رؤية للمستقبل: من جيل إلى جيل

رؤية للمستقبل: من جيل إلى جيل

رؤية للمستقبل: من جيل إلى جيل

كيف يمكننا أن يمرحوا والأمور بطريقة مختلفة؟ الحصول على إجابات على هذا السؤال، لقد كنت شنقا مع الشباب، لأنها تنطوي الناشئة خصائص العالم الجديد في المستقبل. وسوف ترفع أسرهم في العصر الجديد، وبما يفكرون فيه عن تقدم بعض أدلة حول الى اين نحن ماضون في خضم التغيرات المذهلة.

تغييرات في أجيال من 1965 إلى الآن: من المادية إلى التعاون

كثير من الناس الذين ولدوا منذ 1965 البحث عن سبل للعيش في عالم أقل مادية. وهم يعرفون هذه هي الخطوة الوحيدة الممكنة المقبلة، منذ الأرض لا يمكن الحفاظ على المستوى الحالي للالزائد التكنولوجية.

سوف نكون أقل مادية في الدورة القادمة ونحن نتذكر كيف تتلاءم مع القوات الأرض بدلا من بقسوة استخدام الأرض. وفجأة ما تبقى من الثقافات التي احتفظت سبل الحياة البسيطة التي يجري اكتشافها وتقييمها والموارد الحيوية، مثل الثقافات precataclysmic من السكان الأصليين الأستراليين.

هل الثقافات Precataclismic عقد حلول لمشاكل العصر الحديث

والثقافات Precataclysmic باستخدام تكنولوجيا غير معروف حاليا، واحدا لم ترد على كيفية قطعوا وانتقلت الأحجار الضخمة. واحدة من أفضل الأمثلة على هذه التكنولوجيا هي Osireion في مصر، التي قطعت على وجه التحديد ووضع الحجارة التي تزن مئات الأطنان.

يجب أن يكون على علم بها بناة نسي كيفية العمل بما يتماشى مع قوات الأرض، ويجب أن يكون هناك طرق لاسترداد هذه المهارات طي النسيان. على سبيل المثال، اكتشف فيليسيتاس الأنثروبولوجيا غودمان كيف يمكن للناس في الثقافات الشامانية جمع المعلومات لحل مشاكلهم لآلاف السنين. ذهبوا إلى نشوة بينما افتراض مواقف محددة جدا التي ساعدتهم على الوصول إلى روحية في واقع بديل للحصول على المشورة.

واقع بديل هو عالم أن يتعايش مع الواقع العادي الذي يحتوي على حكمة الشامانية والصلاحيات. يمكننا أن زيارة لاسترداد أساليب عفا عليها الزمن، وتقنيات العلاج، والتكنولوجيات حتى فقدت.

الصحة والعافية: من الطب البديل المادي للنس

الحالة الأكثر إيلاما في هذه المرحلة الأخيرة من تجسيد هو الصحة والعافية. كثير من الناس، كثير من الشباب حتى، هي مريضة جدا في خضم التغير السريع.


الحصول على أحدث من InnerSelf


على النقيض تماما من أولئك الذين يستخدمون العافية بديل فقط، وتعاني أولئك الذين يعتمدون على الطب المادي من الأمراض المزمنة. فهي مسمر على الصليب الطبية كما السن الذين يعانون من إغلاق الحوت. وقد تسبب الفيزياء النيوتونية الناس على التفكير من أجسادهم مثل الآلات التي تحتاج دوريا أجزاء جديدة.

وقد تدهورت صحة الناس في الدول الغربية الحديثة؛ من الكونداليني طاقة ضعيفة، وأنها تفقد قوتها الحياة والسلامة الوراثية. الكيميائية، والطب النووي toxify البيئة والهيئات الشعبية، ونحن في حاجة إلى repatterning الذبذبات التي تأتي مع قوي تدفق الطاقة الكونداليني. الأفراد مع الكونداليني ايقظ هي نفسية جدا ونشطة.

