7 نصائح لتخفيف الحمل الزائد عن المعلومات أثناء الإقامة في المستشفى

7 نصائح لتخفيف الحمل الزائد عن المعلومات أثناء الإقامة في المستشفى

أي شخص يدخل المستشفى يعاني من التوتر والقلق ، وغالبا ما يكون بالتوازي مع الألم والصدمة. أضف إلى هذا المزيج قصف المعلومات والتعليمات من بحر من الغرباء ، ومن السهل أن تغمرنا. كيف يمكن للمرضى وأحبائهم تتبع كل ما يحتاجون إلى معرفته؟ 

يحمل تبادل المعلومات المهمة بين أعضاء فريق الرعاية الصحية والمرضى وأحبائهم مسؤولية متزايدة عندما يقترن بالإلحاح على صحة المريض. يجب أن تكون جميع الأطراف المعنية منتبهة لإعطاء وتلقي معلومات دقيقة في الوقت المناسب. 

تقرير من مجموعة سلامة المريض وجدت أن انقطاع الاتصالات أدى إلى أكثر من وفاة المرضى 1,700 على مدى خمس سنوات. من المؤكد أن المستشفيات هي أماكن مزدحمة حيث يجب على الموظفين مواكبة أعباء العمل الثقيلة والانقطاع المستمر. لكن أي ارتباك أو إغفال أو سوء فهم قد يكون له عواقب على الحياة أو الموت. 

في الوقت الذي يسعى فيه موظفو المستشفى للحصول على المعلومات اللازمة وتوفيرها ، يمكن للمرضى والأشخاص الذين يدعمونهم دعم المشاركة وتوضيح التبادلات مع هذه النصائح العملية السبع: 

1. أحضر قائمة بالأدوية المنزلية. 

تعرف على الأدوية التي تتناولها بانتظام. عندما يتم قبولك ، سيطلب منك شخص ما تقديم قائمة بالأدوية الخاصة بك ووضعها في المخطط الخاص بك. سيحدد طبيبك الطبيب الذي سيبقيك في المستشفى. ستوفر صيدلية المستشفى تلك التي تحتاجها للاستمرار في تناولها ، والتأكد من أن أي أدوية جديدة مقررة آمنة وملائمة مع الأدوية الأخرى الخاصة بك.

2. قم بعمل قائمة بأعضاء فريق الرعاية الصحية. 

سيأتي فريق كبير من المهنيين الصحيين ، كل منهم بواجبه الخاص للقيام بالأداء ، ويخرج من غرفتك. ليس من السهل دائما فرز طبيب من طبيب استشاري ، أو مساعد تمريض من ممرضة معتمدة. إذا لم تكن واضحًا بشأن شخص أو دوره في رعايتك ، اطلب منهم ذلك. ستحتاج أنت أو شخص الدعم الخاص بك إلى كتابة من هو ، مع أي تعليمات يقدمها الشخص. 

3. اعرف كودك 

حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك بإعلام الموظفين ما يجب القيام به إذا توقف عن التنفس أو توقف قلبك. المرضى الذين لا يعانون من مشاكل صحية مزمنة لا يقتربوا من نهاية حياتهم قد يريدون من العاملين في مجال الصحة أن يفعلوا كل ما هو ممكن لإحيائهم. أما الآخرون الذين لديهم تشخيص نهائي أو متقدم في السن ، فقد يختارون عدم إحيائهم. وهذا ما يسمى "لا انعاش" (DNR). 

4. تعيين متحدث. 

حدد شخصًا يمكن أن يتصل به موظفو المستشفى عند حدوث التغييرات. من المهم أن يتم الوصول إلى هذا الشخص بسهولة ، وأن تثق في هذا الشخص بمعلوماتك الصحية ، وأنه يمكن الاعتماد عليه للتواصل مع الآخرين في عائلتك أو نظام الدعم الخاص بك. 

5. اكتب الأسئلة عند التفكير فيها. 

باستثناء الممرضات ، يتوقف معظم أعضاء الفريق في غرفتك مرة واحدة في اليوم للتحقق من الأمر ، ومراجعة خطة الرعاية الخاصة بك ، وإجراء أي تعديلات مطلوبة. ليس من السهل دائمًا تذكر جميع أسئلتك أثناء زيارة الطبيب. ضع الورق والقلم في متناول اليد واكتب أي أسئلة تطرح بين الزيارات. 

6. محام لنفسك. 

دع الممرضة تعرف أي تغييرات في حالتك حتى يمكن نقل المعلومات إلى فريق الرعاية الصحية الخاص بك. أيضا ، إذا لم تكن راضيا لأي عضو في فريق الرعاية الصحية لأي سبب من الأسباب ، دع الممرضة تعرف أنك تريد التحدث مع مدير الممرضة. 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

7. ترك المعدات للخبراء. 

