هل يمكن أن يكون غياب الحب مميتًا؟

المرأة والطفل

علّمت نفسي عن دور الأيتام 12 منذ سنوات ، ليس بسبب عملي كطبيب بيولوجي بشري ولكن بسبب ابنتي. ولدت في 2004 وأنفقت أشهر 14 الأولى من حياتها في دار للأيتام في الصين.

أنا على دراية جيدة مع مجموعة كبيرة من البحوث التي تبين الأذى الجسدي والنفسي للبيئات المحرومة. يمكن القول بأن دور الأيتام يمكن أن توضع تحت هذه الفئة جنبا إلى جنب مع أماكن أخرى مثل مخيمات اللاجئين وبعض المستشفيات حيث يفتقر الأطفال إلى الاتصال الوثيق والاهتمام. يأتي الحرمان بالعديد من الأشكال والأشكال: نقص الطعام ، والأمراض ، وسوء المعاملة ، وإساءة معاملة الأطفال هي بعض من الأضرار التي تتبادر إلى الذهن. ومع ذلك ، أود أن أقول إن الحرمان من الحب يمكن أن يكون قاتلاً بنفس القدر.

عندما بدأت في البحث عن دور الأيتام وصحة الأطفال ، قرأت الأعمال الكلاسيكية لطبيب الأطفال هاري باكوين، الطبيب النفسي جون بولبي وطبيب نفسي هاري ادلستون. في بداية القرن 20th ، في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، كانت معدلات الوفيات بين الأطفال الرضع في دور الأيتام ، ودور الحضانة ، ومستشفيات Foundon ، في بعض الحالات ، قريبة من 100٪. في لندن متحف Foundling وثائق في عمق هذه الحقائق القاسية. في 1940s ، عمل المحلل النفسي رينيه سبيتز أكثر موثقة ارتفاع معدلات وفيات الرضع (واحد من كل ثلاثة) ، ومن بين الأطفال الذين لم يمتوا ، نسبة عالية من الاضطرابات المعرفية والسلوكية والنفسية.

معظم هذه الوفيات لم تكن بسبب الجوع أو المرض ، ولكن بسبب الحرمان العاطفي والحسي الشديد - وبعبارة أخرى ، نقص الحب. تم إطعام هؤلاء الأطفال ومعالجتهم طبيا ، لكنهم حرموا تماما من التحفيز المهم ، خاصة اللمس والحنان.

أهمية اللمس

تعد اللمسة الإنسانية أمرًا أساسيًا للتنمية البشرية والبقاء. وقد أظهرت الأبحاث التي أجرتها روث فيلدمان وتيفاني فيلد الآثار الإيجابية التي تأتي من لمس الجلد إلى الأطفال الخدج وأن هذه الآثار لا يزال في العمل بعد عشر سنوات. وقد تبين أن مكاسب كبيرة في النمو العصبي ، وزيادة الوزن ، والنمو العقلي للأطفال المبتسرين التحفيز الجلد إلى الجلد.

يمكن حرمان الرضع في دور الأيتام من اللمس ، والاهتمام الفردي ، والحب. هذا لا يحدث لأن جميع دور الأيتام هي أماكن فظيعةعلى الرغم من بعض منهم) ، ولكن نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأطفال الرضع لإدارة الموظفين. في حالة المستشفيات ، في أوروبا والولايات المتحدة في النصف الأول من القرن 20th ، كان يُطلب من الممرضات تغطية وجوههن بأقنعة جراحية وعدم التفاعل مع الأطفال الرضع. تم منع الآباء وغيرهم من أفراد الأسرة من زيارة بحرية حيث كان يعتقد أن هذا سيمنع انتشار العدوى ويساعد في الحفاظ على صحة الأطفال. ومع ذلك ، بدلا من أن تتحسن أحوال الأطفال سوءا.

أدرك باكوين أن هذا ضار برفاه الأطفال. وقال أن "فشل الأطفال في الازدهار في المؤسسات يرجع إلى الحرمان العاطفي".الفشل في الازدهار"يُستخدم حاليًا كمصطلح شامل للظروف ، بدءًا من تأخير النمو والبؤس العاطفي والوفاة. إنها مشكلة صحية معممة في البلدان ذات الدخل المرتفع وذات الدخل المنخفض على الرغم من أنها أكثر انتشاراً عندما يمنع الفقر ونقص الموارد البشرية الأطفال من تلقي التحفيز العاطفي والحسي (أو الحب) على أساس يومي.

