حار جدًا لجسم الإنسان أسرع مما يدركه كثير من الناس

77 يمكن أن يصبح التعرض طويل المدى للحرارة العالية قاتلاً. مارك ويلسون / غيتي إيماجز

موجات الحر تصبح فائقة الشحن مع تغير المناخ - تدوم لفترة أطول ، وتصبح أكثر تكرارا وتصبح أكثر سخونة. أحد الأسئلة التي يطرحها الكثير من الناس هو: "متى سيكون الجو حارًا جدًا بالنسبة للنشاط اليومي العادي كما نعرفه ، حتى بالنسبة للشباب والبالغين الأصحاء؟"

تتجاوز الإجابة درجة الحرارة التي تراها على مقياس الحرارة. إنها تتعلق أيضًا بالرطوبة. تجمع بحث يظهر الجمع بين العلبة تصبح خطرة بشكل أسرع مما كان يعتقده العلماء سابقًا.

أصبح العلماء والمراقبون الآخرون قلقين بشأن زيادة وتيرة الحرارة الشديدة المقترنة بالرطوبة العالية ، والتي تُقاس على أنها "درجة حرارة المصباح الرطب". خلال موجات الحر التي اجتاحت جنوب آسيا في مايو ويونيو 2022 ، سجلت جاكوب آباد ، باكستان ، ارتفاعًا أقصى درجة حرارة لمبة مبللة من 33.6 درجة مئوية (92.5 فهرنهايت) و تصدرت دلهي ذلك - قريبة من الحد الأعلى المفترض للتكيف البشري مع الحرارة الرطبة.

غالبًا ما يشير الأشخاص إلى ملف الدراسة التي نشرت في 2010 التي قدّرت أن درجة حرارة المصباح الرطب تبلغ 35 درجة مئوية - تساوي 95 درجة فهرنهايت عند رطوبة 100٪ ، أو 115 درجة فهرنهايت عند نسبة رطوبة 50٪ - ستكون الحد الأعلى للسلامة ، والتي لا يمكن لجسم الإنسان بعدها أن يبرد نفسه عن طريق تبخير العرق من سطح الجسم للحفاظ على استقرار درجة حرارة الجسم الأساسية.

ولم يتم اختبار هذا الحد إلا مؤخرًا على البشر في ظروف معملية. تظهر نتائج هذه الاختبارات سببًا أكبر للقلق.

مشروع PSU HEAT

للإجابة على سؤال "ما مدى سخونة الجو؟" جلبنا الشباب والشابات الأصحاء إلى مختبر نول في جامعة ولاية بنسلفانيا لتجربة الإجهاد الحراري في بيئة خاضعة للرقابة.

توفر هذه التجارب نظرة ثاقبة حول مجموعات درجة الحرارة والرطوبة التي تبدأ في أن تصبح ضارة حتى لأصحاء البشر.

ابتلع كل مشارك قرصًا صغيرًا للقياس عن بعد ، والذي كان يراقب درجة حرارة الجسم أو درجة حرارة الجسد. ثم جلسوا في غرفة بيئية ، متحركين بما يكفي لمحاكاة الحد الأدنى من أنشطة الحياة اليومية ، مثل الطهي وتناول الطعام. رفع الباحثون ببطء إما درجة الحرارة في الغرفة أو الرطوبة وراقبوا متى بدأت درجة حرارة الجسم الأساسية في الارتفاع.

هذا المزيج من درجة الحرارة والرطوبة حيث تبدأ درجة الحرارة الأساسية للشخص في الارتفاع يسمى "حد بيئي حرج. " تحت هذه الحدود ، يكون الجسم قادرًا على الحفاظ على درجة حرارة أساسية ثابتة نسبيًا بمرور الوقت. فوق هذه الحدود ، ترتفع درجة الحرارة الأساسية بشكل مستمر ويزداد خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالحرارة مع التعرض لفترات طويلة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

عندما ترتفع درجة حرارة الجسم ، يجب على القلب أن يعمل بجهد أكبر لضخ تدفق الدم إلى الجلد لتبديد الحرارة ، وعندما تتعرق أيضًا ، فإن ذلك يقلل من سوائل الجسم. في الحالة الأكثر خطورة ، يمكن أن يؤدي التعرض المطول إلى ضربة شمس ، وهي مشكلة تهدد الحياة وتتطلب تبريدًا فوريًا وعلاجًا طبيًا.