المستشفيات مليئة بالمعدات المتطورة ذات التقنية العالية لأداء وظائف هامة. من المضخات IV ، إلى أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ، وأنابيب التنفس وأكثر من ذلك ، غالباً ما تخدم المعدات غرضاً حيوياً. إذا بدأت أي من الأجهزة بإصدار صوت تنبيه أو في حالة إزاحة الأنابيب ، فقم دائمًا بتنبيه الممرضة. لسوء الحظ ، وقعت حوادث من المرضى أو أفراد الأسرة تسبب ضرر لا يمكن إصلاحه عند محاولة إصلاح الأشياء نفسها.

© 2016 Kati Kleber. كل الحقوق محفوظة.
نشرت من قبل رابطة الممرضات الأمريكية.

المادة المصدر

اعترف: ما يجب أن تعرفه عند الذهاب إلى المستشفى بواسطة Kati Kleber ، BSN ، RN ، CCRN.اعترف: ما يجب أن تعرفه عند الذهاب إلى المستشفى
بواسطة Kati Kleber ، BSN ، RN ، CCRN.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

كتاب آخر من هذا المؤلف ، تصبح ممرضة: من قانون البلوز إلى قانون براون ، وكيفية رعاية المرضى الخاص بك وأنت نفسك

عن المؤلف

Kati Kleber، BSN، RN، CCRNKati Kleber، BSN، RN، CCRN ، هي ممرضة حرجة معتمدة وطنيًا في وحدة العناية المركزة للعصبية في مركز نوفانت هيلث بريسبتيران الطبي في تشارلوت ، نورث كارولينا. كتابها الجديد اعترف: ما يجب أن تعرفه عند الذهاب إلى المستشفى - ولكن لا أحد يخبرك (ANA 2016) ، يوفر دليلا من الداخل لثقافة مستشفى وماذا نتوقع من مقدمي الرعاية الصحية. مؤلفة ومدوّنة مخضرمة في أبرز اتجاهات التمريض ، اعترفت شارلوت بيزنس كاتي بأنها "ممرضة 2015 لهذا العام" وهي حاصلة على جائزة Great 100 Nurses of North Carolina. كما كانت مصدرًا متميزًا عبر عدد من المنافذ الإعلامية ، بما في ذلك CNN و The Dr. Oz Show و US News و The TODAY Show وغيرهم الكثير. زيارة موقع Kati على http://www.nurseeyeroll.com/
 

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لماذا المضخات الحرارية 6 12
لماذا المضخات الحرارية والألواح الشمسية ضرورية للدفاع الوطني
by دانيال كوهان ، جامعة رايس
تعتبر الألواح الشمسية والمضخات الحرارية والهيدروجين بمثابة اللبنات الأساسية لاقتصاد الطاقة النظيفة. ولكن ل…
الإجهاد الاجتماعي والشيخوخة 6
كيف يمكن للضغوط الاجتماعية تسريع شيخوخة الجهاز المناعي
by إريك كلوباك ، جامعة جنوب كاليفورنيا
مع تقدم الناس في السن ، تبدأ أجهزتهم المناعية بشكل طبيعي في التدهور. شيخوخة الجهاز المناعي ، ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
الأطعمة الصحية عند طهيها 6
9 خضروات صحية عند طهيها
by لورا براون ، جامعة تيسايد
ليست كل الأطعمة مغذية أكثر عند تناولها نيئة. في الواقع ، بعض الخضروات أكثر ...
التواصل مع الحيوانات 6
كيف تتواصل مع الحيوانات
by مارتا وليامز
تحاول الحيوانات دائمًا الوصول إلينا. إنهم يرسلون إلينا باستمرار رسائل بديهية ...
الصوم المتقطع 6 17
هل الصيام المتقطع مفيد فعلاً لخسارة الوزن؟
by ديفيد كلايتون ، جامعة نوتنغهام ترنت
إذا كنت ممن فكرت في فقدان الوزن أو أرادت أن تصبح أكثر صحة في الماضي ...
ترقية شخصيتك 6 12
هل شخصيتك بحاجة إلى ترقية؟
by اريك مايزيل
إذا كنت شجاعًا بما يكفي لتقييم شخصيتك والتوصل إلى بعض الاستنتاجات حول ما ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

7 Tips to Relieve Information Overload During a Hospital Stay

7 Tips to Relieve Information Overload During a Hospital Stay

Anyone admitted to a hospital faces stress and anxiety, often in tandem with pain and trauma. Add into this mix a bombardment of information and instructions from a sea of strangers, and it's easy to become overwhelmed. How can patients and their loved ones keep track of everything they need to know? 

