توقعات العالم عام (2012 - 2032)

توقعات العالم عام (2012 - 2032)

التوقعات العالمية وتوقعات عام (2012 - 2032)

والتوقع هو النتيجة المحتملة على أساس الموقف وعقلية الناس في وقت معين. وتشير التوقعات، وبالتالي، لم يتم تعيين في الحجر. الناس تتغير وتتحرك بسرعة في أفكارهم والوعي، وهذا يؤثر على النتائج المستقبلية.

وقد تم التركيز Lightworkers الشفاء، وعلى ضوء والحب والفرح في كثير من الأماكن المظلمة، وبذلك حل لذلك السلوك وتحويل الطاقة السلبية. هذا يعني أنه لم تعد هناك حاجة التطهير في هذه الأماكن، والوصول إلى نتائج أكثر إيجابية يصبح ذلك ممكنا.

هناك العديد من التأثيرات على العالم بأننا لسنا على علم. وتدفق الملايين من الملائكة، وإعادة تجسيد لكثير من النفوس تطورت وفتح البوابات القديمة والمواقع المقدسة كاملة من حكمة يكون لها تأثير كبير على هذا الكوكب. أيضا، وضعت الكثير من الطاقات في باطن الأرض في العصور القديمة، والتي سوف توقظ خلال الفترة الانتقالية للمساعدة الانسانية في صنع التحول اللازمة.

الاقتصاد العالمي التنبؤ

العالم لم يشهد من قبل تحول مثل تلك الجارية التي من شأنها أن تحول لنا من الداخل الى الخارج. وسوف تتغير بشكل كبير الاقتصادات خلال الفترة الانتقالية، حتى النقود لم تعد له أهمية. والشركات ديناصور من تناغم مع نموذج جديد تنهار وتحل محلها الأصغر مشاريع العمل لما فيه خير لهذه الحيوانات، والناس والكوكب.

بواسطة 2020، والحكومات في كل مكان وسوف كبح قوة البنوك والشركات الكبرى العديد من سيتم تكافح من أجل البقاء. وسوف نرد خلسة وسرا من خلال محاولة خلق الحكومات العالمية، ولكن في نهاية المطاف إلى ارتفاع الوعي سوف يجتاح بها بعيدا.

والناس سوف يكون له قوة تأثير متزايد على القرارات، والتي كانت دائما محافظة البنوك والشركات الكبرى والحكومات.

من وجهة نظر أعلى الروحية، ومشاكل الركود الاقتصادي والمالي في العالم ليست صحيحة، الناجمة عن قرارات الحكومات في جميع أنحاء العالم. ديون العالم ليست في الواقع دين ولكن وجود عجز في الأموال المستحقة هي وهمية. ونحن نحاول حل شيء لا يمكن حلها، لذلك علينا أن نكون على استعداد للتكيف في جميع أنحاء العالم. وترى الصين "ثروة زائفة" على أساس المال وهمية. مثل البنوك، وأنهم لا يلعبون مع المال الحقيقي ولكن مع وعود. إنهم يقتلون البيئة لإنتاج هذا الوهم، والتي لا يمكن تغذيتها الى الناس في شكل ملموس. وديون العالم أن تكون بسيطة جدا لحل من خلال عدم محاولة دفع الى الوراء. والشركات لا ترغب في ذلك لأنها لا تريد أن تفقد السلطة. هذا الوضع الاقتصادي العام في حاجة إلى اتفاق عالمي، ولهذا على دول العالم بحاجة إلى أن نثق ببعضنا البعض.

كما سيكون لديه المال أقل جدوى، والإبداع والموسيقى والفن والرياضة سيتم تكريم مرة أخرى. وسوف يبدأ الناس في تحمل المسؤولية عن صحتهم والشفاء باستخدام الأساليب الطبيعية. إن الدولة الأخ الأكبر لم يعد مقبولا على مجتمعاتنا. وتقاسم، ورعاية والمجتمع تأخذنا إلى البعد الخامس.


