ماذا يوجد في كتاب البلاغة عن صناعة الفحم

داخل كتاب البلاغة لصناعة الفحمإذا كان المواطنون قد سمعوا أي شيء عن الاضطرابات في صناعة الفحم الأمريكية ، فربما كان الإصرار على أن الرئيس أوباما ووكالة حماية البيئة قد شنوا "حربًا على الفحم".

تدفق نهر كولورادو يمكن أن ينخفض ​​50٪ بواسطة 2100

تدفق نهر كولورادو يمكن أن ينخفض ​​50٪ بواسطة 2100حذرت دراسة جديدة من أن الاحترار في القرن 21st قد أدى إلى انخفاض تدفقات نهر كولورادو بمقدار 0.5 مليون فدان على الأقل - حول كمية المياه المستخدمة من قبل 2 مليون شخص لمدة عام واحد.

كيف تضاعف تغير المناخ من احتمال موجة الحر في نيو ساوث ويلز

كيف تضاعف تغير المناخ من احتمال موجة الحر في نيو ساوث ويلزشهدت موجة الحر التي اجتاحت جنوب شرق أستراليا في نهاية الأسبوع الماضي سجلات حرارية تستمر في التراجع مثل كتل جينجا.

كيف اكتشفنا أكبر أراضي استوائية في العالم

كيف اكتشفنا أكبر أراضي استوائية في العالم ، في أعماق غابات الكونغوفي القلب الجغرافي لأفريقيا تقع أرض رطبة ضخمة. بعد سنوات من استكشاف هذه المستنقعات النائية ، تُظهر أبحاثنا أن المنطقة تحتوي على أشجار الخث الاستوائية الأكثر اتساعًا على الأرض.

كيف قضى تغير المناخ القديم صعود الزواحف

كيف قضى تغير المناخ القديم صعود الزواحفبعد أن نسي الكثيرون في متحف منذ عقود ، كشفت مجموعة من آثار الأقدام المتحجرة عن لمحة جديدة للعالم عندما بدأت الزواحف في الاستيلاء على البرمائيات باعتبارها الحيوانات البرية المسيطرة.

الاحترار العالمي هو بالفعل تغيير الجينات

الاحترار العالمي هو بالفعل تغيير الجيناتلقد أثر تغير المناخ العالمي بالفعل على كل جانب من جوانب الحياة على الأرض ، من الجينات إلى النظم البيئية بأكملها ، وفقا لدراسة جديدة في العلوم.

سياسة ترامب المناخي لديها حياة المليارات في يديه

سياسة ترامب المناخي لديها حياة المليارات في يديهولم يتضح حتى الآن الرئيس المنتخب دونالد ترامب بشأن عدد تعهدات حملته الانتخابية التي ينوي فعلاً رؤيتها. لقد تمسك الديموقراطيون والمعتدلون المأمولون بهذا الغموض كسبب للأمل في ألا تكون رئاسة ترامب سيئة كما كانوا يخشون.

ما يجب القيام به حول النقاط الساخنة تغير المناخ

ما يجب القيام به حول النقاط الساخنة تغير المناخلقد أصبحت عواقب تغير المناخ محسوسة بالفعل في جميع أنحاء العالم. لكن بعض المناطق تتأثر بشكل خاص. وهذه المناطق المسماة "البؤر الساخنة" هي مناطق تتضافر فيها الآثار المادية والإيكولوجية القوية لتغير المناخ مع أعداد كبيرة من الأشخاص والمجتمعات المحلية الضعيفة والفقيرة.

كيف سيبدو العالم في الواقع عند 1.5 درجة مئوية من الاحترار؟

كيف سيبدو العالم في الواقع عند 1.5 درجة مئوية من الاحترار؟كان الطموح العالي لاتفاقية باريس ، للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري "أقل بكثير من 2 ° C" ، مدفوعًا بالقلق من ارتفاع مستوى سطح البحر على المدى الطويل. إن المناخ الأكثر دفئًا يعني حتمًا ذوبان الجليد - فأنت لا تحتاج إلى نموذج كمبيوتر للتنبؤ بذلك ، بل هو مجرد حس عام.

