لماذا الشركات ترسل تنبيهات مربكة حول خروقات البيانات

لماذا الشركات ترسل تنبيهات مربكة حول خروقات البيانات

تفتقر الإخطارات التي ترسلها الشركات للمستهلكين بشأن خروقات البيانات إلى الوضوح وقد تزيد من ارتباك العملاء حول ما إذا كانت بياناتهم في خطر ، وفقًا للبحث الجديد.

استنادًا إلى أبحاثهم السابقة التي أظهرت أن المستهلكين لا يتخذون كثيرًا من الإجراءات عند مواجهة انتهاكات الأمان ، قام الباحثون بتحليل إشعارات خرق البيانات التي أرسلتها الشركات إلى المستهلكين لمعرفة ما إذا كانت الاتصالات قد تكون مسؤولة عن بعض التقاعس عن العمل.

لقد وجدوا أن 97 بالمائة من إخطارات 161 التي تم أخذ عينات منها كانت صعبة أو صعبة القراءة إلى حد ما استنادًا إلى مقاييس القابلية للقراءة ، وأن اللغة المستخدمة فيها قد تكون قد ساهمت في التشويش حول ما إذا كان مستلم الاتصال في خطر ويجب عليه اتخاذ إجراء.

"بالنسبة لمعظم الشركات ، لا يُنظر إلى هذه الإشعارات إلا كشرط للامتثال لقوانين الإخطار بانتهاك البيانات ..."

يقول يسين زو ، طالب الدكتوراه بجامعة ميشيغان: "يوضح تحليلنا أن مطالبة الشركات بموجب القانون بإرسال إشعارات خرق البيانات وحدها لا يكفي".

"من المهم التأكد من أن المعلومات المهمة مثل ما حدث وما يجب على المستهلكين فعله لحماية أنفسهم يتم إيصالها في تلك الإخطارات بطريقة مفهومة وقابلة للتنفيذ من قبل المستهلكين."

نقلاً عن إحصائيات من "Privacy Privacy Clearinghouse" ، يلاحظ المؤلفون أنه في 2017 ، تم اختراق بيانات 853 التي تعرض 2.05 مليار السجلات للخطر ، والتي تضمنت أسماء المستهلكين وأرقام حساب معلومات الاتصال وتفاصيل بطاقة الائتمان وأرقام التأمين الاجتماعي وأوراق التسوق والشراء ووسائل التواصل الاجتماعي المشاركات والرسائل والسجلات الصحية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


رداً على ذلك ، تبنت معظم الدول ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، قوانين إشعار خرق البيانات. في الولايات المتحدة ، لدى كل ولاية قانون خاص بها لخرق البيانات ، مما يعني أن عتبة تحديد متى يجب على الشركات أن تخطر المستهلكين ، ومتى يجب أن ترسل الإشعارات بعد ذلك بوقت قصير ، وما يجب أن يبدو عليه هذا الإشعار يختلف باختلاف الولايات.

"هناك حافز ضئيل للشركات للاستثمار في جعل إشعارات خرق البيانات أكثر قابلية للاستخدام."

يتيح ذلك حرية كبيرة للشركات في استخدام مصطلحات التحوط التي تقلل من مخاطر استخدام عبارات مثل "قد تتأثر" و "من المرجح أن تتأثر" في نسبة 70 من الإخطارات وتقول "في هذا الوقت ، ليس لدينا دليل على الكشف يتم إساءة استخدام البيانات "40 في المئة من الوقت.

ويقول الباحثون إنه يسمح أيضًا بعدم الاتساق في معالجة سبب الاختراق ، وتاريخ حدوثه ، ومقدار وقت التعرض.

يقول فلوريان شوب ، الأستاذ المساعد في كلية الإعلام: "لا يوجد حافز كبير للشركات للاستثمار في جعل إشعارات خرق البيانات أكثر قابلية للاستخدام".

