كيفية تحسين فعالية القناع الجراحي بشكل كبير

 

تحسين القناع الجراحي 8

أفاد باحثون أن تعديل القناع الجراحي بشريط مطاطي يمكن أن يحسن الختم الوقائي ضد تعرض الجسيمات لمستوى جهاز التنفس N95.

في جميع أنحاء وباء COVID-19 وعندما تكون هناك حاجة إلى أقصى قدر من الحماية ضد الالتهابات المنقولة عن طريق الهواء، ظل جهاز التنفس الصناعي N95 هو المعيار الذهبي لمعدات الحماية الشخصية. ومع ذلك ، فإن إنتاجه والحصول عليه أكثر صعوبة من القناع الجراحي القياسي.

لتحقيق مستوى حماية N95 ، يجب أن تُظهر أجهزة التنفس درجة لا تقل عن 100 على مجموعة قياسية من الاختبارات - عتبة اجتياز إدارة السلامة والصحة المهنية - ضد مرور الجسيمات التي من المحتمل أن تعرض الفرد للمرض. الأقنعة الجراحية القياسية ليست واقية لأنها لا تغلق حول وجه مرتديها ، مما يسمح للجزيئات بتجاوز المرشح المحيطي.

صور فوتوغرافية للتعديل البسيط توضح أن فردًا يرتدي القناع المعدل بشكل صحيح. (أ) تتكون مكونات القناع المعدلة من قناع جراحي قياسي من المستوى الأول ASTM وشريطين من المطاط مقاس 1 بوصات. (ب) أثناء ارتداء قناع جراحي ASTM من المستوى 8 تم تعديله ليناسب على طول جسر الأنف ، ضع شريطًا مطاطيًا مقاس 1 بوصات على طول تاج الرأس وضع الجزء الأمامي من الشريط المطاطي أسفل الأنف. (ج) خذ شريطًا مطاطيًا آخر مقاس 8 بوصات وقم بتطبيقه بشكل عمودي تحت الشريط المطاطي الأول بحيث يتم تشكيل حلقتين فوق وتحت الشريط المطاطي الأول. (د) قم بتحريك الشريط المطاطي الأول بحيث يكون فوق جسر الأنف وقم بطي الشريط المطاطي الثاني من المنتصف على نفسه على طول الشريط المطاطي الأول على المحور الأفقي. € ضع الشريط المطاطي الثاني على طول الخدين وتحت الذقن. اضبط كلا الشريطين المطاطين حسب الحاجة لتحقيق ختم كامل كما هو موضح في هذا المنظر الأمامي للهيكل النهائي. (F) المنظر الجانبي للبناء النهائي."صور فوتوغرافية للتعديل البسيط توضح أن فردًا يرتدي القناع المعدل بشكل صحيح. (أ) تتكون مكونات القناع المعدلة من قناع جراحي قياسي من المستوى الأول ASTM وشريطين من المطاط مقاس 1 بوصات. (ب) أثناء ارتداء قناع جراحي ASTM من المستوى 8 تم تعديله ليناسب على طول جسر الأنف ، ضع شريطًا مطاطيًا مقاس 1 بوصات على طول تاج الرأس وضع الجزء الأمامي من الشريط المطاطي أسفل الأنف. (ج) خذ شريطًا مطاطيًا آخر مقاس 8 بوصات وقم بتطبيقه بشكل عمودي تحت الشريط المطاطي الأول بحيث يتم تشكيل حلقتين فوق وتحت الشريط المطاطي الأول. (د) قم بتحريك الشريط المطاطي الأول بحيث يكون فوق جسر الأنف وقم بطي الشريط المطاطي الثاني من المنتصف على نفسه على طول الشريط المطاطي الأول على المحور الأفقي. (هـ) ضع الشريط المطاطي الثاني على طول الخدين وتحت الذقن. اضبط كلا الشريطين المطاطين حسب الحاجة لتحقيق ختم كامل كما هو موضح في هذا المنظر الأمامي للهيكل النهائي. (و) منظر جانبي للبناء النهائي ". (تنسب إليه: دردس وآخرون. بلوس وان ، 2022)

عمل فريق بحثي بقيادة جراح ميشيغان ميديسن مع 40 من العاملين في مجال الرعاية الصحية لاختبار أقنعة جراحية قياسية معدلة بشريطين من المطاط مقاس 8 بوصات فوق تاج رأس المريض وجسر الأنف وحول الخدين وتحت الذقن بالداخل. حدود القناع.

قام 78 من المشاركين ، أو 100٪ ، بتعديل الأقنعة التي اجتازت اختبار الملاءمة بدرجة أكبر من 151. وسجلت الأقنعة التي تم اجتيازها ما معدله 3.8 ، وهو ملاءمة أفضل بكثير من درجة القناع الجراحي غير المعدلة البالغة 95 ولكنها أقل من درجة 199 قناع N95 المجهزة بشكل صحيح. بحلول اليوم الأخير من التحقيق ، تجاوزت جميع الأقنعة المعدلة عتبة NXNUMX ، مما يشير إلى أن التجربة الأكبر مع النطاقات حسنت الملاءمة والأداء.

