جيدة والشر: الصورة الكبيرة

لأغراض هذا النقاش، دعونا نقول قتل بوحشية شخص ما. دعنا نقول أن هناك سلسلة متصلة من الألف إلى الياء، حيث A هي النقطة من هذا الحدث. (وبطبيعة الحال، لا شيء لديه أي وقت مضى مجرد بداية، كل شيء على التواصل. ولكن دعونا نقول ان هذه هي بداية لأغراضنا هنا.) الآن دعونا نذهب إلى الياء، وانه من عشرين عاما في وقت لاحق. الضحية بالطبع ليس هنا. انهم في الضوء، لذلك هم على طريق جيد.

دعونا نقول تم القبض على الجاني وحوكم وأدين. عندما يكون مرتكب الجريمة وفاة ولديها مراجعة حياتها، وأنها واجهت الأحداث التي وقعت لعبت بها مرة أخرى، وسيكون لديهم خبرة من كونه شخص أنهم قتلوا، بحيث أنها قد تختار أن نتعلم من ذلك.

لاحظ جميع الناس الآخرين، وكيف أنها تتصل هذا الحدث: المحامون والقضاة والمحلفين، الأسرة والأصدقاء، والناس تشاهد كل شيء على شاشة التلفزيون، والناس القراءة عنها في الصحف ومعظمها من صنع جميع أنواع الافتراضات. انهم بعد كل التجارب المتعلقة بالحدث. الآن دعونا تعطي قصة تطور. دعونا نقول ان ثبت في النهاية الشخص الذي أدين في جريمة قتل ليكون بريئا. أخذ عينات الحمض النووي لدينا الحديث يثبت أن الشخص الذي حوكم وأدين ليس هو القاتل. ثم كل هؤلاء الناس يقولون: "يا عظيم! فعلنا فوضى أم ماذا؟ "ويتغير هذا الأمور قليلا، أليس كذلك؟

القتل والكراهية: هرعت إلى الحكم

نعم، كان القتل "الشر" و "السلبية" و "سيئة"، وخصوصا في نظر تلك التي في "الضحية" أحب، ولكن النظر في كيفية الناس الذين ترتبط حدث يمكن أن تنمو من نتائج كل هذه. الآن هم يدركون أن الشخص الذي يكره لم يقتل قريبهم. ماذا تفعل مع كراهيتهم؟ انهم يدركون انهم قد معلقة على هذه العاطفة، والتي تم إلحاق الضرر بهم لمدة عشرين عاما، ولذلك ترك منه. والعديد من الآخرين أن تفعل الشيء نفسه. وشعور الحزن والأسف للذي كان السجن يحدد فيه (في النهاية هذا سوف تفرخ الرحمة.)

انهم يدركون ان التسرع في الحكم ليست هذه فكرة الانتفاخ. في هذه العملية أنها تعلم شيئا عن المشاعر وعن الناس، وحول "جيدة" و "الشر"، وإصدار الأحكام. ونتيجة لذلك، للخروج من كل هذا هناك بركة وانها نعمة بالنسبة للكثيرين، ليس فقط بالنسبة للأفراد العائلة والأصدقاء.

زلزال: كارثة أم فرصة؟

نأخذ مثالا آخر. دعنا نقول أن هناك زلزال رهيب ويقتلون الناس 20,000. نحن نقول ان هذا هو وقوع كارثة - وهو شيء فظيع! ومع ذلك، وقفة لتذكر أمرين: أولا، وهذا هو فعل من أفعال الطبيعة، والثاني، لا يوجد أي الموت. عشرون الف شخص الحصول على العودة إلى الوطن بشكل جماعي. نحن لا ننظر الى الامر بهذه الطريقة، ولكن هذا هو ما يحدث.

ما علينا التقليل من شأن عادة، أو تفشل تماما لنرى، هو أن جميع الأسر هذه الشعوب، والأصدقاء والجيران والغرباء معا في أعقاب واحتضان بعضهم البعض، مجازيا وحرفيا. أنها توفر كل الدعم الأخرى العاطفي والدعم الأخرى متعددة. هنا شيء نقوله هو "مروعة" وبعد ذلك يعطي أعداد هائلة من الناس الفرصة للخروج من عوالمهم الخاصة، والقليل يكون في خدمة بعضها البعض. هذا ليس شيئا سيئا!

