أظهرت دراسة جديدة أن مرض كوفيد الحاد يعادل 20 عامًا من الشيخوخة

الشيخوخة المبكرة 4 6

يؤدي COVID الشديد إلى ضعف إدراكي مشابه لذلك الذي يعاني منه ما بين 50 و 70 عامًا ويعادل فقدان عشر نقاط حاصل ذكاء ، تظهر أحدث الأبحاث. لا تزال الآثار قابلة للاكتشاف بعد أكثر من ستة أشهر من المرض الحاد ، ويكون الشفاء ، في أحسن الأحوال ، تدريجيًا.

هناك أدلة متزايدة على أن COVID يمكن أن يسبب مشاكل صحية معرفية وعقلية دائمة ، حيث أبلغ المرضى المتعافون عن أعراض تشمل التعب و "ضباب الدماغ" ومشاكل تذكر الكلمات واضطرابات النوم والقلق وحتى اضطراب ما بعد الصدمة (PTSD) بعد أشهر من الإصابة.

في المملكة المتحدة، وجدت دراسة أن حوالي واحد من كل سبعة أشخاص شملهم الاستطلاع أفادوا بوجود أعراض تشمل صعوبات إدراكية بعد 12 أسبوعًا من اختبار COVID الإيجابي. وأ دراسة تصوير الدماغ الحديثة وجدت أنه حتى COVID الخفيف يمكن أن يتسبب في تقلص الدماغ. تم نقل 15 فقط من 401 شخصًا في الدراسة إلى المستشفى.

النتائج العرضية من مشروع علوم المواطن الكبير ( اختبار المخابرات البريطانية العظيم) أظهر أيضًا أن الحالات الخفيفة يمكن أن تؤدي إلى استمرار الأعراض الإدراكية. ومع ذلك ، يبدو أن هذه المشاكل تزداد مع شدة المرض. في الواقع ، لقد ثبت بشكل مستقل أن ما بين ثلث وثلاثة أرباع المرضى في المستشفى أبلغوا عن تعرضهم لأعراض معرفية بعد ثلاثة إلى ستة أشهر.

حجم هذه المشاكل والآليات المسؤولة عنها ، لا تزال غير واضحة. حتى قبل الوباء ، كان معروفًا أن ثلث الأشخاص الذين يعانون من نوبة مرض تتطلب القبول في وحدة العناية المركزة تظهر عليهم عجزًا معرفيًا موضوعيًا بعد ستة أشهر من القبول.

يُعتقد أن هذا نتيجة للاستجابة الالتهابية المرتبطة بمرض خطير ، ويمكن أن يكون العجز المعرفي الذي شوهد في COVID ظاهرة مماثلة. ومع ذلك ، هناك دليل على أن فيروس SARS-CoV-2 ، وهو الفيروس المسبب لـ COVID ، يمكن أن يصيب خلايا الدماغ. لا يمكننا استبعاد العدوى الفيروسية المباشرة للدماغ.

قد يكون لعوامل أخرى دور أيضًا ، مثل نقص الأكسجة (انخفاض مستويات الأكسجين في الدم). لم يكن من الواضح أيضًا ما إذا كانت المشكلات المنتشرة في الصحة النفسية التي تم الإبلاغ عنها بعد COVID كانت جزءًا من نفس المشكلة مثل العجز الإدراكي الموضوعي ، أم أنها تمثل ظاهرة مختلفة.

الشيخوخة المبكرة 2 4 6
 أظهرت دراسة بريطانية أن الأشخاص الذين أصيبوا بـ COVID قد قللوا من حجم المخ. DedMityay / شترستوك

ستة وأربعون مريضا

لتوصيف نوع وحجم هذه العيوب المعرفية ، وفهم علاقتها بشكل أفضل مع شدة المرض في المرحلة الحادة والمشاكل الصحية النفسية في نقاط زمنية لاحقة ، قمنا بتحليل البيانات من 46 مريضًا سابقًا بـ COVID. لقد تلقوا جميعًا رعاية داخل المستشفى ، في الجناح أو وحدة العناية المركزة ، من أجل COVID في مستشفى أدينبروك في كامبريدج ، إنجلترا.

خضع المشاركون لاختبارات معرفية مفصلة بالكمبيوتر بعد ستة أشهر في المتوسط ​​من مرضهم الحاد باستخدام منصة كوجنيترون. تم تصميم منصة التقييم هذه لقياس الجوانب المختلفة للكليات العقلية بدقة مثل الذاكرة والانتباه والتفكير وقد تم استخدامها في المذكور أعلاه دراسة علوم المواطن.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

قمنا أيضًا بقياس مستويات القلق والاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة. تمت مقارنة البيانات من المشاركين في الدراسة مع الضوابط المتطابقة - أشخاص من نفس الجنس والعمر وعوامل ديموغرافية أخرى ، ولكن لم يتم نقلهم إلى المستشفى بسبب COVID.

