16 طرق لتجنب التعرض للمنافسة الانتقالية

16 طرق لتجنب التعرض للمنافسة الانتقالية

كان مارتن هيدجر مهووسًا بالأصالة. نظر إلى القلق الوجودي كحافز للأصالة - طريقة لنقلنا من خلال التزامنا. بالنسبة لهيدجر ، ولدنا في عالم من التوافق الهادئ. في البداية ، كل ما نفعله ، على سبيل المثال ، التفكير والتفكير قد تم من قبل.

إن الأنشطة التي نعتبرها جديرة بوقتنا وجهدنا (التعلم ، العمل ، اللعب) ، القيم النهائية والمعاني التي نتابعها (الإنجازات ، الحب ، الأطفال) ، والأساليب والأشكال الخاصة التي نسعى من خلالها لتحقيق هذه الأهداف قد تم توفيرها جميعًا من خلال ثقافاتنا البشرية المختلفة. ويذكر أنه ما لم نعثر على طرق لانتزاع السيطرة على حياتنا من المجتمع ، فإن جميع قراراتنا ستستمر بالنسبة لنا من قبل قوى الثقافات التي نعيشها دون أن نلاحظها.

هذا البيان ، بطبيعة الحال ، يدفعه إلى التساؤل كيف يمكننا أن نستخرج أنفسنا من مطابقتنا ، ونرتفع فوق ثقافتنا. يسأل ، على وجه التحديد ، كيف يمكن أن تصبح أكثر كاملة ، مركزية ومتكاملة في عالم يمنع هذه الصفات بالضبط من الظهور؟

ومع ذلك ، ورغم كل الحماس الوجودي لهيدجر ، لم يتمكن من تحقيق هدفه الأصيل. والدليل على "عدم انتزاع السيطرة على حياته الخاصة من المجتمع" هو انضمامه إلى الحزب النازي في مايو 1 ، 1933 ، بعد عشرة أيام من انتخابه رئيسًا للجامعة في فرايبورغ. على الرغم من مرور عام ، في أبريل 1934 ، استقال من منصبه وتوقف عن المشاركة في اجتماعات الحزب النازي ، وبقي عضوًا في الحزب حتى تم تفكيكه في نهاية الحرب العالمية الثانية.

لذا ، فإن البحث عن الأصالة - أو ، في الحديث الأكثر حداثة ، "المشي الحديث" - لا ينبغي التقليل من شأنه. إنه عمل حقيقي. يتطلب الأمر الظهور ، وتحمل المسؤولية واتخاذ بعض الخيارات الصعبة.

لا أرى ما يكفي من ذلك ، بصراحة ، في حركة الانتقال. من الأسهل "التحدث من المشي".

تنتشر النظريات حولها ، وتستشهد الحقائق ، والإحصاءات المذكورة والمثقفين المشار إليها. الموت بيع الصحف ، إذا جاز التعبير.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في الأساطير الإغريقية ، كان ثانتوس شيطان الموت الذي ارتبط بمجموعة من الشخصيات اليونانية الأخرى ، مثل الموت والخداع والمعاناة. في نظرية التحليل النفسي الفرويدي الكلاسيكي ، فإن Todestrieb أو thanatos هو الدافع نحو الموت ، والتدمير الذاتي والعودة إلى غير العضوي. تعارض هذه الحملة الإيروس ، والميل نحو البقاء ، والانتشار ، والقوى الإبداعية الأخرى المنتجة للحياة.

إذاً ، إذا كنا نؤمن حقاً بأن العذاب هو تعبير قابل للتطبيق عن نهاية اللعبة ، ألن نحاول حل بعض هؤلاء المفكرين من خلال "انتزاع السيطرة على حياتنا" من مجتمع مريض بطبيعته؟ ألن نرغب في حل بقايا التنافر المعرفي من خلال جعل سلوكياتنا اليومية أكثر انسجامًا مع "حديثنا"؟

في هذه الحالة ، سنخطف أنفسنا من:

  1. الملابس المصنوعة في المصانع المستغلة للعمال
  2. مصنع المزارع ، الطعام التجاري
  3. تحلق في الطائرات
  4. متاجر الصناديق الكبيرة التي لا تدفع الأجور الحية
  5. تناول وشرب أصناف تأتي من آلاف الأميال
  6. استخدام بطاقات الائتمان
  7. قيادة سياراتنا داخل دراجة هوائية / مسافة قصيرة سيرا على الأقدام
  8. أشاهد التلفاز
  9. استخدام الهواتف المحمولة التي لديها قدرات تتبع
  10. أخذ الاستحمام الطويلة والحارة واليومية
  11. احمرار المرحاض في كل مرة كنا يتبول
  12. ترك الأضواء عندما نغادر الغرفة
  13. الديون المتراكمة
  14. شراء الأشياء المعبأة في البلاستيك
  15. شراء الإلكترونيات التي تم صنعها من قبل العمالة الخارجية
  16. أن تكون مدمنًا على الراحة والراحة

هناك المزيد ، لكن القائمة أعلاه تمنحك الفكرة. لأنه ، كما ذكرنا هيدجر ، "ما لم نعثر على طرق لانتزاع السيطرة على حياتنا من المجتمع ، فإن جميع قراراتنا ستستمر بالنسبة لنا من خلال قوى الثقافات التي نعيشها دون أن نلاحظها".

