كيف تحمي هاتفك وأنت تسوق وتسافر

خصوصية

كيف تحمي هاتفك وأنت تسوق وتسافر

يراقبك المتسللون في موسم الأعياد ، لذا كن على علم بالهاتف من بطاقاتك النقدية وبطاقاتك الائتمانية.

بشكل عام ، هاتفك وبياناتك آمنة. ومع ذلك ، فإن الهجمات من قراصنة متطورة قد تجعل هاتفك عرضة للهجوم ، وفقًا لأبحاث جامعة ولاية ميشيغان. هذا جدير بالذكر بشكل خاص في هذا الوقت من العام ، حيث يستخدم عدد أكبر من الناس العديد من شبكات Wi-Fi العامة أثناء سفرهم والتسوق عبر الإنترنت.

اتصال Wi-Fi ينطوي على مخاطر

إذا أجريت مكالمات عبر Wi-Fi - بغض النظر عن مشغل شبكة الجوال - فقد يتعرض هاتفك للاختراق أو قد يتم تسريب خصوصيتك. تتيح خدمات الاتصال عبر Wi-Fi للمستخدمين استخدام خدمات الصوت والنص الخلوي للشبكة عبر شبكات Wi-Fi العامة أو الخاصة. لحماية مستخدمي اتصال Wi-Fi ، يتم تشفير جميع حزم اتصال Wi-Fi. علاوة على ذلك ، إذا تم الكشف عن هجوم مثل رفض الخدمة ، فإن موفري خدمة Wi-Fi التشغيليين يتحولون بسرعة إلى شبكاتهم الخلوية الأكثر أمانًا باستخدام WiFi2Cellular-Switch.

يقول خوان-هوا تو ، عالم ومهندس كمبيوتر: "يمكن للقراصنة المخادعين أن يقوموا بقمع آلية WiFi2Cellular-Switch". "يمكنهم بعد ذلك إطلاق مجموعة متنوعة من الهجمات ، مثل تعطيل الخدمات الصوتية والنصية على هاتفك أو الاستدلال على أنشطتك ومعلومات جهازك".

هذه لا تقتصر على هاتف واحد ، إما. يمكن أن تؤثر الهجمات على هواتف متعددة. يمكن للهاكر الاستفادة من ARP ، أو بروتوكول تحليل العنوان ، أدوات الانتحال ، مثل EtterCap ، لاعتراض جميع حزم اتصال Wi-Fi على شبكة محلية.

للحفاظ على أمان هاتفك من هجوم انتحال ARP ، يوصي Tu بتمكين الشبكة الخاصة الظاهرية على هاتفك أثناء استخدام شبكة Wi-Fi عامة. هذه الخطوة الإضافية لتشغيل VPN يمكن أن تحمي هاتفك من هذه الهجمات. عندما يتم خلط حزم اتصال Wi-Fi مع خدمات الإنترنت الأخرى ، مثل الوصول إلى البريد الإلكتروني ، فإنه يعمل على تمويه هاتفك من الاستهداف ، كما يقول Tu.

"يمكنك أيضا تثبيت ARP الحرس كإجراء وقائي إضافي" ، كما يقول. "سيصدر ARP Guard تنبيهًا إذا كان هاتفك تحت هجوم انتحال ARP".

مستشعرات بصمات الأصابع ليست مثالية

خلافا للاعتقاد السائد ، ليست أجهزة استشعار بصمات الأصابع الحصن المنيع للأمن. إنها مقياس جيد ، لكن يمكن التحايل عليها.

تعتبر بصمات الأصابع فريدة من نوعها ، ولكن نظرًا لأن مستشعرات الهاتف صغيرة ، يتم استخدام مطبوعات جزئية فقط لإلغاء قفل الهواتف. لسوء الحظ ، فإن التحيز يساوي القواسم المشتركة.

يقول آرون روس ، عالم الكمبيوتر والمهندس: "عندما يتم استخدام جزء صغير فقط من البصمة للمصادقة ، يكون هناك فقدان للتميز". "استنادًا إلى بحثنا عن المطبوعات الجزئية ، صاغنا مصطلحًا جديدًا"MasterPrints". هذه هي انطباعات بصمة جزئية تتطابق مع العديد من بصمات الأصابع الأخرى ، مثل مفتاح رئيسي يفتح العديد من الأقفال ".