الحصول على أحدث من InnerSelf


البطالة وماذا تفعل حيال ذلك

بالنسبة للأجيال الناس قد تمارس أعمالا غير مستساغ فقط لكسب المال والحفاظ على سقف فوق رؤوسهم. لأن هذا لم يعد في تناغم مع الطاقة الجديدة التي تجتاح هذا الكوكب، وارتفاع الأنفس من العديد من داعيا اياها الى العثور على عمل أن يجعلهم يشعرون على قيد الحياة والفرح الكامل من؛ أن يسخر قدراتهم الإبداعية وتمكنهم من العيش في البعد الخامس . ونتيجة لذلك، هذه النفوس يجدون أنفسهم زائدين عن الحاجة أو غير ذلك دون عمل. العديد من قضاء ساعات تشغيل جولة في دوائر التقدم للوظائف مماثلة لتلك التي تركتها، وهذا، على الرغم من تهدر الطاقة. ويجري استدعاؤهم للقيام بعمل الروحية على أنفسهم لرفع وتيرتها. عندما اهتزاز بهم يطابق عملهم روح الكمال، وسوف تجد فرص العمل الحق تلقائيا.

توقعات العالم عام (2012 - 2032)الملاك جبرائيل، المسؤول عن بوابة الكونية لجبل شاستا في كاليفورنيا، يجلب الوضوح. إذا كانت هذه هي معضلة الخاص، شيء واحد يمكنك القيام به هو أن نسأل كل ليلة قبل أن تذهب إلى الفراش لزيارة تراجع جبرائيل أثناء النوم لتلقي تنقية ووضوح حول المسار الخاص بك الحق الإلهي. يمكنك أيضا التأمل يوميا مع الملاك جبرائيل لهذا الغرض.

طريقة أخرى للدعوة إلى الأمام في العمل المناسب لك هو أن نتذكر ما جلبت لكم بفرح كبير عندما كنت طفلا. قبل كنت ممرود الى عالم الكبار، فما كان رؤيتك؟ ماذا كنت تريد حقا أن تفعل؟ حتى لو كنت لا يمكن أن نرى كيف يمكن أن يحقق لك لقمة العيش، تبدأ في فعل أكثر من ذلك. إذا يتم محاذاة تقريبا لك لغرض روحك، وهذا سوف يكون لها تأثير بشكل سريع جدا. إذا لم تكن، قد تحتاج إلى بعض الصبر. ولكن الكون الذي حمل حتما إلى الأمام في الاتجاه الصحيح.

التوقعات الصحية

في جميع أنحاء العالم سيكون هناك المزيد من الضغط، والناجمة عن زيف الاقتصادية، مما يدفع الناس الى اللجوء الى الكحول والمخدرات وغيرها آخرون خلق مجتمعات مكتفية ذاتيا، حيث الصداقة والسعادة وتعويض الإجهاد.

الصحة ستكون مختلفة في كل مكان في العالم، لأنه في بعض الأماكن، مثل أفريقيا والهند، وسيكون هناك مجاعة ما لم نغير الطاقة لدينا وفتح قلوبنا.

اذا توقفنا عن كافة مع التركيز على وضع كاذبة وبدلا من التركيز على الحلول البديلة، وتحسين التعليم والوعي المشترك، يمكننا تحويل إمكانيات بشرية وللكوكب. لهذا، نحن بحاجة إلى تطوير الثقة بين الدول وداخلها. وهذا قد تزداد سوءا قبل أن تتحسن، ولكن من قبل الناس في كل مكان 2020 سوف نعمل معا.

الأدوات اللازمة لمساعدة

1. تعلم أن تكون مكتفية ذاتيا. زراعة الخضروات، والتعرف على الدواجن وزراعة الأشجار.

2. المشي واستخدام الدراجات الهوائية أكثر.