الفشل في رؤية الصورة الكبيرة

مشكلتنا هي اننا ربط على نقطة، مدفوعة عاطفيا قصر نظر من مشاهدة حدث في أي جزء قليل من تاريخنا، ومن ثم الادعاء بأن ذلك كان "سيئا" الشيء. فشلنا في الحصول على كبير
صور.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نلقي نظرة على الحروب الكبرى ونحن على قيد الحياة في السنوات 150 الماضي. في فترة ما بعد الصراع، في وقوعه، ونحن ندرك ذلك، ونتيجة لذلك، ونحن قد اكتسبت إلى حد كبير. وليس أقلها هو أن لدينا فرصة لرؤية الصورة الأكبر. ونتيجة لذلك، يمكن أن نختار لتجنب خلق أو إعادة خلق، وأنواع الأشياء التي ساهمت في ما حدث، ويقول، الهنود الحمر في الولايات المتحدة، أو لملايين اليهود في أوروبا وهلم جرا. يكتسب هذا النوع من الصورة الكبيرة ليست شيئا سيئا! الانخراط في سلوك إيجابي واستباقي ونتيجة لذلك، بل هو أفضل.

الحوادث والضحايا: كيف نوقف هذا؟

من وجهة نظري، كان ذلك عندما الطائرتين صدمت برجي مركز التجارة العالمي، ليس من قبيل الصدفة وليس هناك ضحايا. بدلا من ذلك، وكان فرصة لنسأل، "ما الذي سنفعله مع الوضع (ق) أن يخلق هذا الواقع لذلك لن يحدث مرة أخرى؟"

إذا فشلنا في معالجة هذه المسألة، وسوف تستمر في الحدوث، في شكل أو آخر، مرارا وتكرارا، حتى نحن لا نطرح هذا السؤال. هذا ما يفسر لماذا يقال الجريمة وغيرها من التجاوزات لتكون "خطايا الأب والأم التي سيتم زار على الأطفال."

وهكذا، قدمنا ​​الناس في هذا البلد (وفعلنا) ونحن عبيدا لهم (وفعلنا)، والمجتمع الذي يرى هذه الأمور بأنها عنصرية هو، في جوهره، لا يزال "استعباد" الناس: إذا لم يكن الأميركيون الأفارقة، ثم انها مثليون جنسيا، أو مثليات، أو اليهود، أو من أصل إسباني، أو أيا كان يحدث ليكون المستضعف في مرأى من الجمهور. نحن إدامة ما نعترف علنا ​​هو "سيئة" شيء.

بوتقة: مزج الثقافات والأديان

إذا ما التفتنا حولنا ونرى أن الخير الذي يخرج من مصفوفة من كل هذه الثقافات - هذه البوتقة - ثم لدينا حقا شيء إيجابي يحدث. في الولايات المتحدة لدينا هذه الفرصة لمزج العديد من الثقافات والجماعات الدينية. على حساب لدينا، ونحن لا تنجح دائما في القيام بذلك من دون صراع، ولكن لحسن الحظ، انها التجربة الاجتماعية هذا ما لا يزال قيد التشغيل. هو الى حد بعيد دراما!

لذلك كنت بحاجة دائما إلى النظر إلى الصورة الكبيرة، وعلى الرغم من أن كثيرا ما يحدث فقط مع مرور الوقت، وكلما بعد الحدث يمكنك يعبرون عليه، فإن أفضل حالا عليك أن تكون، و
سوف حتى من هم حولك.


تم اقتباس هذا المقال بإذن من كتاب:

مقتطف هذه المقالة من كتاب: على رتبة ملكي صادق من قبل القس دانيال Chesbroعلى رتبة ملكي صادق: الحب، وخدمة شاء وفاء
Chesbro بواسطة دانيال مع القس القس جيمس إريكسون.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، Findhorn الصحافة. © 2010. www.findhornpress.com

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


حول المؤلف

القس دانيال Chesbro، كاتب المقال: جيد والشر - رؤية الصورة الكبيرةالقس دانيال Chesbro هو وزير يعين في رتبة ملكي صادق. درس في كلية اللاهوت أندوفر نيوتن، كلية كروزر للعلوم اللاهوت، وكولجيت كلية اللاهوت، وقال انه هو رئيس مدرسة للأنبياء ويحاضر في نهاية كل أسبوع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. انه يعيش في Consus، نيويورك.

القس جيمس إريكسون يملك موهبة clairsentience. فهو قارئ نفسية وهالة، وكذلك المعالج أ. كان ordained الى رتبة ملكي صادق في 1993. انه يعيش في مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

قراءة المزيد من المقالات التي كتبها هؤلاء المؤلفين.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
by بول هاسكل دولاند وبريانا أوشيا
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Good & Evil: The Big Picture

For the purposes of this discussion, let’s say somebody was brutally murdered. Let’s say there’s a continuum of A to Z, where A is the point of this event. (Of course, nothing ever has just a beginning, everything is on the continuum. But let’s say that this is the beginning for our purposes here.) Now let’s go to Z, and it’s twenty years later. The victim of course is not here. They’re in the Light, so they are on the good path.

Let’s say the perpetrator was captured, tried and convicted. When the perpetrator dies and has their life review, they will experience the events played out again, and they will have the experience of being the person that they murdered, so that they may choose to learn from that.

