جعل الحرب ، وليس الحب: لجعل الحرب ، عليك أن تترك الحب وراء

جعل الحرب ، وليس الحب: لجعل الحرب ، عليك أن تترك الحب وراء
الصورة عن طريق جيرد التمان

كنت أقف في ممر فندق في فندق هوليداي إن في سياتل. رفعت قبضتي ليطرق الباب أمامي ، لكن يدي تحوم هناك. كان كيمي على الجانب الآخر من الباب. ربما كانت لا تزال في ملابسها الداخلية ، أو ربما مجرد تي شيرت ، وربما تي شيرت ، لست متأكدًا. كان من المفترض أن أكون داخل الغرفة معها.

كان كيمي قد طار من ميلووكي للحضور معي لبضعة أيام قبل أن يتم نشري في العراق. كنا تواعد لمدة عامين في ذلك الوقت. لقد قضيت معظم الوقت في التدريب الأساسي أو كنت متمركزًا في فورت لويس بولاية واشنطن. لقد عادت إلى منزلها في ولاية ويسكونسن ، حيث كانت تضيء وطننا ، مشغولة بفصول الكلية أو العمل.

الحياة التي لم تكن أبدا

عندما وقفت خارج غرفة الفندق في سياتل ، كان بإمكاني تصوير ظهرها في ميلووكي - وهي تبتسم لصديق أو ترمي رأسها لتضحك على مزحة ، حتى لو لم يكن ذلك مضحكا ، فقط لإضفاء شعور بالنكات . كان بإمكاني رؤية سيارتي هوندا سيفيك '98' في مرآب والديها ، تم تخزينها بعيدًا عن الجانب الآخر ، مثل الكتاب السنوي للمدرسة الثانوية الذي تحتفظ به في صندوق للهدايا التذكارية في الخزانة. استطعت أن أرى والدها يبدأ السيارة وتشغيلها مرة واحدة في الشهر أو نحو ذلك ، كل شهر ، حتى عدت. لذلك كان لدي عجلات لاصطحابها للتواريخ عندما عدت. حتى أتمكن من اختيار حق العودة حيث كنت قد توقفت. الأهم من ذلك كله ، كان باستطاعتي رؤية كيمي تنتظر بصبر لي أن يكبر ويذهب إلى الرجل الذي أرادت أن أكون فيه. رجل مستعد للزواج والأطفال.

كان لدينا ثمان وأربعون ساعة - ربما أقل - لندعي أنني لم أكن على وشك أن أسقط في منطقة حرب. توجهت فصيلتي إلى الموصل ، والتي كانت ستعتبر لاحقًا واحدة من أكثر ميادين القتال دموية في الصراع. الجزء المضحك كان ، في الوقت الذي شعرت فيه بالارتياح لعدم الذهاب إلى بغداد - الموصل ، في الشمال ، بدت أكثر أمانًا بطريقة أو بأخرى. ولكن أينما نقلني هذا النقل العسكري ، فقد حان الوقت. كان هذا ما تدربت عليه.

في الساعات التي كان من المفترض أن تمتلئ بالجنس والعشاء والمشروبات ومرة ​​أخيرة ، الجزء الذي كنت سأستمتع بهذه الأشياء قد تراجعت. شخص آخر قام في مكانه. لقد كان محاربًا ذاهبًا إلى الحرب ، وكان واجبه يستهلكه. مع الالتزام الهادئ الذي أذهلني ، تنحى الحب جانباً لإفساح المجال للمعركة القادمة.

جلست أنا وكيمي في غرفة الفندق هذه حتى تحول وقتنا معًا من أيام إلى ساعات. لم أستطع الجلوس فقط ومشاهدة الساعات أصبحت دقيقة. لم أستطع البقاء هناك معها ثانية. اضطررت الى التحرك. اضطررت الى الخروج كنت بحاجة إلى الهواء والسماء حتى لا أختنق.

ضرب الطريق ، جاك

شخص يراقبنا كان ينظر إلي ويرى طفلاً في العشرين من عمره وشقراء طويلة في غرفة فندق ويعتقد أنها كانت نوعًا من الفتح بالنسبة لي. لقد رأوا الطريقة التي ارتديت بها ملابسها بسرعة بينما كانت تتسكع على السرير في العديد من حالات خلع ملابسها ، على أمل أن أغير رأيي وأبقى معها لبضع ساعات إضافية. لمدة ساعة أخرى. لبضع دقائق أخرى؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


كان الشخص الذي يراقبنا قد توقع شيئًا عن خوفي من الالتزام أو العلاقة الحميمة أو عن كون الأولاد صبيانًا. ولكن لم يكن الأمر أنني أردت الاحتفاظ بخياراتي مفتوحة أو النوم مع فتيات أخريات. اضطررت إلى المغادرة لأنني اضطررت إلى ركوب طائرة إلى العراق ، وهناك الكثير من الأدرينالين التي يمكن أن يصنعها الإنسان. ليس هناك ما يكفي لجعل الحب والحرب.

لجعل الحرب ، عليك أن تترك الحب وراء.

