الحياة تقود الطريق: بذور الخردل الحكيمة

الحياة تقود الطريق: بذور الخردل الحكيمة
الصورة عن طريق جيرت كيجزر 

طُلب مني كتابة مقال قصير أشرح فيه كيف أصبحت ناشرًا لكتب روحية ، وكتب المساعدة الذاتية ، وكتب الصحة الطبيعية وأن أفصح عن مهمة النشر الخاصة بي. القصة نفسها رائعة للغاية. وراء قصة التسلسل الزمني يوجد الخيط غير المرئي للنية الروحية الذي كان الحائك غير المرئي.

في 1996 ، كنت أتخلى عن العمل بدوام كامل في مسيرتي المهنية الثانية في مجال الاستشارات الإدارية ، وكانت مسيرتي الأولى من سنوات 10 في نظام الكلية كمدرب ورئيس قسم في الأدب الإنجليزي. في ذلك الوقت ظهر شوق لي لأجلس في ممارسة روحية مع Sangha. لقد فوجئت عندما شاهدت هذه الحاجة الملحة وأبقى ، في ذلك الوقت في حياتي ، كنت دائما شديد الخصوصية والخاصة في ممارساتي الروحية.

بعد يوم واحد من اجتماع في قاعة اجتماعاتنا ، ذكرت ذلك لأحد زملائي. كانت Life قد دبرت أنه التقى مؤخراً بـ "زميل" كان قد وصل من إنجلترا قبل بضعة أسابيع وقيل إنه معلم روحي. وقال: "سوف أسأل عما إذا كان سيفتح جلسات التأمل في مكتبك". بعد مرور أسبوع ، في نهاية يوم العمل ، فتح باب مكتبنا ، وسار في رجل لطيف ، متضائل ، متواضع ، تعرّف لي على أنه إيكهارت توللي.

كل أسبوع، أدى إيكهارت لنا عمق الوعي الروحي، والسكون، والوجود. في وقت قريب جدا - وربما حتى في تلك الجلسة الأولى لدور الانعقاد مقدس - وكنت قادرا على الاعتراف به للمعلم عميق في الوقت المناسب وكان - ولا سيما بالنسبة للغرب. انه ليس فقط ناضح الطاقة من الوجود، لكنه كان أيضا قادرا على وضع الحقائق الروحية الدائمة الى لغة لعصرنا: في وعاء، واضحة المعاصر.

من الحضور إلى النشر

مع مرور الوقت، سمعت أن إيكهارت كان يؤلف كتابا. سئل ايكهارد اعتقدت أن كان فكرة رائعة لكنها لم تقدم له مزيد من التفكير حتى بعد دورة واحدة في الصيف شبه خاصة، لي أن أكون ناشره. لقد كنت على حد سواء بصدمة - وليس. ذهبت من خلال التذبذب في egoic يمكن التنبؤ به: لم يسبق لي أن نشر كتاب من قبل، ماذا لو فشلت؟ ماذا لو فشلت إيكهارت؟ كيف أنا ذاهب لإيجاد الوقت للقيام بذلك؟ أو المال؟

بحلول الوقت الذي عبرت حرفيا باب الأسباط جسر من فانكوفر غرب في طريقي العودة الى الوطن في فانكوفر، وكنت قد عبرت بشكل رمزي "جسر الداخلية." نعم، وأود أن يكون الناشر إيكهارت و. وهكذا تم التخلي عن حبة الخردل في التربة.

وأعتقد أن في حياة بعض الوقت ونحن على حد سواء وافق على الالتقاء في مثل هذا الوقت الحياة والقيام بهذا العمل معا، لأن كلا إيكهارت، وكنت في وحدانية في الشعور مضطرة لوضع كتابه الى هناك. لم نكن نعرف - ولا الرعاية - إذا 8، 80، أو 8 مليون شخص وقراءتها.

السلطة من الآن ولد في العالم في عام 1997. والباقي ينشر التاريخ ، حيث تحدى المؤلف والناشر للمرة الأولى العديد من معايير الصناعة وممارساتها.

الحياة تقود الطريق

في جميع الأوقات، وقاد نحن من الحياة لتحديد ما إذا كان إيكهارت هو كتابة الكتب الأخرى. وجاءت الإجابة على النحو تعليمه تطورت. الكثير لدهشتي، وقاد أيضا لي الحياة لنشر مؤلفين آخرين.