3. بناء بنك من اللطف في مجتمعك عن طريق ملاحظة وتكريم الأعمال الصالحة، حتى أن الناس لديهم شعور من حسن النية ونريد أن نساعد بعضنا البعض.

4. يبارك كل الماء.

5. تعرف على جيرانك.

6. أكل المنتجات المحلية.

7. التواصل مع elementals والملائكة.

8. ننظر إلى والتواصل مع النجوم.

9. ممتنة كل يوم.

10. التأمل.

11. نحب بعضنا البعض.

12. تحب نفسك.

© 2011 ديانا كوبر. أعيد طبعها بإذن من الناشر، Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com


تم اقتباس هذا المقال بإذن من كتاب:

الانتقال إلى العصر الذهبي في 2032الانتقال إلى العصر الذهبي في 2032: التوقعات العالمية للاقتصاد، والمناخ، والسياسة، والروحانية
ديانا كوبر.

شرح ما سوف يحدث بعد التغييرات الروحية وتوقع أن تحدث في 2012 العام وفقا للنبوءات القديمة، وهذا دليل يوضح كيفية الاستفادة من طاقات الكون للحصول على فهم التغيرات التي تحدث. من ما يمكن توقعه لكيفية اعداد وتعاليم في هذا الكتاب بمثابة توجيه للسنوات 20 المقبل.

للمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


عن المؤلف

ديانا كوبرديانا كوبر هو المعالج، المعالج 1، ومؤلف العديد من الكتب، بما في ذلك 2012 وما بعدها، إلهام الملاك، أتلانتس اكتشف، مفاتيح الكون، تملا عليك، قليل من الضوء على الصعود، وقليل من الضوء على القوانين الروحية . بدأت رحلتها خلال وقت الأزمة الشخصية عندما قالت انها تلقت زيارة الملاك الذي تغيرت حياتها. ديانا يعلم حلقات دراسية في جميع أنحاء العالم، وهو مبدأ كوبر ديانا مدرسة، وهو منظمة لا تستهدف الربح والتي تقدم شهادات دورات التعليم الروحي في جميع أنحاء العالم. زيارة موقع ديانا في http://www.dianacooper.com/

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
by بول هاسكل دولاند وبريانا أوشيا

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

General World Predictions (2012 - 2032)

General World Predictions (2012 - 2032)

General World Predictions & Forecasts (2012 - 2032)

A forecast is the likely outcome based on the situation and mindset of the people at a given time. A forecast, therefore, is not set in stone. People are changing and moving rapidly in their ideas and consciousness, and this affects future outcomes.

Lightworkers have been focusing healing, light, love and joy into many dark places, and in doing so dissolving the karma and shifting the negative energy. This means that cleansing is no longer needed in these places, and a much more positive outcome becomes possible.

There are many influences on the world that we are not aware of. The influx of millions of angels, the re-incarnation of many evolved souls and the opening of ancient portals and sacred sites full of wisdom will have a massive effect on the planet. Also, many energies were placed into the ground in ancient times, which will awaken during the transition to assist humanity in making the necessary shift.

World Economy Prediction

The world has never before experienced a shift like the current one that will turn us inside out. Economies will change dramatically during the transition, until money no longer has relevance. Dinosaur businesses out of tune with the new paradigm will collapse and be replaced by smaller ventures working for the good of the animals, people and the planet.

By 2020, the governments everywhere will curb the power of the banks and many big corporations will be struggling for their viability. They will fight back stealthily and secretly by trying to create global governments, but eventually the rising consciousness will sweep them away.

People power will have an increasing influence on decisions, which have always been the province of banks, big business and governments.

From a higher spiritual perspective, the recession and financial problems of the world are false, created by the decisions of governments worldwide. World debt is not actually a debt but a deficit as the money owed is illusory. We are trying to solve something that cannot be solved, so we need to be ready to adjust worldwide. China holds 'false wealth' based on illusory money. Like banks, they are not playing with real money but with promises. They are killing the environment to produce this illusion, which cannot be fed back to the people in a tangible form. World debt would be quite simple to resolve by not trying to pay back. Corporations would not like it because they do not want to lose power. This overall economic situation needs a global agreement, and for this the countries of the world need to trust each other.

