كيف تخفف القوانين البيئية المخاطرة أثناء الكوارث الطبيعية

كيف تخفف القوانين البيئية المخاطرة أثناء الكوارث الطبيعيةأثارت الأمطار الغزيرة التي أعقبت إعصار فلورنسا مخاوف بشأن إطلاق مواد سامة. وقد تسرب الرماد من محطات الطاقة التي تعمل بالفحم المخزنة في مكب النفايات ، وقالت ولاية نورث كارولينا إن عشرات المواقع قد أفرجت عن نفايات الخنازير أو معرضة لخطر القيام بذلك.

كيف توقع الأرصاد الجوية الإعصار الكبير التالي

كيف توقع الأرصاد الجوية الإعصار الكبير التالييتجه إعصار فلورنسا نحو الساحل الأمريكي ، في ذروة موسم الأعاصير. يمكن أن تسبب الأعاصير ضررًا كبيرًا بسبب الرياح والأمواج والأمطار ، ناهيك عن الفوضى في الوقت الذي يستعد فيه عامة السكان للطقس القاسي. هذا الأخير يصبح أكثر ملاءمة ، حيث يتزايد الضرر النقدي الناجم عن الكوارث. من المحتمل أن يساهم تزايد عدد السكان والبنية التحتية الساحلية ، فضلاً عن ارتفاع مستوى سطح البحر ، في هذه الزيادة في تكاليف الأضرار.

لماذا "الوحش من الشرق" ودرجات حرارة القطب الشمالي الدافئة لا مبالاة من قبيل الصدفة

لماذا "الوحش من الشرق" ودرجات حرارة القطب الشمالي الدافئة لا مبالاة من قبيل الصدفةخلال الأسبوع الماضي ، اجتاح الطقس البارد المرير المملكة المتحدة ومعظم شمال أوروبا. وفي الوقت نفسه ، كانت درجات الحرارة في منطقة القطب الشمالي العالية هي 10 إلى 20 ° C فوق طبيعي - على الرغم من أنه لا يزال بشكل عام أقل من درجة التجمد.

كيف نعرف إذا تغير المناخ تسبب في الطقس

كيف نعرف إذا تغير المناخ تسبب في الطقسبعد موجة شديدة الحرارة غير عادية ، أو هطول الأمطار ، أو الجفاف ، سيتلقى نوح ديفنفو ومجموعة بحثه حتمًا مكالمات هاتفية ورسائل بريد إلكتروني يسألون عما إذا كان تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يلعب دوراً.

ما هي أهمية الماء الضائع؟

الطقس القاسي 3 5مع ارتفاع درجة حرارة الأرض ، ستتغير أنماط الأمطار والطقس. مع ارتفاع درجات الحرارة ، ستزداد كمية المياه في الغلاف الجوي.

لماذا يجب على أوروبا أن تستعد للطقس المتطرف

لماذا يجب على أوروبا أن تستعد للطقس المتطرفيتم تحذير المدن والبلدات في جميع أنحاء أوروبا من التكيف مع الضربات التي يتعرضون لها من العواصف الشديدة حيث أن الأحداث المناخية القاسية تصبح أكثر تواتراً.

انتهت ظاهرة النينيو ، لكنها غادرت علامتها عبر العالم

انتهت ظاهرة النينيو ، لكنها غادرت علامتها عبر العالممن المرجح أن تكون نهايته 2015-16 El Niño قد وصلت إلى نهايتها. لقد هبطت درجات الحرارة في المحيط الهادئ والرياح التجارية وأنماط السحب والضغط إلى ما يقرب من المعدل الطبيعي ، على الرغم من أن آثار الحدث في جميع أنحاء العالم لا تزال محسوسة.

النينيو يأخذ حصيلة في جنوب شرق آسيا

الأرض متصدع 5 29انتشر الجفاف في عدة مقاطعات في جزيرة مينداناو. صورة من صفحة الفيسبوك الخاصة بـ RMP-NMR تؤثر درجات الحرارة ونقص المياه على العديد من البلدان في جنوب شرق آسيا ، بفضل النينو ظاهرة المناخ.

هل أدى تغير المناخ إلى تحسين الأحوال الجوية في الولايات المتحدة؟

فيضان في هيوستن ، أبريل 18 ، 2016. Laurence Simon / Flickr، CC BY-SAوفقًا لتقرير جديد نشر في "Nature" في أبريل 20 و 2016 بقلم باتريك إيغان وميغان مولين ، تحسنت الظروف المناخية للغالبية العظمى من الأمريكيين على مدار السنوات الماضية 40. هذا ، كما يقولون ، يفسر سبب عدم وجود طلب عام يذكر حتى الآن على الاستجابة السياسية لتغير المناخ.