كيف يؤثر تغير المناخ على كل الحياة على الأرض

كيف يؤثر تغير المناخ على كل الحياة على الأرضانتهى أكثر من 12 مؤلفًا من جامعات مختلفة ومنظمات غير حكومية في جميع أنحاء العالم ، استنادًا إلى تحليل مئات الدراسات ، إلى أن كل جانب من جوانب الحياة تقريبًا قد تأثر بتغير المناخ.

6 طرق للدفع من أجل الكوارث المناخية

6 طرق للدفع من أجل الكوارث المناخيةإن الكوارث ذات الصلة بالمناخ مكلفة ، سواء أكانت فجأة ، مثل الفيضان الذي دام ألف عام في لويزيانا في شهر أغسطس / آب ، أو التحرك ببطء وبشكل لا يمكن تصديقه ، مثل التصحر في تركيا.

الأنهار الجليدية سريعة الذوبان في بوليفيا تخلف وراء البحيرات التي يمكن أن تتسبب في فيضانات كارثية

الأنهار الجليدية سريعة الذوبان في بوليفيا تخلف وراء البحيرات التي يمكن أن تتسبب في فيضانات كارثيةتقلصت الأنهار الجليدية في بوليفيا بأكثر من 40٪ في العقود القليلة الماضية. وهذا يزيد من الضغط على إمدادات المياه المجهدة أصلا ، في حين أن البحيرات الذائبة المتخلفة وراءها تنهار في الفيضانات المفجعة والكارثية.

كيف تتعامل المجتمعات المرنة مع الكوارث الطبيعية

كيف تتعامل المجتمعات المرنة مع الكوارث الطبيعيةإن الطبيعة المدمرة للإعصار ماثيو - والتي أسفرت عن مئات الوفيات في هايتي ، وعشرات الوفيات في الولايات المتحدة ، والأضرار الواسعة التي لا تزال قيد التقييم - كانت بمثابة اختبار للقوة في أنظمة الاتصالات والبنية التحتية ، وفي النهاية قدرة المجتمعات المحلية على التكيف.

لماذا نيويورك أن تتوقع المزيد من 9 أقدام الفيضانات

لماذا نيويورك أن تتوقع المزيد من 9 أقدام الفيضاناتيتوقع الباحثون في مدينة نيويورك حدوث فيضانات يبلغ ارتفاعها تسعة أقدام ، مثل كثافة الفيضان التي تنتجها Superstorm Sandy من 2012 ، ثلاث مرات على الأقل خلال القرن القادم - وربما أكثر من مرة 17 مرات أكثر.

ذوبان الأنهار الجليدية ، والأحياء المتغيرة والأشجار التي تحتضر في متنزهاتنا الوطنية

وقد وثقت الأبحاث في حديقة يوسمايت الوطنية حركة pikas إلى ارتفاعات أعلى مع ارتفاع درجات الحرارة. خدمة المتنزه الوطني / فليكرتموت الأشجار عبر منتزهات يوسمايت وييلوستون الوطنية. الأنهار الجليدية تذوب في حديقة غلاسير باي الوطنية والمحمية في ألاسكا. الشعاب المرجانية هي التبييض في الحديقة الوطنية جزر العذراء.

التاريخ يحذرنا من قوات الدمار المدمرة

التاريخ يحذر الولايات المتحدة من قوات الدمار الجفافإن دور الجفاف في سقوط حضارة المايا القديمة يسلط الضوء على الحاجة الملحة اليوم لإدارة المياه في مكافحة آثار تغير المناخ.

ما هو التأثير العالمي للتكييف؟

التأثير العالمي للتكييفمع موجة حرّة تدفع مؤشر الحرارة إلى أعلى من درجة 100 فهرنهايت (38 Celsius) عبر معظم الولايات المتّحدة ، يسعد معظمنا بالبقاء في الداخل ورفع تكييف الهواء.

