كيف يخلق العمل من المنزل أثناء الوباء تهديدات جديدة للأمن السيبراني

كيف يخلق العمل من المنزل أثناء الوباء تهديدات جديدة للأمن السيبراني تعني التوجيهات المتعلقة بالمأوى أن المزيد والمزيد من الناس يعملون عن بعد من منازلهم ، مما ينتج عنه المزيد من نقاط الضعف التكنولوجية. (ميمي ثيان / Unsplash)

لقد تغير COVID-19 تقريبًا كل جانب من جوانب حياتنا اليومية ، بما في ذلك كيفية التسوق والاختلاط والتمارين الرياضية والعمل. إذا كنت عاملاً في الخطوط الأمامية أو تعمل من المنزل ، يجب عليك أيضًا التفكير في كيفية تقديم هذه التعديلات فرصًا للمجرمين الذين يريدون استغلال هذه الأزمة.

في الأشهر المقبلة ، سيواجه الكثير منا مجموعة من التهديدات للأمن السيبراني ، مثل التهديدات الشائعة جدًا هجمات التصيد. هناك حاجة إلى الوعي العام لحماية البنية التحتية الرقمية للمؤسسات والشركات والمنظمات بجميع أنواعها ، بما في ذلك مستشفياتنا ومرافق الصحة العامة. تتحرك تهديدات الأمن السيبراني بسرعة كبيرة خلال جائحة COVID-19 ، وهذا يطرح مشاكل فريدة للتخفيف من هذه المخاطر.

كأستاذ مساعد للوسائط الرقمية في مركز العلوم الإنسانية الرقمية at جامعة بروك، أنا أبحث في القضايا التاريخية والأخلاقية وحتى الأدبية المتعلقة بعيش حياة آمنة عبر الإنترنت. كما أقوم بالتدريس في الموضوعات المتعلقة أمان التطبيق و هندسة اجتماعية.

العمل عن بعد - وبشكل آمن

يعد الأمن السيبراني مشكلة بشرية: الشخص الموجود على الشاشة أو لوحة المفاتيح دائمًا ما يكون أضعف نقطة في أي نظام تقني. سيستخدم المهاجمون مجموعة من التقنيات - توصف على نطاق واسع بأنها هندسة اجتماعية - لخداعنا في الكشف عن المعلومات الحساسة.

تمامًا كما تعلمنا تقليل مخاطر الإصابة بالفيروس التاجي من خلال تدابير التشتيت الاجتماعي وغسل اليدين بشكل صحيح ، سنحتاج إلى تطوير عادات أمنية جيدة للحد من هذه المخاطر الأمنية. بعد كل شيء ، نحن في خضم أكبر تجربة عمل من المنزل في التاريخ.

خدمات Microsoft السحابية سجلت زيادة بنسبة 775 في المائة في الطلب عبر منصاتها عندما تم وضع تدابير عزل اجتماعي صارمة.

يقدم هذا الوضع أيضًا فرصًا لمجرمي الإنترنت. يمتلك المهاجمون فرصًا حقيقية للاستفادة من التغييرات في عاداتنا أثناء انتقالنا إلى العمل عن بُعد ، ولكن هناك العديد من أفضل الممارسات التي ستخفف من المخاطر المتزايدة. ال مؤسسة الحدود الإلكترونية نشر بعض الإرشادات المفيدة للعمل عن بُعد.


الحصول على أحدث من InnerSelf


العادات الأمنية

تستخدم حملات التصيد الاحتيالي البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية لإجبار المستخدم على مساعدة المهاجم عن غير قصد من خلال النقر على رابط مضلّل أو تنزيل ملف ضار أو إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول.