كان الناجون من COVID أقل دقة وكانوا أبطأ في الاستجابة من عناصر التحكم المتطابقة. تم حل هذا العجز ببطء وكان لا يزال من الممكن اكتشافه لمدة تصل إلى عشرة أشهر بعد الدخول إلى المستشفى. وتأتي الآثار مع شدة المرض الحادة وعلامات الالتهاب. كانت الأقوى بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تهوية ميكانيكية ، لكنها كانت أيضًا كبيرة بالنسبة لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

من خلال مقارنة المرضى بـ 66,008 من أفراد الجمهور ، تمكنا من تقدير حجم الخسارة المعرفية في المتوسط ​​مع تلك التي تكبدتها مع تقدم العمر 20 عامًا ، بين 50 و 70 عامًا. هذا يعادل خسارة عشر نقاط ذكاء.

سجل الناجون نتائج سيئة بشكل خاص في مهام مثل "التفكير التناظري اللفظي" (إكمال المقارنات مثل الأربطة بالنسبة للأحذية ، ما هي الأزرار ...). كما أظهروا سرعات معالجة أبطأ ، وهو ما يتوافق مع الملاحظات السابقة بعد COVID من انخفاض استهلاك الجلوكوز في الدماغ في مناطق الدماغ الرئيسية المسؤولة عن الانتباه وحل المشكلات المعقدة والذاكرة العاملة.

في حين أن الأشخاص الذين تعافوا من COVID الحاد يمكن أن يكون لديهم مجموعة واسعة من أعراض ضعف الصحة العقلية - الاكتئاب ، والقلق ، وضغط ما بعد الصدمة ، وانخفاض الحافز ، والتعب ، والمزاج السيء والنوم المضطرب - لم تكن مرتبطة بالعجز الإدراكي الموضوعي ، اقتراح آليات مختلفة.

ما هي الأسباب؟

العدوى الفيروسية المباشرة ممكنة ، ولكن من غير المحتمل أن تكون سببًا رئيسيًا. بدلاً من ذلك ، من المرجح أن تساهم مجموعة من العوامل ، بما في ذلك عدم كفاية الأكسجين أو إمداد الدماغ بالدم ، وانسداد الأوعية الدموية الكبيرة أو الصغيرة بسبب التخثر ، والنزيف المجهري.

ومع ذلك ، تشير الدلائل الناشئة إلى أن أهم آلية قد تكون الضرر الناجم عن استجابة الجسم الالتهابية والجهاز المناعي. تدعم الأدلة القصصية من أطباء الخط الأمامي هذا الاستنتاج بأن بعض المشكلات العصبية قد تكون أقل شيوعًا منذ الاستخدام الواسع للكورتيكوستيرويدات والأدوية الأخرى التي تثبط الاستجابة الالتهابية.

بغض النظر عن الآلية ، النتائج التي توصلنا إليها لها آثار كبيرة على الصحة العامة. حول 40,000 حصة خضعت للعناية المركزة بفيروس كوفيد في إنجلترا وحدها ، وسيُدخل الكثيرون إلى المستشفى. قد لا يتلقى العديد من الأشخاص الآخرين العلاج في المستشفى على الرغم من المرض الشديد بسبب الضغط على الرعاية الصحية خلال ذروة موجات الوباء. هذا يعني أن هناك العديد من الأشخاص ما زالوا يعانون من مشاكل الإدراك بعد عدة أشهر. نحن بحاجة ماسة للنظر في ما يمكن القيام به لمساعدة هؤلاء الناس. الدراسات جارية الآن لمعالجة هذه القضية.

ومع ذلك ، هناك جانب مضيء. إذا كانت الصورة التي نراها في COVID ، كما نعتقد ، تكرر بالفعل المشكلة الأوسع التي نراها في أنواع أخرى من الأمراض الشديدة ، فإن هذا يوفر فرصة لفهم الآليات المسؤولة واستكشاف العلاجات.المحادثة

عن المؤلفين

آدم هامبشايرأستاذ في علوم الأعصاب التصالحية ، امبريال كوليدج في لندن و ديفيد مينوناستاذ رئيس قسم التخدير جامعة كامبريدج

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...
حماية حيوانك الأليف في موجة الحر 7 30
كيف تحافظ على حيواناتك الأليفة آمنة في موجة الحر
by آن كارتر ، جامعة نوتنغهام ترنت وآخرون
مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مريح ، من المحتمل أن تصارع الحيوانات الأليفة مع الحرارة. هنا…
هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

A New Study Shows Severe Covid Is Equivalent to 20 Years of Aging

premature aging 4 6

Severe COVID results in cognitive impairment similar to that sustained between 50 and 70 years of age and is the equivalent of losing ten IQ points, our latest research shows. The effects are still detectable more than six months after the acute illness, and recovery is, at best, gradual.

