مطالبات الاستدامة الغذائية النباتية تحتاج إلى إعطاء الصورة كاملة

مطالبات الاستدامة الغذائية النباتية تحتاج إلى إعطاء الصورة كاملة
هل البرغر الخضروات طريق المستقبل؟ ايلا أولسون / فليكر, CC BY-SA

تقرير IPCC الخاص ، تغير المناخ والأرض ، الذي صدر الليلة الماضية ، وجد ثلث انبعاثات غازات الدفيئة في العالم تأتي من "الأرض": الزراعة إلى حد كبير ، وإنتاج الغذاء ، وتطهير الأراضي وإزالة الغابات.

تشكل الزراعة المستدامة محور تركيز رئيسي في التقرير ، حيث يمكن للنباتات والتربة أن تحتوي على كميات هائلة من الكربون. ولكن من الصعب بشكل لا يصدق كمستهلك أن يعمل على تحديد الأثر العام للمنتجات الفردية ، لأنها لا تأخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار.

نشرت علامتان تجاريتان نباتيتان تقارير عن البصمة البيئية للبرغر. الأطعمة المستحيلة تدعي أن برغرها يتطلب كمية أقل من 87٪ من المياه و 96٪ أقل من الأرض ، وتنتج نسبة أقل من 89٪ من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عن إصدار لحوم البقر. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تسهم الملوثات المائية أقل بنسبة 92٪.

وبالمثل، أبعد لحم تدعي أن برغرها يتطلب كمية أقل من المياه بنسبة 99 ، ونسبة مساحة أقل من نسبة 93 ، ونسبة أقل من نسبة 90٪ من الطاقة ونسبة 46٪ من الطاقة أقل من كمية برجر لحم البقر.

لكن هذه النتائج ركزت على المجالات التي تؤدي فيها منتجات النبات النباتي أداءً جيدًا ، ولا تفسر كربون التربة أو إزالة الغابات المحتملة. هذا قد يغير الصورة.

كيف يمكنك قياس البصمة البيئية؟

أصبحت بدائل اللحوم النباتية والنباتية ذات شعبية متزايدة. غالبًا ما تكون المنتجات في شكل البرغر ، تهدف إلى محاكاة المذاق والقيمة الغذائية و "غسول الفم" وحتى تجربة الطهي الخاصة ببرغر اللحم. الهدف هو تزويد المستهلك بمنتجات تشبه اللحوم من جميع النواحي باستثناء واحد: تأثيرها البيئي.

قامت كل من "الأغذية المستحيلة" و "ما بعد اللحوم" بنشر "تقييمات لدورة الحياة" (LCA) ، والتي تقيس الجوانب البيئية للمنتجات عبر سلسلة التوريد. كما هو واضح من الأرقام المذكورة أعلاه ، كلاهما يدعي أن البرغر يستخدم جزءًا صغيرًا من موارد البرغر التقليدي.

هذه النتائج تبدو رائعة ، لكن نتائج تقييم دورة الحياة يمكن أن تكون مضللة عند إخراجها من السياق. النظر في التقارير الأساسية ل ما وراء برجر و برجر مستحيل يصبح من الواضح أن عبارات مثل "كمية أقل من المياه" و "مساحة أقل" تعني أشياء مختلفة في الممارسة.

توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين الدراستين في حساب استخدام الأراضي والمياه لبرجر اللحم البقري ، ولا يتم التعبير عن النتائج النهائية في نفس الوحدات. هذا لا يعني بالضرورة أن أيًا من الدراسات غير صالحة ، ولكنه يعني أن البيانات الموجودة على المواقع الإلكترونية مبسطة ولا تسمح بتفسير واضح.

تبرر كلتا الدراستين اختيارهما للمؤشرات بالقول إنها الأكثر شيوعًا المستخدمة في دراسات بصمة لحوم البقر. ولكن هل هي المؤشرات الأكثر أهمية لإنتاج برغر نباتي؟

من خلال جعل المقارنة بين الجوانب البيئية الأكثر أهمية بالنسبة لمنتجات اللحوم ، قد تبدو النتائج إيجابية للغاية بالنسبة لبدائل النبات ، حيث قد تكون الجوانب الأخرى قد أظهرت نتيجة أقل مواتاة. قد تكون النتائج كما هي صحيحة ، لكنها ليست الحقيقة كاملة.