لا تستسلم عن الحب

أنا معبأة بشراسة. أخبرت كيمي لا ، لم أستطع البقاء ، ولا حتى لبضع دقائق أخرى. كان علي الذهاب. قالت نفس الشيء الذي ستقوله في وقت لاحق ، كلما انفجرتها من اللون الأزرق.

"أفهم."

لقد حولت عينيها الزرقاء من عيني ، مبتسمة بحزن. كنت أعرف تلك الابتسامة. هذا يعني أنها لم تتخل عني بعد. كانت لا تزال تعتقد أن حبها المثالي قد يكون كافياً. مثل ابتسامتها أو قبلةها أو لمسها يمكن أن يبقي جزءًا مني بريئًا إلى الأبد ، بغض النظر عما فعلته أو رأيته هناك. لقد أرادت التمسك بي جميعًا ، لكنها كانت ترغب في الاحتفاظ بقطعة واحدة فقط. لم أقم بتمهيد على أرض عراقية ، لكنني بالفعل - لم أستطع - أعطاها ذلك. ولا حتى ذلك.

قبلتها بسرعة وخرجت من الغرفة وأغلقت الباب. لقد اتخذت بضع خطوات نحو الدرج ، واستدار ، ومشى إلى الباب مباشرة ، وقفت خارج الغرفة. رفعت قبضة ليطرق لها للسماح لي بالعودة.

ضرب صوت تنهداتها ضد الباب من الداخل. وقفت هناك واستمعت إلى صراخها. لقد خفضت قبضتي ، وسرت على الدرج ، ودخلت إلى الشاحنة التي اقترضتها لرؤيتها ، وسافرت بعيدًا. اضطررت للعودة إلى القاعدة حتى أتمكن من الاستعداد للحافلة التي ستأخذنا إلى القاعدة الجوية التي كانت تحمل الطائرة التي ستقلني إلى الحرب.

صنع الحرب ، وليس الحب؟

في الحافلة ، أدركت أن I الذي أحب كيمي أصبح الآن جزءًا من We. "نحن" بدأنا أولاً في التبلور في التدريب الأساسي. الآن ، قبل ساعات من الحرب ، تم تشكيل "نحن" بالكامل. غير قابلة للتجزئة. وهكذا فقد تركنا كيمي في غرفة الفندق في ذلك اليوم.

نقلنا من فورت لويس إلى مين إلى أيرلندا إلى ألمانيا إلى تركيا إلى الكويت. الكويت ، سميت بهذا الاسم لأنها المكان الذي كان علينا فيه الانتظار ، والانتظار ، وانتظر صوت طائرتنا من طراز C-130 إلى العراق لاختراق الليل الصامت وإغراق ذكرى تنهدات كيمي.

مقتطف من الكتاب حيث تنتهي الحرب.
© 2019 بواسطة Tom Voss و Rebecca Anne Nguyen.
طبع بإذن من NewWorldLibrary.com

المادة المصدر

حيث تنتهي الحرب: رحلة قدامى المحاربين القدامى لمسافة 2,700 ميل للشفاء - الشفاء من اضطراب ما بعد الصدمة والإصابة المعنوية من خلال التأمل
بقلم توم فوس وريبيكا آن نجوين

حيث تنتهي الحرب بقلم توم فوس وريبيكا آن نجوينرحلة تجريبية لقدامى المحاربين في حرب العراق من اليأس إلى الأمل. ستعطي قصة توم فوس مصدر إلهام للمحاربين القدامى وأصدقائهم وعائلاتهم والناجين من جميع الأنواع. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle وككتب مسموع.)

انقر لطلب على الأمازون

كتب ذات صلة

عن المؤلف

توم فوس ، مؤلف كتاب أين تنتهي الحربخدم توم فوس كشاف للمشاة في الكتيبة الثالثة ، فصيلة الكتيبة الحادية والعشرين لفوج المشاة. أثناء نشره في الموصل ، العراق ، شارك في مئات المهام القتالية والإنسانية. ريبيكا آن نغوين ، أخت فوس وشريكة في تأليفها ، كاتبة تقيم في شارلوت بولاية نورث كارولينا. TheMeditatingVet.com

فيديو / مقابلة: قام توم فوس بمقابلة جوروديف سري سري رافي شانكار ، مؤسس ورشة عمل Power Breath Meditation لـ قدامى المحاربين ، من خلال Project Welcome Home Troops:

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Make War, Not Love: To Make War, You Have To Leave The Love Behind

Make War, Not Love: To Make War, You Have To Leave The Love Behind
Image by Gerd Altmann

I was standing in a hotel corridor in a Holiday Inn in Seattle. I raised my fist to knock on the door in front of me, but my hand just hovered there. Kimmy was on the other side of the door. She was probably still in her underwear, or maybe just a T-shirt, maybe my T-shirt, I’m not sure. I was supposed to be inside the room with her.

Kimmy had flown from Milwaukee to come stay with me for a few days before I was deployed to Iraq. We’d been dating for two years by then. For most of that time, I was away at basic training or stationed at Fort Lewis in Washington State. She was back home in Wisconsin, brightening up our homeland, busy with college classes or work.

