كيفية تحديد وإيقاف المحتالين

كيفية تحديد وإيقاف المحتالينوهناك صورة نمطية شائعة من المحتالين هي أنهم مضطربون عقليا. يعتبر هؤلاء المحتالون متلاعبين ، وقاسين وقاسيين أمر مفهوم ، مع الأخذ في الاعتبار عواقب الاحتيال.

لماذا كل أمريكي يستحق الحد الأدنى المضمون الدخل من الثروة المشتركة

لماذا كل أمريكي يستحق الحد الأدنى المضمون الدخل من الثروة المشتركةالسؤال الكبير الذي نادرا ما يدور حول اقتصادنا الحالي هو من يحصل على فوائد الثروة المشتركة؟ الثروة المشتركة لديها العديد من المكونات. يتكون المرء من هدايا الطبيعة التي نرثها معا: الغلاف الجوي والمحيطات ، مستجمعات المياه والأراضي الرطبة ، والغابات والسهول الخصبة ، وهلم جرا (بما في ذلك ، بالطبع ، الوقود الأحفوري).

لماذا يبدو الفساد مختلفاً في الصين منه في الغرب

لماذا يبدو الفساد مختلفاً في الصين منه في الغربكان هناك شك كبير في أستراليا وأماكن أخرى حول ثروة رجال الأعمال والمستثمرين والشركات الخاصة من الصين. هناك دائما اقتراح بأن هناك شيء غير مقبول حيال ذلك ...

كيفية كسر قوة المال

كيفية كسر قوة الماليمكننا أن نرفض قبول الادعاءات السائدة ، ولكن الزائفة ، بأن المال هو الثروة وأن الناتج المحلي الإجمالي المتنامي يحسن حياة الجميع.

كيفية عكس اتساع الفجوة العنصري الثروة

كيفية عكس اتساع الفجوة العنصري الثروةيعد عدم المساواة في الثروة مشكلة أكبر من عدم المساواة في الدخل. ذلك لأنك يجب أن يكون لديك ما يكفي من المدخرات من الدخل للبدء في تجميع الثروة - شراء منزل أو الاستثمار في الأسهم والسندات ، أو الادخار لإرسال طفل إلى الكلية.

هنا هي أين أفكار بيرني العدالة تعمل بالفعل

الكلية في الدنمارك 4 9في عام الانتخابات ، نسمع وعودا لا نهاية لها بما سيفعله سياسيونا لمساعدة الناس. لكن هل الأفكار التي نسمعها من بيرني ساندرز وآخرين - مثل الرعاية الطبية للجميع ، التعليم المجاني للكلية ، إجازة عائلية مدفوعة الأجر - مجرد شعارات لتخاطب الناخبين الذين يعانون تحت وطأة الأجور الراكدة والديون المرهقة؟ هل يمكن لهذه الأفكار أن تترسخ؟

عندما يتعلق الأمر بالضرائب ، كيف نقرر ما هو عادل؟

عندما يتعلق الأمر بالضرائب ، كيف نقرر ما هو عادل؟خضعت التعاملات الضريبية لعدد من السياسيين للتدقيق هذا الأسبوع ، بعد أنباء عن ممتلكاتهم الخارجية في أوراق بنما. وقد أدت التسريبات إلى استقالة رئيس الوزراء الأيسلندي - ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ، وقد انتقد للأسهم التي استخدمها في صندوق خارجي

لماذا حتى $ 15 ساعة لا يكفي في بعض الدول

لماذا حتى $ 15 ساعة لا يكفي في بعض الدولالعمال منخفضي الأجور على الصعيد الوطني قد شنوا حملة ل$ 15 ساعة "أجر المعيشة"، والحق في التنظيم دون العمل صاحب العمل خرق القوانين. ولكن يقول تقرير جديد فكرية أنه في معظم الدول، $ 15 لا يكفي - حتى لشخص واحد.

أسباب 4 هجوم وول ستريت جورنال على بيرني ساندرز هو كليا

أسباب 4 هجوم وول ستريت جورنال على بيرني ساندرز هو كليالقد تلقيت عددًا كبيرًا من المكالمات حول مقالة ظهرت في وقت سابق من هذا الأسبوع في صحيفة وول ستريت جورنال - متهمةً بأن مقترحات بيرني ساندرز ستحمل "ثمن" $ 18 تريليون دولار خلال فترة 10 - من الضروري الرد عليها.

لماذا نفترض أن الحياة عادلة؟

لماذا نفترض أن الحياة عادلة؟عدم المساواة في الدخل في أمريكا يتزايد بسرعة، ومن المتوقع أن تزيد. في حين أن الفجوة المتسعة في الثروة هو موضوع ساخن في وسائل الإعلام وفي الحملة الانتخابية، وهناك قطع تماما بين التصورات من الاقتصاديين وتلك من الجمهور العام.