الأهم من ذلك ، أن الدراسات تقارن نتائج البرغر النباتي مع برغر اللحم البقري المنتج في الولايات المتحدة. على وجه الدقة ، يتم إنتاجه من الماشية من أنظمة الإنتاج التقليدية في الولايات المتحدة.

هذا خيار صحيح ، لأن هذا هو اللحم الافتراضي في سوق الولايات المتحدة. ولكن قد تكون النتائج مختلفة تمامًا بالنسبة للحيوانات الأخرى ، أو لحوم البقر في البلدان الأخرى ، أو لحوم الأبقار المستزرعة بشكل غير تقليدي.

لحوم البقر غير التقليدية

A الدراسة الثالثة، الذي صدر مؤخرًا ، يقيّم لحم البقر المنتج في وايت أوك باستورز ، وهي مزرعة رعي متجددة في الولايات المتحدة. يستخدم الرعي التجديدي رعي الحيوانات المعدل لإثراء التربة وتحسين التنوع البيولوجي والمياه ودورات المغذيات.

تحبس مزرعة البلوط الأبيض كمية كبيرة من الكربون في تربتها ونباتاتها مما يزيد من انبعاثات مواشيها. وبعبارة أخرى ، فقد سلبي أثار الكربون. قارنت هذه الدراسة لحم البقر الأبيض البلوط بشكل إيجابي مع اللحم البقري التقليدي والدجاج ولحم الخنزير وفول الصويا ، وكذلك بيوند برجر.

ومع ذلك ، فإن الافتراض الصامت هو أنه لا يوجد عزل للكربون يحدث في رعي اللحم البقري التقليدي أو في علف وفول الصويا. هذا ليس الضروري الصحيح. تستخدم مراعي البلوط الأبيض الرعي لتجديد الأراضي الزراعية المتدهورة ، لذلك فمن المحتمل أن يؤدي الرعي المماثل في المزارع الأخرى إلى الاحتفاظ بالكربون الإضافي في غضون العقود القليلة الأولى.

في أستراليا ، يقوم المزارعون الذين يحولون أراضيهم الزراعية إلى المراعي (والتي تخزن كميات أكبر من الكربون) مؤهلة للحصول على ائتمانات في إطار صندوق الحد من الانبعاثات. هناك أيضًا أدلة على أن نظم زراعة المحاصيل قد تحتوي على الكربون أيضًا في بعض الأحيان الولايات المتحدة طالما في أستراليا. على سبيل المثال ، البصمة الكربونية للأسترالي الشعير والكانولا قد يكون حجم 10٪ أصغر عند أخذ عزل الكربون في التربة في الاعتبار.

من الواضح أن كربون التربة يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في البصمة الكربونية الصافية للعديد من الأطعمة. كيف ستبدو مقارنة برغر نباتي مقابل برغر لحم البقر إذا كانت جوانب الكربون والتنوع البيولوجي في التربة قد أدرجت؟

ومع ذلك ، فإن دراسة مراعي البلوط الأبيض لا تقدم القصة الكاملة أيضًا ، لأن عزل الكربون في التربة تم تقييمه فقط لمنتجها الخاص ، ولم تبحث الدراسة في أي جوانب أخرى مثل ندرة المياه أو التنوع البيولوجي.

من المخيب للآمال أن هذه المنتجات البارزة لا تنشر نتائج بيئية أكثر شمولاً ، بالنظر إلى أن هذا قد تم وصفه منذ فترة طويلة من قبل المعايير الدولية.

الآن بعد أن أكد التقرير الخاص الجديد مرة أخرى على أهمية التربة في الانتقال إلى الزراعة والغذاء المستدامين ، فقد حان الوقت للقيام بعمل أفضل.المحادثة

عن المؤلفين

Maartje Sevenster ، عالم أبحاث المناخ الزراعة الذكية ، كوكب الارض وبراد ريدوت ، عالم الأبحاث الرئيسي ، CSIRO الزراعة ، كوكب الارض

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Vegan Food's Sustainability Claims Need To Give The Full Picture

Vegan Food's Sustainability Claims Need To Give The Full Picture
Are veggie burgers the way of the future? Ella Olsson/Flickr, CC BY-SA

The IPCC special report, Climate Change and Land, released last night, has found a third of the world’s greenhouse gas emissions come from the “land”: largely farming, food production, land clearing and deforestation.