"بالنسبة لمعظم الشركات ، لا يُنظر إلى هذه الإشعارات إلا كشرط للامتثال لقوانين إشعار خرق البيانات بدلاً من اعتبارها وسيلة لتثقيف وحماية عملائها. نحن بحاجة إلى إعادة التفكير وإعادة صياغة قوانين حماية المستهلك مثل هذه لضمان أن إخطارات الشركات هي في الواقع مفيدة للمستهلكين ، ”يقول Schaub.

تتطلب معظم قوانين الولاية من الشركات إخطار المستهلكين المتأثرين في رسائل مكتوبة أو عبر الهاتف. عادة ما تكون رسائل البريد الإلكتروني أو إعلانات المواقع الإلكترونية أو إشعارات وسائل الإعلام على مستوى الولاية أو الطرق الإلكترونية الأخرى بدائل. تُظهر الدراسة نمطًا ثابتًا مع 95 بالمائة من الإعلامات التي تم تحليلها والتي تم تسليمها عن طريق البريد. يقول الباحثون إن السرعة البطيئة لرسالة بريدية قد تزيد من الوقت الذي ظل المستهلكون فيه غير مطلعين على الخرق.

شارك الباحثون عملهم في مؤتمر CHI حول العوامل البشرية في الحوسبة في غلاسكو ، اسكتلندا.

مصدر: جامعة ميشيغان

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = أمان البيانات الشخصية ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Why Companies Send Confusing Alerts About Data Breaches

Why Companies Send Confusing Alerts About Data Breaches

The notifications that companies send consumers about data breaches lack clarity and may add to customer confusion about whether their data is at risk, according to new research.

Building on their previous research that showed consumers often take little action when facing security breaches, researchers analyzed the data breach notifications companies sent to consumers to see if the communications might be responsible for some of the inaction.

They found that 97 percent of the 161 sampled notifications were difficult or fairly difficult to read based on readability metrics, and that the language used in them may have contributed to confusion about whether the recipient of the communication was at risk and should take action.

“For most companies, those notifications are only seen as a requirement for complying with data breach notification laws…”

“Our analysis shows that requiring companies by law to send data breach notifications alone is not sufficient,” says Yixin Zou, a doctoral student at the University of Michigan.

“It is important to ensure that important information such as what happened and what consumers should do to protect themselves is communicated in those notifications in a way that is understandable and actionable by consumers.”

Citing statistics from the Privacy Rights Clearinghouse, the authors note that in 2017 there were 853 data breached that compromised 2.05 billion records, which included consumer names, contact information account numbers, credit card details, social security numbers, shopping and purchasing records, social media posts and messages, and health records.


 Get The Latest From InnerSelf


In response, most countries, including the United States, adopted data breach notification laws. In the US, each state has its own data breach law, which means that the threshold for when companies must notify consumers, how soon after a breach they must send notifications, and what that notification must look like vary across states.

“There’s little incentive for companies to invest in making data breach notifications more usable.”

This allows much freedom for companies to use hedge terms that downplay risk—using phrases like “you might be affected” and “you are likely to be affected” in 70 percent of notifications and saying “at this time, we have no evidence of exposed data being misused” 40 percent of the time.

It also allows a lack of consistency in addressing the cause of the breach, the date of occurrence, and the amount of exposure time, the researchers say.

“There’s little incentive for companies to invest in making data breach notifications more usable,” says Florian Schaub, an assistant professor in the School of Information.

“For most companies, those notifications are only seen as a requirement for complying with data breach notification laws rather than a way to educate and protect their customers. We need to rethink and rework consumer protection laws such as these to ensure that companies’ notifications are actually helpful to consumers,” Schaub says.

Most state laws require companies to notify affected consumers in written letters or by telephone. Emails, website announcements, notices to statewide media, or other electronic methods are usually substitutes. The study shows a consistent pattern with 95 percent of the analyzed notifications delivered by mail. The researchers say the slow speed of a mailed letter might increase the time when consumers remained uninformed of the breach.

The researchers shared their work at the CHI Conference on Human Factors in Computing in Glasgow, Scotland.

Source: University of Michigan

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=personal data security;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}