كم من النوم تحتاجه حقًا

عدد ساعات النوم التي تحتاجها 4
 كلنا كنا هناك… ماما بيل والأطفال / شاترستوك

يكافح معظمنا للتفكير جيدًا بعد ليلة نوم سيئة - الشعور بالضباب والفشل في الأداء وفقًا لمعاييرنا المعتادة في المدرسة أو الجامعة أو العمل. قد تلاحظ أنك لا تركز أيضًا ، أو أن ذاكرتك لا تبدو وكأنها تخدش. ومع ذلك ، فقد تؤدي عقود من النوم السيئ إلى تدهور معرفي.

يؤثر النوم السيئ أيضًا على مزاج الناس وسلوكهم ، سواء كانوا أطفالًا صغارًا أو كبار السن. إذن ما مقدار النوم الذي يحتاجه دماغنا ليعمل بشكل صحيح على المدى الطويل؟ دراستنا البحثية الجديدة المنشورة في شيخوخة الطبيعة، يقدم إجابة.

النوم عنصر مهم في الحفاظ على وظائف المخ بشكل طبيعي. يعيد الدماغ تنظيم نفسه ويعيد شحن نفسه أثناء النوم. بالإضافة إلى إزالة المنتجات الثانوية للنفايات السامة وتعزيز نظام المناعة لدينا ، فإن النوم هو أيضًا مفتاح "لتقوية الذاكرة" ، حيث يتم نقل أجزاء الذاكرة الجديدة المستندة إلى تجاربنا إلى ذاكرة طويلة المدى.

كمية ونوعية النوم المثالية تمكننا من الحصول على طاقة أكبر ورفاهية أفضل. كما يسمح لنا بذلك تنمي إبداعنا وتفكيرنا.

عند النظر إلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و XNUMX شهرًا ، لاحظ الباحثون أن النوم الأفضل مرتبط بذلك بنتائج سلوكية أفضل في السنة الأولى من الحياة ، مثل القدرة على التكيف مع المواقف الجديدة أو تنظيم العواطف بكفاءة.

هذه لبنات بناء مهمة في وقت مبكر للإدراك ، بما في ذلك "المرونة المعرفية" (قدرتنا على تغيير المنظور بسهولة) ، وترتبط بالرفاهية في الحياة اللاحقة.

يبدو أن انتظام النوم مرتبط بـ "شبكة الوضع الافتراضي" (DMN) في الدماغ ، والتي تتضمن مناطق نشطة عندما نكون مستيقظين ولكن لا نشارك في مهمة معينة ، مثل الراحة أثناء شرود أذهاننا. هذه الشبكة تشمل المناطق التي هي مهم للوظيفة الإدراكية، مثل القشرة الحزامية الخلفية (التي تتعطل أثناء المهام المعرفية) ، والفص الجداري (الذي يعالج المعلومات الحسية) والقشرة الأمامية (تشارك في التخطيط والإدراك المعقد).

هناك دلائل على أن المراهقين والشباب يعانون من قلة النوم قد تترافق مع التغييرات في الاتصال داخل هذه الشبكة. هذا مهم مثل أدمغتنا لا تزال قيد التطوير في أواخر سن المراهقة وأوائل سن الرشد.

وبالتالي ، قد يكون للاضطراب في هذه الشبكة تأثيرات غير مباشرة على الإدراك ، مثل التدخل في التركيز والمعالجة القائمة على الذاكرة ، فضلاً عن المعالجة المعرفية الأكثر تقدمًا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

تعد التغيرات في أنماط النوم ، بما في ذلك صعوبة السقوط والاستمرار في النوم ، من الخصائص المهمة لعملية الشيخوخة. تعد اضطرابات النوم هذه من الأسباب المعقولة للغاية التي تساهم في التدهور المعرفي والاضطرابات النفسية لدى كبار السن.