العودة إلى أصولنا: تعزيز الطاقة الكونداليني

كما تأثير الدلو يبني، كثير من الناس يبحثون عن طرق العلاج التي تعزز كونداليني للحد من تدفق هذه الموجة من مرض مزمن. لآلاف السنين قبل الطب الغربي، واستخدمت تعزيز الكونداليني الطاقة لتنشيط الناس، وهذه الأدوية هي من تركات حتى قبل كارثة كبيرة.

يشبون بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية مشيغان، شاهدت النظم البيئية حول منزل طفولتي التدهور. وفقا لجدي وجدتي، وهذه الصفات التدميرية تولي لأن الشعب قد نسي تماما أصولهم.

رؤية للمستقبل: من جيل إلى جيلجيل من 1910 إلى 1930: السعي لتحقيق الأمن

جيل والدي - ولدوا بين عامي 1910 و1930 - لم نفكر في أصول ذات مغزى. كانوا قد فقدوا الأمل في المستقبل لأنها كانت بالاحباط من قبل الكساد الكبير، والعيش من خلال الحربين العالميتين. انهم مقتنعون انهم حياة واحدة فقط للعيش، وربما العقيدة المسيحية وأكثرها تدميرا.

وكان هذا حياتهم فقط الحياة، وكان للضرب من قبل الصدمة العالمية والاقتصادية. بالنسبة لهم، وكانت الأرض غرفة للتعذيب. على المدى الكساد الكبير القبض على لأنه يصف حالة نفسية من جيل واحد.

قال الجد أحلك ساعات على الأرض خلال السنوات الماضية كانت 10,000 خلال الحرب العالمية الثانية، عندما تسلق إلى التنوير كما بدأت. يعتقد جيل والدي من حياة واحدة وكان كل ما لديهم للعيش، ولذلك تسعى بشكل محموم الأمن.

جيل من 1940 - 1960: مواجهة وشفاء الندوب العاطفية

شاهدت الأرض يموتون - في هذه الأثناء أطفالهم - ولدوا بين عامي 1940 و1960. واختتم الأطفال ساقوا مثل الغنم في "الملاجئ" ملموسة خلال التنبيهات النووية، واقتيد إلى الطبيب ليتم تلقيح مع آثار المرض، والخطة كانت لقتلهم. كانوا يعلمون أن هناك شيئا خاطئا جدا مع فطر الغيوم المشعة تنفجر على شاشات التلفزيون.

في ضوء هذا المستقبل محدود، وهذه "أطفال الحرب" كرسوا أنفسهم لمواجهة ومعالجة الندوب العاطفية الخاصة لتجنب تمرير سلبية على أطفالهم. هؤلاء الأطفال - ولدوا خلال 1960s و70s '- على افتراض الأدوار في العالم، وكثير منهم من يمتلك قوة عاطفية كبيرة.

ورؤية للمستقبل: العالم المقبلة

في خضم الموت رهيبة من الحياة والثقافة بعد الحرب العالمية الثانية، وكان أعظم هدية أجدادي رؤية للمستقبل الذي لا يتزعزع بأن حماية لي من موقف والدي من الاكتئاب. لا يزال على اتصال مع الأصول الخاصة بها وتلقى تعليمه بشكل رائع في علم المصريات، وغيرها من الثقافات القديمة، عرفوا الصحوة الكبرى سيأتي بعد ان ذهبوا. كانوا يعرفون والدي لن نعيش لنرى ذلك يحدث، لذلك مروا إرثهم لي. درس معا نحن أفلاطون والمصادر الكلاسيكية الأخرى، علم المصريات، وقصص شيروكي وسلتيك.

علم بلادي سلتيك جدة لي كيف لرؤية أرواح الطبيعة في حديقتها والارواح الاولى في البيت، وبلدي شيروكي / سلتيك جد علمني كيف أسمع أصوات النجوم في الأراضي الرطبة، لرؤية روحية (ناس الصغار) في الغابة، وقراءة الرسائل من الحيوانات والحشرات، والأرض numinous.