نبذة عن الكاتب

شيري ل. أكرمان ، دكتوراه ، هو مؤلف الحياة الجيدة: كيفية خلق نمط حياة مستدام وفاحليوهو كتاب يقدم أفكارًا عملية ليس فقط - بل مزدهرًا - في إمبراطورية اليوم المنهارة. انها نشطة مع كل من فيرمونت كومونز وشاستا كومنز. موقعها هو شيري اكرمان.

ظهر هذا المقال أصلا على صوت انتقالي

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

16 Ways To Avoid Being A Transition Hypocrite

16 Ways To Avoid Being A Transition Hypocrite

Martin Heidegger was obsessed with authenticity. He viewed ontological anxiety as the impetus for authenticity — a way to move us through our conformity. For Heidegger, we were born into a world of quiet conformity. Initially, everything we do, say, think and believe has been done before.

The activities we regard as worthy of our time and effort (learning, work, play), the ultimate values and meanings we pursue (achievement, love, children), and the particular styles and forms through which we pursue these goals have all been provided by our various human cultures. He states that unless we find ways to wrest control of our own lives from society, all of our decisions will continue to be made for us by the unnoticed forces of the cultures in which we live.

That statement, naturally, leads him to question how we can extract ourselves from our conformity, rise above our enculturation. He asks, specifically, how is it possible to become more whole, centered, and integrated in a world that prevents precisely these qualities from emerging?

Yet, for all of Heidegger’s existential zeal, he couldn’t attain his own ideal of authenticity. Evidence of his not “wresting control of his own life from society” is his having joined the Nazi Party on May 1, 1933, ten days after being elected Rector of the University of Freiburg. Although a year later, in April 1934, he resigned the Rectorship and stopped taking part in Nazi Party meetings, he remained a member of the Party until its dismantling at the end of World War II.

So, the quest for authenticity — or, in more contemporary-speak, “walking the talk” — is not to be under-estimated. It’s real work. It requires showing up, taking responsibility and making some hard choices.

I don’t see enough of it, frankly, in the transition movement. It’s easier to “talk than walk.”

Theories are bounced around, facts cited, statistics quoted and pundits referenced. Doom sells newspapers, so to speak.


 Get The Latest From InnerSelf


In Greek mythology, Thanatos was the demon of death who was associated with a variety of other Greek personifications, like doom, deception and suffering. In classical Freudian psychoanalytic theory, the Todestrieb or thanatos is the drive towards death, self-destruction and the return to the inorganic. This drive opposes eros, the tendency toward survival, propagation, and other creative, life-producing forces.

So, if we really believe that doom is a viable expression of the endgame, wouldn’t we try to resolve some of this thanatos by“wresting control of our lives” from an inherently sick society? Wouldn’t we want to resolve remnants of cognitive dissonance by making our day-to-day behaviors more congruent with our “talk”?

In that case, we would wrest ourselves away from:

  1.     Clothing made in sweatshops
  2.     Factory farmed, commercial food
  3.     Flying in airplanes
  4.     Big box stores that don’t pay living wages
  5.     Eating and drinking items that come from thousands of miles away
  6.     Using credit cards
  7.     Driving our cars within bicycling/walking distance
  8.     Watching television
  9.     Using cell phones that have tracking capabilities
  10.     Taking long, hot, daily showers
  11.     Flushing the toilet every time we urinated
  12.     Leaving lights on when we leave the room
  13.     Accruing debt
  14.     Buying things packaged in plastic
  15.     Buying electronics that were made by out-sourced labor
  16.     Being addicted to convenience and comfort

There’s more, but the above list gives you the idea. Because, as Heidegger reminded us, “unless we find ways to wrest control of our own lives from society, all of our decisions will continue to be made for us by the unnoticed forces of the cultures in which we live.”

 About The Author

Sherry L. Ackerman, PhD, is the author of The Good Life: How to Create a Sustainable and Fulfilling Lifestyle, a book that offers practical ideas for not only surviving--but flourishing--in today's collapsing Empire. She's active with both Vermont Commons and Shasta Commons. Her website is Sherry Ackerman.

This article originally appeared on Transition Voice

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}