كم هو في الواقع حاجة إلى النوم؟

كم هو في الواقع حاجة إلى النوم؟

مطالب الحصول على مرشح للرئاسة تؤثر سلبًا على النوم. وليس من المرجح أن تقل المطالب لمن ينتخب. الرئيس أوباما يقول انه يجدول ست ساعات من النوم ليلا ولكن هذا ليس ممكنا دائما، و بيل كلينتون ذكرت أن الحصول على خمس إلى ست ساعات. ما هو مقدار النوم اللازم لكبار التنفيذيين مثل رئيسنا للحصول على الوظيفة المثلى؟

هذا أيضًا سؤال مهم يجب طرحه عندما ينتقل المرشحون للرئاسة إلى وضع الحملة الكاملة. هل يؤثر النوم على أدائهم؟ وكيف يحافظون على جداولهم المرهقة؟ يمكن أن الحرمان من النوم يساهم في بعض الأخطاء والزلات؟

بصفتي طبيب أعصاب درس النوم لسنوات عديدة ، أعرف أن النوم يؤثر على أدائنا وصحتنا. في حين أن نسبة صغيرة جداً من الناس يمكن أن تعمل مع أربع أو خمس ساعات من النوم كل ليلة ، فإن معظمنا بحاجة إلى أكثر من ذلك بكثير.

لم يؤد البحث العلمي بعد إلى "نظرية كبيرة موحدة" للغرض التطوري ووظيفته ، لكن الدراسات أظهرت عدة وظائف مهمة على جسمنا ودماغنا. استناداً إلى التحليل التلوي لأدبيات الأبحاث الطبية ، قامت الأكاديمية الأمريكية لطب النوم وجمعية أبحاث النوم بالاشتراك بإصدار بيان إجماعي مشترك في العام الماضي أوصي فيهما الكبار يتلقون سبع ساعات على الأقل في الليلة للحفاظ على الصحة المثلى. استندت هذه التوصية إلى مراجعة منهجية للدراسات السابقة. وقال أيضا أن الحصول على أقل من ست ساعات من النوم ليلة على أساس منتظم ست ساعات أو أقل في الليلة "غير كافية للحفاظ على الصحة."

مراحل النوم ووظائفها

يحدث نومنا في دورات من المراحل لتشمل نوم حركة العين السريعة (REM) ونوم غير حركة العين السريعة. مرحلة نوم حركة العين السريعة هي مرحلة النوم عندما يكون لدينا أحلام أكثر حيوية. وقد وصفت نوم غير الريم أكثر من النوم الخفيف (مراحل N1 و N2) والنوم العميق للموجة البطيئة (المرحلة N3). نوم الموجة البطيئة يُعتقد أن لها أهمية خاصة في الانتعاش البدني والصحة بسبب وظيفتها في الصيانة الخلوية والتعافي.

نحن بحاجة إلى الأداء الطبيعي لكل من نوم حركة العين السريعة ونمو حركة العين السريعة لضمان وجود ذاكرة تعمل بشكل جيد. نوم الريم هو مرحلة النوم الهامة توحيد الذاكرة، وخاصة بالنسبة للذاكرة الإجرائية والمكانية. يساعد نظام NREM للنوم البطيء على معالجة المعلومات ودمج الذاكرة خاصة الذاكرة التقريرية استدعاء الحقائق والأحداث.

تتواصل خلايا الدماغ (العصبونات) مع بعضها البعض من خلال نقاط الاشتباك العصبي ، وهي الوصلات التي تربط الخلايا العصبية من خلال الرسائل الكيميائية ، أو الناقلات العصبية. يعد النوم البطيء أمرًا ضروريًا لتقليل وتحسين هذه الشبكات والوصلات. هناك حاجة إلى هذا الصقل للحفاظ على الاتصالات القوية والقضاء على الاتصالات الأضعف كجزء من دمج العناصر في الذاكرة.

على مدى السنوات العديدة الماضية ، كان هناك أدلة ظهرت توضح أهمية النوم في انخفاض فقدان الذاكرة المرتبطة بالعمر والتطور إلى ضعف الادراك الخفيف والخرف. وقد أظهرت الدراسات الحيوانية أن النوم يسمح التخليص من مخلفات النفايات مثل الأميلويد. ويعتبر تراكم لويحات الأميلويد واحدة من السمات المرضية للخرف الزهايمر. هناك الكثير من الاهتمام في وظيفة "غسيل الدماغ" المتعلقة بالنوم المعترف بها حديثًا إزالة المنتجات السامة من الدماغ.

