الطبول والشفاء الشاماني في غرف الاجتماعات في أمريكا

الطبول والشفاء الشاماني في غرف اجتماعات أمريكا؟
الصورة عن طريق جومبيك 

بضع مئات من السنين مضت، في براري وصحاري وأماكن تلة صخرية من أمريكا، والسكان الأصليين تذهب إلى البرية بحثا عن رؤى واتجاه في حياتهم، وفهم أنفسهم الروحية.

في الوقت الحاضر، فمن المرجح كما للقاء كبار رجال الأعمال التنفيذية حول نار المخيم مع الزملاء على السعي برية خاصة بها حيث أنها سوف تلمس قدراتهم الإبداعية، وبناء علاقات أقوى، والبحث عن نظرة ثاقبة الرؤية والفلسفة والتوجه المستقبلي للشركة التي يعملون بها.

هذا هو "الشامانية جديدة" من مكتب الشركة وشعبيتها في تزايد مستمر. الرياضة والترفيه العملاقة، نايك، على سبيل المثال، وترعى الآن رحلات في عمق غابات الامازون المطيرة لشعوبها للعمل مع الشامان القدماء الذين سوف نريهم كيف 'shapeshift' مستقبلهم وخلق بؤرة جديدة لمنظمتهم.

حتى العلماء، والذي من شأنه أن ضحك على مثل هذه الفكرة حتى وقت قريب جدا، وتستخدم الآن تقنيات الشامانية للمساعدة في العملية الإبداعية وراء البحث والتطوير. الدكتور بروس حواء هي من البلاستيك محترم وجراح الترميم والعمل المهني الطبي في بالتيمور، الولايات المتحدة الأمريكية. قبل ثلاث سنوات، أثناء قضاء عطلة في الاكوادور، وجدت الدكتور بروس نفسها تعاني من الحمى الرهيبة. تولى زعيم لها مجموعتها إلى شامان الأنديز، الذي شفي من الدخان لها باستخدام وهتفوا، والصلاة. في اليوم التالي انها لم تكن فقط من السرير، و للحصول على زيادة في الغابات المطيرة.

"إن التجربة كانت وراء مربع من واقع بلدي"، ويقول الدكتور بروس، الذين شعروا الذهول - ومفتون - من شفائها لحظة. بعد دراسة الفن من الشامانية خلال عدد من الزيارات إلى أمريكا الجنوبية، وذهبت لتصبح أول امرأة غير كيشوا أن يبدأ في دائرة Yachaks، والشامان الطيور شعب جبال الأنديز العالية.

وقالت انها تستخدم الآن تقنيات shapeshifting الشامانية وغيرها مع مرضاها من أجل مساعدتهم في العثور على هذا الجزء من أنفسهم أنهم غير راضين عن وتغيير رؤيتهم لذلك من قبل في محاولة لإزالته أو تغطية هذا الامر مع عملية جراحية. "في كثير من الأحيان عندما يكون الناس تسعى لتغيير المادية، ويريدون أكثر من ذلك،" كما تقول. "لا أستطيع مساعدة في تسهيل التغيير على المستوى العاطفي والروحي". مع حلم التغيير التحالف، وقالت انها تؤدي الرحلات في جبال الأنديز والأمازون. العودة الى الوطن، وقالت انها تجري ورش عمل حول التقنيات الشامانية - آلية الحلم، psychonavigation، والرحلات روح. "رأيت الناس شفى من الصداع النصفي، والألم المزمن والاكتئاب"، ويقول الدكتور بروس. وأضاف "لا أعتقد أن هناك أي الشامانية حالة لا يمكن علاجها."

