لماذا يعد التحول إلى النقل الكهربائي أمرًا منطقيًا حتى لو كانت الكهرباء غير قابلة للتجديد بالكامل

لماذا يعد التحول إلى النقل الكهربائي أمرًا منطقيًا حتى لو كانت الكهرباء غير قابلة للتجديد بالكامل شترستوك

لدي سؤال حول شحن السيارات الكهربائية. أفهم أن نيوزيلندا ليست مكتفية ذاتيًا بنسبة 100٪ في الطاقة المتجددة (حوالي 80٪ ، تكملها 20٪ تنتجها محطات تعمل بالفحم بشكل عام). إذا اشتريت مركبة كهربائية ، فستضيف إلى الحمل على الشبكة الوطنية. هل الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها حاليًا إضافة الطاقة الإضافية لحرق المزيد من الفحم؟ هل هذا لا يجعل هذه المركبات أساسا "أطلقت الفحم"؟

يتم تزويد نيوزيلندا جيدًا بالكهرباء المتجددة. في السنوات الأخيرة ، نيوزيلندا لقد بلغ متوسط 83٪ من مصادر الطاقة المتجددة (بما في ذلك 60٪ الطاقة الكهرومائية و 17٪ الطاقة الحرارية الأرضية و 5٪ الرياح) و 17٪ من الوقود الأحفوري (4٪ فحم و 13٪ غاز).

بالإضافة إلى كونها رخيصة ومتجددة ، فإن الطاقة الكهرمائية لها ميزة رائعة أخرى. يمكن أن يرتفع إنتاجه صعودًا وهبوطًا بسرعة كبيرة (عن طريق تشغيل التوربينات وإيقاف تشغيلها) خلال النهار لمطابقة الطلب.

بالنظر إلى يوم الشتاء المعتاد (لقد أخذت يوليو 4، 2018) ، كان الطلب عند الساعة 3 صباحًا 3,480 ميغاوات (85 ميجاوات) و 5,950٪ تمت تلبيته من مصادر متجددة. بحلول ذروة المساء المبكر ، كان الطلب يصل إلى 88 ميجاوات ، ولكن تمت تلبيته من خلال مصادر متجددة بنسبة XNUMX٪. ارتفعت مصادر الوقود الأحفوري ، لكن الطاقة الكهرومائية ارتفعت أكثر من ذلك بكثير.

قلب الأسطول

حتى خلال فترات ذروة الطلب ، فإن الكهرباء الخاصة بنا نظيفة للغاية. سيارة كهربائية (EV) مشحونة أثناء المساء تنبعث منها حوالي 20 جرامًا من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر.

حتى EV تم شحنه فقط على الكهرباء التي تعمل بالفحم أو الغاز لا يزال لديه انبعاثات أقل من البنزين أو سيارة الديزل، والتي تصل إلى حوالي 240 جم CO₂ / كم (إذا تضمن المرء الانبعاثات اللازمة لاستخراج الوقود وتنقيته ونقله).

ينبعث EV من الكهرباء التي تعمل بالفحم حوالي 180 جم CO₂ / كم أثناء الاستخدام ، في حين أن الرقم للكهرباء التي تعمل بالغاز حوالي 90 جم CO₂ / كم. هذا ممكن لأن محركات الاحتراق الداخلي أقل كفاءة من التوربينات المستخدمة في محطات الطاقة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذا نظرنا إلى المدى الطويل ، فإن التحويل الجماعي لوسائل النقل في نيوزيلندا إلى المشي وركوب الدراجات والقطارات الكهربائية والحافلات والسيارات والشاحنات هو واحد من أفضل الطرق وأكثرها إلحاحًا. استراتيجيات للحد من الانبعاثات. سيستغرق الأمر بضعة عقود ، ولكن بشكل عام قد لا يكون مكلفًا للغاية ، بسبب وفورات الوقود التي ستتراكم (مليار دولار نيوزيلندي تم استيراد الوقود في 2018.)

سيؤدي هذا التحويل إلى زيادة استخدام الكهرباء بنحو ربع. لتلبية ذلك يمكننا أن ننظر في كل من العرض والطلب.

المزيد من الكهرباء المتجددة

من ناحية العرض ، من المخطط المزيد من الكهرباء المتجددة - بدأ بناء ثلاث مزارع رياح كبيرة في عام 2019 ، وأكثر من ذلك متوقع. العرض المحتمل كبير ، خاصة بالنظر إلى أنه ، مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى ، بالكاد بدأنا في البدء في استخدامه الطاقة الشمسية.