على الرغم من دعم الروح دائمًا ، فقد تم اختبار Namaste Publishing أيضًا بواسطة Spirit لتحديد التزامنا المستمر. باختصار ، كان على دار نشر بذور الخردل أن تترك جذورها. وقد تطلب هذا العمل الجاد المستمر. على سبيل المثال ، استغرق الأمر ثلاث محاولات لإقناع موزع كتب وطني كندي بالحمل السلطة من الآن. مع عدم وجود ميزانية تسويقية لنتحدث عنها ، غالبًا ما أدخل أنا وإيكهارت توللي الكتب في المتاجر بأنفسنا. في بعض الأحيان كنا نلتقي بدون اهتمام. في بعض الأحيان يطلب المتجر بضع نسخ في كل مرة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

منذ كتبنا بيعه، مبدئيا، من قبل كلمة من فمه على أساس الجدارة الخاصة بهم، وكثير من القراء الذين هم داعمة لمنشوراتنا تأخذ على عاتقها "نشر الكلمة" في أي وسيلة ممكنة. لهذه "أصدقاء" من النشر ناماستي، ونحن مدينون عميق الامتنان وقدرا كبيرا من النجاح.

فقط بعد أن أثبتت كتبنا نجاحها ، حرص الآخرون في الصناعة على التقاطها والمضي قدمًا بها. نادرًا ما تنشر معظم دور النشر الكبرى مؤلفين لأول مرة لأن المخاطر المالية بالنسبة لهم مرتفعة للغاية. باستثناء ماثيو فوكس ، لم تنشر ناماستي للنشر إلا المؤلفين لأول مرة الذين تم إحضارهم إلينا من خلال قانون الجذب الذي يعمل من خلال سياسة التقديم المفتوحة ، مما يعني أننا لا نطلب أن يتم تمثيل المؤلفين بواسطة وكيل

دار نشر بذور الخردل الصغيرة

لذلك، لماذا نجاح النشر ناماستي، هذا خردل القليل دار نشر في كندا؟ أعتقد أنه لأن يولدون منشوراتنا من نية خدمة النبيلة وهي في التوافق مع ودعمت ذلك بسبب ارتفاع الوعي. وحثت عليها رؤية مشتركة من قبل كل من المؤلفين بلدي وأولئك الذين يعملون معي في نشر ناماستي: رؤية على أن تدخل إلى وعي الفرد طبيعتها الإلهية وقيمتها التي لا تقدر بثمن.

ساعدتني كلتا المهن السابقة على حمل الخبرة والمهارات المطلوبة إلى الأمام في مجال النشر. يحتاج المرء إلى أن تكون له قدم في كلا العالمين ، خاصة عند العمل في هذا النوع من النشر - واحد في العالم "الحقيقي" والآخر في العالم الروحي - وأن يتذكر دائمًا أيهما يتكئ عليه.

لقد جلبت إلى وظيفة النشر الخاصة بي فطنة تجارية مكنتني من رؤية أنه حتى دار نشر بذور الخردل يمكنها - بقصد مشترك ، وعمل شاق ، وممارسات إدارية مستنيرة ، واستخدام فعال للتقنيات الجديدة - الوصول إلى القراء في جميع أنحاء العالم.

لقد كنت دائما مدفوعة لإحداث أكبر نفوذ لكتب المؤلفين بلدي '. هذا أدى إلى بيع حقوق الكتب لدينا في الوقت المناسب وعلى "حق" شركاء النشر من أجل الحصول عليها في السوق كبير الولايات المتحدة. مطلوب منها اعتماد وسائل لطرح منشوراتنا من خلال الدخول في التوزيع الإبداعية واتفاقات النشر المشترك. يعني جذب شريك جيد الخارجية المبيعات الحقوق. يعني أنه يحاول أن لا تدع الأنا تؤثر على قرارات عملي أو اتصالاتنا - سواء كانت داخلية أو مع شركائنا في الأعمال الأخرى.

الحياة فقط تعرف حقًا ...

بغض النظر عن وظيفة العمل التي كنت أو ألعبها في العالم ، فإن هدفي الدافع هو تقديم حقيقة كلمة "ناماستي" لأولئك الذين أخدمهم - سواء كانوا طلابًا أو عملاء أو قراء. لذلك ، بينما تغيرت هذه الوظائف ، ظل هدفي من الخدمة كما هو.

سوف أكون في الانتقال من وظيفة النشر لآخر حتى الآن الدنيوية؟ أنا يستشعر هذا سيكون الحال. ربما هذا وأنا أكتب هذه المقالة والتي انا الان مرة أخرى أن يطلب إلى إعطاء تعاليم والمحادثات هو خير دليل على ذلك. ومع ذلك، الحياة فقط يعرف حقا.