الشفاء الشاماني

في المملكة المتحدة ، يعمل الممارسون الشامانيون مثل Vera Waters الآن مع إدارات الخدمات الاجتماعية لتسهيل عمليات تغيير الأشكال البيروقراطية ودعم علاج عملائهم من خلال أخذ "العائلات التي لديها صعوبات" في أسابيع الوصول المفتوح حيث تكون تقنيات الشفاء الشامانية جزءًا رئيسيًا من برنامج.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


تدربت فيرا مع مؤسسة مايكل هارنر للدراسات الشامانية ، مع المركز الاسكندنافي للدراسات الشامانية ، ومع مركز إيجل وينج في لندن ، بينما كانت تعمل كمستشارة وأخصائي اجتماعي. قررت الجمع بين اهتماماتها المهنية والشامانية لتقديم برنامجها العلاجي الجديد للأسر التي تمر بأزمة ، وفي غضون 18 شهرًا ، أصبحت الآن ناجحة للغاية لدرجة أن جمعية عطلات الأسرة اعتمدت نهجها كقوة توجيهية وراء برنامجها الخاص استشفاء العطل ، وحتى يتم الاستشهاد بعملها في البرلمان البريطاني كنموذج جديد لمهن الرعاية.

في الطرف الآخر من الجدول، 'المدربين الروحية الشخصية "مثل وليامز نيك، مؤلف كتاب عمل ولدوا أن نفعلمؤسس القلب في عمل المشروع، ومدير البدائل في سانت جيمس، مركز لندن الرائدة لعصر جديد والمتحدثين الروحية، ويعمل مع العاملين من الأفراد والجماعات داخل المنظمة لمساعدتهم في العثور على "رؤية" للشركة انهم يريدون للعمل من أجل. أسلوبه لا يختلف عن التشاور placitas (كما هو موضح في القلب، إلى مناقشة عميقة في القلب التشخيصية) المستخدمة من قبل الشامان curandero المايا وبيرو.

هل يمكن للشامانية أن تساعد في الأعمال؟

الشامانية هي واحدة من أقدم الممارسات النفسية والروحية لرجل معروف. الأدلة الأثرية الأخيرة من أفريقيا تشير إلى أن نهج الشامانية قد يكون أي شيء يصل إلى سنوات 400,000 القديمة - فجر البشر، بروتو الأولى. وقد تم القطع الأثرية الأخرى، مثل لوحات في كهف اسكو في فرنسا، التي تصور بوضوح نشاط الشامانية، مؤرخ بدقة تصل إلى 35,000 سنة. معظم علماء الآثار تقسيم الفرق (فرق كبير على الرغم من انه هو)، وتشير إلى ثقافة الشامانية التي أنشئت في هذا البلد، وشمال أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا، و، في الواقع، في جميع أنحاء العالم، والتي كانت بالتأكيد مزدهرة 50,000-100,000 سنوات.

حتى الآن لا تزال ممارساتها الحالية في معظم المجتمعات في العالم، والتقنيات التي يستخدمها صالحة ومفيدة جدا لرجال الأعمال في الوقت الحالي. تأخذ هذه الممارسة من الشامانية "يسافر". على إيقاع ثابت من طبل، وشاء شامان روحه إلى ترك جسده واستغرقت الرحلة للقاء مع المساعدين والمستشارين في "otherworlds الروحي، وبذلك يعود المعلومات، وتضميد الجراح، والهدايا من الرجم بالغيب، ونبوءة لأبناء القبائل هو يخدم.

أصوات بعيدة المنال وغير مجدية بالنسبة للبيئة المكتبية الحديثة، أليس كذلك؟ اعتقد مرة اخرى.

ولقد أثبت العلم الآن أن الإيقاع الذي يتم تشغيل أسطوانة يفضي إلى تحول عميق ودقيق في وعيه الذي يتغلب على القيود المفروضة على الدماغ عقلانية ويتيح الوصول إلى شمولية، أكثر سهولة، والمعلومات الرؤية.

