قمنا بمحاكاة كيف سيؤثر وعاء الغبار الحديث على الإمدادات الغذائية العالمية والنتيجة مدمرة

عاصفة ترابية تقترب من ستراتفورد ، تكساس ، 1935. جورج إي مارش / نوا

عندما أصيبت السهول الكبرى في الولايات المتحدة بسلسلة من حالات الجفاف في ثلاثينيات القرن العشرين ، كان لها تأثير لا مثيل له على البلد بأكمله. مدموج مع عقود من السياسة الزراعية غير الحكيمة، كانت النتيجة عواصف الغبار. بدأت العواصف الترابية الضخمة في عام 1931 ودمرت مناطق إنتاج الحبوب الرئيسية في البلاد. تحطم إنتاج القمح والذرة في الولايات المتحدة بنسبة 32٪ عام 1933 واستمر في الانخفاض لبقية العقد مع زيادة حالات الجفاف.

بحلول عام 1934 ، 14 مليون هكتار من الأراضي الزراعية تدهورت إلى ما بعد الاستخدام، في حين أن 51 مليون هكتار أخرى (حوالي ثلاثة أرباع مساحة تكساس) كانت تتخلص بسرعة من التربة السطحية. فقد ملايين الناس مصادر رزقهم. تم تخليد الهجرة اليائسة التي تلت ذلك في رواية جون شتاينبك عناقيد الغضب.

ولكن ما هي العواقب التي يمكن أن يحدثها انقطاع مثل وعاء الغبار الآن ، عندما لا تكون السهول الكبرى في الولايات المتحدة مجرد سلة خبز أمريكية ، ولكنها منتج رئيسي للحبوب الأساسية التي يتم تصديرها حول العالم؟ كجزء من فريق دولي من الباحثين ، أجرينا محاكاة للكمبيوتر تجده في الخارج.

61 exra79

خريطة للولايات والمقاطعات الأكثر تضررًا من وعاء الغبار ، 1935-1938. خدمة حفظ التربة

المزيد من البيض في سلال أقل

اليوم ، نظام الغذاء العالمي أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى. يمكن أن يكون للاضطرابات الرئيسية للإنتاج في منطقة واحدة ، مثل وعاء الغبار الذي تسببه ، تأثير مضاعف على إمدادات الغذاء العالمية وأسعاره.

تجارة الغذاء تتزايد بسرعة منذ منتصف القرن العشرين 80 ٪ من سكان العالم تعيش الآن في البلدان التي تستورد سعرات حرارية أكثر من الصادرات. بالنسبة لنصفنا تقريبًا ، ازداد الاعتماد على السعرات الحرارية المستوردة والبروتين خلال العقود الثلاثة الماضية ، بينما يعتمد ما يقرب من ثلثي الأشخاص بشكل متزايد على الفواكه والخضروات المستوردة للحصول على المغذيات الدقيقة الأساسية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تعمل العديد من الدول ، بدءًا من دول صغيرة نسبيًا مثل فنلندا إلى الصين والهند ذات الكثافة السكانية العالية ، على زيادة اعتمادها على الواردات مع تقليل عدد الروابط التجارية ، مما يؤدي في الأساس إلى وضع المزيد من بيضها في سلال أقل. في الوقت نفسه ، أصبحت بعض البلدان محاور لإنتاج الغذاء العالمي ، مثل الولايات المتحدة والبرازيل التي تهيمن على صادرات فول الصويا ، والتي تستخدم في المقام الأول كعلف للحيوانات.

الصدمات المتتالية

وفقًا للمحاكاة الأخيرة ، سيؤدي انخفاض إنتاج القمح الأمريكي بنفس الحجم الذي حدث أثناء وعاء الغبار (حوالي 30 ٪ على مدى أربع سنوات متتالية) ، إلى استنفاد جميع احتياطيات القمح تقريبًا في الولايات المتحدة وخفض المخزونات العالمية بنسبة 31 ٪. نظرًا لأن الولايات المتحدة هي واحدة من أكبر مصدري القمح في العالم ولديها العديد من الروابط التجارية ، ستتأثر جميع البلدان تقريبًا.

يمكن أن يؤدي انخفاض احتياطيات القمح إلى نقص في المنتجات مثل الدقيق والمعكرونة والخبز ، مما يجعلها باهظة الثمن بالنسبة للعديد من الناس ، خاصة في البلدان الفقيرة. حتى إذا لم تتاجر دولة في القمح مع الولايات المتحدة مباشرة ، فإن التأثيرات المتتالية لصدمة الإنتاج يمكن الشعور بها من خلال شركاء تجاريين آخرين. ستحتاج البلدان التي تسعى إلى تلبية احتياجاتها مع إمدادات محدودة من الولايات المتحدة إلى زيادة الواردات من أماكن أخرى وتقليل صادراتها ، مما يمرر الاضطراب إلى شركاء تجاريين آخرين.