الآثار المعرفية للحرمان من النوم

هناك دراسات بحثية لا حصر لها تثبت انخفاض الأداء على مجموعة متنوعة من تدابير الدماغ المعرفية بعد الحرمان من النوم. وشملت هذه التدابير الانتباه ، والتنظيم العاطفي ، والتعلم والذاكرة ، و "الوظائف التنفيذية".

في هذه الدراسات ، تشير الوظيفة التنفيذية إلى القدرة على تعدد المهام وتنظيم تسلسلات معقدة. يمكن أن يشير أيضا إلى القدرة على التنظيم الذاتي وتصفية سلوكنا وخطابنا لتجنب التعليقات غير اللائقة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

من بين هذه الوظائف ، تكون المقاييس المعرفية للإهتمام هي الأكثر تأثراً بالحرمان من النوم ، مع ظهور تأثيرات معتدلة على الانتباه المعقد والذاكرة العاملة. لحسن الحظ ، أظهرت الأبحاث أن القدرة على التفكير البسيط تبقى سليمة مع الحرمان من النوم. المعوق توقف التنفس أثناء النوم وقد تبين أن الاضطراب الأكثر شيوعا لنوعية النوم يؤثر على جزء من الدماغ الأكثر مسؤولية عن الحفاظ على الوظائف التنفيذية.

كما تعلمنا المزيد عن أهمية النوم ودوره في الأداء المعرفي ، تم تغيير قواعد الواجبات للحد من عدد الساعات التي يمكن للشخص العمل فيها والمبادئ التوجيهية لمراقبة و منع الاخطاء من الحرمان من النوم في المهنيين مثل المقيمين الطبيين وطياري الطيران.

الآثار المادية للحرمان من النوم

وهناك عدد من الآثار المادية التي تم الإبلاغ عنها من قلة النوم ، من النوم غير الكافي المزمن لتشمل زيادة الوزن والسمنة ، والسكري ، وارتفاع ضغط الدم ، والاكتئاب وزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وكذلك زيادة خطر الوفاة. كان هناك أيضا ارتباط بين عدم كفاية النوم وانخفاض وظائف المناعة و زيادة الإدراك للألم.

تجرى مؤسسة النوم الأمريكية دوريا استطلاعات النوم في أمريكا. هناك بيانات تُظهر أن نسبة 40 من المشاركين ذكرت أنهم حصلوا على أقل من سبع ساعات من النوم ليلاً. حددت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في الولايات المتحدة 2020 ، وهي مبادرة لتحسين صحة البلاد ، هدف "زيادة نسبة البالغين الذين يحصلون على نوم كاف."

كان هناك أيضا عدد من الدراسات التي تظهر زيادة الاخطاء وزيادة حوادث القيادة المرتبطة بالحرمان من النوم. وبالنظر إلى العلاقة بين النوم والأداء ، هناك بالفعل دراسات تدل على تحسن في أداء الرياضيين النخبة من خلال ممارسة تمديد النوم لتمديد كمية ساعات النوم في الليل. هناك الآن الكثير الرياضة المهنية فرق تستخدم خبيراً في النوم للمساعدة في تحسين أداء رياضييها.

كيف لمكافحة الحرمان من النوم

  • الكافيين: كلما طال انتظارنا ، هناك تراكم لمادة كيميائية في الفص الجبهي في دماغنا المعروف باسم الأدينوساين هذا يرتبط مع الرغبة في النوم. يحدث ذلك caffeine كتل هذه المستقبلات ، ومنع مؤقتا تراكم الأدينوزين وتقلص محرك الأقراص للنوم.

  • القيلولة: هناك أدلة تشير إلى أن القيلولة القصيرة (بشكل مثالي لمدة أطول من دقائق 20) يمكن أن تعزز اليقظة والأداء. كان هناك اتجاه لبعض المسؤولين التنفيذيين لاستخدام هذه "قيلولة السلطة". يمكن أن يكون من المفيد وجود مكان في المكتب أو مساحة العمل خالية من المقاطعة حيث يمكن استخدام قيلولة قصيرة وجيزة لتلك الدقائق الاحتياطية بين الاجتماعات. وفقا لمؤسسة النوم الوطنية ، هناك عدة الرؤساء الذين حاولوا استخدام قيلولة بعد الظهر بانتظام. ومن بين هؤلاء جون ف. كينيدي ورونالد ريغان وجورج دبليو بوش.