تظهر دراساتنا حول الشباب والشابات الأصحاء أن هذا الحد البيئي الأعلى حتى أقل من النظرية 35 درجة مئوية إنها أشبه بدرجة حرارة بصيلة مبللة تبلغ 31 درجة مئوية (88 فهرنهايت). هذا يساوي 31 درجة مئوية عند 100٪ رطوبة أو 38 درجة مئوية (100 فهرنهايت) عند 60٪ رطوبة.2 على غرار مخطط مؤشر الحرارة التابع لدائرة الطقس الوطنية ، يترجم هذا الرسم البياني مجموعات درجة حرارة الهواء والرطوبة النسبية إلى حدود بيئية حرجة ، ترتفع فوقها درجة حرارة الجسم الأساسية. تمثل الحدود بين المناطق الصفراء والحمراء متوسط ​​الحد البيئي الحرج للشباب والشابات عند الحد الأدنى من النشاط. دبليو لاري كيني, CC BY-ND

البيئات الجافة مقابل الرطبة

تقترب موجات الحرارة الحالية حول العالم من هذه الحدود ، إن لم تكن تتجاوزها.

في البيئات الحارة والجافة ، لا يتم تحديد الحدود البيئية الحرجة من خلال درجات حرارة البصيلات الرطبة ، لأن كل العرق الذي ينتجه الجسم تقريبًا يتبخر ، مما يؤدي إلى تبريد الجسم. ومع ذلك ، فإن كمية العرق التي يمكن أن يتعرقها البشر محدودة ، كما أننا نكتسب المزيد من الحرارة من درجات حرارة الهواء المرتفعة.

ضع في اعتبارك أن هذه الانقطاعات تعتمد فقط على الحفاظ على درجة حرارة جسمك من الارتفاع المفرط. حتى درجات الحرارة والرطوبة المنخفضة يمكن أن تضغط على القلب وأنظمة الجسم الأخرى. وعلى الرغم من أن تجاوز هذه الحدود لا يمثل بالضرورة سيناريو أسوأ حالة ، إلا أن التعرض لفترات طويلة قد يصبح شديد الخطورة بالنسبة للفئات الضعيفة من السكان مثل كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.

تحول تركيزنا التجريبي الآن إلى اختبار كبار السن من الرجال والنساء ، لأن الشيخوخة الصحية تجعل الناس أقل تحملاً للحرارة. إضافة إلى زيادة انتشار أمراض القلب ، ومشاكل الجهاز التنفسي وغيرها من المشاكل الصحية ، وكذلك بعض الأدوية ، يمكن أن يزيد من خطر تعرضهم للضرر. الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا يشكلون البعض 80٪ - 90٪ من ضحايا موجة الحر.

كيف تحافظ على سلامتك

البقاء رطبًا جيدًا والبحث عن مناطق للتهدئة - حتى لفترات قصيرة - مهمان في درجات الحرارة المرتفعة.

بينما تتوسع المزيد من المدن في الولايات المتحدة مراكز التبريد لمساعدة الناس على الهروب من الحر ، سيظل هناك العديد من الأشخاص الذين سيختبرون هذه الظروف الخطيرة لا توجد طريقة لتهدئة أنفسهم.

 يناقش المؤلف الرئيسي لهذا المقال ، و. لاري كيني ، تأثير الإجهاد الحراري على صحة الإنسان مع PBS NewsHour.

حتى أولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى تكييف الهواء قد لا يقومون بتشغيله بسبب ارتفاع تكلفة الطاقة - حدث شائع في فينيكس ، أريزونا - أو بسبب انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع خلال موجات الحر أو حرائق الغابات ، كما أصبح أكثر شيوعًا في غرب الولايات المتحدة

دراسة حديثة تركز على الإجهاد الحراري في أفريقيا وجدت أن المناخات المستقبلية لن تكون مواتية لاستخدام حتى أنظمة التبريد منخفضة التكلفة مثل "مبردات المستنقعات" حيث تصبح الأجزاء الاستوائية والساحلية من أفريقيا أكثر رطوبة. تستخدم هذه الأجهزة ، التي تتطلب طاقة أقل بكثير من مكيفات الهواء ، مروحة لإعادة تدوير الهواء عبر وسادة باردة ومبللة لخفض درجة حرارة الهواء ، ولكنها تصبح غير فعالة في درجات حرارة عالية للمصابيح الرطبة أعلى من 21 درجة مئوية (70 فهرنهايت).