قمنا بمحاكاة كيف سيؤثر وعاء الغبار الحديث على الإمدادات الغذائية العالمية والنتيجة مدمرة سيكون لانهيار إنتاج القمح الأمريكي نتائج عالمية. مارادون 333 / شاترستوك

مع تقلص احتياطيات الغذاء العالمية ، تترك العالم أكثر عرضة للصدمات المستقبلية. بدون هذا الحاجز ، من المرجح أن يتم تقنين منتجات القمح مباشرة رفع أسعار الغذاء العالمية.

توضح محاكاة وعاء الغبار كيف يمكن للتجارة أن تنقل نتائج صدمات الإنتاج في جزء واحد من العالم إلى بلدان بعيدة. لكن التجارة العالمية سيف ذو حدين. يمكن أن يساعد في التغلب على النقص المؤقت في العرض المحلي و تمكن من اتباع نظام غذائي غني ومغذي. لقد نقلت العولمة إنتاج الغذاء إلى المناطق التي تكون فيها أكثر كفاءة - سواء من حيث التكلفة الاقتصادية أو الموارد مثل الأراضي والمياه. وقد ساعد هذا على الحفظ أرض زراعية ومنظمة الأغذية ماء وسمح للسكان بالازدهار حتى عندما تكون الموارد المحلية شحيحة.

بناء المرونة

وقد أدى جائحة COVID-19 بالفعل إلى بعض البلدان تقيد الصادرات الغذائية، مع إمكانية النقص. لكن مخاطر تغير المناخ تسبب صدمات في إنتاج الغذاء تلوح في الأفق أيضا.

مناخ الاحترار تكثف الطقس المتطرف مثل الجفاف والفيضانات والعواصف ، ويزيد من خطر فشل المحاصيل في وقت واحد في جميع أنحاء العالم. في بداية عام 2020 ، ساعد الطقس الرطب بشكل غير عادي على تربية كينيا أسوأ تفشي للجراد لأكثر من 70 عامًا ، والتي لديها القدرة على الاستهلاك فدان واسع من المحاصيل.

ولكن حتى مع وجود الكثير من عدم اليقين والمخاطر ، من الصعب تخيل الناس يتخلون عن فوائد نظام الغذاء العالمي. هل يريد أي منا حقًا العودة إلى وقت لم نتمكن فيه من الاستمتاع بالطعام من أماكن بعيدة ومناخات مختلفة في أي وقت من السنة؟

لكن ربما يجب أن نشكك في الرغبة في الكفاءة التي دفعت النظام الحالي وبدلاً من ذلك تهدف إلى بناء نظام يمكنه تحمل الصدمات.

مصنع صغار المزارعين عدة محاصيل مختلفة للتأكد من أن فشل أحدهم ليس كارثة. يمكن تطبيق نفس المبدأ على نطاق أوسع بكثير نظام الغذاء العالمي. شراء مجموعة متنوعة من الأطعمة الأساسية مصادر لزراعتها يمكن أن يساعد في ضمان إمكانية تعويض فشل أحد المكونات - سواء كان مصدر بروتين أو شريك تجاري ينميه - عن طريق آخر.

يمكن لمحاكاة وعاء الغبار الحديث أن تساعد في إلقاء الضوء على بعض المخاطر النظامية في نظام الغذاء العالمي ، لكن جائحة COVID-19 هو دليل أفضل على مدى هشاشة عالمنا المفرط الاتصال. بدلاً من محاولة العودة إلى الطريقة التي كانت عليها الأمور قبل الأزمة ، يجب على الدول أن تغتنم الفرصة لتحويل هذا النظام إلى شيء أكثر مرونة ، بحيث عندما نكون في حالة حدوث الاضطراب الرئيسي التالي ، سنكون مستعدين.المحادثة

نبذة عن الكاتب

مينا بوركا ، باحثة ما بعد الدكتوراه في مرونة نظام المياه والغذاء ، جامعة ستوكهولم؛ أليسون هيسلين ، باحثة ما بعد الدكتوراه في الزراعة والتغير البيئي ، جامعة كولومبياوماتي كومو ، أستاذ مشارك في قضايا المياه العالمية ، جامعة آلتو

