لماذا لا تحظى عمليات إنقاذ شركات الطيران بشعبية كبيرة مع الاقتصاديين

لماذا لا تحظى عمليات إنقاذ شركات الطيران بشعبية كبيرة مع الاقتصاديين تاتيانا بيلياكوفا / شترستوك

بالنسبة لشركات الطيران ، لم يعد الحساب بعيدًا في الأفق. إنها الآن طائرة ضخمة من المدرج ، وتهبط معدات الهبوط. بدون ضخ نقدي خارجي كبير ، ستتبعه العديد من شركات الطيران الدولية العذراء أستراليا في الإعسار في غضون أشهر ، إن لم يكن أسابيع.

هل يجب على الحكومات إنقاذ شركات الطيران؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فيجب فرض أي شروط ، خاصة في عالم يتطلب ذلك التقدم السريع لانبعاثات صافي صفر?

إن عدم اليقين من COVID-19 و pancession (الركود الناجم عن الجائحة) غير معروف المدة ، يعني مخاطر الإفلاس على المدى القصير بالنسبة للعديد من شركات الطيران في أعلى مستوياتها على الإطلاق. لقد أصبح من الصعب على نحو متزايد الخطوط الجوية و الفضاء لاعبين للحصول على التمويل من خلال الديون الخاصة التقليدية ومسارات الأسهم. ولكن وراء هذا بعض الحقائق البارزة. ترى العديد من البلدان التنقل ووظائف الخطوط الجوية وقطاع الطيران التنافسي على أنها غير قابلة للتفاوض - وستبذل قصارى جهدها لمنع فقدان شركة طيران كبرى.

ومع ذلك ، فإن عمليات إنقاذ شركات الطيران هي استخدام غير فعال لأموال دافعي الضرائب في وقت تشتد فيه الحاجة إلى إنفاق التعافي المالي (التحفيز).

لقد قمنا مؤخرًا بمسح 231 اقتصاديًا بارزًا (من 53 دولة) بما في ذلك كبار مسؤولي وزارة المالية والبنك المركزي ، بحثًا عن جديد مراجعة أكسفورد لورقة السياسة الاقتصاديةوسألهم عن 25 سياسة تحفيز مختلفة. وجدنا أن عمليات إنقاذ شركات الطيران لديها أقل عائد اقتصادي متصور وأقل رغبة عامة. من المحتمل أن يكون صناع السياسات قد تأجلوا بسبب انبعاثات الكربون في الصناعة وتصورات التاريخ التي تكرر نفسها. في هذا السياق ، تريد الحكومات تجنب وضع سابقة للأزمات المستقبلية - أي أنهم يأملون في تشجيع السلوك المسؤول من قبل الصناعة. من الواضح أن أي عملية إنقاذ لشركة طيران يجب أن تتطلب الحصول على مقابل.

جعل عمليات الإنقاذ مستدامة

الحل بسيط: يجب أن تتضمن خطة الإنقاذ الخاصة بشركات الطيران الشروط التي تصل بها شركة الطيران إلى صافي انبعاثات الكربون بحلول عام 2050 ، مع أهداف مؤقتة وخطة لتقديمها. إذا فشلت شركات الطيران في تلبية هذه الشروط ، أو أي عدد من الأهداف الوسيطة ذات الصلة بالمناخ ، فسيتم تحويل تمويل الإنقاذ إلى حقوق ملكية حتى يتمكن دافع الضرائب من امتلاك حصة.

وبهذه الطريقة ، سيكون لدى المديرين التنفيذيين لشركات الطيران والمساهمين حوافز مالية قوية لتحقيق أهداف خفض الكربون ، وستعمل الحكومات على تحسين تقدمها في الوفاء بالتزامات المناخ الدولية ، وسيستفيد العالم من تباطؤ الاحترار العالمي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لماذا لا تحظى عمليات إنقاذ شركات الطيران بشعبية كبيرة مع الاقتصاديين هل حان الوقت للتخلص من وقود الطائرات عالي الكربون؟ جارومير تشالابالا / ستورستوك

يجب أن تسمح ظروف الإنقاذ الخضراء بطموحات قوية - مثل وصول شركات الطيران 30٪ استخدام مستدام للوقود بحلول عام 2030 - دون وصف الحلول. يجب على الحكومات تمكين شركات الطيران من تطوير مساراتها الخاصة لخفض الكربون ، وتوفير الحرية للأعمال التجارية لتحديد أكثر الخيارات فعالية من حيث التكلفة لإزالة الكربون.