ارتفاع الطقس المتطرف يقدم تحذيرا من المخاطر البيئية

ارتفاع الطقس المتطرف يقدم تحذيرا من المخاطر البيئيةالمناخ في العالم آخذ في التغير بالفعل. الأحداث المناخية المتطرفة (الفيضانات والجفاف، وموجات الحر) تتزايد مع ارتفاع درجات الحرارة في العالم. حين بدأنا نتعلم كيف يمكن لهذه التغييرات ستؤثر

سبعة أحداث الطقس مذهلة وماذا يسبب لهم

سبعة أحداث الطقس مذهلة وماذا يسبب لهمقد يبدو الطقس وكأنه يخلق أسابيع من رذاذ رمادي كئيب. لكن بإمكانه أيضًا أن يقدّم برنامجًا مثيرًا للغاية - وفي كثير من الأحيان - مميتًا. لكن ما الذي يفسر هذه الأحداث المتفجرة؟

ما هو العبث مع أنماط الطقس؟ روسبي موجات هذا هو

ما هو العبث مع أنماط الطقس في الولايات المتحدة؟ روسبي ويفزهذا هو عام ظاهرة الغلاف الجوي الغامضة. كانت الدوامة القطبية تبرد الشتاء. قد يكون إطلاق الميثان هو حفر فوهات غامضة في جليد القطب الشمالي. وحصلت الأنماط على اللوم على فيضان كولورادو الذي يدعى ألفي سنة.

دراسة تتنبأ بظاهرة النينيو في أواخر هذا العام

دراسة تتنبأ النينو في أواخر هذا العام

أظهرت دراسة جديدة أن هناك على الأقل نسبة 76 في احتمال حدوث ظاهرة النينيو في وقت لاحق من هذا العام ، مما قد يعيد تشكيل أنماط الطقس العالمية لمدة عام أو أكثر ، مما يزيد من احتمالات أن تسجل 2015 رقماً قياسياً لأدنى عام منذ أداة القياس بدأت السجلات في أواخر القرن 19th.

Weather Whiplash: كما تجلب القطبية Vortex التجميد العميق ، هل الطقس المتطرف مرتبط بتغير المناخ؟

Weather Whiplash: كما تجلب القطبية Vortex التجميد العميق ، هل الطقس المتطرف مرتبط بتغير المناخ؟

يتم تسجيل درجات الحرارة الباردة القياسية في جميع أنحاء الغرب الأوسط وشرق الولايات المتحدة مرة أخرى اليوم كما دعت دوامة قطبية من الكثيفة والهواء المتجمد في جنوب ولاية تكساس وفلوريدا.

صادرات أفريقيا نظام تحذير الطقس إلى البرازيل

صادرات أفريقيا نظام تحذير الطقس إلى البرازيل

بينما تصبح الظواهر الجوية المتطرفة أكثر شيوعًا بسبب تغير المناخ ، يزداد الاعتراف بالهاتف المحمول كأداة هامة للتحذيرات التي لا يمكنها فقط إنقاذ الأرواح - بل وأيضاً في البرازيل ، محصول البن.

قصة لربيع: الإغاثة من الجفاف لا يحتمل

أصدر مركز التنبؤات المناخية في NOAA تقرير توقعات الربيع في مارس 21. القصة الكبرى للربيع المقبل: من غير المحتمل أن تكون الإغاثة بالنسبة للعديد من المناطق المنكوبة بالجفاف في الولايات المتحدة.

NOAA تتكهن حقيبة مختلطة من الجفاف والفيضانات والطقس الحار لربيع

NOAA Spring Forecast 2013

أصدر NOAA 2013 توقعات ربيع الولايات المتحدة لمدة ثلاثة أشهر ، مشيرا إلى أن الاحتمالات لصالح درجات الحرارة فوق المتوسط ​​في معظم أنحاء الولايات المتحدة القارية ، بما في ذلك المناطق المنكوبة بالجفاف في ولاية تكساس ، والجنوب الغربي والسهول الكبرى.

الولايات المتحدة شتاء أدفأ ورطب حتى الآن

فيباري ملخص المناخ

بعد عام قياسي في 2012 ، هل سيستمر 2013 في هذا الاتجاه؟ وفقا لموجز حالة المناخ الصادر في شهر فبراير من NOAA ، كان هذا الشتاء أكثر دفئًا ورطوبة في معظم أنحاء الولايات المتحدة القارية. سيتعين علينا انتظار ملخص شهر آذار لمعرفة ما إذا كانت درجات الحرارة تسجل الرقم القياسي لشهر مارس 2012.

الفيضانات في استراليا العودة


استراليا الفيضانات

زادت أستراليا من ردها العسكرى على الفيضانات المميتة فى شمال شرق البلاد اليوم الثلاثاء ، حيث استعد الجنود لعملية تنظيف ضخمة عقب العواصف التى أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص وإغراق آلاف المنازل.

enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How To Get Ready For Hurricane Season

How To Get Ready For Hurricane Season

The official Atlantic hurricane season begins on June 1, even as many communities are still recovering from a destructive year in 2018.

Why The US Great Plains Has Such Epic Weather

Why The US Great Plains Has Such Epic Weather

From 78 degrees on Tuesday to snow on Wednesday? Swings like this aren’t unusual in the central United States, where weather can quickly shift from one extreme to another.

Are Natural Disasters On The Rise?