كتاب من هذا المؤلف

كيفية السلام الداخلي: دليل لطريقة جديدة للعيش
بقلم كونستانس كيلوغ 

كيفية السلام الداخلي: دليل لطريقة جديدة للعيش بقلم كونستانس كيلوغكونستانس كيلوغ ، مؤلفة ومعلمة تأمل وناشرة المعلمين الروحيين العظماء مثل إيكهارت تول ، تشاركها حكمتها المتراكمة في هذا الدليل الشامل لإيجاد السلام الداخلي. إنها تقدم تعليمًا عمليًا حول كيفية ممارسة التأمل الداخلي ، وهي أداة لتغيير الحياة لتجاوز حدود العقل ؛ تحديد وإدارة الذات ؛ شفاء الانفصال وتعميق الحدس والحضور. إذا كنت تتوق إلى استخدام اليقظة كممارسة يومية في حياتك أو تساءلت عن كيفية إزالة العقبات التي تقف بينك وبين الحياة التي تعرف أنك قد تعيشها ، فدع هذا الكتاب يكون دليلك.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

الصورة: كونستانس كيلوغ هو رئيس وناشر ناماستي للنشركونستانس كيلوغ هو رئيس وناشر ناماستي للنشر ، الناشر الأصلي للكتب قوة الآن ، أرض جديدة ، و سكون يتكلم من قبل المؤلف العالمي الآن إيكهارت تول. منذ عام 1997 ، واصلت نشر المزيد من الكتب الرائدة والملهمة لمؤلفين مثل الدكتور شيفالي تساباري ومايكل براون والدكتور ديفيد بيرسيلي. قامت بتأليف كتابين خاصين بها ؛ أخبار الأيام من بزه ، تلميذ الحق (تم نشره عام 2020) و كيف للسلام الداخلي (تم نشره عام 2021). لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة NamastePublishing.com
     

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
زوجان شابان يرتديان أقنعة واقية ويقفان على جسر
جسر للشفاء: عزيزي فيروس كورونا ...
by لورا أفرسانو
يمثل جائحة فيروس كورونا تيارًا في مجالات الواقع النفسية والجسدية لدينا ...
الشفق القطبي الصباحي فوق Læsø ، الدنمارك.
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 2 - 8 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
حلزوني
العيش في وئام مع تقديس الجميع
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
امش بتوجيه داخلي متناغم مع بيئتك ومع الآخرين. عقبات تواجهك ...
هل هو الحظ أو الصدفة أو التزامن أو الحياة العادلة؟
هل هو الحظ أو الصدفة أو التزامن أو الحياة العادلة؟
by ماري رسل
أحب الطريقة التي يعمل بها الكون (الملقب بالله / الإلهة / كل ما هو ، الخالق ، الإلهي ، إلخ). أشياء فقط ...
المريخ في الدلو: نحن ساحة المعركة!
المريخ في الدلو: نحن ساحة المعركة!
by سارة فاركاس
بينما يدخل المريخ إلى عوالم أورانوس ويسافر أورانوس عبر برج الحمل الذي يحكمه المريخ ، فإن هذين المركزين القويين ...
أعظم قطعة فنية تصنعها: حياتك الخاصة
أعظم قطعة من الفن سوف تجعل حياتك هي حياتك الخاصة
by إميلدا المقفيست
غالبًا ما تهمس الأرواح فقط ونخلط أصواتها مع الريح ، لكن إذا لم ندفع ...

الأكثر قراءة

05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين (فيديو)
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
التسوق عندما يحبك الله 4 8
كيف يؤدي الشعور بحب الله إلى تقليل الإنفاق على تحسين الذات
by جامعة ديوك
المسيحيون الروحيون أو المتدينون هم أقل عرضة لشراء منتجات تحسين الذات ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
مادة النخالة الرمادية والبيضاء 4 7
فهم مسألة الرمادي والأبيض في الدماغ
by كريستوفر فيلي ، جامعة كولورادو
دماغ الإنسان هو عضو يزن ثلاثة أرطال ويظل لغزًا إلى حد كبير. لكن معظم الناس سمعوا ...
صورة قدم شخص حافي يقف على العشب
ممارسات التأريض واستعادة اتصالك بالطبيعة
by جوفانكا سياريس
لدينا جميعًا هذه الصلة بالطبيعة والعالم بأسره: بالأرض والماء والهواء و ...
كانت العناق جيدة 5 6
لماذا تبدو الأحضان جيدة؟
by جيم درايدن ، جامعة واشنطن في سانت لويس
يشير بحث جديد إلى سبب الشعور بالرضا عن العناق وأنواع أخرى من "اللمسة اللطيفة".
صبيان كانا يقطفان التفاح يجلسان بجانب كومة قش
هل الصرامة مع الشباب يحسن الأداء؟
by جينيفر فريزر
نموذج التنمر يعتقد أن الآباء والمدرسين والمدربين يجب أن يكونوا أقوياء إلى حد كبير ...
كيف يؤثر الإجهاض على الاقتصاد 4 7
كيف تقييد الوصول إلى الإجهاض يضر بالاقتصاد
by ميشيل جيلمان ، جامعة بالتيمور
لا تتعلق الصحة الإنجابية بالإجهاض فقط ، على الرغم من كل الاهتمام الذي تحظى به العملية. إنه…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Life Leads The Way: Visionary Mustard Seed