ولكن في مرحلة ما ، تؤدي إضافة الكثير من هذه المصادر المتقطعة إلى إجهاد قدرة البحيرات المائية على تحقيق التوازن بينها. هذا في صميم الحاضر مناقشة حول ما إذا كان ينبغي أن تهدف نيوزيلندا إلى 100٪ أو 30% الكهرباء المتجددة.

هناك طرق مختلفة للتعامل مع ذلك ، بما في ذلك بطاريات التخزين ، وبناء المزيد من محطات الطاقة الحرارية الأرضية أو "ضخ المائيةمحطات. في الماء المائي المضخ ، يتم ضخ المياه صعودًا إلى بحيرة تخزين عندما يكون هناك فائض من الرياح والكهرباء الشمسية المتاحة ، ليتم إطلاقها لاحقًا. إذا كانت البحيرة كبيرة بما فيه الكفاية ، يمكن لهذه التقنية أيضًا معالجة خطر نيوزيلندا المستمر بسنوات الجفاف التي يمكن أن تؤدي إلى نقص الطاقة الكهرومائية.

استخدام أكثر ذكاء للكهرباء

على جانب الطلب ، المسح قيد التنفيذ لقياس أنماط الشحن الفعلية لسائقي EV. تشير المعلومات المتاحة حتى الآن إلى أن العديد من الأشخاص يتقاضون EV في وقت متأخر من الليل للاستفادة من أسعار الليل الرخيصة.

إذا كان الطلب مرتفعًا جدًا في أوقات معينة ، فمن المرجح أن ترتفع كل من تكلفة التوليد والنقل. لتجنب ذلك ، يستكشف موردو الكهرباء بذكاء استجابات الطلب، استنادًا إلى التحكم في تموج الماء الساخن ، بدأت نيوزيلندا في استخدامه في الخمسينيات. وهذا يسمح لشركات الكهرباء بإيقاف تشغيل سخانات الماء الساخن عن بُعد لبضع ساعات للحد من الطلب.

في الإصدارات الحديثة ، يمكن للمستهلكين أو الموردين تخفيف الطلب استجابةً لإشارات الأسعار ، إما في الوقت الفعلي باستخدام تطبيق أو في وقت مبكر من خلال عقد.

تستمر انبعاثات نيوزيلندا من النقل البري في الارتفاع ، بزيادة أخرى 2٪ في 2018 ويتضاعف تقريبًا عند مستويات 1990.

لمواجهة تغير المناخ ، علينا التوقف عن حرق الوقود الأحفوري. سيارات الركاب من بين أكبر المستخدمين وأيضًا من أسهلها تغييرًا. لا يمكن إعادة تدوير الوقود الأحفوري أو تنظيفه. في المقابل ، أصبحت الكهرباء أكثر نظافة طوال الوقت ، سواء في نيوزيلندا أو في مصانع السيارات.

إذا قمت بالتبديل إلى EV الآن ، فإن تأثيرك أكبر بكثير من مجرد تقليل الانبعاثات الشخصية. الأوائل هم حيوي. كلما زاد عدد المركبات الكهربائية لدينا ، كلما اعتاد عليها الناس ، كلما كان من الأسهل مواجهة المعلومات الخاطئة ، وكلما زاد الضغط عليهم للتعامل معهم.

لقد وجد الكثير من الناس أن التحول إلى سيارة كهربائية قد تم تمكينه المجلفن لهم لبدء اتخاذ إجراءات أخرى من أجل المناخ.المحادثة

نبذة عن الكاتب

روبرت ماكلاكلان ، أستاذ الرياضيات التطبيقية ، جامعة ماسي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

السحب: الخطة الأكثر شمولاً على الإطلاق من أجل عكس الاحترار العالمي

بول هوكين وتوم شتاير
9780143130444في مواجهة الخوف واللامبالاة على نطاق واسع ، اجتمع تحالف دولي من الباحثين والمهنيين والعلماء لتقديم مجموعة من الحلول الواقعية والجريئة لتغير المناخ. مائة تقنيات وممارسات موصوفة هنا - بعضها معروف جيدًا ؛ البعض ربما لم تسمع به من قبل. وهي تتراوح بين الطاقة النظيفة وتعليم الفتيات في البلدان المنخفضة الدخل إلى ممارسات استخدام الأراضي التي تسحب الكربون من الهواء. الحلول موجودة وقابلة للحياة اقتصاديًا ، والمجتمعات في جميع أنحاء العالم تعمل حاليًا على تفعيلها بمهارة وتصميم. متاح في أمازون