Notice all the other people and how they are related to this event: attorneys, judges, jurors, family, friends, people watching it all on TV, folks reading about it in the newspapers and most of them making all kinds of assumptions. They’re all having experiences related to the event. Now let’s give the story a twist. Let’s say that the person that was convicted of the murder is ultimately proven to be innocent. Our modern DNA sampling proves that the person who was tried and convicted is not the murderer. Then all these people say, “Oh great! Did we mess up or what?” That changes things a bit, doesn’t it?

Murder & Hatred: Rushing to Judgment

Yes, the murder was “evil” and “negative” and “bad”, especially in the eyes of the “victim’s” loved ones, but consider how the people who are related to the event can grow from all these outcomes. Now they realize that the person they hated didn’t kill their relative. What do they do with their hatred? They realize that they have been hanging on to this emotion, which has been hurting them for twenty years, so they let go of it. And many others do the same. And a sense of sorrow and regret for the one who was incarcerated sets in. (Eventually this will spawn compassion.)

They realize that rushing to judgment is not such a swell idea. In this process they learn something about feelings and about people, and about “good” and “evil” and making judgments. As a result, out of all of this there is a blessing and it’s a blessing for many, not just for the family and friends.

Earthquake: Catastrophe or Opportunity?

Take another example. Let’s say there’s a terrible earthquake and 20,000 people are killed. We say that this is a catastrophe — a horrible thing! However, pause to remember two things: first, this is an act of nature, and second, there is no death. Twenty thousand people get to go Home collectively. We don’t look at it that way, but that is the way it happens.

What we typically downplay, or completely fail to see, is that all of these peoples’ families, friends, neighbors and total strangers get together in the aftermath and embrace each other, figuratively and literally. They offer each other emotional support and multiple other supports. Here’s something we say is “horrible” and yet it gives huge numbers of people the opportunity to come out of their own little worlds and be of service to one another. That is not a bad thing!

Failing to See the Big Picture

Our problem is that we fasten on an emotionally driven, myopic point of view of an event in any little part of our history, and then claim that it was a “bad” thing. We fail to get the big
picture.

Take a look at the major wars we have survived in the past 150 years. In the period after the conflict, in hindsight, we realize that, as a result, we have gained substantially. Not least is that we have the opportunity to see the bigger picture. As a result, we can choose to avoid creating or re-creating the kinds of things that contributed to what happened to, say, the Native Americans in the United States, or to millions of Jews in Europe and so on. Gaining that kind of big picture is not a bad thing! Engaging in positive and proactive behavior as a result is even better.

Accidents & Victims: How Do We Stop This?

From my perspective, when the two jets flew into the Twin Towers, it wasn’t an accident and there were no victims. Instead, it was an opportunity to ask, “What are we going to do with the situation(s) that creates this reality so it won’t happen again?”

If we fail to address this question, it will keep on happening, in one form or another, over and over, until we do ask the question. This explains why crime and other transgressions are said to be “the sins of the father and the mother that will be visited on the children.”

Thus, we brought people to this country (and we did) and we enslaved them (and we did), and the society that sees these things as racist is, at its core, still “enslaving” people: if it’s not African Americans, then it’s gays, or lesbians, or Jews, or Hispanics, or whoever happens to be an underdog in the sight of the majority. We are perpetuating what we openly admit is a “bad” thing.

The Melting Pot: Blending Cultures and Religions

If we turn that around and see the good that comes out of the matrix of all of these cultures — this melting pot — then we’ve really got something positive going. In the U.S. we have this opportunity to blend many cultures and religious groups. To our detriment, we do not always succeed in doing this without conflict, but fortunately, it’s a social experiment that’s still running. It’s quite a drama!

So you always need to consider the big picture, and though that often only happens with the passage of time, the sooner after the event you can verbalize it, the better off you will be, and
so will those around you.


This article was excerpted with permission from the book:

This article is excerpted from the book: The Order of Melchizedek by Rev. Daniel ChesbroThe Order of Melchizedek: Love, Willing Service, & Fulfillment
by Rev. Daniel Chesbro with Rev. James Erickson.

Reprinted with permission of the publisher, Findhorn Press. ©2010. www.findhornpress.com

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Authors

Rev. Daniel Chesbro, author of the article: Good & Evil -- Seeing the Big PictureRev. Daniel Chesbro is an ordained minister in the Order of Melchizedek. Trained at the Andover Newton Theological School, Crozer Seminary, and Colgate Divinity School, he is the head of A School for the Prophets and lectures every weekend throughout the United States and Canada. He lives in Consus, New York.

Rev. James Erickson has the gift of clairsentience. He is a psychic and aura reader as well as a healer. He was ordained into the Order of Melchizedek in 1993. He lives in Minneapolis, Minnesota.

Read more articles by these authors.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}