حتى شركات الطيران التي لم يتم إنقاذها يجب أن تعمل بشكل أفضل على الاستدامة. الاتفاقية العالمية الحالية ، كورسيايتطلب برنامج تعويض الكربون وتخفيضه للطيران الدولي ، شركات الطيران لتعويض كل نمو في الانبعاثات من عام 2020 فصاعدًا. هذه بداية جيدة ، لكنها ليست كافية للوصول إلى صافي الصفر في غضون ثلاثة عقود.

ومع ذلك ، نتيجة لل تخفيض كبير في السفر الجوي ، أشار الاتحاد التجاري لشركات الطيران العالمية ، IATA ، إلى أنه يجب إلغاء تحديد أولويات حالة الطوارئ المناخية للسماح بانتعاش COVID-19 ، مشيرة إلى "عبء اقتصادي غير مناسب". ربما يكون الحل الوسط الواقعي هو قطع الخطوط الجوية لبعض الركود على المدى القصير ، ربما باستخدام متوسط ​​انبعاثات 2017-2020 كخط أساس (بدلاً من 2020 وحده) - فإن السنتين الإضافيتين ستقلل من تأثير الأزمة.

ومع ذلك ، يمكننا ويجب علينا أن نسأل المزيد من الصناعة على المدى المتوسط ​​والطويل - لا شيء أقل من صافي الهدف الجماعي الصافي المطلوب.

تحقيق صافي صفر

إن مفهوم صافي الطيران الصافي ليس بعيد المنال. كانتاس, IAG و الاتحاد للطيران التزمت بالفعل بالوصول إليها بحلول عام 2050 بينما الفنلندية يعتقد أنها يمكن أن تفعل ذلك بحلول عام 2045. كيف؟ من خلال الطاقة البديلة وفرص الكفاءة وتعويضات الكربون المباشرة.

يعمل الوقود النفاث وغاز الطيران على التوربينات النفاثة والطائرات المروحية بشكل شبه حصري منذ الحرب العالمية الثانية. كان الوقود الحيوي أولاً معتمد لاستخدام طائرة تجارية in 2011 وعلى الرغم من أنها لا تزال أكثر تكلفة ، إلا أن كفاءة الإنتاج هي تقليص الأسعار ، كما قد تظهر طحلب و قصب السكرالتقنيات القائمة على.

الرحلة التي تعمل بالبطارية لم تعد الخيال العلمي. في عام 2019 ، أول طائرة تجارية كهربائية بالكامل في العالم تم الكشف عنه في معرض باريس الجوي. تشير التوقعات إلى أن مثل هذه الطائرات يمكن أن تصبح عنصر أساسي في السفر قصير المدى بحلول عام 2035.

إن الوقود الخالي من الكربون الجديد يبشر بالخير. يمكن أن يكون كل من الهيدروجين والأمونيا أنتجت بكفاءة من الهواء والماء والطاقة المتجددة. الكيروسين الاصطناعي (المصنوع من الهيدروجين المتجدد وثاني أكسيد الكربون الملتقط من الهواء) هو طريق آخر يجري استكشافها. كل هذا يعتمد على الطاقة المتجددة ، التي تصبح أرخص كل عام.

هناك خيارات أخرى. أكثر تخطيط الطيران الفعال وتصميم الطائرة يمكن أن يساعد. يمكن أن يساعد أيضًا تقليل تاكسي المطار ، والركود ، ومدارج أطول ، مما يوفر تخفيضات كبيرة في التكلفة وانبعاثات الكربون. يمكن أن تؤدي المواد الأخف وزنا والمسافات الأكثر كفاءة للمقاعد إلى تقليل استهلاك الوقود بشكل كبير للأحمال المكافئة.