  • الوسائل المساعدة: هناك اعتماد متزايد في مجتمعنا لاستخدام الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية للمساعدة في تنظيم جدولنا الزمني وتقديم تذكيرات مهمة وكذلك الوصول إلى المعلومات الهامة عند الحاجة. وقد أشار البعض في وقت من الأوقات على أنها "أدمغة محيطية".

وكثيراً ما يكون لكبير الموظفين التنفيذيين موظفين يساعدون في تنظيم عدد لا يحصى من الوظائف والاتصالات الضرورية للعمليات المنتظمة بالإضافة إلى إدارة المشاكل أو الأزمات فور ظهورها. وهذا يشير إلى أهمية وجود عدد كبير من الموظفين القادرين (الذين لا يحرمون من النوم) والذين يمكنهم المساعدة في العمل "كعقل منظم".

من الناحية النظرية ، يمكن لرئيس إدارة الحرمان من النوم عن طريق استخدام مزيج من هذه الاستراتيجيات. ربما هذا هو كيف يمكن للمرشحين البقاء على قيد الحياة أيضا.

نبذة عن الكاتب

مايكل س. جافي ، نائب رئيس قسم الأعصاب ، جامعة فلوريدا

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

at سوق InnerSelf و Amazon

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الأطعمة الصحية عند طهيها 6
9 خضروات صحية عند طهيها
by لورا براون ، جامعة تيسايد
ليست كل الأطعمة مغذية أكثر عند تناولها نيئة. في الواقع ، بعض الخضروات أكثر ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
الإجهاد الاجتماعي والشيخوخة 6
كيف يمكن للضغوط الاجتماعية تسريع شيخوخة الجهاز المناعي
by إريك كلوباك ، جامعة جنوب كاليفورنيا
مع تقدم الناس في السن ، تبدأ أجهزتهم المناعية بشكل طبيعي في التدهور. شيخوخة الجهاز المناعي ، ...
الصوم المتقطع 6 17
هل الصيام المتقطع مفيد فعلاً لخسارة الوزن؟
by ديفيد كلايتون ، جامعة نوتنغهام ترنت
إذا كنت ممن فكرت في فقدان الوزن أو أرادت أن تصبح أكثر صحة في الماضي ...
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
الغرب الذي لم يكن موجودا 4
تبدأ المحكمة العليا في الغرب المتوحش الذي لم يكن موجودًا في الواقع
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لقد عمدت المحكمة العليا ، بكل ما يبدو ، إلى تحويل أمريكا عمدًا إلى معسكر مسلح.
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
الذي كان الفيس بريسلي 4 27
من كان ريال إلفيس بريسلي؟
by مايكل تي بيرتراند ، جامعة ولاية تينيسي
لم يكتب بريسلي مذكرات قط. كما أنه لم يحتفظ بمذكرات. مرة واحدة ، عند إبلاغك بسيرة ذاتية محتملة ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How Much Sleep Is Actually Needed?

How Much Sleep Is Actually Needed?

The demands of being a presidential candidate take a toll on sleep. And the demands are not likely to lessen for whomever is elected. President Obama says he schedules six hours of sleep a night but that is not always possible, and Bill Clinton reported getting five to six hours. How much sleep is needed for senior executives such as our president to have optimal function?

This is also an important question to ask as the candidates for president move into full campaign mode. Does sleep affect their functioning? And just how do they keep up their grueling schedules? Can sleep deprivation contribute to some of the mistakes and gaffes?

As a neurologist who has studied sleep for many years, I know that sleep affects our functioning and health. While a very small percentage of people can function with four or five hours of sleep a night, most of us need much more.

Scientific research has yet to lead to a “grand unified theory” for the evolutionary purpose and function of sleep, but studies have shown several important functions sleep has on our body and brain. Based on a meta-analysis of medical research literature, the American Academy of Sleep Medicine and the Sleep Research Society jointly released a consensus statement last year recommending that adults receive at least seven hours a night to maintain optimal health. This recommendation was based on a systematic review of former studies. It also said that getting fewer than six hours of sleep a night on a regular basis is six or fewer hours per night “is inadequate to sustain health.”

Sleep stages and their function

Our sleep occurs in cycles of stages to include Rapid Eye Movement (REM) sleep and Non-REM sleep. REM sleep is the stage of sleep when we have the most vivid dreams. Non-REM sleep has been further described as light sleep (stages N1 and N2) and deep slow-wave sleep (stage N3). Slow-wave sleep is thought to be particularly important for physical recovery and health due to its function in cellular maintenance and recovery.