There is growing evidence that COVID can cause lasting cognitive and mental health problems, with recovered patients reporting symptoms including fatigue, “brain fog”, problems recalling words, sleep disturbances, anxiety and even post-traumatic stress disorder (PTSD) months after infection.

In the UK, a study found that around one in seven people surveyed reported having symptoms that included cognitive difficulties 12 weeks after a positive COVID test. And a recent brain imaging study found that even mild COVID can cause the brain to shrink. Only 15 of the 401 people in the study had been hospitalised.

Incidental findings from a large citizen-science project (the Great British Intelligence Test) also showed that mild cases can lead to persistent cognitive symptoms. However, these problems appear to increase with the severity of the illness. Indeed, it has been independently shown that between a third and three-quarters of hospitalised patients report suffering cognitive symptoms three to six months later.

The magnitude of these problems, and the mechanisms that are responsible, remain unclear. Even before the pandemic, it was known that a third of people who have an episode of illness that requires ICU admission show objective cognitive deficits six months after admission.

This is thought to be a consequence of the inflammatory response associated with critical illness, and the cognitive deficits seen in COVID could well be a similar phenomenon. Yet there is evidence that SARS-CoV-2, the virus that causes COVID, can infect brain cells. We cannot exclude direct viral infection of the brain.

Other factors, such as hypoxia (low oxygen levels in the blood), may also have a role. It was also unclear whether the pervasive problems with psychological health reported after COVID were part of the same problem as the objective cognitive deficits, or represented a different phenomenon.

premature aging2 4 6
 A UK study showed that people who’d had COVID had reduced brain volume. DedMityay/Shutterstock

Forty-six patients

To characterise the type and magnitude of these cognitive deficits, and better understand their relationship to disease severity in the acute phase and psychological health problems at later time points, we analysed data from 46 former COVID patients. They had all received in-hospital care, on the ward or ICU, for COVID at Addenbrooke’s Hospital in Cambridge, England.

The participants underwent detailed computerised cognitive tests an average of six months after their acute illness using the Cognitron platform. This assessment platform is designed to precisely measure different aspects of mental faculties such as memory, attention and reasoning and had been used in the above-mentioned citizen science study.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

We also measured levels of anxiety, depression and PTSD. The data from the study participants were compared with matched controls – people of the same sex, age and other demographic factors, but who weren’t hospitalised with COVID.

COVID survivors were less accurate and were slower to react than the matched controls. These deficits resolved slowly and were still detectable up to ten months after admission to hospital. The effects scaled with acute disease severity and markers of inflammation. They were strongest for those who required mechanical ventilation, but they were also substantial for those who did not.

By comparing the patients to 66,008 members of the public, we were able to estimate that the magnitude of cognitive loss is similar on average to that sustained with 20 years of ageing, between 50 and 70 years of age. This is equivalent to losing ten IQ points.

The survivors scored particularly poorly on tasks such as “verbal analogical reasoning” (completing analogies such as laces are to shoes what buttons are to …). They also showed slower processing speeds, which aligns with previous observations post-COVID of decreased brain glucose consumption in key brain areas responsible for attention, complex problem-solving and working memory.

While people who have recovered from severe COVID can have a broad spectrum of symptoms of poor mental health – depression, anxiety, post-traumatic stress, low motivation, fatigue, low mood and disturbed sleep – these were not related to the objective cognitive deficits, suggesting different mechanisms.

What are the causes?

Direct viral infection is possible, but unlikely to be a major cause. Instead, it is more likely that a combination of factors contributes, including inadequate oxygen or blood supply to the brain, blockage of large or small blood vessels because of clotting, and microscopic bleeds.

However, emerging evidence suggests that the most important mechanism may be damage caused by the body’s inflammatory response and immune system. Anecdotal evidence from frontline doctors supports this inference that some neurological problems may have become less common since the widespread use of corticosteroids and other drugs that suppress the inflammatory response.

Regardless of the mechanism, our findings have substantial public health implications. Around 40,000 people have been through intensive care with COVID in England alone, and many more will have been admitted to hospital. Many others may not have received hospital treatment despite severe illness due to the pressure on healthcare during peak pandemic waves. This means that there are many people out there who are still experiencing problems with cognition many months later. We urgently need to look at what can be done to help these people. Studies are now underway to address this issue.

However, there is something of a silver lining. If, as we suspect, the picture we see in COVID does indeed replicate the broader problem seen in other types of severe illness, this provides an opportunity to understand the mechanisms responsible and explore treatments.The Conversation

About The Authors

Adam Hampshire, Professor in Restorative Neurosciences, Imperial College London and David Menon, Professor, Head of Division of Anaesthesia, University of Cambridge

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.