أخيرًا ، يمكن لشركات الطيران المشاركة في لعب دور رئيسي في تطوير أسواق تعويض الكربون الأكثر موثوقية. كما نوقش في أ ورقة الطبيعة الحديثة، موازنة الكربون ليست كلها متساوية لأنها تخزن الكربون لفترات أطول أو أقصر. يمكن لشركات الطيران محاسبة المنافسين على معايير تعويض الكربون الضعيفة والضغط من أجل عمليات تدقيق الكربون على مستوى الصناعة التي تتم من خلال مراجعة مستقلة.

بدأت آثار COVID-19 على الطيران في الظهور. يجب على الحكومات استخدام عمليات الإنقاذ لتشجيع الابتكار والحصول على شيء لنا جميعا ، والمناخ ، في المقابل.المحادثة

نبذة عن الكاتب

بريان أوكالاجان ، دكتوراه في تمويل الطاقة ، جامعة أكسفورد وكاميرون هيبورن ، أستاذ الاقتصاد البيئي ، جامعة أكسفورد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

السحب: الخطة الأكثر شمولاً على الإطلاق من أجل عكس الاحترار العالمي

بول هوكين وتوم شتاير
9780143130444في مواجهة الخوف واللامبالاة على نطاق واسع ، اجتمع تحالف دولي من الباحثين والمهنيين والعلماء لتقديم مجموعة من الحلول الواقعية والجريئة لتغير المناخ. مائة تقنيات وممارسات موصوفة هنا - بعضها معروف جيدًا ؛ البعض ربما لم تسمع به من قبل. وهي تتراوح بين الطاقة النظيفة وتعليم الفتيات في البلدان المنخفضة الدخل إلى ممارسات استخدام الأراضي التي تسحب الكربون من الهواء. الحلول موجودة وقابلة للحياة اقتصاديًا ، والمجتمعات في جميع أنحاء العالم تعمل حاليًا على تفعيلها بمهارة وتصميم. متاح في أمازون

تصميم حلول المناخ: دليل السياسات للطاقة المنخفضة الكربون

هال هارفي ، روبي أورفيس ، جيفري ريسمان
1610919564ومع تأثير تغير المناخ علينا بالفعل ، فإن الحاجة إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة العالمية لا تقل عن الحاجة الملحة. إنه تحد مروع ، لكن التقنيات والاستراتيجيات اللازمة لتحقيقه موجودة اليوم. مجموعة صغيرة من سياسات الطاقة ، مصممة ومطبقة بشكل جيد ، يمكن أن تضعنا على الطريق نحو مستقبل منخفض الكربون. أنظمة الطاقة كبيرة ومعقدة ، لذا يجب أن تكون سياسة الطاقة مركزة وفعالة من حيث التكلفة. مقاربات مقاس واحد يناسب الجميع لن تنجز المهمة ببساطة. يحتاج صانعو السياسة إلى مورد واضح وشامل يحدد سياسات الطاقة التي سيكون لها الأثر الأكبر على مستقبل المناخ لدينا ، ويصف كيفية تصميم هذه السياسات بشكل جيد. متاح في أمازون