هذا هو بالضبط التحول المطلوب للأنشطة الإبداعية "العصف الذهني" المستخدمة في تطوير منتجات جديدة أو جيل من الحملات الإعلانية، لتتصور اقامة الاتجاه الاستراتيجي الجديد للمنظمة، أو لصياغة السياسات للتكيف مع الثقافية، والاجتماعية، والتغير البيئي. هذا هو نوع من تجربة اختراق 'يوريكا' جيمس واطسون الذي وصف بأنه يؤدي إلى اكتشاف نمط الحلزون المزدوج للحمض النووي من خلال يوم واحد من وصول "فكرة غير تافهة" بينما كانت تعمل على خلاف ذلك عقله عقلاني كما هو اليوم يحلم ورسم موقف المتفرج على المفكرة.

كل الأشياء تبدأ بفكرة

الفكرة الأساسية وراء كل التقنيات الشامانية هي أن كل شيء يبدأ بفكرة. لا يهم ما إذا كان المبنى الجديد، منتج جديد، أو حملة تسويقية جديدة - قبل اتخاذ أي منها ملموسة، يجب أن يكون أول من البصيرة الخلاقة في كيفية الكيان الجديد سوف ننظر. هذا هو المجال من الدماغ غير عقلاني. فقط يمكن بعد هذه العملية في تصميم نبدأ في اتخاذ شكل مادي. هذه هي الطريقة أن جميع البشر تخلق المستقبل.

"الخيال"، وقال آينشتاين، "هو أكثر أهمية من المعرفة".

"العالم"، ويقول الشامان شوار في منطقة الأمازون، "كما هي تحلم به".

لا يمكننا، بطبيعة الحال، يحلم أي مستقبل ممكن - لأنفسنا، والشركة، مجتمعنا، أو بالنسبة للعالم ككل (في الواقع، عندما يكون أي واحد منا التغييرات، فإن العالم يجب أن تتغير أيضا نتيجة) - - كل ما يتطلبه الأمر هو تحرير الإبداع لتسهيل الرؤية.

لكن في بعض الأحيان هذا التحرير من الصعب أن يأتي بها - جزئيا نتيجة للأنظمة التي وضعناها في مكان في الأعمال الحديثة، أو الحاجة إلى تحقيق أرباح أو استرضاء المساهمين.

وهناك قصة مسلية بدلا الشامانية يوضح هذه النقطة:

الحكمة القبلية للاكوتا، انتقلت من جيل إلى جيل، ويقول انه عندما تكتشف أنك تمتطي حصانا ميتا، فإن أفضل استراتيجية هي ترجل.

في عالمنا المعاصر، ومع ذلك، فغالبا ما تستخدم مجموعة واسعة من استراتيجيات متطورة أكثر بكثير، مثل:

* شراء سوط أقوى.

* تغيير الدراجين.

* تهديد الحصان مع الانهاء.

* تعيين لجنة لدراسة الحصان.

* ترتيب لزيارة دول أخرى لنرى كيف آخرون ركوب الخيول الميتة.

* تخفيض المعايير بحيث يمكن تضمين الخيول الميتة.

* إعادة تصنيف حصان القتلى بأنهم "ضعاف الكائنات الحية".

* التعاقد مع مقاولين خارجيين لركوب الحصان الميت.

* تسخير الخيول الميتة عدة معا لزيادة سرعة.

* توفير تمويل إضافي و / أو التدريب لزيادة أداء الحصان الميت.

* القيام بدراسة إنتاجية لمعرفة ما اذا أخف وزنا من شأنه أن يحسن أداء الدراجين الحصان الميت.

* تعلن أن مثل الحصان الميت ليس من الضروري أن يكون الطعام، وهو أقل كلفة، ويحمل انخفاض النفقات العامة، وبالتالي، يساهم بشكل أكبر في الحد الأدنى من الاقتصاد أكثر مما يفعل بعض الجياد الأخرى.

* إعادة كتابة متطلبات الأداء المتوقع لجميع الخيول.

* التشجيع على حصان خاسر لموقف الإشرافية.

