قد يزيد التدخين الإلكتروني من خطر الإصابة بأمراض الرئة بأكثر من 40٪

قد يزيد التدخين الإلكتروني من خطر الإصابة بأمراض الرئة بأكثر من 40٪
الصورة عن طريق توماس بشارة 

أفاد باحثون أن المشاركين في دراسة جديدة ممن استخدموا السجائر الإلكترونية في الماضي كانوا أكثر عرضة بنسبة 21٪ للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي ، وأن الأشخاص الذين يستخدمونها حاليًا لديهم خطر متزايد بنسبة 43٪.

نظرًا لأنه تم تسويق استخدام السجائر الإلكترونية أو ("vaping") كبديل أقل ضررًا لتدخين السجائر التقليدية ، فقد كان من الصعب معرفة ما إذا كان الارتباط بين التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping والمرض هو مجرد مسألة تحول المدخنين إلى vaping عندما يبدأون في التجربة مشاكل صحية.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن السجائر الإلكترونية جديدة نسبيًا على الساحة ، حتى وقت قريب لم يكن من الممكن للباحثين إجراء دراسات طويلة الأجل لتتبع كيفية تأثير السجائر الإلكترونية على الصحة.

الدراسة الجديدة هي واحدة من أولى الدراسات التي تم الاطلاع عليها vaping في عدد كبير من الأشخاص الأصحاء بمرور الوقت ، ودراسة آثار استخدام السجائر الإلكترونية بشكل مستقل عن استخدام منتجات التبغ الأخرى. تظهر النتائج في شبكة JAMA مفتوحة.

يقول المؤلف المقابل أندرو ستوكس ، الأستاذ المساعد للصحة العالمية في كلية الصحة العامة بجامعة بوسطن: "يقدم هذا بعضًا من أولى الأدلة المطولة على الأضرار المرتبطة بمنتجات السجائر الإلكترونية".

الدليل على الآثار الصحية للتدخين الإلكتروني ، من هذه الدراسات وغيرها ، "يسلط الضوء على أهمية توحيد التوثيق القياسي لاستخدام منتجات السجائر الإلكترونية في السجلات الصحية الإلكترونية" ، كما يقول المؤلف المشارك Hasmeena Kathuria ، عضو هيئة التدريس في مركز الرئة ، بالإضافة إلى "دفع [مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها] لتطوير رموز التصنيف الدولي للأمراض لاستخدام منتجات السجائر الإلكترونية ، بحيث يمكن لمقدمي [الرعاية الصحية] تسهيل مناقشات الإقلاع وتحديد الأحداث السلبية المتعلقة باستخدام السجائر الإلكترونية. "

"... قد نشهد زيادة في أمراض الجهاز التنفسي مع تقدم الشباب والبالغين في منتصف العمر ..."

حتى الآن ، استخدمت معظم الأبحاث حول التأثيرات الصحية للجهاز التنفسي للـ vaping نماذج حيوانية أو خلوية ، أو في البشر ، استخدمت فقط دراسات سريرية قصيرة المدى للحالات الحادة. في هذه الدراسة ، استخدم الباحثون بيانات عن 21,618 مشاركًا بالغًا سليمًا من الموجات الأربع الأولى (2013-2018) من التقييم السكاني التمثيلي الوطني للتبغ والصحة (PATH) ، وهو المسح الوطني الأكثر شمولاً لاستخدام التبغ والسجائر الإلكترونية حتى الآن. .

للتأكد من أن النتائج التي توصلوا إليها لم تكن في الحسبان تحول مدخني السجائر إلى السجائر الإلكترونية على وجه التحديد بسبب المشكلات الصحية الحالية (بدلاً من السجائر الإلكترونية نفسها التي تسبب هذه المشكلات) ، شمل الباحثون فقط الأشخاص في الدراسة الذين أفادوا بعدم وجود مشاكل في الجهاز التنفسي عندهم دخلت PATH ، لتعديل مجموعة شاملة من الظروف الصحية.

قاموا أيضًا بتعديل ما إذا كان المشاركون قد استخدموا منتجات التبغ الأخرى (بما في ذلك السجائر والسيجار والشيشة والنعناع والتبغ القابل للذوبان) وتعاطي الماريجوانا ، بالإضافة إلى تعرض الأطفال والتدخين السلبي الحالي. كرروا التحليلات بين مجموعات فرعية من المستجيبين الأصحاء الذين لم يتم الإبلاغ عن حالاتهم المزمنة ، والذين كانت صحتهم العامة ذات التصنيف الذاتي جيدة أو رائعة أو ممتازة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

بالتكيف مع كل هذه المتغيرات والعوامل الديموغرافية ، وجد الباحثون ، بشكل عام ، أن استخدام السجائر الإلكترونية السابقة كان مرتبطًا بزيادة بنسبة 21٪ في خطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي ، بينما ارتبط استخدام السجائر الإلكترونية الحالي بزيادة قدرها 43٪. .

وبشكل أكثر تحديدًا ، ارتبط استخدام السجائر الإلكترونية الحالي بزيادة قدرها 33٪ في التهاب الشعب الهوائية المزمن خطر ، 69٪ زيادة في إنتفاخ الرئة خطر ، زيادة 57٪ في مرض الانسداد الرئوي المزمن (مرض الانسداد الرئوي المزمن) ، وزيادة بنسبة 31٪ في مخاطر الإصابة بالربو.