وقد تشاركوا في معرفتهم للدورات منذ وقت طويل، وأنها تعلمت كيفية العمل مع السلف الصالح - الغيب المعلمين الذين هم التكافلية مع الأرض، والذين البلدية مع جميع البشر تقبلا. في بيت جدي، وكان لا يعتقد الثقافة الحديثة من المستنير وأو متفوقة في أي شكل من الأشكال. بدلا من ذلك، وأوضحوا أن نحن أحفاد ثقافة المتقدمة التي اختفت في يوم واحد.


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

إيقاظ العقل الكوكبي بواسطة كلو اليد بارباراإيقاظ العقل الكوكبي: ما وراء صدمة الماضي إلى عصر جديد من الإبداع
بواسطة كلو اليد باربارا.

أعيد طبعها بإذن من الدب، الناشر وشركاه، وبصمة من التقاليد الداخلية شركة © 2001، 2011 بواسطة كلو اليد باربارا. www.innertraditions.com

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


عن المؤلف

باربارا كلو اليد، كاتب المقال InnerSelf.com - رؤية للمستقبل: من جيل إلى جيلباربارا كلو اليد هو المعلم المشهود لهم دوليا الاحتفالية والكاتب والباحث المايا التقويم. كتب لها العديد من وتشمل جدول أعمال Pleiadian، خيمياء من تسعة الأبعاد، Catastrophobia، الضوء السائل من الجنس ومنظمة الأغذية قانون المايا. درست في المواقع المقدسة في جميع أنحاء العالم ويحافظ على موقع على شبكة الإنترنت الفلكية، www.HandClow2012.com


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
by ليبي ساندر ولوتي تاجوري وراشد الغافري

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Vision of the Future: From Generation to Generation

Vision of the Future: From Generation to Generation

Vision of the Future: From Generation to Generation

How could we lighten up and do things differently? Seeking answers to this question, I’ve been hanging out with younger people, because they exhibit emerging characteristics of the new world to come. They will raise their families in the new times, and what they are thinking about offers some clues about where we’re headed amid the dizzying changes.

Changes in Generations from 1965 to Now: From Materialism to Cooperation

Many people who were born since 1965 seek ways to live in a less material world. They know this is the only possible next step, since Earth can’t sustain the current level of technological overload.

We will be less materialistic in the next cycle as we remember how to align with Earth’s forces instead of callously using Earth. The remnants of cultures that have retained simple ways of life are suddenly being rediscovered and valued as critical resources, such as the precataclysmic cultures of the Australian Aborigines.

Precataclismic Cultures May Hold Solutions for Modern Day Problems

Precataclysmic cultures were using currently unknown technology, and nobody has figured out how they cut and moved huge stones. One of the best examples of this technology is the Osireion in Egypt, which has precisely cut and placed stones that weigh hundreds of tons.

Their forgotten builders must have known how to work in alignment with Earth’s forces, and there must be ways to recover these forgotten skills. For example, the anthropologist Felicitas Goodman discovered how people in shamanic cultures gathered information to solve their problems for thousands of years. They went into trance while assuming very specific postures that helped them access spirits in the alternate reality for advice.

The alternate reality is a world that coexists with ordinary reality that contains shamanic wisdom and powers. We can visit it to recover archaic methods, healing techniques, and even lost technologies.

Health & Wellness: From Materialistic Medicine to Alternative Wellness

The most painful situation in this last stage of materialization is health and wellness. Many people, even many young people, are very ill in the midst of the rapid changing. 

In striking contrast to those who use solely alternative wellness, those who depend on materialistic medicine are plagued by chronic disease. They are nailed on the medical cross as the suffering Age of Pisces closes. Newtonian physics has caused people to think of their bodies as machines that periodically need new parts.