بقية القصة حول اليونان

ديون اليونانتسعى مطالب الاتحاد الأوروبي الاقتصادية إلى عرقلة الشركات الصغيرة والمجتمعات المحلية ، مما يمهد الطريق لعمالقة الشركات متعددة الجنسيات. أحد المطالب هو أن اليونان تلغي أي قوانين تقيد الأيام أو الساعات التي يمكن للأعمال أن تعمل فيها على الرغم من حقيقة أن العديد من الدول الأوروبية بما في ذلك قد سنت مثل هذه السياسات لحماية العمال والشركات الصغيرة ، بما في ذلك ألمانيا.

تضييق الخناق على نيو تفلون دونز والأسر جريمتهم

تضييق الخناق على نيو تفلون دونز والأسر جريمتهمومثلها مثل "تفلون" المظللة بالظواهر الخضراء - وهو اسم جون غوتي الذي أطلق العنان لإدارته في البقاء خارج السجن - تمت مقاضاة أكبر البنوك مراراً وتكراراً على مدى العقد الماضي ، ومع ذلك تجنبت حتى الآن أية عواقب أشد قسوة. وبدلاً من ذلك ، تلقّوا "محاكمات مؤجلة" أو عدم ملاحقات قضائية تتاجر بالتهم الجنائية للإصلاحات الموعودة والغرامات الجنائية.

برنامج الرعاية السرية بقيمة 10 مليار دولار أمريكي

الضمان الاجتماعي Disabilty Abuse

حقيقة أن إساءة استخدام نظام إعاقة الضمان الاجتماعي لا يتم الكشف عنها لأنه كان معروفا لبعض الوقت للجميع باستثناء المراقب. بعض الناس كانوا يجرون الأموال عندما لا يكونوا في الواقع معاقين.

لماذا يستفيد نموذج التاجر جو العمال - والخط السفلي

التاجر جو

الموظف الذي يتلقى رواتب جيدة وصحية وسعداء هو موظف أكثر إنتاجية. كم أكثر إنتاجية؟ جدا ، وهناك الكثير من الأمثلة على هؤلاء الموظفين يدفعون لأنفسهم. لماذا لا تفعل معظم الشركات نفس الشيء؟ لأن تقصير أجور الموظف يتدفق إلى جيوب الإدارة وأصحاب لفترة.

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

Why In The Future It Should Be Consumers That Go On Strike

Why In The Future It Should Be Consumers That Go On StrikeI belong to a generation that has been told there is no other choice other than to be flexible in the labour market. For many of us, the idea of a long-term employment contract in a company where there is the possibility to progress belongs to another time.

How To Identify And Stop Fraudsters

How To Identify And Stop FraudstersA common stereotype of fraudsters is that they are psychopaths. That fraudsters are considered manipulative, callous and remorseless is understandable, considering the consequences of fraud.

How To Reverse The Widening Racial Wealth Gap

How To Reverse The Widening Racial Wealth GapWealth inequality is even more of a problem than income inequality. That’s because you have to have enough savings from income to begin to accumulate wealth – buying a house or investing in stocks and bonds, or saving up to send a child to college.

Here Is Where Bernie's Justice Ideas Already Work

college in denmark 4 9In an election year, we hear endless promises of what our politicians will do to help the people. But are the ideas we’re hearing from Bernie Sanders and others—like Medicare for all, free college tuition, paid family leave—just slogans to pander to voters suffering under stagnating wages and burdensome debt? Could those ideas ever actually take hold?

Why Even $15 An Hour Is Not Enough In Some States

Why Even $15 An Hour Is Not Enough In Some StatesLow-wage workers nationwide have been campaigning for a $15 hourly "living wage" and the right to organize without employer labor law-breaking. But a new think tank report says that in most states, $15 is not enough - even for one person.

Why Do We Assume That Life Is Fair?

Why Do We Assume That Life Is Fair?Income inequality in America has been growing rapidly, and is expected to increase. While the widening wealth gap is a hot topic in the media and on the campaign trail, there’s quite a disconnect between the perceptions of economists and those of the general public.

The Rest of the Story About Greece

greece debtEU’s economic demands seek to derail small business and local communities, paving the way for multinational corporate giants. One demand is that Greece abolish any laws restricting the days or hours a business can operate despite the fact that several European countries including have enacted such policies to protect workers and small business, including Germany.

Cracking Down On The New Teflon Dons And Their Crime Families

Cracking Down On The New Teflon Dons And Their Crime FamiliesLike green-shaded teflon dons – mobster John Gotti’s nickname for managing to stay out of jail – the largest banks have been repeatedly prosecuted over the past decade and yet have so far avoided any harsher consequences. Instead they’ve received “deferred prosecutions” or non-prosecutions that trade criminal charges for promised reforms and criminal fines.

America's $124 Billion Secret Welfare Program

Social Security Disabilty Abuse

The fact that abuse of the Social Security Disability system is occurring is no revelation for it has been known for some time to all but the casual observer. Some people are and have been drawing funds when they are not actually disabled.

Why the Trader Joe's Model Benefits Workers--And the Bottom-Line

Trader Joes

A well paid, healthy, happy employee is a more productive employee. How much more productive? Very, and there are plenty of examples of these employees paying for themselves. Why don't most businesses do the same? Because shorting an employee's wages flows into the pockets of the management and owners for awhile.

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}