هذا يغير كل شيء: الرأسمالية مقابل والمناخ

بواسطة نعومي كلاين
1451697392In هذا يغير كل شيء تقول ناعومي كلاين أن تغير المناخ ليس مجرد قضية أخرى يتم وضعها بدقة بين الضرائب والرعاية الصحية. إنه إنذار يدعونا إلى إصلاح نظام اقتصادي يفشلنا بالفعل بطرق عديدة. يبني كلاين بدقة على كيفية خفض انبعاثاتنا من غازات الدفيئة بشكل كبير ، وهو أفضل فرصة لنا للتخفيف من التباين الفجائي في الوقت نفسه ، وإعادة تخيل ديمقراطياتنا المحطمة ، وإعادة بناء اقتصاداتنا المحلية المدمرة. إنها تعرّض اليأس الأيديولوجي الذي ينكره من ينكرون تغير المناخ ، والأوهام المشينة التي ارتكبها المهندسون الجيولوجيون المحتملين ، والانهزامية المأساوية في الكثير من المبادرات الخضراء السائدة. وهي تدلل على وجه التحديد على السبب الذي يجعل السوق لا تستطيع - ولا يمكنها - إصلاح أزمة المناخ ، ولكنها ستجعل الأمور أسوأ ، مع أساليب استخراج مدمرة للغاية ومدمرة من الناحية البيئية ، مصحوبة برأسمالية كوارث متفشية. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why Airline Bailouts Are So Unpopular With Economists

Why Airline Bailouts Are So Unpopular With Economists Tatyana Belyakova / shutterstock

For airlines, the reckoning is no longer far away on the horizon. It’s now a jumbo jet meters from the runway, landing gear down. Without a sizeable external cash injection, many international airlines will follow Virgin Australia into insolvency within months, if not weeks.

Should governments bail airlines out? And if so, should any conditions be imposed, particularly in a world that requires rapid progress to net-zero emissions?

The uncertainty of COVID-19 and a pancession (pandemic-induced recession) of unknown duration, has meant the short-term bankruptcy risk for many airlines is at an all-time high. It is becoming increasingly difficult for airlines and aerospace players to source finance through traditional private debt and equity pathways. But underlying this are some salient truths. Many countries see mobility, airline jobs and a competitive aerospace sector as non-negotiables – and will do all they can to prevent the loss of a major airline.

However, airline bailouts are an inefficient use of taxpayer money at a time when fiscal recovery (stimulus) spending is sorely needed.

We recently surveyed 231 leading economists (from 53 countries) including senior finance ministry and central bank officials, for a new Oxford Review of Economic Policy paper, and asked them about 25 different stimulus policies. We found that airline bailouts have the lowest perceived economic payoff and the lowest overall desirability. Conceivably these policymakers were put off by the industry’s carbon emissions and perceptions of history repeating itself. In this vein, governments want to avoid setting a precedent for future crises – that is, they hope to encourage responsible behaviour by the industry. Any airline bailout clearly should require a quid pro quo.

Making bailouts sustainable

The solution is simple: any airline bailout should include conditions that the airline reach net-zero carbon emissions by 2050, with interim targets and a plan to deliver. If airlines fail to meet these conditions, or any number of intermediate climate-related targets, bailout funding would be converted to equity so that the taxpayer could own a stake.

In this way, airline executives and shareholders would have strong financial incentives to meet carbon reduction targets, governments would improve their progress to meeting international climate commitments, and the world would benefit from slowed global warming.


 Get The Latest From InnerSelf


Why Airline Bailouts Are So Unpopular With Economists Time to phase out the high-carbon jet fuel? Jaromir Chalabala / shutterstock

Green bailout conditions should allow for strong ambitions – such as airlines reaching 30% sustainable fuel use by 2030 – without prescribing solutions. Governments must empower airlines to develop their own pathways for carbon reduction, providing the freedom to business to determine the most cost-effective decarbonisation choices.

Even airlines which are not bailed out need to do better on sustainability. The current global agreement, CORSIA, the Carbon Offsetting and Reduction Scheme for International Aviation, requires airlines to offset all growth in emissions from 2020 onwards. This is a good start, but it is far from enough to reach net zero in three decades time.

Yet, as a result of the huge reduction in air travel, the global airlines trade association, IATA, has implied that the climate emergency should be deprioritised to allow for COVID-19 recovery, citing “inappropriate economic burden”. Maybe a realistic compromise would be to cut the airlines some slack in the short term, perhaps using the average of 2017-2020 emissions as the baseline (rather than 2020 alone) – the extra two years would reduce the effect of the crisis.