Sustainable farming is a major focus of the report, as plants and soil can potentially hold huge amounts of carbon. But it’s incredibly difficult as a consumer to work out the overall footprint of individual products, because they don’t take these considerations into account.

Two vegan brands have published reports on the environmental footprint of their burgers. Impossible Foods claims its burger requires 87% less water and 96% less land, and produces 89% fewer greenhouse-gas emissions than a beef version. Additionally, it would contribute 92% less aquatic pollutants.

Similarly, Beyond Meat claims its burger requires 99% less water, 93% less land, 90% fewer greenhouse emissions and 46% less energy than a beef burger.

But these results have focused on areas where vegan products perform well, and do not account for soil carbon or potential deforestation. This might change the picture.

How do you measure an environmental footprint?

Vegan and vegetarian “meat alternatives” have become increasingly popular. Often in the form of burgers, the products are meant to emulate the taste, nutritional value, “mouthfeel” and even the cooking experience of a meat burger. The aim is to provide the consumer with products that are like meat in all respects except one: their environmental impact.

Impossible Foods and Beyond Meat have each published “life-cycle assessments” (LCA), which measure environmental aspects of products over the supply chain. As is clear from the figures quoted above, both claim their burgers use a fraction of the resources of traditional beef burgers.


 Get The Latest From InnerSelf


These results sound impressive, but LCA results can be misleading when taken out of context. Looking at the underlying reports for Beyond Burger and Impossible Burger it becomes clear that statements such as “less water” and “less land” mean different things in practice.

There are significant differences between the two studies in the calculations of land and water use for the beef burger, and the final results are not expressed in the same units. This does not necessarily mean either of the studies is invalid, but it does mean the statements on the websites are simplified and don’t allow for clear interpretation.

Both studies justify their choice of indicators by saying they are the most common used in beef footprint studies. But are they the most relevant indicators for vegan burger production?

By making the comparison only for the environmental aspects most important for meat products, the results may look extra positive for the vegan alternatives, as other aspects might have shown a less favourable result. The results as presented may be true, but they are not the whole truth.

Importantly, the studies compare the results for the vegan burgers with a beef burger produced in the United States. To be precise, it is produced from cattle from average, conventional US production systems.

This is a valid choice, because this is the default burger meat in the US market. But results may be very different for other animals, for beef in other countries, or for unconventionally farmed beef.

Unconventional beef

A third study, released recently, evaluates beef produced at White Oak Pastures, a regenerative grazing farm in the US. Regenerative grazing uses adjusted animal grazing to enrich soils and improve biodiversity, water and nutrient cycling.

The White Oak farm sequesters so much carbon in its soil and vegetation it more than offsets the emissions of its cattle. In other words, it has a negative carbon footprint. This study compared White Oak beef favourably to conventional beef, chicken, pork and soy, as well as the Beyond Burger.

The silent assumption is, however, that no carbon sequestration occurs in conventional beef grazing or on feed and soy cropping land. This is not necessarily true. White Oak Pastures is using grazing to regenerate degraded cropland, so it is likely similar grazing on other farms would result in holding additional carbon within the first few decades.

In Australia, farmers who convert their cropland to pasture (which stores more carbon) are eligible for credits under the Emissions Reduction Fund. There is also evidence cropping systems may sometimes hold carbon as well, in the US as well as in Australia. For example, the carbon footprint of Australian barley and canola may be some 10% smaller when taking carbon sequestration in soils into account.

Clearly, soil carbon can play a major role in the net carbon footprint of many foods. How would the vegan burger versus beef burger comparison look if soil carbon and biodiversity aspects had been included?

That said, the White Oak Pastures study does not present the full story either, because soil carbon sequestration was only evaluated for their own product, and the study didn’t look at any other aspects such as water scarcity or biodiversity.

It is disappointing such prominent products don’t publish more comprehensive environmental results, given that this has long been prescribed by the international standards.

Now that the new special report stresses yet again how important soils are in a transition to sustainable agriculture and food, it’s time to do better.The Conversation

About The Authors

Maartje Sevenster, Research Scientist Climate Smart Agriculture, CSIRO and Brad Ridoutt, Principal Research Scientist, CSIRO Agriculture, CSIRO

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}