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

الحياة بعد الكربون: التحول العالمي التالي للمدن

by Peter Plastrik ، جون كليفلاند
1610918495مستقبل مدننا ليس هو ما كان عليه من قبل. نموذج المدينة الحديثة الذي ترسخت عالميا في القرن العشرين قد عاشت فائدته. لا يمكنها حل المشكلات التي ساعدت في خلقها - خاصة الاحتباس الحراري. لحسن الحظ ، يظهر نموذج جديد للتنمية الحضرية في المدن لمعالجة حقائق تغير المناخ بقوة. إنه يحول الطريقة التي تصمم بها المدن وتستخدم الفضاء المادي ، وتولد ثروة اقتصادية ، وتستهلك الموارد وتتخلص منها ، وتستغل النظم الإيكولوجية الطبيعية وتحافظ عليها ، وتستعد للمستقبل. متاح في أمازون

الإنقراض السادس: تاريخ غير طبيعي

من اليزابيث كولبرت
1250062187على مدى نصف مليار سنة مضت ، حدثت خمس حالات انقراض جماعي ، عندما تعاقد تنوع الحياة على الأرض فجأة وبشكل دراماتيكي. العلماء في جميع أنحاء العالم يراقبون الآن الانقراض السادس ، وتوقع أن يكون أكثر انقراض حدث مدمر منذ تأثير الكويكبات التي قضت على الديناصورات. هذه المرة ، هذه الجثة هي لنا. في النثر الذي كان صريحا ومسلية ومطلعا في وقت واحد ، نيويوركر تخبرنا الكاتبة إليزابيث كولبير لماذا وكيف غيّر البشر الحياة على كوكب الأرض بطريقة لم يكن بها أي نوع من قبل. البحث المتشابك في ستة مجالات ، وصف للأنواع الرائعة التي فقدت بالفعل ، وتاريخ الانقراض كمفهوم ، يوفر Kolbert سرد مؤثر وشامل للاختفاء الذي يحدث أمام أعيننا. إنها تُظهر أن الانقراض السادس من المرجح أن يكون إرث البشرية الأطول ، ويجبرنا على إعادة التفكير في السؤال الأساسي حول معنى أن تكون إنسانًا. متاح في أمازون

حروب المناخ: الكفاح من أجل البقاء مع ارتفاع درجة حرارة العالم

بقلم جوين داير
1851687181موجات اللاجئين المناخ. العشرات من الدول الفاشلة. حرب شاملة. من واحد من أكبر المحللين الجيوسياسيين في العالم ، تأتي لمحة مرعبة عن الحقائق الاستراتيجية في المستقبل القريب ، عندما يدفع التغير المناخي قوى العالم نحو سياسة البقاء على قيد الحياة. بصمة وراسخة ، حروب المناخ سيكون واحدا من أهم الكتب في السنوات المقبلة. اقرأها واكتشف ما الذي نتجه إليه. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, ومنظمة الأغذية ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

We Simulated How A Modern Dust Bowl Would Impact Global Food Supplies And The Result Is Devastating

impacts A dust storm approaches Stratford, Texas, 1935. George E. Marsh/NOAA

When the southern Great Plains of the US were blighted with a series of droughts in the 1930s, it had an unparalled impact on the whole country. Combined with decades of ill-advised farming policy, the result was the Dust Bowl. Massive dust storms began in 1931 and devastated the country’s major cereal producing areas. US wheat and maize production crashed by 32% in 1933 and continued to fall for the rest of the decade as more droughts hit.

By 1934, 14 million hectares of agricultural land was degraded beyond use, while a further 51 million hectares (roughly three-quarters the size of Texas) was rapidly shedding its topsoil. Millions of people lost their livelihoods. The desperate migration that followed was immortalised in John Steinbeck’s novel The Grapes of Wrath.

But what consequences would a disruption like the Dust Bowl have now, when the Great Plains of the US are not just the breadbasket of America, but a major producer of staple cereals that are exported around the world? As part of an international team of researchers, we ran a computer simulation to find out.

61exra79

 A map of the states and counties most affected by the Dust Bowl, 1935-1938. Soil Conservation Service

More eggs in fewer baskets

Today, the global food system is more connected than ever. Major disruptions to production in one region, like the Dust Bowl caused, could have a ripple effect on global food supply and prices.

Food trade has been increasing rapidly since the mid 1900s, and 80% of the world population now lives in countries that import more food calories than they export. For roughly half of us, dependence on imported calories and protein has increased during the past three decades, while almost two thirds of people increasingly rely on imported fruits and vegetables for essential micronutrients.


 Get The Latest From InnerSelf


Many countries, ranging from relatively small nations like Finland to highly populous China and India, are increasing their reliance on imports while reducing the number of trade links, essentially putting more of their eggs in fewer baskets. At the same time, a few countries are becoming hubs of global food production, such as the US and Brazil who dominate exports of soybean, which is used primarily as animal feed.

Cascading shocks

According to the recent simulation, a decline in US wheat production of the same magnitude as occurred during the Dust Bowl (about 30% over four consecutive years), would deplete nearly all wheat reserves in the US and reduce global stocks by 31%. Since the US is one of the world’s largest exporters of wheat and has many trade links, nearly all countries would be affected.