يمكن إنتاج MasterPrints كنوع من التحف الفعلية ، أو محاكاة ساخرة ، لفتح الهواتف والأجهزة الآمنة الأخرى. إذا لم يتم التعامل مع الضعف بفعالية ، فسوف تصبح طرق استغلاله أكثر دقة ، كما يضيف روس.

يمكن لمصنعي الهواتف الذكية معالجة هذا الكعب المحتمل في Achilles من خلال تحسين دقة المستشعرات ، والتي سوف تصبح أصغر فقط - وتفحص حتى أجزاء أصغر من بصمات الأصابع - في الأجهزة المستقبلية. ويمكنهم أيضًا تجهيز هذه الأجهزة بتكنولوجيا مكافحة الانتحال لتحويل استخدام محاكاة سحاب بصمات الأصابع. يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية زيادة أمانهم باستخدام نظام مصادقة متعدد العوامل ، مثل بصمة الإصبع بالإضافة إلى رمز مرور.

مصدر: جامعة ولاية ميشيغان

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = أمان الهاتف ؛ maxresults = 3}

خصوصية
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How To Protect Your Phone As You Shop And Travel

privacy

How To Protect Your Phone As You Shop And Travel

Hackers are watching you this holiday season, so be as mindful of your phone as of your cash and credit cards.

In general, your phone and data are safe. Attacks from sophisticated hackers, though, could make your phone vulnerable, according to Michigan State University research. This is particularly noteworthy this time of year, as more people use numerous public Wi-Fi networks as they travel and shop online.

Wi-Fi calling carries risks

If you make calls via Wi-Fi—regardless of the carrier—your phone could be hacked or your privacy could be leaked. Wi-Fi calling services allow users to use cellular network voice and text services over private or public Wi-Fi networks. To protect Wi-Fi calling users, all Wi-Fi calling packets are encrypted. Moreover, if an attack such as denial of service is detected, operational Wi-Fi calling service providers quickly switch back to their safer cellular networks using WiFi2Cellular-Switch.

“Savvy hackers, however, can suppress the WiFi2Cellular-Switch mechanism,” says Guan-Hua Tu, a computer scientist and engineer. “They can then launch a variety of attacks, such as disabling voice and text services on your phone or inferring your activities and device information.”

These aren’t limited to a single phone, either. Attacks can affect multiple phones. A hacker can leverage ARP, or Address Resolution Protocol, spoofing attack tools, such as EtterCap, to intercept all the Wi-Fi calling packets on a local network.

To keep your phone safe from an ARP spoofing attack, Tu recommends enabling the virtual private network on your phone while using public Wi-Fi. This extra step of turning on VPN can protect your phone from these attacks. When Wi-Fi calling packets are mixed in with other internet services, such as accessing email, it camouflages your phone from being targeted, Tu says.

“You also can install ARP Guard as an additional precaution,” he says. “ARP Guard will issue an alert if your phone is under an ARP spoofing attack.”

Fingerprint sensors aren’t perfect

Contrary to common belief, fingerprint sensors are not the impenetrable fortress for security. They are a good measure, but they can be circumvented.

Fingerprints are unique, but since phone sensors are small, only partial prints are used to unlock phones. Unfortunately, partiality equates to commonality.

“When only a small portion of a fingerprint is used for authentication, there is a loss of distinctiveness,” says Arun Ross, computer scientist and engineer. “Based on our research on partial prints, we coined a new term ‘MasterPrints.’ These are partial fingerprint impressions that fortuitously match many other fingerprints, akin to a master key that opens many locks.”

MasterPrints can be produced as actual artifacts, or spoofs, to unlock phones and other secured devices. If the vulnerability is not addressed effectively, ways to exploit it will become more refined, Ross adds.

Smartphone manufacturers can address this potential Achilles’ heel by improving the resolution of the sensors, which will only get smaller—and scan even smaller portions of fingerprints—in future devices. They also can outfit these devices with anti-spoofing technology to deflect the use of fingerprint spoofs. Smartphone users can increase their security by using a multi-factor authentication scheme, such as fingerprint plus a passcode.

Source: Michigan State University

Related Books

Make Your Smartphone 007 Smart: NEW 2018 Edition
privacyAuthor: Conrad Jaeger
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook
Publisher: alanpearce.com

Buy Now

Mobile Phone Security and Forensics: A Practical Approach
privacyAuthor: Iosif I. Androulidakis
Binding: Hardcover
Publisher: Springer
List Price: $99.00

Buy Now

Mobile Phones And Portable Devices Security
privacyAuthor: Garry Huner
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

privacy
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}