As money has less viability, creativity, music, art and sport will be honoured again. People will start to take responsibility for their own health and healing using natural methods. A big brother state will no longer be acceptable to our societies. Sharing, caring and community will take us into the fifth dimension.

Unemployment and what to do about it

For generations people have been doing unpalatable jobs solely to earn money and keep a roof over their heads. Because this is no longer in tune with the new energy sweeping the planet, the Higher Selves of many are calling on them to find work that makes them feel alive and full of joy; that harnesses their creativity and enables them to live in the fifth dimension. As a result, such souls are finding themselves made redundant or otherwise without work. Many spend hours running round in circles applying for jobs similar to the ones they have left; this, though, is wasted energy. They are being called upon to do spiritual work on themselves to raise their frequency. When their vibration matches that of their perfect soul work, the right employment will automatically find them.

General World Predictions (2012 - 2032)Archangel Gabriel, in charge of the cosmic portal of Mount Shasta in California, brings clarity. If this is your dilemma, one thing you can do is to ask each night before you go to bed to visit Gabriel's retreat during your sleep to receive purification and clarity about your divine right path. You can also meditate daily with Archangel Gabriel for this.

Another way of calling forward the right work for you is to remember what brought you great joy when you were a child. Before you were squashed into an adult world, what was your vision? What did you really want to do? Even if you cannot see how it can earn you a living, start doing more of it. If you are almost aligned to your soul purpose, this will have an effect very quickly. If you are not, you may need some patience. But the universe will inevitably carry you forward in the right direction.

Health Predictions

Throughout the world there will be more stress, caused by the economic falseness, causing people to turn to alcohol, drugs etc. Others will create self-sustaining communities, where friendship and happiness will offset the stress.

Health will be different everywhere in the world, for in some places, such as Africa and India, there will be famine unless we change our energy and open our hearts.

If we all stop focusing on a false situation and instead focus on alternative solutions, better education and shared consciousness, we can transform the possibilities for humanity and for the planet. For this, we need to develop trust between and within nations. This may get worse before it gets better, but by 2020 people everywhere will be working together.

Tools to Help

1. Learn to be self-sufficient. Grow vegetables, learn about hens and plant trees.

2. Walk more and use bicycles.

3. Build up a bank of kindness within your community by noticing and honoring good deeds, so that people have a sense of goodwill and want to help each other.

4. Bless all water.

5. Get to know your neighbors.

6. Eat local produce.

7. Connect with elementals and angels.

8. Look at and connect with the stars.

9. Be grateful every day.

10. Meditate.

11. Love each other.

12. Love yourself.

©2011 Diana Cooper. Reprinted with permission of the publisher, Findhorn Press. www.findhornpress.com


This article was excerpted with permission from the book:

Transition to the Golden Age in 2032Transition to the Golden Age in 2032: Worldwide Forecasts for the Economy, Climate, Politics, and Spirituality
by Diana Cooper.

Explaining what will happen after the spiritual changes predicted to occur in the year 2012 according to ancient prophecies, this handbook shows how to tap into the energies of the universe to gain understanding of the changes taking place. From what to expect to how to prepare, the teachings in this book serve as guidance for the next 20 years.

For more info and /or to order this book on Amazon.


About the Author

Diana CooperDiana Cooper is a therapist, a healer, and the author of several books, including 2012 and Beyond, Angel Inspiration, Discover Atlantis, Keys to the Universe, Light Up Your Life, A Little Light on Ascension, and A Little Light on Spiritual Laws. Her journey started during a time of personal crisis when she received an angel visitation that changed her life. Diana teaches seminars worldwide and is the Principal of The Diana Cooper School, a not for profit organisation which offers certificated spiritual teaching courses throughout the world. Visit Diana's website at http://www.dianacooper.com/

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}