تصميم حلول المناخ: دليل السياسات للطاقة المنخفضة الكربون

هال هارفي ، روبي أورفيس ، جيفري ريسمان
1610919564ومع تأثير تغير المناخ علينا بالفعل ، فإن الحاجة إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة العالمية لا تقل عن الحاجة الملحة. إنه تحد مروع ، لكن التقنيات والاستراتيجيات اللازمة لتحقيقه موجودة اليوم. مجموعة صغيرة من سياسات الطاقة ، مصممة ومطبقة بشكل جيد ، يمكن أن تضعنا على الطريق نحو مستقبل منخفض الكربون. أنظمة الطاقة كبيرة ومعقدة ، لذا يجب أن تكون سياسة الطاقة مركزة وفعالة من حيث التكلفة. مقاربات مقاس واحد يناسب الجميع لن تنجز المهمة ببساطة. يحتاج صانعو السياسة إلى مورد واضح وشامل يحدد سياسات الطاقة التي سيكون لها الأثر الأكبر على مستقبل المناخ لدينا ، ويصف كيفية تصميم هذه السياسات بشكل جيد. متاح في أمازون

هذا يغير كل شيء: الرأسمالية مقابل والمناخ

بواسطة نعومي كلاين
1451697392In هذا يغير كل شيء تقول ناعومي كلاين أن تغير المناخ ليس مجرد قضية أخرى يتم وضعها بدقة بين الضرائب والرعاية الصحية. إنه إنذار يدعونا إلى إصلاح نظام اقتصادي يفشلنا بالفعل بطرق عديدة. يبني كلاين بدقة على كيفية خفض انبعاثاتنا من غازات الدفيئة بشكل كبير ، وهو أفضل فرصة لنا للتخفيف من التباين الفجائي في الوقت نفسه ، وإعادة تخيل ديمقراطياتنا المحطمة ، وإعادة بناء اقتصاداتنا المحلية المدمرة. إنها تعرّض اليأس الأيديولوجي الذي ينكره من ينكرون تغير المناخ ، والأوهام المشينة التي ارتكبها المهندسون الجيولوجيون المحتملين ، والانهزامية المأساوية في الكثير من المبادرات الخضراء السائدة. وهي تدلل على وجه التحديد على السبب الذي يجعل السوق لا تستطيع - ولا يمكنها - إصلاح أزمة المناخ ، ولكنها ستجعل الأمور أسوأ ، مع أساليب استخراج مدمرة للغاية ومدمرة من الناحية البيئية ، مصحوبة برأسمالية كوارث متفشية. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why Switching To Electric Transport Makes Sense Even If Electricity Is Not Fully Renewable

Why Switching To Electric Transport Makes Sense Even If Electricity Is Not Fully Renewable Shutterstock

I have a question about the charging of electric cars. I understand New Zealand is not 100% self-sufficient in renewable energy (about 80%, supplemented by 20% generally produced by coal-fired stations). If I were to buy an electric vehicle it would add to the load on the national grid. Is the only way we are currently able to add the extra power to burn more coal? Does this not make these vehicles basically “coal fired”?

New Zealand is indeed well supplied with renewable electricity. In recent years, New Zealand has averaged 83% from renewable sources (including 60% hydropower, 17% geothermal, and 5% wind) and 17% from fossil fuels (4% coal and 13% gas).

In addition to being cheap and renewable, hydropower has another great advantage. Its production can ramp up and down very quickly (by turning the turbines on and off) during the day to match demand.

Looking at a typical winter’s day (I’ve taken July 4, 2018), demand at 3am was 3,480 megawatts (MW) and 85% was met by renewable sources. By the early evening peak, demand was up to 5,950MW, but was met by 88% renewable sources. Fossil fuel sources did ramp up, but hydropower ramped up much more.

Flipping the fleet

Even during periods of peak demand, our electricity is very clean. An electric vehicle (EV) charged during the evening would emit about 20 grams of carbon dioxide per kilometre.

Even an EV charged purely on coal- or gas-fired electricity still has lower emissions than a petrol or diesel car, which comes to around 240g CO₂/km (if one includes the emissions needed to extract, refine, and transport the fuel).

An EV run on coal-fired electricity emits around 180g CO₂/km during use, while the figure for gas-fired electricity is about 90g CO₂/km. This is possible because internal combustion engines are less efficient than the turbines used in power stations.