لإحباط مثل هذه المحاولات ، انقر على اسم المرسل وتأكد من تطابق اسمه مع البريد الإلكتروني المسجل لديك. إذا كنت تنقر فوق ارتباط لأغراض العمل ، فتحقق من عنوان الارتباط قبل النقر فوقه. ستعرض معظم المتصفحات العنوان في الزاوية اليسرى السفلية. يمكنك اختبار هذه الميزة بالمرور فوق هذا الرابط إلى example.com.

بدلاً من إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني ، استخدم نظام ملفات مشترك تم إعداده بواسطة صاحب العمل ، مثل دروببوإكس, صندوق or ون درايف. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ملف أو رابط ، فراجع أحد زملاء العمل أو قسم أمن تكنولوجيا المعلومات لديك.

تجنب فتح المرفقات من خدمات البريد الإلكتروني أو المراسلة. من المعروف أن بعض هؤلاء تعرضوا لانتهاكات أمنية: على سبيل المثال ، الواتساب, رسول or الكتروني.

قد تكون معلومات الاتصال الخاصة بك متاحة بسهولة عبر الإنترنت ، وتسمح سرعة اتصالات المراسلة الفورية بنقرات سريعة غير مقصودة على اختراق نظامك ، غالبًا عن طريق تحميل برامج ضارة. قم بإبطاء وتيرة الاتصالات للتأكد من أن الأشخاص الذين نتواصل معهم حقيقيون. كن حذرا وتفكر في شرعية جميع اتصالاتك.

حماية مؤسسات الرعاية الصحية

يستخدم هجوم برنامج الفدية جزءًا من البرنامج الذي يحجز المستخدمين الشرعيين من نظام الكمبيوتر من خلال تشفير الملفات ويطلب الدفع لاستعادة الوصول إلى النظام المتأثر. في الوقت الحاضر ، لدى مشغلي أداتين كبيرتين من برامج الفدية ، Maze و DoppelPaymer وعد بتقليل تأثير عمليات الاحتيال على البنية التحتية للرعاية الصحية الحرجة.

وقد طُلب من منظمات الصحة العامة ووسائل الإعلام الوطنية من جميع أنحاء العالم للترفيه عن أسوأ السيناريوهات نتيجة لـ COVID-19. مثال على أسوأ حالة للأمن السيبراني أثناء الوباء هو هجوم برامج الفدية ضد المستشفيات. نشرت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية تقريرًا في عام 2016 عن هجمات الفدية لإعداد العاملين في مجال الرعاية الصحية.

كانت Ransomware مشكلة متزايدة قبل COVID-19 وسوف تؤدي حالة الطوارئ الحالية إلى تفاقم الوضع.

كان هناك اتجاه حديث نحو باستخدام برامج الفدية في البلديات الأصغر في جميع أنحاء فرنسا وفي المراكز الحضرية الكبرى مثل جوهانسبرغ، جنوب أفريقياو بالتيمور ، ماريلاند ،, ألباني ، نيويورك ، و أتلانتا، GA.، في الولايات المتحدة

تم استخدام برامج الفدية ضد منظمات مثل المستشفيات والمطارات ، وأبرزها 2017 WannaCry هجوم الفدية خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وشهدت كندا أيضا مماثلة زيادات في هجمات الفدية.

تتعرض المستشفيات والبنية التحتية الحيوية الأخرى لخطر الاستهداف خلال ذروة الأزمة ، حيث ستستنفد الاتصالات الحكومية ومسؤولي الصحة العامة من خلال الاتصالات المستمرة. على سبيل المثال ، يمكن أن تؤدي حملة التصيد الاحتيالي الموجهة ضد مسؤولي المستشفيات أو الصحة العامة الذين يعدون بمعدات حماية شخصية إلى شل جزء من البنية التحتية الرقمية التي تدعم نظام الرعاية الصحية لدينا.

في حالة حدوث هجوم ببرامج الفدية في مثل هذه الحالة ، سيكون من المنطقي أن يقوم المسؤول ببساطة بدفع فدية ومواصلة إنقاذ الأرواح ، الأمر الذي سيشجع فقط الهجمات المستقبلية.