Lower wheat reserves could cause a shortage of products like flour, pasta and bread, making them too expensive for many to buy, especially in poorer countries. Even if a country doesn’t trade wheat with the US directly, the cascading effects of the production shock could be felt through other trading partners. Countries seeking to meet their needs with limited supply from the US would need to increase imports from elsewhere and decrease their exports, passing on the disruption to other trade partners.

We Simulated How A Modern Dust Bowl Would Impact Global Food Supplies And The Result Is Devastating A collapse in US wheat production would have global consequences. Maradon 333/Shutterstock

As global food reserves shrink, it leaves the world even more exposed to future shocks. Without this buffer, wheat products are likely to be rationed, directly raising global food prices.

The dust bowl simulation illustrates how trade can transmit the consequences of production shocks in one part of the world to countries far away. But global trade is a double-edged sword. It can help overcome temporary shortages in local supply and enable a rich and nutritious diet. Globalisation has moved food production to regions where it’s more efficient – whether in terms of economic cost or resources like land and water. This has helped save cropland and water and allowed populations to prosper even where local resources are scarce.

Building resilience

The COVID-19 pandemic has already led to some countries restricting food exports, with the potential for shortages. But the risks of climate change causing shocks in food production are looming too.

The warming climate intensifies extreme weather such as droughts, floods and storms, and increases the risk of simultaneous crop failures around the world. At the start of 2020, unusually wet weather helped breed Kenya’s worst locust outbreak for more than 70 years, which has the potential to consume vast acres of crops.

But even with so much uncertainty and risk, it’s hard to imagine people giving up the benefits of a global food system. Would any of us really want to go back to a time when we couldn’t enjoy food from distant places and different climates at any time of year?

But perhaps we should question the desire for efficiency that has driven the current system and instead aim to build one that can withstand shocks.

Small-scale farmers plant several different crops to ensure the failure of one isn’t a catastrophe. The same principle can be applied on a much larger scale to the global food system. Procuring a diverse range of staple foods and sources for growing them can help to ensure that the failure of one component – whether it’s one protein source or one trading partner growing it – can be compensated by another.

The modern dust bowl simulation can help to illuminate some of the systemic risks in the global food system, but the COVID-19 pandemic is a better demonstration of how fragile our hyperconnected world is. Rather than try to revert to the way things were before the crisis, countries should seize the opportunity to transform this system to something more resilient, so that when the next major disruption hits, we’ll be prepared.The Conversation

About The Author

Miina Porkka, Postdoctoral Researcher in Water and Food System Resilience, Stockholm University; Alison Heslin, Postdoctoral Researcher in Agriculture and Environmental Change, Columbia University, and Matti Kummu, Associate Professor in Global Water Issues, Aalto University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

Life After Carbon: The Next Global Transformation of Cities

by Peter Plastrik , John Cleveland
1610918495The future of our cities is not what it used to be. The modern-city model that took hold globally in the twentieth century has outlived its usefulness. It cannot solve the problems it helped to create—especially global warming. Fortunately, a new model for urban development is emerging in cities to aggressively tackle the realities of climate change. It transforms the way cities design and use physical space, generate economic wealth, consume and dispose of resources, exploit and sustain the natural ecosystems, and prepare for the future. Available On Amazon

The Sixth Extinction: An Unnatural History

by Elizabeth Kolbert
1250062187Over the last half-billion years, there have been Five mass extinctions, when the diversity of life on earth suddenly and dramatically contracted. Scientists around the world are currently monitoring the sixth extinction, predicted to be the most devastating extinction event since the asteroid impact that wiped out the dinosaurs. This time around, the cataclysm is us. In prose that is at once frank, entertaining, and deeply informed, New Yorker writer Elizabeth Kolbert tells us why and how human beings have altered life on the planet in a way no species has before. Interweaving research in half a dozen disciplines, descriptions of the fascinating species that have already been lost, and the history of extinction as a concept, Kolbert provides a moving and comprehensive account of the disappearances occurring before our very eyes. She shows that the sixth extinction is likely to be mankind's most lasting legacy, compelling us to rethink the fundamental question of what it means to be human. Available On Amazon

Climate Wars: The Fight for Survival as the World Overheats

by Gwynne Dyer
1851687181Waves of climate refugees. Dozens of failed states. All-out war. From one of the world’s great geopolitical analysts comes a terrifying glimpse of the strategic realities of the near future, when climate change drives the world’s powers towards the cut-throat politics of survival. Prescient and unflinching, Climate Wars will be one of the most important books of the coming years. Read it and find out what we’re heading for. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)