Are Natural Disasters On The Rise?
Natural disasters have filled our news in recent weeks. They wreak havoc in poor and vulnerable communities and cost billions in recovery and aid funding.

How Relaxed Environmental Regulations Heighten Risk During Natural Disasters

How Relaxed Environmental Regulations Heighten Risk During Natural DisastersHeavy rains following Hurricane Florence have raised concerns over the release of toxic materials. Ash from coal-fired power plants stored at a landfill has spilled out and the state of North Carolina has said dozens of sites have released hog waste or are at risk of doing so.

How Meteorologists Predict The Next Big Hurricane

How Meteorologists Predict The Next Big HurricaneHurricane Florence is heading toward the U.S. coast, right at the height of hurricane season. Hurricanes can cause immense damage due to the winds, waves and rain, not to mention the chaos as the general population prepares for severe weather. The latter is getting more relevant, as the monetary damage from disasters is trending up. The growing coastal population and infrastructure, as well as rising sea level, likely contribute to this increase in costs of damage.

How To Know If Climate Change Caused The Weather

How To Know If Climate Change Caused The WeatherAfter an unusually intense heat wave, downpour, or drought, Noah Diffenbaugh and his research group inevitably get phone calls and emails asking whether human-caused climate change played a role.

What Is The Importance Of Precipitable Water?

extreme weather 3 5As the planet warms, rainfall and weather patterns will change. As temperatures rise, the amount of water in the atmosphere will increase.

Why Europe Must Prepare For Extreme Weather

Why Europe Must Prepare For Extreme WeatherCities and towns across Europe are warned to adapt to the battering they face from intense storms as extreme weather events become more frequent.

El Niño Is Over, But It Has Left Its Mark Across The World

El Niño Is Over, But It Has Left Its Mark Across The WorldThe 2015-16 El Niño has likely reached its end. Tropical Pacific Ocean temperatures, trade winds, cloud and pressure patterns have all dropped back to near normal, although clearly the event’s impacts around the globe are still being felt.

El Niño Takes Its Toll on Southeast Asia

cracked earth 5 29Drought has spread in several provinces of Mindanao Island. Photo from the Facebook page of RMP-NMR Rising temperatures and water shortages are affecting many countries in Southeast Asia, thanks to the El Niño climate phenomenon.

Has Climate Change Really Improved U.S. Weather?

Flooding in Houston, April 18, 2016. Laurence Simon/Flickr, CC BY-SAAccording to a new report published in “Nature” on April 20, 2016 by Patrick Egan and Megan Mullin, weather conditions have “improved” for the vast majority of Americans over the past 40 years. This, they argue, explains why there has been little public demand so far for a policy response to climate change.

Rainstorms Raise An Airborne Dust Problem

Splashes from raindrops are an unexpected source of fine soil particles in the atmosphere. Image: Elvis Payne via FlickrAnalysis of air samples shows that the cleansing effect of heavy rainfall is diminished by organic particles spattering up into the atmosphere from the soil.

The Rising Extreme Weather Offers A Warning Of Environmental Dangers

The Rising Extreme Weather Offers A Warning Of Environmental DangersThe world’s climate is already changing. Extreme weather events (floods, droughts, and heatwaves) are increasing as global temperatures rise. While we are starting to learn how these changes will affect

Seven Spectacular Weather Events And What Causes Them

Seven Spectacular Weather Events And What Causes ThemThe weather might seem like it creates weeks of dreary, grey drizzle. But it can also put on a truly sensational – and, often, deadly – show. But what explains these explosive events?

What Is Messing With Weather Patterns? Rossby Waves That Is

What Is Messing With U.S. Weather Patterns? Rossby WavesThis is the year of obscure atmospheric phenomenon. The polar vortex chilled everyone’s winter. Methane releases might be carving mysterious craters in the Arctic ice. And blocking patterns got the blame for Colorado’s so-called thousand-year flood.

Study Predicts El Niño For Late This Year

Study Predicts El Nino For Late This Year

A new study shows that there is at least a 76 percent likelihood that an El Niño event will occur later this year, potentially reshaping global weather patterns for a year or more and raising the odds that 2015 will set a record for the warmest year since instrument records began in the late 19th century.

Africa Exports A Weather Warning System To Brazil

Africa Exports A Weather Warning System To Brazil

As extreme weather events become more common because of climate change, the mobile phone is increasingly being recognised as an important tool for warnings that can not only save lives – but also, in Brazil, the coffee crop.

The Story for Spring: Drought Relief Not Likely

NOAA’s Climate Prediction Center released its Spring Outlook on March 21. The big story for the upcoming spring: relief for many drought-stricken areas of the United States is not likely.

US Winter Warmer and Wetter So Far

Febuary Climate Summary

After a record year in 2012, will 2013 continue the trend? According to the February State of The Climate summary from NOAA, this winter has been warmer and wetter in much of the continental US. We will have to wait for the March summary to see if temperatures topple the record for March of 2012.

Australia's Floods Return


Australia Flood

Australia ramped up its military response to deadly flooding in the country's northeast Tuesday, as troops prepared for a massive clean-up operation following storms which killed four and left thousands of homes swamped.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}