Life Leads the Way: Visionary Mustard Seed
Image by Gert Keijzer 

I was asked to write a short article in which I both explain how I came to be a publisher of spiritual, self-help, and natural health books and disclose my publishing mission. The story itself is quite fascinating. Behind the chronological storyline is the unseen thread of spiritual intent which was the invisible weaver.

In 1996, I was ensconced full-time in my second career of management consulting, my first career of 10 years being in the college system as both an instructor and Department Chair in English Literature. At that time a yearning emerged within me to sit in spiritual practice with a Sangha. I was surprised as I watched this urge emerge and stay, as up to that time in my life, I had always been very singular and private in my spiritual practices.

One day after a meeting in our boardroom, I mentioned this to one of my colleagues. Life had orchestrated that he recently met a “fellow” who had arrived from England a few weeks earlier and was said to be a spiritual teacher. “I’ll ask if he will be open to meditation sessions in your office,” he said. A week later, at the end of the work day, our office door opened and in walked a gentle, almost diminutive, unassuming man who was introduced to me as Eckhart Tolle.

Each week, Eckhart led us deeper into spiritual awareness, stillness, and Presence. Very soon – perhaps even at that first session of sacred sitting – I was able to recognize him for the profound and timely teacher he was – especially for the West. He not only exuded the energy of Presence, but was also able to put perennial spiritual truth into an idiom for our times: into a clear, contemporary container.

From Presence to Publishing

As time passed, I heard that Eckhart was writing a book. I thought that was a wonderful idea but did not give it a further thought until after one semi-private summer session, Eckhart asked me to be his publisher. I was both shocked – and not. I went through the predictable egoic vacillations: I have never published a book before; what if I fail? What if I fail Eckhart? How am I going to find the time to do this? Or the money?

By the time I literally crossed the Lions Gate Bridge from West Vancouver on my way back home in Vancouver, I had symbolically crossed the “inner bridge.” Yes, I would be Eckhart’s publisher. And so the mustard seed was dropped in the soil.

I believe in some life time we both agreed to meet up in this life time and do this work together, since both Eckhart and I were in Oneness in feeling compelled to put his book out there. We really did not know – nor care – if 8, 80, or 8 million people would read it.

The Power of Now was born into the world in 1997. The rest is publishing history, as this first time author and publisher defied many of the industry norms and their practices.

Life Leads the Way

At all times, we were led by Life to determine whether or not Eckhart was to write other books. The answers came as his teaching evolved. Much to my surprise, I was also led by Life to publish other authors.

Although always supported by Spirit, Namaste Publishing has also been tested by Spirit to determine our sustained commitment. In short, our mustard seed publishing house had to put down its own roots. This has required ongoing sheer hard work. For example, it took three attempts to convince a Canadian national book distributor to carry The Power of Now. With no marketing budget to speak of, Eckhart Tolle and myself and a few friends often walked the books into stores ourselves. Sometimes we met with no interest; sometimes the store would order a few copies at a time.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Since our books initially sell by word of mouth on their own merit, many readers who are supportive of our publications take it upon themselves to “spread the word” in whatever way they can. To these “friends” of Namaste Publishing, we owe deep gratitude and a great measure of our success.

It was only after our books proved evidence of success that others in the industry were eager to pick them up and carry them forward. Most of the large publishing houses rarely publish first time authors because for them the financial risks are too high. With the exception of Matthew Fox, Namaste Publishing has only published first time authors brought to us through the Law of Attraction operating through our open-door submissions policy, meaning we do not require that our authors are represented by an agent.