هل سيكون هناك بالفعل 750 مليون لاجئ من الفيضانات؟

هل سيكون هناك بالفعل 750 مليون لاجئ من الفيضانات؟أخبر عالم الأخلاق بيتر سينغر الأسئلة والأجوبة بأن ارتفاع مستوى سطح البحر المرتبط بتغير المناخ "يُقدّر أنه يسبب شيئًا مثل 750 مليون لاجئ يبتعدون عن هذا الفيضان".

كيف تتأقلم الطيور مع جنوب إفريقيا؟

ويلاحظ جنوب أفريقيا لثروة من التنوع البيولوجي ونسبة عالية من الأنواع المتوطنة. هذه هي الأنواع الفريدة لموقع معين ولا توجد في أي مكان آخر في العالم. يمكن العثور على العديد من الأنواع المتوطنة في المنطقة في فينبوس في جنوب أفريقيا والمناطق الحيوية في كارو النضرة.

الجفاف يجف في رئة الأمازون الخضراء

الجفاف يجف في رئة الأمازون الخضراءأدى فقد الشجرة الخطير والنمو المتوقف الذي تسببه حالات الجفاف المتكررة في حوض الأمازون إلى الإضرار بالقدرة الحيوية للغابات المطيرة لتخزين الكربون في الغلاف الجوي.

حرائق الغابات الواسعة تحترق في سيبيريا النائية

حرائق الغابات الواسعة تحترق بعيدًا عن البشر في منطقة سيبيريا النائيةوفي أحيان كثيرة ، وفي المناطق البعيدة جداً عن كاميرات التلفزيون ، تكشف صور الأقمار الصناعية عن حرائق هائلة تغطي آلاف الكيلومترات المربعة من الدخان. هذا ما يحدث في سيبيريا ، في الوقت الحالي.

ما الذي يحدث مع الطقس في الهند؟

ما الذي يحدث مع الطقس في الهند؟في مايو 19 ، تم تحطيم الرقم القياسي لدرجات الحرارة في الهند في مدينة فالودي الشمالية في ولاية راجستان. ارتفعت درجات الحرارة إلى 51 ℃ ، بفارق الرقم القياسي السابق في 1956 بواسطة 0.4 ℃.

لماذا الأخطبوط وحبار سكان المزدهرة

Octopus 5 29فالحبار والأسماك الأخطبوطية والحبارى تزدهر في جميع أنحاء العالم. هذه المخلوقات سريعة النمو والقابلة للتكيف مجهزة تمامًا لاستغلال الفجوات التي خلفتها التغيرات المناخية الشديدة والصيد الجائر ، وفقًا لما ذكره أحد زملائي في الدراسة وأنا نشرت في دورية علم الأحياء الحالي.

حرائق الغابات في الغرب الأكثر سخونة هي أكبر وأكثر تكرارا وأطول

حرائق الغابات في الغرب الأكثر سخونة هي أكبر وأكثر تكرارا وأطولظهرت صور مثيرة لحرائق الغابات الخارجة عن السيطرة في غابات أمريكا الشمالية الغربية على شاشات التلفزيون والكمبيوتر لدينا مع انتظام متزايد في العقود الأخيرة ، في حين ارتفعت تكاليف إخماد الحريق.

ارتفاع مستوى سطح البحر قد طالبت بخمس جزر كاملة في المحيط الهادئ

ارتفاع مستوى سطح البحر قد طالبت بخمس جزر كاملة في المحيط الهادئيعد ارتفاع مستوى سطح البحر والتآكل والفيضانات الساحلية من أكبر التحديات التي تواجه البشرية من جراء تغير المناخ.