ويمكن تأمين كل ما نحصل عليه في النظم التي، كما سخيفة كما قد يبدو، تنتج بالضبط هذا "حصان ميت" سيناريو. للشركة مرة واحدة العظيمة التي لا يمكن، لن، أو لا تريد أن تتكيف مع الظروف المتغيرة هو مثال على ذلك. لا يهم ما أمجاد ماضيها، إذا كان لا يمكن تغييره وسوف تفشل. والآن، أكثر من أي وقت مضى، هو الوقت المناسب للتغيير.

وقت التحول الثقافي والعالمي

أصبح جون بيركنز ، مليونير عصامي ومدير تنفيذي ومستشار للشركات لأكثر من 30 عامًا ، مغرمًا بالشامانية أثناء عمله في غابات الأمازون المطيرة لمجموعات التنمية الاقتصادية الأمريكية منذ أكثر من ثلاثة عقود. عند عودته إلى أمريكا ، تخلى عن حياته المهنية وأنشأ تحالف تغيير الأحلام ، وهي منظمة غير ربحية تعلم تغيير الأشكال للمديرين التنفيذيين والأطباء والوكالات الحكومية وجمعيات المعلمين والمحامين ، كما يقود رحلات إلى الغابات المطيرة للعمل مع شوار والقبائل الأخرى حتى يتمكن كبار المديرين التنفيذيين من تجربة بعض الإثارة وإمكانية التغيير التي دفعت جون أولاً إلى تغيير وجهة نظره حول الحياة والأعمال.

وقد كتب أيضًا كتابًا نال استحسانًا كبيرًا حول هذا الموضوع: Shapeshifting - التقنيات الشامانية للتحول العالمي والشخصية.

"هذا هو الوقت للتغيير لا يصدق، والتحول الثقافي وعلى الصعيد العالمي"، كما يقول جون. "لم تعد هي المقياس للربحية كافيا في حد ذاته. المؤسسة يجب أن تستجيب للتحديات التي تواجهها من قبل أبدا. إرضاء متطلبات السوق يعني تمكين الموظف الفرد في حين بناء وخلاقة متماسك، فريق مرونة. ويتطلب الحساسية المفرطة للالشواغل البيئية والاجتماعية.

حلم التغيير التحالف هو حركة الشعبية من الناس من عدة قارات والثقافات الذين يكرسون جهودهم لخلق قيم جديدة وطرق المعيشة. وقد انبثق من الاجتماعات التي عقدت في مجتمعات السكان الأصليين في ل1990 في وقت مبكر، والتي كانت بدأتها في مجال البيئة، جون بيركنز، الذي عمل مع السكان الأصليين على مدى ثلاثة عقود، والتي تشمل الكتب Shapeshifting: تقنيات الشامانية للتحول العالمي والشخصية, في العالم كما هي تحلم و: تعاليم الشامانية من الأمازون وجبال الانديز; Psychonavigation: تقنيات للسفر خارج الزمن، و في العادة خالية من الإجهاد: تقنيات قوية للصحة وطول العمر من جبال الأنديز، يوكاتان، والشرق الأقصى.

كتاب ذات الصلة:

في العالم كما هي تحلم و: تعاليم الشامانية من الأمازون وجبال الانديز
بواسطة جون بيركنز.

في العالم كما هي تحلم و: تعاليم الشامانية من الأمازون وجبال الانديز التي كتبها جون بيركنز.في أعماق الغابات المطيرة وفي أعالي جبال الأنديز في الإكوادور ، يعلم الشامان الأصليون أسلوبًا قديمًا لتغيير الأحلام ، وهو تقليد أبقى ثقافات أوتافالان وسالاساكان وشوار على قيد الحياة على الرغم من قرون من الغزو. الآن هؤلاء الشامان يوجهون حكمتهم وقوتهم إلى مشكلة علاج نوع جديد من المرض - الذي خلقه حلم العالم الصناعي للسيطرة على الطبيعة واستغلالها. يروي جون بيركنز قصة هؤلاء الشامان المميزين والأطباء وعلماء النفس والعلماء الأمريكيين الذين ذهبوا معه لتعلم تقنيات تغيير الأحلام. أثارت هذه التعاليم الشامانية ثورة في المفاهيم الحديثة حول الشفاء ، والعقل الباطن ، والقوى التي يمتلكها كل واحد منا لتغيير الواقع الفردي والجماعي.