يمكن أن يعالج هذا التعديل السهل النقص في أجهزة التنفس N95 في جميع أنحاء العالم ويوفر للعاملين في مجال الرعاية الصحية والأفراد في المناطق منخفضة الموارد - أو حتى في المناطق ذات الموارد مثل الولايات المتحدة عندما لا يمكن لمطالب الإنتاج تلبية الاحتياجات بشكل صحيح في الجائحة - وسيلة عملية لزيادة الشخصية الحماية ، كما يقول Jaimo Ahn ، المؤلف الرئيسي للورقة وأستاذ جراحة العظام في كلية الطب بجامعة ميشيغان.

يقول آهن: "على الرغم من أن هذا النهج ليس لقاحًا ، إلا أنه يركز على الوقاية بدلاً من العلاج". "بالرغم من أنه ليس معقدًا ، إلا أنه يمكن أن ينقذ الأرواح ويحافظ على العافية. سيستمر تأثيره ما دامت هناك أمراض تنفسية والطلب على معدات الوقاية الشخصية يفوق العرض. إنها مؤثرة ومستدامة على الفور ، لكنها بسيطة ورخيصة. "

المؤلفون المشاركون الإضافيون هم من جامعة بنسلفانيا.

المصدر جامعة ميشيغان


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

فوائد التأمل 1
قد يكون التأمل واليقظة بنفس فعالية الأدوية لعلاج حالات معينة
by هيلاري أ. ماروساك
كثير من الناس يتطلعون إلى اتجاهات النظام الغذائي أو نظم التمارين الجديدة - غالبًا مع فائدة مشكوك فيها - للحصول على ...
01 13 يموت المتشائم وهم يعلمون أنهم على صواب 4907278 1920
المتشائمون يموتون وهم يعلمون أنهم على حق - المتفائلون يزدهرون
by ماثيو ديكس
بصفتك روحًا مبدعة وشخصًا يسعى لتحقيق أحلامك ، لا يمكنك أن تكون متشائمًا.
امرأة توازن سلسلة من الأطباق على العصي
كيف توازن بين عالمك وتحافظ على حياة متوازنة
by ماري آن دي ماركو
أحب أن أفكر في أن تصبح متوازنة مثل الاهتمام بمجموعة كبيرة من ألواح الغزل في نهايات ...
شابة عيناها مغلقة ، ووجهها نحو السماء
كل يوم السبت واليقظة
by ماثيو بوناك
لقد ألهمتني مشاركة التقنيات المفيدة من تقاليدي الخاصة لأضيفها إلى هذه العالمية الناشئة ...
هدايا من الحيوانات الأليفة 1
لماذا تجلب لنا كلابنا وقططنا حيوانات ميتة؟
by ميا كوب
ما هو الشيء المشترك بين البطريق الصغير والأرنب الصغير والفأر الأسود وطائرة شراعية Krefft؟ لقد ...
صورة ملونة لوجه امرأة تعاني من التوتر والحزن
تجنب القلق والتوتر والبدء المبكر لمشاكل القلب والأوعية الدموية
by براينت لاسك
لطالما ارتبطت اضطرابات القلق بالظهور المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية وتطورها ...
إذا كانت شركات الأدوية صادقة 1
كيف تستخدم صناعة الأدوية المعلومات المضللة لتقويض إصلاح أسعار الأدوية
by جويل ليكشين
دأبت شركات الأدوية على إطلاق التهديدات لأكثر من 50 عامًا في كل مرة تفعل فيها الحكومات شيئًا ...
لماذا المعكرونة أكثر صحة مما تعتقد 1 12
لماذا المعكرونة صحية أكثر مما تعتقد
by إيما بيكيت
إحدى تقنيات الحمية الشائعة هي إنشاء قائمة سوداء للطعام. الإقلاع عن "الكربوهيدرات" أو الأطعمة المعلبة هو ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How To Greatly Improve A Surgical Mask's Effectiveness

 

improve a surgical mask 8 27

Modifying a surgical mask with a rubber band can improve its protective seal against particle exposure to the level of an N95 respirator, report researchers.

Throughout the COVID-19 pandemic and when maximum protection is needed against air-born infections, the N95 respirator has remained the gold standard of personal protective equipment. However, it is also much more difficult to produce and obtain than a standard surgical mask.

To achieve N95-level protection, the respirators should demonstrate a minimum score of 100 on a standardized battery of tests—the Occupational Safety and Health Administration’s passing threshold—against the passage of particles that would potentially expose an individual to disease. Standard surgical masks are not as protective because they don’t seal around the wearer’s face, allowing particles to bypass the filter peripherally.