ملاجئ الصيف القادمة لن تكون فرحة للولايات المتحدة

درجات الحرارة في الولايات المتحدة يمكن أن تصبح ساخنة للغاية للتعامل معها. الصورة: ماركوس فاسكونسيلوس عبر فليكريحذر العلماء من أن الملذات الحالية لأحوال الطقس الأكثر دفئًا ستتعرض للمواطنين الأمريكيين حيث أن تغير المناخ يجلب ارتفاعًا حادًا في درجات الحرارة ومستويات غير صحية من الأوزون الجوي.

الاحترار العالمي يضاعف الخطر على الظباء

ثلث جميع أنواع الظباء موجودة الآن في القائمة الحمراء للأنواع المهددة بالانقراض. صورة: Jakob Bro-Jørgensen / جامعة ليفربوليحذر الباحثون من أن العديد من أنواع حيوانات الظباء في أفريقيا معرضة لخطر الانقراض حيث يضيف تغير المناخ إلى تحديات البقاء التي يواجهونها بالفعل.

الجفاف هيت كاليفورنيا تبدأ في الشعور بالضغط

هطلت الأمطار المنخفضة وسجلت درجات الحرارة المرتفعة Tioga Pass في سييرا نيفادا في ولاية كاليفورنيا ، دون ثلوج تقريبا في يناير 2015. الصورة: بارتشي ميلرويقول العلماء إن العواصف التي تحمل المياه التي تمس الحاجة إليها إلى كاليفورنيا يجري تحويلها بواسطة مجموعة من الضغط العالي تتزامن مع هطول الأمطار وارتفاع درجات الحرارة.

حرق الوقود الأحفوري هو المسؤول عن معظم ارتفاع مستوى سطح البحر منذ 1970

ارتفاع مستوى سطح البحر 4 12ارتفع المتوسط ​​العالمي لمستوى سطح البحر بنحو 17 سم بين 1900 و 2005. هذا هو معدل أسرع بكثير مما كانت عليه في السنوات السابقة 3,000. يتغير مستوى سطح البحر لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع درجات الحرارة كوقود أحفوري

التبييض المرجاني يأتي إلى الحاجز المرجاني العظيم مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة العالمية

التبييض المرجاني يأتي إلى الحاجز المرجاني العظيم مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة العالميةكما نكتب، ويعتز كثيرا الحاجز المرجاني العظيم وتعاني من الآثار المدمرة لتبيض المرجان. أعلنت الحاجز المرجاني السلطة البحرية بارك العظمى ابيضاض المرجان الشديد الجارية على الشعاب شمال كوكتون.

الجفاف الآن يهدد جميع غابات الولايات المتحدة

الجفاف الآن يهدد جميع غابات الولايات المتحدة"على الرغم من الآثار التي تم الأكثر وضوحا في الغرب، ويظهر تحليلنا تقريبا كل غابات الولايات المتحدة تشهد الآن التغيير وعرضة للتراجع في المستقبل"، ويقول جيمس كلارك.

هذا ما سوف يحدث للمناخ في السنوات القادمة 100

هذا ما سوف يحدث للمناخ في السنوات القادمة 100في قمة المناخ باريس، وقد وقع المندوبون إلى اتفاق يدعو العالم إلى "تحمل الزيادة في متوسط ​​درجات الحرارة العالمية إلى أقل بكثير من 2 ℃ فوق مستويات ما قبل الثورة الصناعية ولمواصلة الجهود للحد من ارتفاع درجة الحرارة إلى 1.5 ℃".

ارتفاع مستوى سطح البحر هو حقيقي - وهو السبب في أننا نحتاج إلى التراجع عن المشورة غير الواقعية

ارتفاع مستوى سطح البحر هو حقيقي - وهو السبب في أننا نحتاج إلى التراجع عن المشورة غير الواقعيةالمجتمعات الساحلية في جميع أنحاء العالم تتعرض بشكل متزايد لأخطار وارتفاع منسوب مياه البحرمع مستويات بحرية عالمية وجدت أن ارتفاع أسرع على مدى العقدين الماضيين على الجزء الأكبر من القرن 20th.