أخيرًا ، لا تزال الأدلة تتزايد على أن تغير المناخ ليس مجرد مشكلة للمستقبل. إنها مشكلة تواجهها البشرية حاليًا ويجب أن تتعامل معها وجهاً لوجه.المحادثة

نبذة عن الكاتب

دبليو لاري كيني، أستاذ علم وظائف الأعضاء وعلم الحركة والأداء البشري ، ولاية بنسلفانيا; دانيال فيسيليو، عالم جغرافي ومناخ وزميل ما بعد الدكتوراه ، ولاية بنسلفانيا; راشيل كوتل، دكتوراه. طالب في فسيولوجيا التمرين ، ولاية بنسلفانياو س توني وولف، باحث ما بعد الدكتوراه في علم الحركة ، ولاية بنسلفانيا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الموت بالتلوث 11 11
قد يتسبب تلوث الهواء في وفيات أكثر بكثير مما كان يعتقد سابقًا
by كاثرين غومباى
للوصول إلى هذا الاستنتاج ، جمع الباحثون بيانات الصحة والوفيات لسبعة ملايين ...
السحر وأمريكا 11 15
ما تخبرنا الأسطورة اليونانية عن السحر الحديث
by جويل كريستنسن
العيش على الشاطئ الشمالي في بوسطن في الخريف يجلب معه التقلبات الرائعة للأوراق و ...
امرأة أفريقية ترتدي غطاء رأس بعينين مغمضتين وتبتسم
أربعة متطلبات للعيش في الفرح
by أندرو هارفي وكارولين بيكر ، دكتوراه ،
ليس هناك ما هو أهم لمستقبل البشرية من العودة العالمية إلى الفرح. في لحظة ...
الناس يمسكون بأيديهم
7 طرق لتغيير العالم ومجتمعاتنا
by كورماك راسل وجون ماكنايت
بصرف النظر عن التواصل من أجل حسن الجوار ، ما هي الوظائف الأخرى التي تقوم بها الأحياء النابضة بالحياة؟ ...
امرأة شابة أو فتاة تقف مقابل جدار الكتابة على الجدران
الصدفة تمرين للعقل
by برنارد بيتمان ، دكتوراه في الطب
الاهتمام الشديد بالصدفة يمارس العقل. التمرين يفيد العقل تمامًا كما هو ...
تنعكس الأقواس في الماء
الأنانية في دير: دروس في القيادة من راهب وأخيه
by ديفيد سي بنتال
"بعد فترة وجيزة من زواج أخي اتصل بي ليقدم لي الاعتذار. وقال إنه لم يدرك كيف ...
جعل الشركات مسؤولة 11
كيف يمكن للشركات السير في الحديث عن التحديات الاجتماعية والاقتصادية
by سيمون بيك وسيباستيان مينا
تواجه الشركات ضغوطًا متزايدة لمواجهة التحديات الاجتماعية والبيئية مثل ...
الفشل يؤدي إلى النجاح 11 9
كيف يمكن للفشل المبكر أن يؤدي إلى النجاح في وقت لاحق
by ستيفن لانجستون
يمكن للفشل في وقت مبكر من حياتنا المهنية أن يجعلنا نتساءل عما إذا كنا على الطريق الصحيح. قد ننظر في ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Too Hot For The Human Body Is Faster Than Many People Realize

how hot is too hot 77 Long-term exposure to high heat can become lethal. Mark Wilson/Getty Images

Heat waves are becoming supercharged as the climate changes – lasting longer, becoming more frequent and getting just plain hotter. One question a lot of people are asking is: “When will it get too hot for normal daily activity as we know it, even for young, healthy adults?”

The answer goes beyond the temperature you see on the thermometer. It’s also about humidity. Our research shows the combination of the two can get dangerous faster than scientists previously believed.

Scientists and other observers have become alarmed about the increasing frequency of extreme heat paired with high humidity, measured as “wet-bulb temperature.” During the heat waves that overtook South Asia in May and June 2022, Jacobabad, Pakistan, recorded a maximum wet-bulb temperature of 33.6 C (92.5 F) and Delhi topped that – close to the theorized upper limit of human adaptability to humid heat.

People often point to a study published in 2010 that estimated that a wet-bulb temperature of 35 C – equal to 95 F at 100% humidity, or 115 F at 50% humidity – would be the upper limit of safety, beyond which the human body can no longer cool itself by evaporating sweat from the surface of the body to maintain a stable body core temperature.

It was not until recently that this limit was tested on humans in laboratory settings. The results of these tests show an even greater cause for concern.

The PSU H.E.A.T. Project

To answer the question of “how hot is too hot?” we brought young, healthy men and women into the Noll Laboratory at Penn State University to experience heat stress in a controlled environment.

These experiments provide insight into which combinations of temperature and humidity begin to become harmful for even the healthiest humans.

Each participant swallowed a small telemetry pill, which monitored their deep body or core temperature. They then sat in an environmental chamber, moving just enough to simulate the minimal activities of daily living, such as cooking and eating. Researchers slowly increased either the temperature in the chamber or the humidity and monitored when the subject’s core temperature started to rise.