The Life That Never Was

As I stood outside that hotel room in Seattle, I could picture her back in Milwaukee — smil­ing at a friend or throwing her head back to laugh at a joke, even if it wasn’t that funny, just to make the joke teller feel good. I could see my ’98 Honda Civic in her parents’ garage, stored out of the way and off to the side, like a high school yearbook you keep in a souvenir box in the closet. I could see her dad starting the car and running it once a month or so, every month, until I returned. So I’d have wheels to pick her up for dates when I got back. So I could pick right back up where I had left off. Most of all, I could see Kimmy waiting patiently for me to grow up and into the man she wanted me to be. A man ready for marriage and children.

We had forty-eight hours — maybe less — to pretend I wasn’t about to be dropped into a war zone. My platoon was headed for Mosul, which would later be considered one of the deadliest battlegrounds of the conflict. The funny part was, at the time I was relieved not to be going to Baghdad — Mosul, in the north, seemed safer somehow. But wherever that mili­tary transport dropped me, it was go time. This was what I had trained for.

In the hours that were supposed to be filled with sex and dinner and drinks and one-last-times, the part of me that would’ve enjoyed those things retreated. Someone else rose up in his place. He was a warrior going to war, and his duty consumed him. With a quiet compliance that startled me, love stepped aside to make way for the forthcoming battle.

Kimmy and I sat in that hotel room until our time together turned from days to hours. I couldn’t just sit around and watch the hours become minutes. I couldn’t stay there with her an­other second. I had to move. I had to get outside. I needed air and sky so I wouldn’t suffocate.

Hit the Road, Jack

Someone watching us would have looked at me and seen a twenty-year-old kid and a leggy blonde in a hotel room and thought she was some kind of conquest for me. They’d have seen the way I quickly dressed while she lounged on the bed in various states of undress, hoping I’d change my mind and stay with her for a few more hours. For one more hour. For a few more minutes?


 Get The Latest From InnerSelf


The someone watching us would have pro­jected something about my fear of commitment or intimacy or about boys being boys. But it wasn’t that I wanted to keep my options open or sleep with other girls. I had to leave because I had to get on a plane to Iraq, and there’s only so much adrena­line a human body can make. There’s not enough to make love and war.

To make war, you have to leave the love behind.

Don't Give Up On Love

I packed furiously. I told Kimmy no, I couldn’t stay, not even for a few more minutes. I had to go. She said the same thing she’d say later, whenever I’d blow her off out of the blue.

“I understand.”

She turned her blue eyes from mine, smiling sadly. I knew that smile. It meant she hadn’t given up on me yet. She still be­lieved her perfect love might be enough. Like her smile or her kiss or her touch could keep a part of me innocent forever, no matter what I did or saw over there. She wanted to hang on to all of me, but she’d settle for keeping just a piece. I hadn’t stepped a boot on Iraqi soil, but already I wouldn’t — I couldn’t — give her that. Not even that.

I kissed her quickly, stepped out of the room, and shut the door. I took a few steps toward the stairwell, turned around, walked right back to the door, and stood outside the room. I raised a fist to knock for her to let me back in.

The sound of her sobs beat against the door from inside. I stood there and listened to her cry. I lowered my fist, walked down the stairs, got into the truck I’d borrowed to see her, and drove away. I drove back to base so I could get ready to get on the bus that would take us to the air base that held the plane that would fly me to war.

Making War, Not Love?

On the bus, I realized that the I that had loved Kimmy was now part of a We. "We" had first started to take shape in basic training. Now, hours before war, "We" were fully formed. Indi­visible. And so it was We that left Kimmy in the hotel room that day.

We flew from Fort Lewis to Maine to Ireland to Germany to Turkey to Kuwait. Kuwait, so named because it’s where We had to wait, and wait, and wait for the sound of our C-130 air­craft to Iraq to cut through the silent night and drown out the memory of Kimmy’s sobs.

Excerpted from the book Where War Ends.
© 2019 by Tom Voss and Rebecca Anne Nguyen.
Reprinted with permission from NewWorldLibrary.com

Article Source

Where War Ends: A Combat Veteran’s 2,700-Mile Journey to Heal ― Recovering from PTSD and Moral Injury through Meditation
by Tom Voss and Rebecca Anne Nguyen

Where War Ends by Tom Voss and Rebecca Anne NguyenAn Iraq War veteran’s riveting journey from suicidal despair to hope. Tom Voss’s story will give inspiration to veterans, their friends and family, and survivors of all kinds. (Also available as a Kindle edition and as an audiobook.)

click to order on amazon

 

Related Books

About the Author

Tom Voss, author of Where War EndsTom Voss served as an infantry scout in the 3rd Battalion, 21st Infantry Regiment’s scout-sniper platoon. While deployed in Mosul, Iraq, he participated in hundreds of combat and humanitarian missions. Rebecca Anne Nguyen, Voss’s sister and coauthor, is a writer based in Charlotte, North Carolina. TheMeditatingVet.com

Video/Interview: Tom Voss interviews Gurudev Sri Sri Ravi Shankar, the founder of the Power Breath Meditation Workshop for veterans, by Project Welcome Home Troops:

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}