كيف عاصفة مثالية تتجه نحو الأصول الوقود الأحفوري

كيف عاصفة مثالية تتجه نحو الأصول الوقود الأحفوري

الفحم، حذرت قطاعي النفط والغاز الذي تريليونات من الدولارات من الأصول يمكن أن تقطعت بهم السبل اذا تم التوصل الى اتفاق عالمي بشأن الحد من تغير المناخ في قمة الأمم المتحدة في باريس.

نحن ندخل حقبة جديدة للهجرة وليس فقط للناس

نحن ندخل حقبة جديدة للهجرة وليس فقط للناسيراقب العالم في الوقت الذي يتدفق فيه اللاجئون إلى أوروبا غير مستعدة للوافدين الجدد. وقد دفع الصراع والاضطرابات الاجتماعية التي يعزى جزئياً إلى الإجهاد المناخي - بما في ذلك نقص الغذاء المستحث والنزاع الاجتماعي - المهاجرين إلى البحث عن منازل جديدة وفرص جديدة. لكن بالنسبة إلى علماء البيئة ، فإن هذا الأمر لم يكن مفاجئًا.

لماذا تقلص رفوف الجليد في القطب الجنوبي قد تم تسريع

لماذا تتقلص الرفوف الجليدية في القطب الجنوبي تتسارعاسأل الناس عما يعرفونه عن أنتاركتيكا ، وعادة ما يذكرون البرد والثلج والجليد. في الواقع ، هناك الكثير من الجليد في القارة القطبية الجنوبية ، فإذا ذاب كل شيء في المحيط ، فإن متوسط ​​مستوى سطح البحر حول العالم سيرتفع حول أقدام 200 ، وهو تقريباً ارتفاع مبنى 20.

المحيطات أصبحت ساخنة جدا للكورال، وفي وقت أقرب مما كنا نتوقع

المحيطات أصبحت ساخنة جدا للكورال، وفي وقت أقرب مما كنا نتوقعهذا الأسبوع ، سجل العلماء قلقهم من أن الظروف الحارة للغاية تتراكم إلى درجة تتعرض فيها الشعاب المرجانية للتهديد الشديد في المحيط الهندي والمحيط الهادئ والمحيط الأطلسي. لقد فعلوا ذلك بعد أن تفقدوا الشعاب المرجانية تفقد لونها عبر أحواض المحيطات الرئيسية الثلاثة - وهي علامة على تغير عالمي بالغ الأهمية.

كيفية الشعور بالخطر من التنبؤ بحروف مستوى سطح البحر

كيف لفهم توقعات مثيرة للقلق مستوى سطح البحرربما تكون قد قرأت تقارير حديثة عن تغييرات هائلة في مستوى سطح البحر ، مستوحاة من بحث جديد من جيمس هانسن ، كبير علماء المناخ السابق في وكالة ناسا ، في جامعة كولومبيا. يمثل ارتفاع مستوى سطح البحر أحد الجوانب الأكثر إثارة للقلق في ظاهرة الاحتباس الحراري ، وقد يحل محل ملايين الناس على طول السواحل ، والوديان النهرية المنخفضة ، والدلتا والجزر.

كيف يمكن لعالم الاحتباس الحراري أن ينتشر المرض

كيف يمكن لعالم الاحتباس الحراري أن ينتشر المرض

مع ارتفاع درجة حرارة العالم ، ستقوم الحيوانات والنباتات بتغيير نطاقاتها لمواكبة مناخها المفضل. في حين أن التوزيعات المتغيرة للأنواع يمكن أن تخبرنا كيف يؤثر تغير المناخ على العالم الطبيعي ، فقد يكون له تأثير مباشر علينا أيضًا.

لماذا يرفض الجليد في فصل الشتاء البحر بالقرب من نطاقات جرينلاند المناخ برودة لأوروبا

لماذا يرفض الجليد في فصل الشتاء البحر بالقرب من نطاقات جرينلاند المناخ برودة لأوروباواحدة من السمات الأكثر إثارة تغير المناخ مؤخرا هو تراجع الصيف جليد البحر القطبي الشمالي. ، وبالفعل شعرت آثار هذا الصيف فقدان الجليد في المجتمع الشمالي، على النظم الإيكولوجية في منطقة القطب الشمالي، والمناخ على الصعيدين المحلي وأبعد من ذلك.