That combination of temperature and humidity whereby the person’s core temperature starts to rise is called the “critical environmental limit.” Below those limits, the body is able to maintain a relatively stable core temperature over time. Above those limits, core temperature rises continuously and risk of heat-related illnesses with prolonged exposures is increased.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

When the body overheats, the heart has to work harder to pump blood flow to the skin to dissipate the heat, and when you’re also sweating, that decreases body fluids. In the direst case, prolonged exposure can result in heat stroke, a life-threatening problem that requires immediate and rapid cooling and medical treatment.

Our studies on young healthy men and women show that this upper environmental limit is even lower than the theorized 35 C. It’s more like a wet-bulb temperature of 31 C (88 F). That would equal 31 C at 100% humidity or 38 C (100 F) at 60% humidity.how hot is too hot2 77 Similar to the National Weather Service’s heat index chart, this chart translates combinations of air temperature and relative humidity into critical environmental limits, above which core body temperature rises. The border between the yellow and red areas represents the average critical environmental limit for young men and women at minimal activity. W. Larry Kenney, CC BY-ND

Dry vs. humid environments

Current heat waves around the globe are approaching, if not exceeding, these limits.

In hot, dry environments the critical environmental limits aren’t defined by wet-bulb temperatures, because almost all the sweat the body produces evaporates, which cools the body. However, the amount humans can sweat is limited, and we also gain more heat from the higher air temperatures.

Keep in mind that these cutoffs are based solely on keeping your body temperature from rising excessively. Even lower temperatures and humidity can place stress on the heart and other body systems. And while eclipsing these limits does not necessarily present a worst-case scenario, prolonged exposure may become dire for vulnerable populations such as the elderly and those with chronic diseases.

Our experimental focus has now turned to testing older men and women, since even healthy aging makes people less heat tolerant. Adding on the increased prevalence of heart disease, respiratory problems and other health problems, as well as certain medications, can put them at even higher risk of harm. People over the age of 65 comprise some 80%-90% of heat wave casualties.

How to stay safe

Staying well hydrated and seeking areas in which to cool down – even for short periods – are important in high heat.

While more cities in the United States are expanding cooling centers to help people escape the heat, there will still be many people who will experience these dangerous conditions with no way to cool themselves.

 The lead author of this article, W. Larry Kenney, discusses the impact of heat stress on human health with PBS NewsHour.

Even those with access to air conditioning might not turn it on because of the high cost of energy – a common occurrence in Phoenix, Arizona – or because of large-scale power outages during heat waves or wildfires, as is becoming more common in the western U.S.

A recent study focusing on heat stress in Africa found that future climates will not be conducive to the use of even low-cost cooling systems such as “swamp coolers” as the tropical and coastal parts of Africa become more humid. These devices, which require far less energy than air conditioners, use a fan to recirculate the air across a cool, wet pad to lower the air temperature, but they become ineffective at high wet-bulb temperatures above 21 C (70 F).

All told, the evidence continues to mount that climate change is not just a problem for the future. It is one that humanity is currently facing and must tackle head-on.The Conversation

About The Author

W. Larry Kenney, Professor of Physiology, Kinesiology and Human Performance, Penn State; Daniel Vecellio, Geographer-climatologist and Postdoctoral Fellow, Penn State; Rachel Cottle, Ph.D. Student in Exercise Physiology, Penn State, and S. Tony Wolf, Postdoctoral Researcher in Kinesiology, Penn State

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

a young man meditation outside
How to Meditate and Why
by Joseph Selbie
Meditation gives us greater access to nonlocal realities: uplifting and harmonizing emotions,…
home solar systems 9 30
When The Power Grid Goes Out, Can Solar Power Your Home?
by Will Gorman et al
In many disaster- and outage-prone areas, people are starting to ask whether investing in rooftop…
tropical diseases 9 24
Why Tropical Diseases In Europe May Not Be Rare For Much Longer
by Michael Head
Dengue, a viral infection spread by mosquitoes, is a common disease in parts of Asia and Latin…
a grandmother reading to her two grandchildren
A Grandmother's Scottish Tale for the Fall Equinox
by Ellen Evert Hopman
This story has a little bit of America in it and a little bit of Orkney in it. Orkney is at the…
covid changed personalities 9 28
How The Pandemic Has Changed Our Personalities
by Jolanta Burke
Evidence shows that significant events in our personal lives which induce severe stress or trauma…
right sleep position 9 28
Here Are The Right Ways To Sleep
by Christian Moro and Charlotte Phelps
Even though sleep may be, as one researcher put it, “the only major behaviour in search of a…
ladder reaching up to the moon
Explore Your Resistance to Life’s Opportunities
by Beth Bell
I didn’t truly understand the phrase “never say never” until I started recognizing I was…
why stength training 9 30
Why You Should Be Strength Training and How To Do It
by Jack McNamara
One advantage of strength training over cardio is that it doesn’t require the same level of oxygen…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.