الحصول على الكمية المناسبة

هدفت دراستنا إلى فهم الرابط بين النوم والإدراك والرفاهية بشكل أفضل. وجدنا أن كلاً من النوم غير الكافي والمفرط ساهم في ضعف الأداء المعرفي للسكان في منتصف العمر إلى كبار السن الذين يبلغ عددهم ما يقرب من 500,000 بالغ من المملكة المتحدة BioBank. ومع ذلك ، لم ندرس الأطفال والمراهقين ، وبما أن أدمغتهم في طور النمو ، فقد يكون لديهم متطلبات مختلفة لفترة النوم المثلى.

كانت النتيجة الرئيسية التي توصلنا إليها هي أن سبع ساعات من النوم كل ليلة كانت مثالية ، مع أكثر أو أقل من ذلك مما جلب فوائد أقل للإدراك والصحة العقلية. في الواقع ، وجدنا أن الأشخاص الذين ينامون بهذه الكمية أداؤوا - في المتوسط ​​- أداءً أفضل في الاختبارات المعرفية (بما في ذلك سرعة المعالجة والانتباه البصري والذاكرة) من أولئك الذين ينامون أقل أو أكثر. يحتاج الأفراد أيضًا إلى سبع ساعات من النوم باستمرار ، دون تذبذب كبير في المدة.

ومع ذلك ، نستجيب جميعًا بشكل مختلف قليلاً لقلة النوم. اكتشفنا أن العلاقة بين مدة النوم والإدراك والصحة العقلية كانت بوساطة الجينات وبنية الدماغ. لاحظنا أن مناطق الدماغ الأكثر تضررًا من الحرمان من النوم تشمل الحُصين ، والمعروف جيدًا بدورها في التعلم والذاكرة، ومناطق من القشرة الأمامية ، تشارك في التحكم في العاطفة من أعلى إلى أسفل.

ولكن على الرغم من أن النوم قد يؤثر على أدمغتنا ، إلا أنه قد يعمل أيضًا في الاتجاه المعاكس. قد يكون الانكماش المرتبط بالعمر في مناطق الدماغ المشاركة في تنظيم النوم واليقظة يساهم في مشاكل النوم في وقت لاحق من الحياة. قد ، على سبيل المثال ، تقليل الإنتاج و إفراز الميلاتونينوهو هرمون يساعد في التحكم في دورة النوم لدى كبار السن. يبدو أن هذه النتيجة تدعم الأدلة الأخرى التي تشير إلى هناك ارتباط بين مدة النوم وخطر الإصابة بمرض الزهايمر والخرف.

في حين أن سبع ساعات من النوم هي الأمثل للحماية من الخرف ، فإن دراستنا تشير إلى أن الحصول على قسط كافٍ من النوم يمكن أن يساعد أيضًا في تخفيف أعراض الخرف عن طريق حماية الذاكرة. يسلط هذا الضوء على أهمية مراقبة مدة النوم لدى المرضى الأكبر سنًا الذين يعانون من اضطرابات نفسية والخرف من أجل تحسين وظائفهم المعرفية وصحتهم العقلية وعافيتهم.

إذن ما الذي يمكننا فعله لتحسين نومنا من أجل الإدراك الأمثل والرفاهية في حياتنا اليومية؟

البداية الجيدة هي التأكد من أن درجة الحرارة والتهوية في غرفة نومك جيدة - يجب أن تكون باردة وجيدة التهوية. يجب أيضًا تجنب الإفراط في تناول الكحوليات ومشاهدة أفلام الإثارة أو أي محتوى مثير آخر قبل الذهاب إلى الفراش. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون في حالة من الهدوء والاسترخاء عندما تحاول النوم. التفكير في شيء لطيف ومريح ، مثل آخر مرة كنت فيها على الشاطئ ، مفيد لكثير من الناس.

الحلول التكنولوجية يمكن أن تكون التطبيقات أو الأجهزة القابلة للارتداء مفيدة أيضًا للصحة العقلية وكذلك لتتبع النوم وضمان اتساق مدة النوم.