The health of people in modern Western countries has deteriorated; their kundalini energy is weak, and they are losing their life force and genetic integrity. Chemical and nuclear medicine toxify the environment and people’s bodies, and we need the vibrational repatterning that comes with strong kundalini energy flow. Individuals with awakened kundalini are very psychic and energized.

Returning to Our Origins: Enhanced Kundalini Energy

As the Aquarian influence builds, many people are seeking healing methods that enhance kundalini flow to reduce this wave of chronic disease. For thousands of years before Western medicine, enhanced kundalini energy was used to revitalize people, and these medicines are legacies from even before the great cataclysm.

Growing up after the Second World War in Michigan, I watched the ecosystems around my childhood home deteriorate. According to my grandparents, these destructive traits were taking over because the people had totally forgotten their origins.

Vision of the Future: From Generation to GenerationGeneration of 1910 to 1930: Pursuing Security

My parents’ generation — born between 1910 and 1930 — did not think in terms of meaningful origins. They had lost hope in the future because they were disheartened by the Great Depression and living through two world wars. They were convinced they had only one life to live, possibly the most lethal Christian dogma.

This life was their only life, and it was battered by global and economic trauma. For them, Earth was a torture chamber. The term Great Depression caught on because it describes the psychological condition of a generation.

Grandfather said the darkest hours on Earth during the past 10,000 years were during the Second World War when the climb to enlightenment also began. My parents’ generation believed their one life was all they had to live, so they frantically pursued security.

Generation of 1940 - 1960: Facing & Healing Emotional Scars

Meanwhile their children — born between 1940 and 1960 — watched Earth dying. Herded like sheep into concrete “shelters” during nuclear alerts and taken to the doctor to be inoculated with traces of disease, the children concluded the plan was to kill them. They knew there was something very wrong with the radioactive mushroom clouds exploding on the television screens.

In light of such a limited future, these “war babies” dedicated themselves to facing and healing their own emotional scars to avoid passing on negativity to their own children. These children — born during the 1960s and ’70s — are assuming roles in the world, and many of them possess great emotional strength.

A Vision of the Future: The World to Come

In the midst of the awesome death of life and culture after the Second World War, my grandparents’ greatest gift was an unshakable vision of the future that protected me from the depressed attitude of my parents. Still in touch with their own origins and marvelously educated in Egyptology and other ancient cultures, they knew the great awakening would come after they were gone. They knew my father would not live to see it happen, so they passed their legacies to me. Together we studied Plato and other classical sources, Egyptology, and Cherokee and Celtic stories.

My Celtic grandmother taught me how to see the nature spirits in her garden and the wee spirits in the house, and my Cherokee/Celtic grandfather taught me how to hear the sounds of the stars in the wetlands, to see the spirits (Little People) in the forest, and to read the messages from animals and insects, the numinous Earth.

They shared their knowledge of the long time cycles, and they taught me how to work with the Ancestors — unseen teachers who are symbiotic with Earth and who commune with all receptive humans. In my grandparents’ home, modern culture was not thought of as enlightened or superior in any way. Instead, they explained that we are the descendants of an advanced culture that disappeared in a day.


This article was adapted with permission from the book:

Awakening the Planetary Mind by Barbara Hand ClowAwakening the Planetary Mind: Beyond the Trauma of the Past to a New Era of Creativity
by Barbara Hand Clow.

Reprinted with permission of the publisher, Bear & Company, an imprint of Inner Traditions Inc. ©2001, 2011 by  Barbara Hand Clow. www.innertraditions.com

Click here for more info or to order this book on Amazon.


About the Author

Barbara Hand Clow, author of the InnerSelf.com article -- Vision of the Future: From Generation to GenerationBarbara Hand Clow is an internationally acclaimed ceremonial teacher, author, and Mayan Calendar researcher. Her numerous books include The Pleiadian Agenda, Alchemy of Nine Dimensions, Catastrophobia, Liquid Light of Sex and The Mayan Code. She has taught at sacred sites throughout the world and maintains an astrological web site, www.HandClow2012.com


 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}