مسألة من الدرجات: لماذا الاحترار 2C غير آمنة رسميا

مسألة من الدرجات: لماذا الاحترار 2C غير آمنة رسمياالهدف من المفاوضات الدولية بشأن المناخ هو "تجنب تركيزات غازات الدفيئة الخطرة في الغلاف الجوي". في 2010 ، أقرت الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ رسميًا بأن "الهدف طويل الأجل" للاتفاقية هو زيادة الزيادة في معدل الاحترار العالمي إلى أقل من 2C فوق مستويات ما قبل الصناعة.

كيف يجعل تغير المناخ من كاليفورنيا ملحمة الجفاف أسوأ

كيف يجعل تغير المناخ من كاليفورنيا ملحمة الجفاف أسوأتشهد ولاية كاليفورنيا موجة جفاف قياسية بدأت في 2012 ، الأسوأ في سنوات 1,200 على الأقل. ويمكن ملاحظة ذلك بطرق عديدة: معظم خزانات المياه العذبة تجف ، والمحاصيل تذوب في الحقول ، والمياه الجوفية تنضب بسرعة.

تغير المناخ هو ضرب المزارعين الأفارقة أصعب من جميع

تغير المناخ هو ضرب المزارعين الأفارقة أصعب من جميعيؤثر تغير المناخ على جميع مناطق العالم. لكن بعض الأماكن ، مثل أفريقيا ، أكثر عرضة للتأثيرات المدمرة للتغير المناخي من غيرها. وهذا صحيح بشكل خاص بسبب اعتماد القارة الشديد على الزراعة.

جبل جليدي بحجم البلد فواصل بعيدا، ماذا يحدث بعد ذلك؟

فيض باتاغونيالن تنسى أبدًا المرة الأولى التي ترى فيها جبلًا جليديًا. لكن في الحقيقة ، من المحتمل أن يكون أول جبل جليدي تراه صغيرًا. إن معظم الجبال الجليدية التي تجعلها بعيدة إلى الشمال من القارة القطبية الجنوبية إلى حيث تشكل خطراً على الشحن هي في بعض الأحيان سنوات عديدة من العمر وفي نهاية حياتها. هم أجزاء صغيرة من ما ترك القارة.

آمال الشمبانزي في البقاء على قيد الحياة تتعرض للخطر بسبب تغير المناخ

الآمال الشمبانزي "البقاء على قيد الحياة تتعرض للخطر من جراء تغير المناخإن أحد أقرب أقارب الحيوانات لدينا معرَّض لخطر الإبادة حيث أن أنماط هطول الأمطار المتغيرة تهدد بتدمير موطنه في أفريقيا الوسطى. ومن المرجح أن تتأثر أفريقيا الوسطى بشكل خاص ، والقارة عموما ، بشدة بتغير المناخ.

حذرت المدن الساحلية الأمريكية من الفيضانات الناجمة عن ارتفاع المد اليومي

المدن الساحلية منا حذرت من يومي في المد والجزر الفيضانات

ذكر العلماء أن العديد من المدن القريبة من سواحل الولايات المتحدة يجب أن تستعد للفيضانات اليومية عند المد العالي بحلول منتصف القرن بسبب ارتفاع منسوب مياه البحر.

استعد لمستقبل جديد: نهاية القطب الشمالي كما نعرفها

استعد لمستقبل جديد: نهاية القطب الشمالي كما نعرفها

في قمة العالم ، حان الوقت للاستعداد لمستقبل جديد. في فصل الشتاء من 2013 – 14 ، نزلت مئات من الطيور البيضاء ذات العيون الصفراء المضيئة وأجنحة المقاعد حتى قدم 5 على الشواطئ وحقول المزارعين وحدائق المدينة ومدارج المطارات في جميع أنحاء جنوب كندا والولايات المتحدة.