معلومات / طلب كتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

روس السماء

روس السماء هو ممارس الشامانية ورجل الأعمال، ومؤلف كتاب في رحلة إلى أنت والروح في المدينة، على حد سواء الكتب التي البنطم. (كتب أخرى كتبها هذا الكاتب.) وهو أيضا ممثل المملكة المتحدة من الحلم التحالف تغيير. لمزيد من المعلومات عن الدورات الشامانية للشركات، الاتصال به في 01604 250221 (المملكة المتحدة)، والكتابة إلى 32 Cranstoun شارع، نورثهامبتون NN1 3BH، المملكة المتحدة، أو على البريد الالكتروني له في [البريد الإلكتروني محمي]. زيارة موقع التحالف تغير في الحلم في www.dreamchange.org.

كتب روس هيفين

فيديو / مقابلة مع روس هيفين حول الأدوية النباتية

دعم وظيفة جيدة!
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

خذ نفسك وقم بالعمل
خذ نفسك وقم بالعمل
by مالكولم ستيرن

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

Drums and Shamanic Healing in the Boardrooms of America

Drums and Shamanic Healing in the Boardrooms of America?
Image by Goumbik 

A few hundred years ago, in the wilds and deserts and rocky hill places of America, indigenous people would go into the wilderness in search of visions and direction in their lives and to understand their spiritual selves.

Nowadays, you are as likely to meet a senior business executive around the campfire with colleagues on a wilderness quest of their own where they will touch their creativity, build stronger relationships, and seek insights into the vision, philosophy, and future direction of the company they work for.

This is the "new shamanism" of the corporate office and its popularity is growing. Sports and leisure giant, Nike, for example, now sponsors trips deep into the Amazon rainforest for their people to work with ancient shamans who will show them how to 'shapeshift' their future and create a new focus for their organization.

Even scientists, who would have laughed at such an idea until very recently, are now using shamanic techniques to aid the creative process behind research and development. Dr. Eve Bruce is a respected plastic and reconstructive surgeon and medical professional working in Baltimore, USA. Three years ago, while vacationing in Ecuador, Dr Bruce found herself plagued by a terrible fever. Her group leader took her to an Andean shaman, who healed her using smoke, chanting, and prayer. The next day she was not only out of bed, and up for a hike in the rain forest.

"The experience was beyond the box of my reality," says Dr Bruce, who felt stunned -- and intrigued -- by her instant recovery. After studying the art of shamanism during a number of visits to South America, she went on to become the first non-Quechua woman to be initiated into the Circle of Yachaks, the bird-people shamans of the high Andes.

She now uses shapeshifting and other shamanic techniques with her patients in order to help them find that part of themselves they are unhappy with and to change their vision of it before trying to remove it or cover it up with surgery. "Often when people seek a physical change, they want more," she says. "I can help facilitate change on an emotional and spiritual level." With the Dream Change Coalition, she leads treks in the Andes and the Amazon. Back home, she conducts workshops on shamanic techniques -- dreamwork, psychonavigation, and spirit journeys. "I've seen people healed of migraines, chronic pain and depression," says Dr. Bruce. "I don't think there is any condition shamanism can't treat."

Shamanic Healing

In the UK, shamanic practitioners such as Vera Waters are now working with social services departments to facilitate bureaucratic shapeshifts and to support the healing of their clients by taking "families with difficulties" on open access weeks where shamanic healing techniques are a major part of the program.