قصة ابنتي

تضمن التقارير الصادرة عن وكالة التبني التابعة لنا أن الأطفال تم الاعتناء بهم وتغذيتهم بشكل مناسب ولعبهم للعب. ولكن كم من التحفيز الحسي أعطوا؟ كنا نعلم أن الأطفال تم تدريبهم ، من وقت مبكر جدا ، على حمل زجاجة الرضاعة الخاصة بهم. لم يكن من الممكن وجود مقدم رعاية لكل طفل خلال أوقات التغذية.

طارنا إلى الصين وتبين يوم التبني في النهاية. بدا أن ابنتنا بصحة جيدة. لقد تكيفت معنا بسرعة ، مستمتعة باهتمامنا ، وقدمنا ​​كل ما قدمناه. ومع ذلك ، في اليوم الذي عقدنا فيه للمرة الأولى ، كانت نسبة 90٪ من الفتيات الصغيرات في سنها أطول منها. يمكن أن تستمر آثار ارتفاع قصير في هذا العمر للحياة وعادة ما ترتبط مع ضعف الصحة في وقت لاحق من الحياة ، مثل خطر أكبر من السمنة وأمراض القلب والأوعية الدموية.

بمجرد عودتها إلى المنزل ، كنا على يقين بأن الحب والترابط سيكونان أكثر ما تحتاج إليه. بعد ثلاثة أشهر ، كانت نسبة 75٪ من الفتيات في سنها أطول منها. اليوم ، في سن 11 من العمر ، فقط 50٪ من الفتيات في سنها أطول منها. هذا يتفق مع البحوث التي تظهر اللحاق بالركب النمو للأطفال الذين كانوا في ملاجئ الأيتام واعتمد دوليًا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

عندما يحدث الحرمان العاطفي ونقص الحب ، يبطئ النمو الجسدي أو يتوقف. يدخل الجسم في وضع البقاء حيث يتم الحفاظ على الوظائف الحيوية الأساسية الحيوية على حساب النمو البدني والعقلي والاجتماعي. وكلما كان الطفل في وضع البقاء على قيد الحياة ، كلما كانت الآثار دائمة وسلبية. وبمجرد اعتماد الطفل وزيادة كمية الحب والرعاية والتحفيز ، يتوقف الجسم عن البقاء على قيد الحياة وسيبدأ في التعافي.

أنا وزوجي الدراسة الأنثروبومترية، ودراسة قياسات الجسم البشري ، وتوفير معلومات طبية حيوية دقيقة عن الحالة الصحية والتغذوية. نحن قياس ابنتنا مرتين في السنة ومقارنة النتائج مع مراجع منظمة الصحة العالمية. لكننا لا نستحوذ على قياساتها. هي طفلة تتمتع بصحة جيدة وتعمل بشكل جيد في المدرسة في المواد الأكاديمية والرياضة والموسيقى. نحن الآن في سعادة تستعد للمراهقة.

تعكس تجربة ابنتنا تجربة آلاف الأطفال الآخرين الذين تم تبنيهم في عائلات محبّة. زيادة الوعي حول هذه القضية هي خطوة في الاتجاه الصحيح ، بحيث يتلقى الأطفال الأكثر اليتامى نهاية سعيدة ابنتي فعلت.

نبذة عن الكاتب

varela silva inesإينيس فاريلا سيلفا ، محاضر أول في علم الأحياء البشري ، جامعة لوبورو. لديها اهتمام كبير في الصحة العالمية والرفاه طوال فترة الحياة. يركز بحثي على نمو الطفل وصحته في البلدان المنخفضة الدخل ، وبين الأطفال الذين يعانون من الفقر ، والتمييز.