We need normal functioning of both REM and NREM sleep to ensure a well-functioning memory. REM sleep is the stage of sleep important for memory consolidation, especially for procedural and spatial memory. NREM slow-wave sleep enables information processing and memory consolidation particularly of declarative memory recall of facts and events.

Our brain cells (neurons) communicate with each other through synapses, which are junctions that connect neurons through chemical messengers, or neurotransmitters. Slow-wave sleep is necessary to prune and refine these networks and connections. This refinement is needed to preserve strong connections and to eliminate weaker connections as part of consolidating items into memory.

Over the past several years, there has been emerging evidence illustrating the importance of sleep in diminishing age-related memory loss and progression to mild cognitive impairment and dementia. Animal studies have shown that sleep allows clearance from the brain of waste products such as amyloid. An accumulation of amyloid plaques is considered one of the pathological hallmarks of Alzheimer’s dementia. There is much interest in this recently recognized sleep-related “brain washing” function of removing toxic products from the brain.

Cognitive effects of sleep deprivation

There are countless research studies that demonstrate decreased performance on a variety of brain cognitive measures following sleep deprivation. These have included measures of attention, emotional regulation, learning and memory, and “executive functions."

In these studies, executive function refers to the ability to multitask and organize complicated sequences. It can also refer to the ability to self-regulate and filter our behavior and speech to avoid inappropriate comments.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Of these functions, the cognitive measures of attention is the most affected by sleep deprivation, with moderate effects seen on complex attention and working memory. Thankfully, research has shown that simple reasoning ability remains intact with sleep deprivation. Obstructive sleep apnea, the most common disorder of sleep quality, has been shown to affect the part of the brain most responsible for maintaining executive functions.

As we have learned more about the importance of sleep and its role in cognitive performance, duty rules have been changed to limit how many hours a person can work and guidelines to monitor and prevent mistakes from sleep deprivation in professionals such as medical residents and airline pilots.

Physical effects of sleep deprivation

There are a number of physical effects that have been reported from lack of sleep, from chronic inadequate sleep to include weight gain and obesity, diabetes, hypertension, depression and increased risks of heart disease and stroke as well as increased risk of death. There have also been associations between insufficient sleep and decreased immune function and increased perception of pain.

The American Sleep Foundation periodically conducts its Sleep in America poll. There are data showing that 40 percent of respondents reported getting fewer than seven hours of sleep at night. The U.S. Department of Health and Human Services' Healthy People 2020, an initiative to improve the nation’s health, has identified the goal to “increase the proportion of adults who get sufficient sleep."

There also have been a number of studies that demonstrate increased errors and increased driving accidents associated with sleep deprivation. Given the relationship between sleep and performance, there have actually been studies demonstrating an improvement in performance of elite athletes through a practice of sleep extension extending the amount of hours of sleep at night. There are now many professional sports teams who utilize a sleep expert to help maximize performance of their athletes.

How to combat sleep deprivation

  • Caffeine: The longer we are awake, there is an accumulation of a chemical in the frontal lobes of our brain known as adenosine that correlates with an urge to sleep. It so happens that caffeine blocks these receptors, temporarily preventing the accumulation of adenosine and diminishing the drive for sleep.

  • Naps: There is evidence that suggests that brief naps (ideally no longer than 20 minutes) can enhance alertness and performance. There has been a trend for some executives to utilize these “power naps.“ Having a place in the office or workspace free of interruption where a brief power nap can be utilized for those spare minutes between meetings can be helpful. According to the National Sleep Foundation, there are several presidents who tried to regularly utilize afternoon naps. These include John F. Kennedy, Ronald Reagan and George W. Bush.

  • Organization aids: There is an increased reliance in our society for the use of smart phones and electronic devices to help organize our schedule and provide important reminders as well as to access important information when needed. These at one time were referred to by some as “peripheral brains.”

A senior executive often has a staff that helps organize the myriad functions and communications necessary for regular operations as well as managing problems or crises as they emerge. This speaks to the importance of having a large enough capable staff (some of whom are not sleep-deprived) who can help serve as an “organizing brain.”

In theory, a president could manage sleep deprivation by utilizing a combination of these strategies. Maybe that is how the candidates survive, too.

About The Author

Michael S. Jaffee, Vice chair, Department of Neurology, University of Florida

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

at InnerSelf Market and Amazon

 

More Articles By This Author

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…
protect your pet in heatwave 7 30
How To Keep Your Pets Safe In A Heatwave
by Anne Carter, Nottingham Trent University et
As temperatures reach uncomfortably high levels, pets are likely to struggle with the heat. Here’s…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.