 Get The Latest From InnerSelf


Vera trained with Michael Harner's Foundation for Shamanic Studies, with the Scandinavian Centre for Shamanic Study, and with the Eagle's Wing Centre in London, while working as a counselor and social worker. She decided to combine her professional and shamanic interests to introduce her new therapeutic program for families in crisis and, in the space of 18 months, is now so successful that the Family Holiday Association has adopted her approach as the guiding force behind its own program of healing holidays, and her work is even being quoted in the British parliament as a new model for the caring professions.

At the other end of the scale, 'personal spiritual trainers' like Nick Williams, author of The Work We Were Born To Do, founder of The Heart at Work Project, and director of Alternatives at St James', London's leading centre for new age and spiritual speakers, works with individual employees and groups within an organization to help them find their 'vision' of the company they want to work for. His technique is not dissimilar to the placitas consultation (defined as a deep, heart to heart diagnostic discussion) used by Mayan and Peruvian curandero shamans.

Can Shamanism Help In Business?

Shamanism is one of the oldest psycho-spiritual practices known to man. Recent archaeological evidence from Africa suggests that a shamanic approach may be anything up to 400,000 years old -- the dawn of the first proto-humans. Other artifacts, such as the cave paintings at Lascaux in France, which clearly depict shamanic activity, have been accurately dated at up to 35,000 years old. Most archaeologists split the difference (a big difference though it is), and point to an established shamanic culture in this country, Northern Europe, North America, Australia, and, indeed, worldwide, which was certainly flourishing 50,000 -100,000 years ago.

Yet its practices are still current in most societies in the world and the techniques it uses very valid and useful for business right now. Take the shamanic practice of 'journeying'. To the steady beat of a drum, the shaman wills his spirit to leave his body and to journey to meet with helpers and advisors in the spiritual 'otherworlds', bringing back information, healing, and gifts of divination and prophecy for the tribal people he serves.

Sounds far-fetched and useless for the modern office environment, right? Think again.

Science has now demonstrated that the rhythm at which the drum is played is conducive to a deep and subtle shift in consciousness which overcomes the limitations of the rational brain and gives access to more intuitive, holistic, and visionary information.

This is exactly the shift required for creative 'brainstorming' activities used in new product development or the generation of advertising campaigns, for envisioning a new strategic direction for an organization, or for policy formulation to adapt to social, cultural, and environmental change. It is the sort of 'Eureka' breakthrough experience which James Watson described as leading to the discovery of the double helix pattern of DNA through the arrival one day of a 'non-trivial idea' while his rational mind was otherwise engaged as he day dreamed and sketched idly on a notepad.

All Things Begin With An Idea

The basic idea behind all shamanic techniques is that all things begin with an idea. It doesn't matter whether it is a new building, a new product, or a new marketing campaign -- before any of them are made concrete, you must first have the creative insight into how the new entity will look. This is the domain of the non-rational brain. Only after this process can the design begin to take physical shape. This is the way that all human beings create futures.

"Imagination", said Einstein, "is more important than knowledge".

"The world", say the Shuar shamans of the Amazon, "is as you dream it".

We can, of course, dream any possible future -- for ourselves, our company, our society, or for the world as a whole (in fact, when any single one of us changes, the world must also change as a consequence) -- all it takes is the liberation of creativity to facilitate the vision.

But sometimes this liberation is hard to come by -- partly as a result of the systems which we put in place in modern business, or the need to make profits or appease shareholders.

A rather amusing shamanic story illustrates the point:

The tribal wisdom of the Lakota, passed on from generation to generation, says that when you discover that you are riding a dead horse, the best strategy is to dismount.

In our modern world, however, a whole range of far more advanced strategies are often employed, such as:

* Buying a stronger whip.

* Changing riders.

* Threatening the horse with termination.

* Appointing a committee to study the horse.