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتاب ذو صلة

at

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
زوجان شابان يرتديان أقنعة واقية ويقفان على جسر
جسر للشفاء: عزيزي فيروس كورونا ...
by لورا أفرسانو
يمثل جائحة فيروس كورونا تيارًا في مجالات الواقع النفسية والجسدية لدينا ...
صورة ظلية لشخص يجلس أمام كلمات مثل الحنون ، اليقظة ، القبول ، إلخ.
الإلهام اليومي: 6 مايو 2022
by ماري تي ، راسل ، InnerSelf.com
أي نوع من المعلمين يعيش في رأسك؟
الشفق القطبي الصباحي فوق Læsø ، الدنمارك.
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 2 - 8 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
الحفاظ على الحب اهتزاز قوي
الحفاظ على الحب اهتزاز قوي
by سارة الحب مكوي
بغض النظر عما نؤمن به ، أعتقد أنه يمكننا الاتفاق على أن الأشياء موجودة في عالمنا وهي ...
اغفر لأولياء الأمور وأطلق سراحك من السجن
اغفر لأولياء الأمور وأطلق سراحك من السجن
by نويل ستيرن ، دكتوراه.
يعمل الحب عندما نتخيل أي شخص يستحم فيه ونعرضه عليهم. إنه يعمل حتى مع هؤلاء ...
وأنت خارج الحرق؟
كن صادقًا مع شغفك واختبر سبل العيش وليس الموت
by آلان كوهين
يقول الأشخاص الذين وجدوا مكالماتهم الحقيقية أنهم يستمتعون كثيرًا ، ويشعرون بـ ...

الأكثر قراءة

05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين (فيديو)
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
التسوق عندما يحبك الله 4 8
كيف يؤدي الشعور بحب الله إلى تقليل الإنفاق على تحسين الذات
by جامعة ديوك
المسيحيون الروحيون أو المتدينون هم أقل عرضة لشراء منتجات تحسين الذات ...
مؤشر كتلة الجسم يقيس الصحة 5 2
لماذا استخدام مؤشر كتلة الجسم لقياس صحتك هو هراء
by نيكولاس فولر ، جامعة سيدني
نحن مجتمع مهووس بالأرقام ، وليس أكثر من مجرد إدارة صحتنا. نحن نستخدم…
مادة النخالة الرمادية والبيضاء 4 7
فهم مسألة الرمادي والأبيض في الدماغ
by كريستوفر فيلي ، جامعة كولورادو
دماغ الإنسان هو عضو يزن ثلاثة أرطال ويظل لغزًا إلى حد كبير. لكن معظم الناس سمعوا ...
تحسين أدائك 5 2
كيف تزيد من انتباهك وقدرتك على العمل
by كولين ماكورميك ، جامعة دالهوزي
سواء كنت تقود سيارة مع أطفال يصرخون في المقعد الخلفي أو تحاول قراءة كتاب في ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
العيون تتنبأ بالصحة 4 9
ما تكشفه عيناك عن صحتك
by باربرا بيرسيونيك ، جامعة أنجليا روسكين
طور العلماء في جامعة كاليفورنيا ، سان دييغو ، تطبيقًا للهواتف الذكية يمكنه ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Can A Lack Of Love Be Deadly?

woman and child

I taught myself about orphanages 12 years ago, not actually because of my work as a human biologist but because of my daughter. She was born in 2004 and her first 14 months of life were spent in an orphanage in China.

I am well acquainted with the vast body of research that shows the physical and psychological harms of deprived environments. Orphanages can arguably be placed under this category along with other places such as refugee camps and some hospitals where children lack close contact and attention. Deprivation comes in many shapes and forms: lack of food, diseases, maltreatment, and child abuse are some of the harms that come to mind. However, I would argue that deprivation of love can be just as deadly.

When I started researching orphanages and child health I read the classic works of paediatrician Harry Bakwin, psychologist John Bowlby and psychiatrist Harry Edelston. At the beginning of the 20th century, in the US and the UK, the death rates among infants placed in orphanages, nurseries, and foundling hospitals were, in some cases, close to 100%. London’s Foundling Museum documents in depth these harsh realities. In the 1940s, the work of psychoanalyst Rene Spitz further documented high infant death rates (one out of three) and, among the babies who didn’t die, high percentages of cognitive, behavioural and psychological disfunction.

Most of these deaths were not due to starvation or disease, but to severe emotional and sensorial deprivation – in other words, a lack of love. These babies were fed and medically treated, but they were absolutely deprived of important stimulation, especially touch and affection.

The importance of touch

Human touch is fundamental for human development and survival. Research conducted by Ruth Feldman and Tiffany Field has shown the positive effects that come from skin-to-skin touch in premature babies and that these effects are still at work after ten years. Significant gains in neurological development, weight gain, and mental development of premature babies have been shown to be triggered by skin-to-skin stimulation.