"في السنوات الأخيرة ، شهدنا زيادة هائلة في استخدام السجائر الإلكترونية بين الشباب والشباب ، الأمر الذي يهدد بعكس عقود من المكاسب التي تحققت بشق الأنفس [ضد استخدام التبغ] ، "يقول ستوكس. "تشير هذه الأدلة الجديدة أيضًا إلى أنه [بسبب vaping] ، قد نشهد زيادة في أمراض الجهاز التنفسي مع تقدم الشباب والشباب في منتصف العمر ، بما في ذلك الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى."

حول المؤلف

المعهد القومي للقلب والرئة والدم ؛ مركز إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمنتجات التبغ (CTP) ؛ ومولت العمل جائزة American Lung Association Public Policy Research.

المصدر جامعة بوسطن

دراسة الأصلية


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
الغرب الذي لم يكن موجودا 4
تبدأ المحكمة العليا في الغرب المتوحش الذي لم يكن موجودًا في الواقع
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لقد عمدت المحكمة العليا ، بكل ما يبدو ، إلى تحويل أمريكا عمدًا إلى معسكر مسلح.
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...
الحصول على اللقاح المعزز 4 28
هل يجب أن تحصل على جرعة معززة لـ Covid-19 الآن أم تنتظر حتى السقوط؟
by Prakash Nagarkatti و Mitzi Nagarkatti ، جامعة ساوث كارولينا
بينما تستمر لقاحات COVID-19 في كونها فعالة للغاية في منع الاستشفاء والوفاة ، فإنها ...
توفير في تكاليف التبريد 4 27
كيف توفر على تكاليف التبريد الخاصة بك
by جامعة أوريغون
يمكن أن تقلل استراتيجيات التبريد السلبي من الحمل على تكييف الهواء بنسبة تصل إلى 80٪ ، تقرير ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Vaping May Increase Your Risk of Lung Disease by Over 40%

Vaping May Increase Your Risk of Lung Disease by Over 40%
Image by Thomas Bishara 

Participants in a new study who used e-cigarettes in the past were 21% more likely to develop a respiratory disease, and people who currently used them had a 43% increased risk, researchers report.

Because using e-cigarettes or (“vaping”) has been marketed as a less harmful alternative to smoking traditional cigarettes, it has been difficult to tell whether the association between vaping and disease is just a matter of smokers switching to vaping when they start experiencing health issues.

Further, because e-cigarettes are relatively new to the scene, until recently it hasn’t been possible for researchers to conduct long-term studies tracking how vaping impacts health.

The new study is one of the first to look at vaping in a large number of otherwise healthy people over time, examining the effects of e-cigarette use independently from other tobacco product use. The findings appear in JAMA Network Open.

“This provides some of the very first longitudinal evidence on the harms associated with e-cigarette products,” says corresponding author Andrew Stokes, assistant professor of global health at Boston University’s School of Public Health.

Evidence of the health effects of vaping, from this and other studies, “highlights the importance of standardizing documentation of e-cigarette product use in electronic health records,” says coauthor Hasmeena Kathuria, a Pulmonary Center faculty member, as well as “pushing the [Centers for Disease Control and Prevention] to develop International Classification of Diseases codes for e-cigarette product use, so that [health care] providers can facilitate cessation discussions and identify adverse events related to e-cigarette use.”

“…we may see an increase in respiratory disease as youth and young adults age into midlife…”

Until now, most research on the respiratory health effects of vaping have used animal or cell models, or, in humans, only short-term clinical studies of acute conditions. For this study, researchers used data on 21,618 healthy adult participants from the first four waves (2013-2018) of the nationally representative Population Assessment of Tobacco and Health (PATH), the most comprehensive national survey of tobacco and e-cigarette use to date.

To make sure their findings weren’t accounting for cigarette smokers switching to e-cigarettes specifically because of existing health issues (rather than the vaping itself causing these issues), the researchers only included people in the study who reported having no respiratory issues when they entered PATH, adjusting for a comprehensive set of health conditions.

They also adjusted for whether participants had ever used other tobacco products (including cigarettes, cigars, hookah, snus, and dissolvable tobacco) and for marijuana use, as well as childhood and current secondhand smoking exposure. They repeated the analyses among subgroups of healthy respondents who had no self-reported chronic conditions, and whose self-rated overall health was good, great, or excellent.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Adjusting for all of these variables and for demographic factors, the researchers found, overall, that former e-cigarette use was associated with a 21% increase in the risk of respiratory disease, while current e-cigarette use was associated with a 43% increase.

More specifically, current e-cigarette use was associated with a 33% increase in chronic bronchitis risk, 69% increase in emphysema risk, 57% increase in chronic obstructive pulmonary disease (COPD) risk, and 31% increase in asthma risk.

“In recent years we have seen a dramatic increase in e-cigarette use among youth and young adults which threatens to reverse decades of hard-fought gains [against tobacco use],” Stokes says. “This new evidence also suggests that, [because of vaping], we may see an increase in respiratory disease as youth and young adults age into midlife, including asthma, COPD, and other respiratory conditions.”

About the Authors

The National Heart, Lung, and Blood Institute; the US Food and Drug Administration’s Center for Tobacco Products (CTP); and an American Lung Association Public Policy Research Award funded the work.

Source: Boston University

Original Study


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.