للاستمتاع بالحياة والعمل على النحو الأمثل في الحياة اليومية ، قد ترغب بالتالي في مراقبة أنماط نومك للتأكد من حصولك على سبع ساعات من النوم بشكل منتظم.المحادثة

نبذة عن الكاتب

باربرا جاكلين ساهاكيان، أستاذ علم النفس العصبي السريري ، جامعة كامبريدج; كريستيل لانجلي، باحث مشارك ما بعد الدكتوراه ، علم الأعصاب الإدراكي ، جامعة كامبريدج; جيان فنغ فنغ، أستاذ العلوم والتكنولوجيا للذكاء المستوحى من الدماغ ، جامعة فودانو وي تشنغ، الباحث الرئيسي الشاب في علم الأعصاب ، جامعة فودان

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

شخصية عصا تصعد السلالم لتحقيق النجاح وتجد الكلمات "ماذا بعد؟"
أسطورة التراكم - السعادة تغذيها المعتقدات الكاذبة
by لورانس دوتشين
عندما نتعلم أنه يجب أن يكون لدينا شيء ما أو نحقق شيئًا معينًا ولم نكن بعد ...
طعام قديم جدًا بحيث لا يمكن تناوله 7 24
طريقة أخرى لمعرفة ما هو قديم جدا لتناول الطعام
by جيل روبرتس
إن تجنب مخاطر الطعام غير المرئية هو السبب الذي يجعل الناس يفحصون التواريخ على عبوات الطعام. و…
طفلة صغيرة تمشي وتمسك بيد أبيها
بعض الأشياء البسيطة التي تعلمتها على طول الطريق
by بيتر روبرت
في بعض الأحيان ، عندما نركز على أهدافنا ونضع بصماتنا على العالم ، لا هوادة فيها ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
الشعور بالانتماء 7
4 طرق لإيجاد لحظات تواصل مع أحبائك وغربائك
by ديف سمولين ، جامعة ولاية متروبوليتان
يتم بناء إحساس الفرد بالانتماء والسلامة العاطفية مع العائلة والأصدقاء والمجتمعات من خلال ...
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...
لماذا يكون أول أكسيد الكربون مميتًا 7
ما هو أول أكسيد الكربون ولماذا هو قاتل؟
by مارك لورتش ، جامعة هال
ينتج عن الاحتراق أيضًا غازات ، وأبرزها ثاني أكسيد الكربون. ينتج هذا عندما يكون الكربون ، ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How Much Sleep You Really Need

how much sleep you need 4 7
 We’ve all been there… Mama Belle and the kids/Shutterstock

Most of us struggle to think well after a poor night’s sleep – feeling foggy and failing to perform at our usual standard at school, university or work. You may notice that you’re not concentrating as well, or that your memory doesn’t seem up to scratch. Decades of bad sleep, however, may potentially lead to cognitive decline.

Bad sleep also affects people’s mood and behaviour, whether they are young infants or older adults. So how much sleep does our brain need to operate properly in the long term? Our new research study, published in Nature Aging, provides an answer.

Sleep is an important component of maintaining normal brain functioning. The brain reorganises and recharges itself during sleep. As well as removing toxic waste byproducts and boosting our immune system, sleep is also key for “memory consolidation”, during which new memory segments based on our experiences are transferred into long-term memory.

An optimal quantity and quality of sleep enables us to have more energy and better wellbeing. It also allows us to develop our creativity and thinking.

When looking at babies three to 12 months of age, researchers have noted that better sleep is associated with better behavioural outcomes in the first year of life, such as being able to adapt to new situations or regulating emotions efficiently.

These are important early building blocks for cognition, including “cognitive flexibility” (our ability to shift perspective easily), and are linked to wellbeing in later life.