* Arranging to visit other countries to see how others ride dead horses.

* Lowering the standards so that dead horses can be included.

* Re-classifying the dead horse as "living impaired".

* Hiring outside contractors to ride the dead horse.

* Harnessing several dead horses together to increase the speed.

* Providing additional funding and/or training to increase the dead horse's performance.

* Doing a productivity study to see if lighter riders would improve the dead horse's performance.

* Declaring that as the dead horse does not have to be fed, it is less costly, carries lower overhead, and therefore, contributes substantially more to the bottom line of the economy than do some other horses.

* Re-writing the expected performance requirements for all horses.

* Promoting the dead horse to a supervisory position.

We can all get locked into systems which, as ludicrous as it may sound, produce exactly such a 'dead horse' scenario. The once-great company which cannot, will not, or does not want to adapt to the changing times is a case in point. No matter what its past glories, if it cannot change it will fail. And now, more than ever before, is the time to change.

A Time of Cultural and Global Transition

John Perkins, a self-made millionaire and CEO and advisor to corporations for over 30 years, became smitten with shamanism while working in the Amazon rainforests for American economic development groups more than three decades ago. On returning to America, he abandoned his career and set up the Dream Change Coalition, a non-profit organization which teaches shapeshifting to executives, medical doctors, government agencies, educator's and lawyer's associations, and also leads trips into the rainforest to work with the Shuar and other tribes so that senior executives may experience some of the excitement and potential for change which first led John to alter his own perspective on life and business.

He has also written a highly acclaimed book on the subject: Shapeshifting - Shamanic Techniques for Global and Personal Transformation.

"This is a time of incredible change, of cultural and global transition", says John. "No longer is the yardstick of profitability sufficient by itself. The corporation must respond to challenges never before faced. Satisfying market demands means empowering the individual employee while building a cohesive, creative, flexible team. It requires extreme sensitivity to environmental and social concerns.

Dream Change Coalition is a grass roots movement of people from many continents and cultures who are dedicated to creating new values and ways of living. It grew out of meetings held in indigenous communities in the early 1990's, which were initiated by environmentalist, John Perkins, who has worked with indigenous people for three decades and whose books include Shapeshifting: Shamanic Techniques for Global and Personal Transformation, The World Is As You Dream It : Shamanic Teachings from the Amazon and Andes; Psychonavigation: Techniques for Travel Beyond Time; and The Stress Free Habit : Powerful Techniques for Health and Longevity from the Andes, Yucatan, and Far East.

Related Book:

The World Is As You Dream It: Shamanic Teachings from the Amazon and Andes
by John Perkins.

The World Is As You Dream It : Shamanic Teachings from the Amazon and Andes by John Perkins.Deep in the rain forests and high in the Andes of Ecuador, native shamans teach the age-old technique of dream change, a tradition that has kept the cultures of the Otavalans, Salasacans, and Shuar alive despite centuries of conquest. Now these shamans are turning their wisdom and power to the problem of curing a new kind of illness--that created by the industrial world’s dream of dominating and exploiting nature. John Perkins tells the story of these remarkable shamans and of the U.S. medical doctors, psychologists, and scientists who have gone with him to learn the techniques of dream change. These shamanic teachings have sparked a revolution in modern concepts about healing, the subconscious, and the powers each of us has to alter individual and communal reality.

Info/Order book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Ross Heaven

Ross Heaven is a shamanic practitioner and businessman, and the author of The Journey To You and Spirit in the City, both books by Bantam. (Other books by this author.) He is also the UK representative of the Dream Change Coalition. For more information on shamanic courses for businesses, contact him at (UK) 01604 250221, write to 32 Cranstoun Street, Northampton NN1 3BH, UK, or email him at [email protected]. Visit the Dream Change Coalition's website at www.dreamchange.org.

Books by Ross Heaven

Video/Interview with Ross Heaven about Plant Medicines

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…