سقوط أوراق الشجر في مرمى تغير المناخ

تقع follage صغيرة

يحدث واحد من أكثر أحداث الطبيعة إثارة في كل خريف ، عندما تنفجر أوراق الأشجار الصلبة إلى ألوان رائعة قبل السقوط على الأرض. هذه العروض الخريفية تغري الناس لتجربة الطبيعة في كل جمالها الخام.

بعض الأشجار والشعاب المرجانية هي من الفائزين والخاسرين في مجال تغير المناخ

شجرة التنوب الصغيرة

بعض أنواع الأشجار في وسط أوروبا تنمو بشكل أسرع مع تغير المناخ، في حين أن ارتفاع مستويات أسباب ذلك الحمضية يشكلان خطرا على الشعاب المرجانية في استراليا الحاجز المرجاني العظيم.

مع ارتفاع درجات الحرارة سوف تصبح حرائق الغابات أكثر كثافة

مع ارتفاع درجات الحرارة سوف تصبح حرائق الغابات أكثر كثافة

كما القمم حرائق الغابات الموسم في غرب الولايات المتحدة، يتوقع تقرير جديد ان ارتفاع درجات الحرارة التي يقودها المناخ سوف يؤدي إلى المزيد من الملايين فدان في جميع أنحاء العالم تحرق على الأرض.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

What's Inside The Coal Industry's Rhetorical Playbook

Inside The Coal Industry's Rhetorical PlaybookIf citizens have heard anything about the upheaval in the U.S. coal industry, it is probably the insistence that President Obama and the EPA have waged a “war on coal.”

The Colorado River Flow Could Drop 50% By 2100

The Colorado River Flow Could Drop 50% By 2100Warming in the 21st century has reduced Colorado River flows by at least 0.5 million acre-feet—about the amount of water used by 2 million people for one year, a new study warns.

How We Discovered The World's Largest Tropical Peatland

How We Discovered The World's Largest Tropical Peatland, Deep In The Jungles Of CongoIn the geographical heart of Africa lies a huge wetland. After years of exploring these remote swamps, our research shows that the region contains the most extensive tropical peatland on Earth.

The Pros And Mostly Cons Of CO2 Emissions

The Pros And Mostly Cons Of CO2 Emissions What, quantitatively, is the social cost of carbon dioxide—the economic damage caused by a 1-ton increase in emissions or the benefits of a 1-ton decrease?

How Ancient Climate Change Drove The Rise Of Reptiles

How Ancient Climate Change Drove The Rise Of ReptilesAfter lying largely forgotten in a museum for decades, a set of fossilised footprints have revealed a new glimpse of the world when reptiles began taking over from amphibians as the dominant land animals.

Global Warming Is Already Changing Genes

Global Warming Is Already Changing GenesGlobal climate change has already impacted every aspect of life on Earth, from genes to entire ecosystems, according to a new study in Science.

Trump's Climate Policy Has The Lives Of Billions In His Hands

Trump's Climate Policy Has The Lives Of Billions In His HandsPresident-elect Donald Trump has been unclear so far on how many of his campaign pledges he actually intends to see through. Hopeful Democrats and moderates have clung to this uncertainty as reason to hope that a Trump presidency wouldn’t be as bad as they feared.

What To Do About The Climate Change Hotspots

What To Do About The Climate Change HotspotsThe consequences of climate change are already being felt all over the globe. But some regions are particularly affected. These so-called “hotspots” are areas where strong physical and ecological effects of climate change come together with large numbers of vulnerable and poor people and communities.

What Will The World Actually Look Like At 1.5°C Of Warming?

What Will The World Actually Look Like At 1.5°C Of Warming?The high ambition of the Paris Agreement, to limit global warming to “well below 2°C”, was driven by concern over long-term sea level rise. A warmer climate inevitably means melting ice – you don’t need a computer model to predict this, it is simple common sense.

