من هو تتبع لك؟

من الذي تتبع لك

POLYCONUNDRUM - إنه لأمر عجب إذا كان السكان عموما على يقين تام أنهم مرتاحون لتتبعهم. بعض الناس يشعرون بالرعب من تكنولوجيا التتبع ، بينما يتجاهل الآخرون أكتافهم ويقولون "ليس لدي أي شيء أخفيه". يبدو أن اللامبالاة من قبل كل من السكان وصانع القانون لديهم اليد العليا في الوقت الحالي.

يقترب هذا اليوم بسرعة حيث تكون قدرة التتبع المتطورة في يد أي توم أو ديك أو هاري مع بضعة دولارات. ومع ذلك ، بدأت بعض البلدان في معالجة مشكلة الخصوصية هذه في حين أن دولًا أخرى مثل بريطانيا والصين والولايات المتحدة تتبنى هذه التقنية بتبجح ، و "لا يجب عليك إخفاء أي شيء".

تبحث عن الحب في كل الأماكن الخطأ

منذ شهر واحد فقط ، ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية ، وكالة الأنباء الفرنسية ، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي كان يبحث عن البرمجيات. الآن هذا الشهر ذكرت صحيفة الجارديان ، وهي صحيفة مقرها لندن ، أنها عثرت على ما يبحث عنه مكتب التحقيقات الفيدرالي من مقاول الدفاع الأمريكي رايثيون.

في هذا الفيديو الذي تم الحصول عليه من قبل الجارديان ، يشرح برايان أورش ، الباحث الرئيسي في شركة رايثيون ، كيف يستخدم برنامج Rapid Information Overlay Technology (برنامج Riot) نشاطك على الشبكات الاجتماعية لتعقب حركات الأشخاص وجهات الاتصال وحتى روتينهم. وفقًا للفيديو ، يمكنهم تحديد أنك تسجّل الدخول إلى الوسائط الاجتماعية من 6 إلى 7 am من الصالة الرياضية المحلية. ويتم كل هذا بسلاسة وبسرعة كبيرة في البرنامج الذي صممه رايثيون. انها فعالة جدا انها مخيفة.

أعلم أن الاتصال بين الإدارات يمكن أن يكون بطيئًا في بعض الأحيان ، ولكن يبدو أن الأمر مسألة وقت قبل أن تلتقي هاتان الوكالتان معًا إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. لذلك أتساءل ما الذي سيحصل عليه مكتشفو "الغارديان"؟

برنامج يتتبع الأشخاص على الشبكات الاجتماعية التي أنشأتها شركة الدفاع

ريان غالاغر - الجارديان

يعمل برنامج مكافحة الشغب في Raytheon على جمع بيانات الشبكة الاجتماعية مثل "Google for spies" ، مما يثير الغضب من جماعات الحقوق المدنية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


طورت شركة أمنية متعددة الجنسيات برمجيات قادرة على تتبع تحركات الناس والتنبؤ بالسلوك المستقبلي عن طريق استخراج البيانات من مواقع الشبكات الاجتماعية.

يكشف مقطع فيديو تم الحصول عليه من قبل الجارديان كيف يمكن لنظام "التحليلات القصوى" الذي أنشأه رايثيون ، خامس أكبر مقاول دفاعي في العالم ، جمع كميات هائلة من المعلومات حول الأشخاص من مواقع الويب بما في ذلك Facebook و Twitter و Foursquare.

تقول شركة رايثيون أنها لم تبع أي برنامج - اسمه Riot أو تقنية Rapid Information Overlay - إلى أي عميل.

لكن الشركة التي مقرها ولاية ماساتشوستس أقرت بأن التكنولوجيا كانت مشتركة مع الحكومة الأمريكية والصناعة كجزء من جهد بحث وتطوير مشترك ، في 2010 ، للمساعدة في بناء نظام أمن قومي قادر على تحليل "تريليونات الكيانات" من الفضاء السيبراني.

مواصلة قراءة المقال ...

مكتب التحقيقات الفيدرالي يسعى إلى أداة مراقبة وسائل الإعلام الاجتماعية

(أ ف ب) - يناير 26 ، 2012

واشنطن - يبحث مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي عن أداة لتعقب وسائل الإعلام الاجتماعية للحصول على نصائح استخباراتية.

تطالب وكالة إنفاذ القانون المحلية الأمريكية مقاولي تكنولوجيا المعلومات بجدوى بناء أداة من شأنها أن "تعزز أساليبها في جمع وتبادل المعلومات الاستخبارية" المفتوحة المصدر ".

مواصلة قراءة المقال ...


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Who Is Tracking You?

Who's Tracking You

POLYCONUNDRUM - It is a wonder if the general population is quite certain they are comfortable with being tracked. Some folks are horrified by what tracking technology is capable while other just shrug their shoulders and say "I don't have anything to hide". Apathy by both the general population and law maker seems to have the upper hand at the moment.

The day is fast approaching where sophisticated tracking capability is in the hands of any Tom, Dick, or Harry with a few bucks. However, some countries are starting to address this privacy issue while other countries like Britain, China, and the US embrace the technology with a shrug and "You shouldn't have anything to hide."

Looking for Love in All the Wrong Places

Just a month ago, Agence France-Presse, the French news agency, reported the FBI was looking for software. Now this month The Guardian, a London based newspaper, reports they have found what the FBI is looking for produced by a US Defense contractor Raytheon.

In this video obtained by the Guardian, Raytheon's 'principal investigator' Brian Urch explains how the Rapid Information Overlay Technology (Riot) software uses your activity on social networks to track people's movements, contacts, and even their routines. According to the video they can pinpoint that you mostly log in to your social media from 6 to 7 am from your local gym. And all this is done seamlessly and very quickly in the program designed by Raytheon. It's so efficient it's scary.

I know that inter-departmental communication can sometimes be slow but, it seems only a matter of time before these two agencies get together if they haven't already done so. So I wonder what the Guardian's finders fee will be?

Software that tracks people on social media created by defense firm

Ryan Gallagher - The Guardian

Raytheon's Riot program mines social network data like a 'Google for spies', drawing ire from civil rights groups.


 Get The Latest From InnerSelf


A multinational security firm has secretly developed software capable of tracking people's movements and predicting future behaviour by mining data from social networking websites.

A video obtained by the Guardian reveals how an "extreme-scale analytics" system created by Raytheon, the world's fifth largest defence contractor, can gather vast amounts of information about people from websites including Facebook, Twitter and Foursquare.

Raytheon says it has not sold the software – named Riot, or Rapid Information Overlay Technology – to any clients.

But the Massachusetts-based company has acknowledged the technology was shared with US government and industry as part of a joint research and development effort, in 2010, to help build a national security system capable of analysing "trillions of entities" from cyberspace.

Continue Reading The Article...

FBI seeking social media monitoring tool

(AFP) – Jan 26, 2012

WASHINGTON — The US Federal Bureau of Investigation is looking for a tool to mine social media for intelligence tips.

The US domestic law enforcement agency is asking information technology contractors about the feasibility of building a tool that would "enhance its techniques for collecting and sharing 'open source' actionable intelligence."

Continue Reading The Article...


 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}