Infants in orphanages can be deprived of touch, individual attention, and love. This happens not because all orphanages are terrible places (although some of them are), but because there are usually too many babies for the staff to manage. In the case of the hospitals, in Europe and the US in the first half of the 20th century, nurses were required to cover their faces with surgical masks and not interact with babies. Parents and other family members were prevented from visiting freely as it was believed this would prevent infections from spreading and help keep babies healthy. However, instead of getting better the babies got worse.

Bakwin understood that this was harmful to the children’s well-being. He stated that “failure of infants to thrive in institutions is due to emotional deprivation". The term “failure to thrive” is currently used as an umbrella term of conditions, ranging from growth delay, emotional misery and death. It is a generalised health problem seen in high-income and low-income countries although it is more prevalent when poverty and a lack of human resources prevents the babies from receiving emotional and sensorial stimulation (or love) on a daily basis.

My daughter’s story

The reports from our adoption agency guaranteed that the children were well taken care of, fed appropriately, and had toys to play with. But how much sensory stimulation were they given? We knew that the babies were trained, from very early, to hold their feeding bottle on their own. It was not possible to have a carer per child during feeding times.

We flew to China and adoption day finally arrived. Our daughter seemed to be in good health. She adapted herself to us quickly, clearly enjoying the attention we provided, and ate everything we offered. However, on the day we held her for the first time, 90% of the baby girls her age were taller than her. The effects of short height at this age can linger for life and are usually associated with poor health in later life, such as a greater risk of obesity and cardiovascular disease.

Once we got her back home, we were certain that love and bonding would be what she needed most. Three months later, 75% of girls her age were taller than her. Today, at 11 years of age, only 50% of girls her age are taller than her. This is consistent with research that shows a catch-up growth for children who were in orphanages and internationally adopted.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

When emotional deprivation and lack of love occur, physical growth slows down or stops. The body enters into a survival mode where vital, basic physiological functions are preserved at the cost of physical, mental, and social development. The longer the child is in survival mode, the more permanent and negative the effects will be. Once a child is adopted and the amount of love, care, and stimulation increases, the body ceases to be in survival mode and will start recuperating.

My husband and I study anthropometry, the study of human body measurements, providing accurate biomedical information on health and nutritional status. We measure our daughter twice a year and compare the results with the World Health Organisation references. But we do not obsess over her measurements. She is a very healthy child, doing well at school in academic subjects, sports, and music. We are now happily bracing for adolescence.

Our daughter’s experience mirrors that of thousands of other babies adopted into loving, well-off families. Increasing awareness on this issue is a step in the right direction, so that more orphaned children receive the happy ending my daughter did.

About  The Author

varela silva inesInês Varela-Silva, Senior Lecturer in Human Biology, Loughborough University. She has a keen interest in global health and well-being throughout the lifespan. My research focus on child growth and health in low-income countries, and among children suffering from poverty, and discrimination.

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Book

at

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a man writing a letter
Writing the Truth and Allowing the Emotions to Flow
by Barbara Berger
Writing things down is a good way to practice truth telling.
vitality 3 15
Meditation for Life: Cultivating Aliveness and Vitality
by Rev. Linda Martella-Whitsett
Vitality is natural to us. Vitality is an aspect of our life faculty. The word vitality stems from…
The Three Constructive Ultimate Attitudes
The Three Constructive Ultimate Attitudes
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
The three constructive Ultimate Attitudes are universal concepts that are at the root of every…
concerned-looking woman standing in an office setting
What To Do If You See or Hear Casual Racism or Sexism at Work
by Kelly McDonald
You’ve probably heard people at work say something that was racist, sexist, demeaning, or…

MOST READ

rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
how much sleep you need 4 7
How Much Sleep You Really Need
by Barbara Jacquelyn Sahakian, University of Cambridge, et al
Most of us struggle to think well after a poor night’s sleep – feeling foggy and failing to perform…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
trusting societies are happy 4 14
Why Trusting Societies Are Overall Happier
by enjamin Radcliff, University of Notre Dame
Human beings are social animals. This means, almost as a matter of logical necessity, that humans’…
learning to pay attention 4 14
These Strategies And Life Hacks Can Help Anyone With Attention Problems
by Rob Rosenthal, University of Colorado
Because of the steady stream of negative feedback people receive about their productivity,…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
economy 4 14
5 Things That Economists Know, But Sound Wrong To Most Other People
by Renaud Foucart, Lancaster University
A curious thing about our profession is that when we academic economists largely agree with each…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.