Sleep regularity seems to be linked to the brain’s “default mode network” (DMN), which involves regions that are active when we are awake but not engaged in a specific task, such as resting while our mind wanders. This network includes areas that are important for cognitive function, such as the posterior cingulate cortex (which deactivates during cognitive tasks), parietal lobes (which process sensory information) and the frontal cortex (involved in planning and complex cognition).

There are signs that, in adolescents and young adults, poor sleep may be associated with changes in connectivity within this network. This is important as our brains are still in development into late adolescence and early young adulthood.

Disruption in this network may therefore have knock-on effects on cognition, such as interfering with concentration and memory-based processing, as well as more advanced cognitive processing.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Alterations in sleep patterns, including difficulty falling and staying asleep, are significant characteristics of the ageing process. These sleep disturbances are highly plausible candidate contributors to cognitive decline and psychiatric disorders in older people.

Getting the right amount

Our study aimed to better understand the link between sleep, cognition and wellbeing. We found that both insufficient and excessive sleep contributed to impaired cognitive performance of a middle-aged to old population of nearly 500,000 adults from the UK BioBank. However, we did not study children and adolescents, and since their brains are in development, they may have a different requirement for optimal sleep duration.

Our key finding was that seven hours of sleep per night was optimal, with more or less than that bringing fewer benefits for cognition and mental health. In fact, we found that people who slept that amount performed – on average – better on cognitive tests (including on processing speed, visual attention and memory) than those who slept less or more. Individuals also need seven hours of sleep consistently, without too much fluctuation in duration.

That said, we all respond slightly differently to a lack of sleep. We discovered that the relationship between sleep duration, cognition and mental health was mediated by genetics and brain structure. We noted that the brain regions that are the most affected by sleep deprivation include the hippocampus, well known for it’s role in learning and memory, and areas of the frontal cortex, involved in top-down control of emotion.

But although sleep may affect our brains, it could also work the other way around. It might be that age-related shrinkage of brain regions involved in the regulation of sleep and wakefulness contribute to sleep problems in later life. It may, for example, decrease the production and secretion of melatonin, a hormone that helps control the sleep cycle, in older adults. This finding seems to support other evidence suggesting there is a link between sleep duration and the risk of developing Alzheimer’s disease and dementia.

While seven hours of sleep is optimal for protecting against dementia, our study suggests that getting enough sleep can also help alleviate the symptoms of dementia by protecting memory. This highlights the importance of monitoring sleep duration in older patients with psychiatric disorders and dementia in order to improve their cognitive functioning, mental health and wellbeing.

So what can we do to improve our sleep for optimal cognition and wellbeing in our daily lives?

A good start is ensuring that the temperature and ventilation in your bedroom is good – it should be cool and airy. You should also avoid too much alcohol and watching thrillers or other exciting content before going to bed. Ideally, you should be in a calm and relaxed state when you are trying to fall asleep. Thinking about something pleasant and relaxing, such as the last time you were on the beach, works for many people.

Technological solutions such as apps or wearable devices can also be beneficial for mental health as well as for tracking sleep and ensuring consistency of sleep duration.

To enjoy life and to function optimally in everyday life, you may therefore want to monitor your own sleep patterns to ensure that you are getting seven hours of sleep on a regular basis.The Conversation

About The Author

Barbara Jacquelyn Sahakian, Professor of Clinical Neuropsychology, University of Cambridge; Christelle Langley, Postdoctoral Research Associate, Cognitive Neuroscience, University of Cambridge; Jianfeng Feng, Professor of Science and Technology for Brain-Inspired Intelligence, Fudan University, and Wei Cheng, Young Principal Investigator of Neuroscience, Fudan University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
trouble pauying bills and mental health 6 19
Trouble Paying Bills Can Take A Heavy Toll On Fathers’ Mental Health
by Joyce Y. Lee, The Ohio State University
Prior poverty research has been primarily conducted with mothers, with a predominant focus on low…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.