A  Little Mustard Seed Publishing House

So, why the success of Namaste Publishing, this little mustard seed publishing house in Canada? I believe it is because our publications are born out of noble service intent and are in alignment with and therefore supported by Higher Consciousness. It is propelled by the vision shared by all of my authors and those working with me at Namaste Publishing: a vision to bring into the individual’s awareness their divine nature and inestimable worth.

Both my previous careers positioned me to carry requisite experience and skills forward into publishing. One needs to have a foot in both worlds, especially when working in this publishing genre – one in the “real” world and the other in the spiritual – and to always remember which one to lean on.

I brought to my publishing function a business acumen which enabled me to see that even a mustard seed publishing house can – with common intent, hard work, enlightened management practices, and effective use of the new technologies – reach a world-wide readership.

I have always been driven to effect the largest sphere of influence for my authors’ books. This led to selling rights to our books at the appropriate time and to the “right” publishing partners in order to get them into the large United States market. It required adopting ways to bring forward our publications by entering into creative distribution and co-publishing agreements. It meant attracting a good Foreign Rights Sales partner. It meant trying to not let ego affect my business decisions or our communications – whether internal or with our other business partners.

Only Life Really Knows...

No matter what work function I was or am playing in the world, my driving purpose is to bring the reality of the word “Namaste” to those I serve – be they students, clients, or a readership. So while these functions have changed, my service intent has stayed the same.

Will I be shifting from publishing to yet another worldly function? I intuit this will be the case. Perhaps that I am writing this article and that I am now once again being asked to give teachings and talks is evidence of that. However, only Life really knows.

Book by this Author

The HOW to Inner Peace: A Guide to a New Way of Living
by Constance Kellough 

The HOW to Inner Peace: A Guide to a New Way of Living by Constance Kellough Constance Kellough, author, meditation teacher and publisher of great spiritual teachers such as Eckhart Tolle, shares her accumulated wisdom in this comprehensive guide to finding inner peace. She provides practical, how to instruction for practicing Innerbody Meditation, a life changing tool for going beyond the limitations of the mind; identifying and managing the ego; healing separation and cultivating deeper intuition and presence. If you have ever longed to employ mindfulness as a daily practice in your life or wondered HOW to remove the stumbling blocks standing between you and the life you know you could be living, let this book be your guide.

Info/Order this book. Also available as a Kindle edition.

About the Author

photo: Constance Kellough is the president and publisher of Namaste PublishingConstance Kellough is the president and publisher of Namaste Publishing, the original publisher of the books The Power of Now, A New Earth, and Stillness Speaks by now world-renown author Eckhart Tolle. Since 1997, she has gone on to publish more groundbreaking, inspirational books by such authors as Dr. Shefali Tsabary, Michael Brown and Dr. David Berceli. She has authored two books of her own; The Chronicles of Bizah, Student of Truth (published 2020)  and The HOW to Inner Peace (published 2021). For more info, visit NamastePublishing.com
     

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a young couple, wearing protective masks, standing on a bridge
A Bridge for Healing: Dear Corona Virus...
by Laura Aversano
The Coronavirus pandemic represented a current in our psychic and physical spheres of reality that…
The Gentle Art of Blessing: Changing the World in One Day
The Gentle Art of Blessing: Changing the World in One Day
by Pierre Pradervand
Every day, everyone we meet can be assisted by simply our changing our attitude and our focus. We…
Creating Personal Freedom: The Truth of Personal Power
Creating Personal Freedom: The Truth of Personal Power
by Carla Marie Manly
Women and men have incredible personal power yet often don't realize their own multifaceted power…
There Are Many Unsuspected Heroes Among Us
There Are Many Unsuspected Heroes Among Us
by Joyce Vissell
In 1960, I was fourteen years old and my mother was the first civil rights activist that I knew.…

MOST READ

finding what you are looking for 5 25
Use Horary Astrology to Find What You Lost
by Alphee Lavoie
There has always been a lot of controversy among astrologers as to what time (and even location) to…
rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
believing makes it happen 4 11
New Study Finds Simply Believing You Can Do Something Is Linked With Higher Wellbeing
by Ziggi Ivan Santini, University of Southern Denmark et al
Interestingly however, we found that – whether or not our respondents had actually taken action to…
about rapid covid tests 5 16
Just How Accurate Are Rapid Antigen Tests?
by Nathaniel Hafer and Apurv Soni, UMass Chan Medical School
These studies are beginning to provide researchers like us with evidence about how these tests…
a certain sadness 5 21
Why Do We Get Teary When We’re Tired Or Sick?
by Peggy Kern, The University of Melbourne
Tears serve multiple psychological functions. Tears act as a physical indicator of our inner…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.