 Get The Latest From InnerSelf


Looking longer term, a mass conversion of transport in New Zealand to walking, cycling and electric trains, buses, cars and trucks is one of the best and most urgent strategies to reduce emissions. It will take a few decades, but on balance it may not be too expensive, because of the fuel savings that will accrue (NZ$11 billion of fuel was imported in 2018.)

This conversion will increase electricity use by about a quarter. To meet it we can look at both supply and demand.

More renewable electricity

On the supply side, more renewable electricity is planned – construction of three large wind farms began in 2019, and more are expected. The potential supply is significant, especially considering that, compared to many other countries, we’ve hardly begun to start using solar power.

But at some point, adding too much of these intermittent sources starts to strain the ability of the hydro lakes to balance them. This is at the core of the present debate about whether New Zealand should be aiming for 100% or 95% renewable electricity.

There are various ways of dealing with this, including storage batteries, building more geothermal power stations or “pumped hydro” stations. In pumped hydro, water is pumped uphill into a storage lake when there is an excess of wind and solar electricity available, to be released later. If the lake is large enough, this technology can also address New Zealand’s persistent risk of dry years that can lead to a shortage of hydropower.

Smarter electricity use

On the demand side, a survey is under way to measure the actual charging patterns of EV drivers. Information available so far suggests that many people charge their EV late at night to take advantage of cheap night rates.

If demand gets too high at certain times, then the cost of both generation and transmission will likely rise. To avoid this, electricity suppliers are exploring smart demand responses, based on the hot water ripple control New Zealand began using in the 1950s. This allows electricity suppliers to remotely turn off hot water heaters for a few hours to limit demand.

In modern versions, consumers or suppliers can moderate demand in response to price signals, either in real time using an app or ahead of time through a contract.

New Zealand’s emissions from land transport continue to rise, up by another 2% in 2018 and almost double on 1990 levels.

To address climate change, we have to stop burning fossil fuels. Passenger cars are among the biggest users and also one of the easiest to change. Fossil fuel cannot be recycled or made clean. In contrast, electricity is getting cleaner all the time, both in New Zealand and in car factories.

If you switch to an EV now, your impact is far greater than just your personal reduction in emissions. Early adopters are vital. The more EVs we have, the more people will get used to them, the easier it will be to counter misinformation, and the more pressure there will be to cater for them.

Many people have found that switching to an electric car has been empowering and has galvanised them to start taking other actions for the climate.The Conversation

About The Author

Robert McLachlan, Professor in Applied Mathematics, Massey University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

Drawdown: The Most Comprehensive Plan Ever Proposed to Reverse Global Warming

by Paul Hawken and Tom Steyer
9780143130444In the face of widespread fear and apathy, an international coalition of researchers, professionals, and scientists have come together to offer a set of realistic and bold solutions to climate change. One hundred techniques and practices are described here—some are well known; some you may have never heard of. They range from clean energy to educating girls in lower-income countries to land use practices that pull carbon out of the air. The solutions exist, are economically viable, and communities throughout the world are currently enacting them with skill and determination. Available On Amazon

Designing Climate Solutions: A Policy Guide for Low-Carbon Energy

by Hal Harvey, Robbie Orvis, Jeffrey Rissman
1610919564With the effects of climate change already upon us, the need to cut global greenhouse gas emissions is nothing less than urgent. It’s a daunting challenge, but the technologies and strategies to meet it exist today. A small set of energy policies, designed and implemented well, can put us on the path to a low carbon future. Energy systems are large and complex, so energy policy must be focused and cost-effective. One-size-fits-all approaches simply won’t get the job done. Policymakers need a clear, comprehensive resource that outlines the energy policies that will have the biggest impact on our climate future, and describes how to design these policies well. Available On Amazon

This Changes Everything: Capitalism vs. The Climate

by Naomi Klein
1451697392In This Changes Everything Naomi Klein argues that climate change isn’t just another issue to be neatly filed between taxes and health care. It’s an alarm that calls us to fix an economic system that is already failing us in many ways. Klein meticulously builds the case for how massively reducing our greenhouse emissions is our best chance to simultaneously reduce gaping inequalities, re-imagine our broken democracies, and rebuild our gutted local economies. She exposes the ideological desperation of the climate-change deniers, the messianic delusions of the would-be geoengineers, and the tragic defeatism of too many mainstream green initiatives. And she demonstrates precisely why the market has not—and cannot—fix the climate crisis but will instead make things worse, with ever more extreme and ecologically damaging extraction methods, accompanied by rampant disaster capitalism. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)