causing her entire body to be riddled with aggressively active cancer cells within days? Proof, especially after an official medical autopsy, that disturbed emotions and cancer are strongly related.

©2021 by Tjitze de Jong. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press, imprint of Inner Traditions Intl.
www.findhornpress.com and www.innertraditions.com

Article Source

Energetic Cellular Healing and Cancer: Treating the Emotional Imbalances at the Root of Disease
by Tjitze de Jong

book cover: Energetic Cellular Healing and Cancer: Treating the Emotional Imbalances at the Root of Disease by Tjitze de JongAs a complementary energy healer, Tjitze de Jong has supported hundreds of clients during their journey with cancer over the past 15 years. In Energetic Cellular Healing and Cancer, he provides insight into the functioning of our cells and our immune system and how energetic distortions in our physical as well as energetic bodies, for example, in our chakras and auras, can lead to illness. He explores the correlation between cancer and emotional imbalances and explains how energetic healing techniques can make a difference in how our bodies cope with, and heal, illness.

Drawing on the work of Wilhelm Reich and Barbara Brennan, the author unravels the psychological aspects of an individual’s energetic defense system and examines where possible energetic blocks might develop or have their origin, and how they can be dissolved. He also details energetic exercises that instantly stimulate the vibrancy of the aura and the chakras and offers practical advice on how to enhance and strengthen the immune system.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About the Author

photo of Tjitze de JongTjitze de Jong is a teacher, complementary therapist, and energy healer (Brennan Healing Science) specializing in cancer, with more than 20 years’ experience in his field. In 2007, he founded Tjitze’s Energetic Cellular Healing School (TECHS), sharing healing skills with practitioners around the world. The author of Cancer, A Healer’s Perspective, he is based within the spiritual community of Findhorn, Scotland. 

Visit his website at tjitzedejong.com/

More books by this author.
  

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

spreading disease at home 11 26
Why Our Homes Became COVID Hotspots
by Becky Tunstall
While staying home protected many of us from catching COVID at work, at school, at the shops or…
christmas traditions explained 11 30
How Christmas Became an American Holiday Tradition
by Thomas Adam
Each season, the celebration of Christmas has religious leaders and conservatives publicly…
grieving for pet 11 26
How to Help Grieve the Loss of a Beloved Family Pet
by Melissa Starling
It’s been three weeks since my partner and I lost our beloved 14.5-year-old dog, Kivi Tarro. It’s…
a man and woman in a kayak
Being in the Flow of Your Soul Mission and Life Purpose
by Kathryn Hudson
When our choices distance us from our soul mission, something inside us suffers. There is no logic…
grey-haired woman wearing funky pink sunglasses singing holding a microphone
Putting on the Ritz and Improving Well-Being
by Julia Brook and Colleen Renihan
Digital programming and virtual interactions, initially considered to be stop-gap measures during…
how to kow if something true 11 30
3 Questions to Ask Whether Something Is True
by Bob Britten
Truth can be tricky to determine. Every message you read, see or hear comes from somewhere and was…
essential oil and flowers
Using Essential Oils and Optimizing Our Body-Mind-Spirit
by Heather Dawn Godfrey, PGCE, BSc
Essential oils have a multitude of uses, from ethereal and cosmetic to psycho-emotional and…
two climbers, with one giving the other a helping hand
Why Doing Good Deeds Is Good For You
by Michael Glauser
What happens to the doers of good deeds? Numerous studies confirm that those who regularly engage…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.