The exchange of important information between health care team members and patients and their loved ones carries a heightened responsibility when it's combined with urgency over a patient's well being. All parties involved must be attentive to giving and receiving timely, accurate information. 

report from a patient safety group found that communication breakdowns led to more than 1,700 patient deaths over five years. Granted, hospitals are busy places where staff must juggle heavy workloads and constant interruptions. But any confusion, omission or miscommunication can have life or death consequences. 

As hospital staff members strive to acquire and provide needed information, patients and their support persons can support the sharing and clarifying exchanges with these seven practical tips: 

1. Bring a list of home medications. 

Know what medications you take on a regular basis. When you're admitted, someone will ask you to provide a list of your medications and will put them in your chart. Your attending doctor will decide which to keep you on in the hospital. The hospital pharmacy will provide those you need to continue taking, and ensure that any new medications prescribed are safe and appropriate in combination with your other meds.

2. Make a list of health care team members. 

An extensive team of health professionals, each with his or her own duties to perform, will come and go from your room. It isn't always easy to sort out an attending physician from a consulting physician, or a nursing assistant from a certified nurse. If you're ever unclear about who someone is or their role in your care, ask them. You or your support person will want to write down who is who, along with any instructions the person provides. 

3. Know your code. 

Your code status informs staff what to do if you stop breathing or your heart stops. Patients without any chronic health issues who aren't nearing the end of their life may want the health professionals to do everything possible to revive them. Others with a terminal diagnosis or of advanced age may choose not to be revived. This is called "Do Not Resuscitate" (DNR). 

4. Assign a spokesperson. 

Identify someone that the hospital staff can call when changes occur. It's important that this person can be easily reached, that you trust this person with your health information, and that he or she can be relied on to communicate with others in your family or support system. 

5. Write down questions as you think of them. 

Except for nurses, most team members stop by your room once a day to check on you, review your care plan, and make any needed adjustments. It's not always easy to remember all your questions during the doctor's visit. Keep paper and pen handy and write down whatever questions come up between visits. 

6. Advocate for yourself. 

Let your nurse know of any changes in your condition so the information can be relayed to your health care team. Also, if for any reason you're not happy with a member of your health care team, let your nurse know that you'd like to speak with a nurse manager. 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

7. Leave the equipment to the experts. 

Hospitals are full of elaborate, high-tech equipment to perform important functions. From IV pumps, to heart-rate monitors, to breathing tubes and more, the equipment often serves a vital purpose. If any equipment begins to beep or if tubes become dislodged, always alert a nurse. Unfortunately, incidents have occurred of patients or family members inflicting irreparable harm when trying to fix things themselves.

©2016 Kati Kleber. All Rights Reserved.
Published by the American Nurses Association.

Article Source

Admit One: What You Must Know When Going to the Hospital by Kati Kleber, BSN, RN, CCRN.Admit One: What You Must Know When Going to the Hospital
by Kati Kleber, BSN, RN, CCRN.

Click here for more info and/or to order this book.

Another book by this author, Becoming Nursey: From Code Blues to Code Browns, How to Care for Your Patients and Yourself

About the Author

Kati Kleber, BSN, RN, CCRNKati Kleber, BSN, RN, CCRN, is a nationally certified critical care nurse in the Neurosciences Intensive Care Unit at Novant Health Presbyterian Medical Center in Charlotte, North Carolina. Her new book, Admit One: What You Must Know When Going to the Hospital - But No One Actually Tells You (ANA 2016), provides an insider's guide to the culture of a hospital and what to expect of health care providers. A veteran author and blogger on top nursing trends, Kati has been recognized by Charlotte Business Journal as "2015 Nurse of the Year" and is a recipient of the Great 100 Nurses of North Carolina award. She has also been a featured source across a number of media outlets, including CNN, The Dr. Oz Show, U.S. News, The TODAY Show, and many more. Visit Kati's website at http://www.nurseeyeroll.com/
 

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
favorie sumer drinks 8 3
5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool
by Anistatia Renard Miller
We all have our favourite summer cold drinks, from fruity British favourites like a cup of…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…
young woman sitting with her back against a tree working on her laptop
Work-Life Balance? From Balancing to Integrating
by Chris DeSantis
The concept of work-life balance has morphed and evolved over the approximately forty years it has…
changing attitude about climate 8 13
Why Climate and Extreme Heat Are Affecting Our Attitude
by Kiffer George Card
The rising frequency and intensity of heat waves has been affecting people’s mental health by…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.