However, we can and should ask much more of the industry in the medium and long term – nothing less than a collective net zero target is required.

Achieving net zero

The concept of net zero aviation is not far-fetched. Qantas, IAG and Etihad have already committed to reaching it by 2050 while Finnair believes it can do it by 2045. How? Through alternative power, efficiency opportunities and direct carbon offsets.

Jet fuel and aviation gas have almost-exclusively powered jet turbine and propeller planes since the second world war. Biofuels were first approved for commercial airliner use in 2011 and though they remain much more expensive, production efficiencies are reducing prices, as might emerging algae and sugarcane-based technologies.

Battery-powered flight is no longer science fiction. In 2019, the world’s first fully electric commercial plane was unveiled at the Paris Air Show. Projections suggest that such aircraft could become a staple of short-range travel by 2035.

New zero-carbon fuels hold great promise. Both hydrogen and ammonia can be produced efficiently from air, water and renewable energy. Synthetic kerosene (made from renewable hydrogen and CO2 captured from the air) is another route that is being explored. All of these rely upon renewable energy, which is getting cheaper every year.

There are other options. More efficient flight planning and plane design can help. Reduced airport taxiing, idling and longer runways could help too, offering significant reductions in cost and carbon emissions. Lighter materials and more efficient spacing of seats could dramatically reduce fuel consumption for equivalent loads.

Finally, airlines can partner to play a key role in developing more reliable carbon offset markets. As discussed in a recent Nature paper, carbon offsets are not all equal because they store carbon for longer or shorter times. Airlines can hold competitors to account on weak carbon offset standards and lobby for industry-wide carbon audit processes that are conducted through independent review.

The impacts of COVID-19 on aviation are only just beginning to be felt. Governments should use bailouts to encourage innovation and get something for all of us, and the climate, in return.The Conversation

About The Author

Brian O'Callaghan, PhD Candidate in Energy Finance, University of Oxford and Cameron Hepburn, Professor of Environmental Economics, University of Oxford

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

Drawdown: The Most Comprehensive Plan Ever Proposed to Reverse Global Warming

by Paul Hawken and Tom Steyer
9780143130444In the face of widespread fear and apathy, an international coalition of researchers, professionals, and scientists have come together to offer a set of realistic and bold solutions to climate change. One hundred techniques and practices are described here—some are well known; some you may have never heard of. They range from clean energy to educating girls in lower-income countries to land use practices that pull carbon out of the air. The solutions exist, are economically viable, and communities throughout the world are currently enacting them with skill and determination. Available On Amazon

Designing Climate Solutions: A Policy Guide for Low-Carbon Energy

by Hal Harvey, Robbie Orvis, Jeffrey Rissman
1610919564With the effects of climate change already upon us, the need to cut global greenhouse gas emissions is nothing less than urgent. It’s a daunting challenge, but the technologies and strategies to meet it exist today. A small set of energy policies, designed and implemented well, can put us on the path to a low carbon future. Energy systems are large and complex, so energy policy must be focused and cost-effective. One-size-fits-all approaches simply won’t get the job done. Policymakers need a clear, comprehensive resource that outlines the energy policies that will have the biggest impact on our climate future, and describes how to design these policies well. Available On Amazon

This Changes Everything: Capitalism vs. The Climate

by Naomi Klein
1451697392In This Changes Everything Naomi Klein argues that climate change isn’t just another issue to be neatly filed between taxes and health care. It’s an alarm that calls us to fix an economic system that is already failing us in many ways. Klein meticulously builds the case for how massively reducing our greenhouse emissions is our best chance to simultaneously reduce gaping inequalities, re-imagine our broken democracies, and rebuild our gutted local economies. She exposes the ideological desperation of the climate-change deniers, the messianic delusions of the would-be geoengineers, and the tragic defeatism of too many mainstream green initiatives. And she demonstrates precisely why the market has not—and cannot—fix the climate crisis but will instead make things worse, with ever more extreme and ecologically damaging extraction methods, accompanied by rampant disaster capitalism. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)