Photographs of the simple modification demonstrating an individual properly donning the modified mask. (A) Modified mask components consist of a standard ASTM Level 1 surgical mask and two 8” rubber bands. (B) While wearing an ASTM Level 1 surgical mask which has been adjusted to fit along the bridge of the nose, apply one 8” rubber band along the crown of the head and place the front of the rubber band under the nose. (C) Take another 8” rubber band and apply it perpendicularly under the first rubber band so that two loops are formed above and below the first rubber band. (D) Shift the first rubber band so that it is over the bridge of the nose and fold the second rubber band in half on itself along the first rubber band on the horizontal axis. € Place the second rubber band along the cheeks and under the chin. Adjust both rubber bands as needed to achieve a full seal as shown in this anterior view of the final construct. (F) Lateral view of the final construct.“Photographs of the simple modification demonstrating an individual properly donning the modified mask. (A) Modified mask components consist of a standard ASTM Level 1 surgical mask and two 8” rubber bands. (B) While wearing an ASTM Level 1 surgical mask which has been adjusted to fit along the bridge of the nose, apply one 8” rubber band along the crown of the head and place the front of the rubber band under the nose. (C) Take another 8” rubber band and apply it perpendicularly under the first rubber band so that two loops are formed above and below the first rubber band. (D) Shift the first rubber band so that it is over the bridge of the nose and fold the second rubber band in half on itself along the first rubber band on the horizontal axis. (E) Place the second rubber band along the cheeks and under the chin. Adjust both rubber bands as needed to achieve a full seal as shown in this anterior view of the final construct. (F) Lateral view of the final construct.” (Credit: Dardas, et al. PLOS ONE, 2022)

A research team led by a Michigan Medicine surgeon worked with 40 health care workers to test standard surgical masks modified with two 8-inch rubber bands over the crown of the subject’s head, bridge of the nose, around the cheeks, and under the chin within the boundaries of the mask.

Thirty-one of the subjects, or 78%, had modified masks that passed a fit test with a score of greater than 100. The passing masks scored an average of 151, a significantly better fit than an unmodified surgical mask score of 3.8 but lower than a properly fitted N95 mask’s score of 199. By the last day of investigation, all of the modified masks passed the N95 threshold, suggesting that greater experience with the banding improved fit and performance.

This easy modification could address N95 respirator shortages worldwide and provide health care workers and individuals in under-resourced regions—or even in a resourced area like the US when production demands can’t properly meet needs in a pandemic—a practical means for increased personal protection, says Jaimo Ahn, senior author of the paper and professor of orthopedic surgery at the University of Michigan Medical School.

“While not a vaccine, this approach emphasizes prevention rather than treatment,” Ahn says. “While not sophisticated, it has the potential to save lives and preserve wellness. Its effect will last as long as there are respiratory diseases and PPE demand exceeds supply. It is immediately impactful and sustainable, yet simple and cheap.”

Additional coauthors are from the University of Pennsylvania.

Source: University of Michigan


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

colorful image of a woman's face experiencing stress and sadness
Avoiding Anxiety, Stress and the Early-Onset of Cardiovascular Health Issues
by Bryant Lusk
Anxiety disorders have long been associated with the early-onset and progression of cardiovascular…
china decliing population 1 21
China’s and the World’s Population Now Turns Down
by Xiujian Peng
China’s National Bureau of Statistics has confirmed what researchers such as myself have long…
maintain healthy diet2 1 19
Why Plant-based Diets Need Proper Planning
by Hazel Flight
Vegetarianism was practised as early as the 5th century BC in India, and it is strongly linked with…
if drug companies were honest 1 16
How the Pharmaceutical Industry Uses Disinformation to Undermine Drug Price Reform
by Joel Lexchin
Drug companies have been making threats for over 50 years every time governments do something that…
two people sitting down having a conversation
How to Talk to Someone about Conspiracy Theories in Five Simple Steps
by Daniel Jolley, Karen Douglas and Mathew Marques
People’s first instinct when engaging with conspiracy believers is often to try and debunk their…
are fish happy 1 18
Are the Fish in Your Aquarium Happy? Here's How You Can Tell
by Matt Parker
Aquatic species don’t seem to induce the same emotional response. And this disparity is clouding…
politics of kindness 1 20
Jacinda Ardern and Her Politics of Kindness Is a Lasting Legacy
by Hilde Coffe
Jacinda Ardern’s human and empathetic approach sought to strike a conciliatory tone. Nowhere was…
maintain healthy diet 1 19
Watching Your Weight? You May Only Need To Make Small Changes
by Henrietta Graham
Losing weight is one of the most popular new year’s resolutions, yet it is one which most of us…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.