زيادة اليقظة

يجب أن نكون متيقظين لعدم نشر COVID-19 ، ونحتاج أيضًا إلى اليقظة في حماية بنيتنا التحتية الرقمية. يجب أن يكون لدى جميع المؤسسات ، بما في ذلك المستشفيات ومنظمات الصحة العامة ، نسخ احتياطية حديثة من شأنها أن تسمح لها باستعادة الخدمات بسرعة في حالة هجوم برامج الفدية.

يمثل COVID-19 فرصة لبناء بنية تحتية رقمية أفضل تتضمن نقاط مصادقة متعددة ، مثل المصادقة الثنائية من خلال رسالة نصية أو تطبيق جوال ، بشكل افتراضي. يجب أن تتضمن هذه البنية التحتية الرقمية الأكثر مرونة أيضًا أنظمة لا تثق ببعضها البعض ، لذلك لا يتمكن المهاجمون من التحرك أفقيًا عبر البنية التحتية التنظيمية.

في حين أن هذه ليست مهمة بسيطة ، ما يسمى هندسة "الثقة صفر" و المصادقة متعددة العوامل سيصبح ممارسة قياسية بشكل متزايد في جميع أنحاء المؤسسات ، الكبيرة والصغيرة على حد سواء.

يجب أن نكون مستعدين لإجراء محادثة عامة حول الأبعاد القانونية والتقنية والشخصية لتهديدات الأمن السيبراني التي سنواجهها أثناء جائحة COVID-19 ، ولكن يجب أن نكون جاهزين أولاً بالأسئلة والقضايا التي تنشأ عن العمل عبر الإنترنت في المستقبل سنوات.المحادثة

نبذة عن الكاتب

آرون ماورو ، أستاذ مساعد في الإعلام الرقمي ، جامعة بروك

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

أمن الكتب

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الفيروس التاجي والشمس: درس من جائحة الإنفلونزا عام 1918
الفيروس التاجي والشمس: درس من جائحة الإنفلونزا عام 1918
by ريتشارد هوبداي ، ماجستير ، دكتوراه
التتويج: تشكيل عادي أكثر رحمة
التتويج: تشكيل عادي أكثر رحمة
by تشارلز ايزنشتاين
15 طريقة لإبقاء قطتك الداخلية سعيدة
15 طريقة لإبقاء قطتك الداخلية سعيدة
by أندريا هارفي وريتشارد مالك

من المحررين

تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.

How Working From Home During The Pandemic Creates New Cybersecurity Threats

How Working From Home During The Pandemic Creates New Cybersecurity Threats Shelter-in-place directives mean that more and more people are working remotely from home, producing more technological vulnerabilities. (Mimi Thian/Unsplash)

COVID-19 has changed nearly every aspect of our daily lives, including how we shop, socialize, exercise and work. If you are a front-line worker or working from home, you must also consider how these adaptations will present opportunities for criminals wanting to exploit this crisis.

In the coming months, many of us will be subject to a range of cybersecurity threats, such as all-too-common phishing attacks. Public awareness is needed to protect the digital infrastructure of institutions, businesses and organizations of all kinds, including our hospitals and public health facilities. Cybersecurity threats are moving very quickly during the COVID-19 pandemic, and this poses unique problems for mitigating such risks.

As an assistant professor of digital media in the Centre for Digital Humanities at Brock University, I research the historical, ethical and even literary issues related to living a secure life online. I also teach on topics relating to application security and social engineering.

Working remotely — and securely

Cybersecurity is a human problem: the person at the screen or keyboard is always the weakest point in any technical system. Attackers will use a set of techniques — broadly described as social engineering — to trick us into divulging sensitive information.

Just as we have learned to reduce the risk of the coronavirus through social distancing measures and proper hand washing, we will need to develop good security habits to reduce these security risks. After all, we are in the midst of the largest work-from-home experiment in history.

Microsoft’s cloud services reported a 775 per cent increase in demand across their platforms when strict social isolation measures were put in place.

This situation also presents opportunities for cybercriminals. Attackers have real opportunities to take advantage of the changes in our habits as we transition to working remotely, but there are several best practices that will mitigate the increased risks. The Electronic Frontier Foundation has published some useful guidelines for working remotely.


 Get The Latest From InnerSelf


Security habits

Phishing campaigns use email or instant messaging to coerce a user into inadvertently helping an attacker by clicking a misdirected link, downloading a malicious file or entering log-in credentials.

To thwart such attempts, click on the sender’s name and confirm that their name matches the email that you have on record. If you are clicking a link for work purposes, check the link address before you click by hovering over it. Most browsers will display the address on the bottom left corner. You can test this feature by hovering over this link to example.com.

Rather than sending files over email, use a shared file system set up by your employer, such as DropBox, Box or OneDrive. If you have any questions about a file or a link, check with a co-worker or your IT security department.

Avoid opening attachments from email or messaging services. Some of these are known to have experienced security breaches: for example, WhatsApp, Messenger or iMessage.

Your contact information may be easily available online and the speed of instant messaging communications allows for rapid, unintended clicks to compromise your system, often by uploading malware. Slow down the pace of communications to ensure that the people we communicate with are authentic. Be cautious and reflect on the legitimacy of all your communications.

Protecting health-care organizations

A ransomware attack uses a piece of software that locks legitimate users out of a computer system by encrypting files and demands payment to regain access to the affected system. At present, operators of two large ransomware tools, Maze and DoppelPaymer, have promised to reduce the impact of their scams on critical health-care infrastructure.

Public health organizations and national media from around the world have been asked to entertain worst-case scenarios as a result of COVID-19. An example of a worst-case cybersecurity situation during a pandemic is a ransomware attack against hospitals. The U.S. Department of Health and Human Services published a report in 2016 on ransomware attacks to prepare health-care workers.

Ransomware has been an increasing problem before COVID-19 and the current emergency will only exacerbate the situation.

There has been a recent trend toward using ransomware in smaller municipalities throughout France and in larger metropolitan centres like Johannesburg, South Africa, and Baltimore, Md.,, Albany, N.Y., and Atlanta, Ga., in the U.S.

Ransomware has been used against organizations like hospitals and airports, most notably the 2017 WannaCry ransomware attack of the National Health Service in the United Kingdom. Canada has also seen similar increases in ransomware attacks.

Hospitals and other critical infrastructure are at risk of being targeted during the peak of the crisis, where government and public health officials will be exhausted by constant communications. For example, a phishing campaign directed against hospital or public health officials promising personal protective equipment has the potential to cripple some portion of the digital infrastructure that supports our health-care system.

Should a ransomware attack happen in such a situation, it would be logical for an administrator to simply pay a ransom and continue saving lives, which would only encourage future attacks.

Increasing vigilance

We must be vigilant not to spread COVID-19, and we also need vigilance in protecting our digital infrastructure. All institutions, including hospitals and public health organizations, should have recent back-ups that would allow them to rapidly restore services in the event of a ransomware attack.

COVID-19 represents an opportunity to build better digital infrastructure that includes multiple points of authentication, such as two-factor authentication through text message or by mobile app, by default. This more resilient digital infrastructure should also include systems that do not trust each other, so attackers are unable to move horizontally through organizational infrastructure.

While this is no simple task, so-called “zero trust” architecture and multi-factor authentication will increasingly become standard practice throughout institutions, both large and small.

We must be ready to have a public conversation about the legal, technical and personal dimensions of the cybersecurity threats we will face during the COVID-19 pandemic, but we must first be equipped with the questions and issues that emerge from working online in the coming years.The Conversation

About The Author

Aaron Mauro, Assistant Professor of Digital Media, Brock University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

books_security

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)