How Climate Change Is Affecting All Life On Earth

How Climate Change Is Affecting All Life On EarthMore than a dozen authors from different universities and nongovernmental organizations around the world have concluded, based on an analysis of hundreds of studies, that almost every aspect of life on Earth has been affected by climate change.

6 Ways To Pay For Climate Catastrophes

6 Ways To Pay For Climate CatastrophesClimate-related catastrophes are expensive, whether they come on suddenly, like the thousand-year flood in Louisiana in August 2016, or move slowly and inexorably, like desertification in Turkey.

How Resilient Communities Handle Natural Disasters

How Resilient Communities Handle Natural DisastersThe destructive nature of Hurricane Matthew—which resulted in hundreds of deaths in Haiti, dozens more in the US, and extensive damage still being assessed—was a test of strength in communications systems, infrastructure, and ultimately the resilience of communities.

Why New York Can Expect More 9-Foot Floods

Why New York Can Expect More 9-Foot FloodsNew York City can expect nine-foot floods, as intense as the one produced by 2012’s Superstorm Sandy, at least three times more frequently over the next century—and possibly as much as 17 times more frequently, say researchers.

How To Spot Climate Change Happening In Your Garden

Sun-damaged Pink Lady® apples in Western Australia Rebecca DarbyshireSpring arrives and the warming weather encourages the plants in our gardens and parks to burst into life, commencing their annual reproductive cycle.

Earth Could Reach Critical Climate Threshold in Decade

As the country pushes ahead with renewable energy goals, the challenges facing the grid are substantial, but not insurmountable, according to energy experts.

The planet could pass the critical 1.5°C global temperature threshold in a decade—and is already two-thirds of the way to hit that warming limit, climate scientists warned on Thursday.

History Warns Us Of Drought’s Destructive Forces

History Warns US Of Drought’s Destructive ForcesThe role of drought in the fall of ancient Mayan civilisation highlights the vital need today for water management in fighting the impacts of climate change.

Anthrax Strikes Back In The Rapidly Thawing Arctic

Reindeer herds in the warming northern Siberia region could be carrying the anthrax bacterium. Image: //www.flickr.com/photos/131954425@N08/">Aleksandr Popov via FlickrRecord high temperatures in Arctic Russia are believed to be one of the main factors behind the emergence of the deadly anthrax disease in northwestern Siberia.

What Is The Global Impact Of Air Conditioning?

The Global Impact Of Air ConditioningWith a heat wave pushing the heat index well above 100 degrees Fahrenheit (38 Celsius) through much of the U.S., most of us are happy to stay indoors and crank the air conditioning.

How Birds Endemic To Southern Africa Are Likely To Cope With Climate Change

Southern Africa is noted for its wealth of biological diversity and for its high proportion of endemic species. These are species that are unique to a specific location and are found nowhere else in the world. Many of the region’s endemic species can be found in South Africa’s fynbos and succulent Karoo biomes.

Droughts Are Drying Up Amazon’s Green Lungs

Droughts Are Drying Up Amazon’s Green LungsSerious tree loss and stunted growth caused by repeated droughts in the Amazon Basin have damaged the rainforest’s vital ability to store atmospheric carbon.

Vast Wildfires Are Burning In Remote Siberia

Vast Wildfires Are Burning far From Humans In Remote SiberiaEvery so often, in regions too remote for the TV cameras, satellite images reveal vast fires covering thousands of square kilometres in smoke. This is what’s happening in Siberia, right now.

China's Desertification Is Causing Trouble Across Asia

China's Desertification Is Causing Trouble Across AsiaCreeping desertification in China is swallowing thousands of square kilometres of productive soil every year. It’s a challenge of gigantic and unprecedented proportions.

What Is Going On With India's Weather?

What Is Going On With India's Weather?On May 19, India’s all-time temperature record was smashed in the northern city of Phalodi in the state of Rajasthan. Temperatures soared to 51℃, beating the previous record set in 1956 by 0.4℃.

Why The Octopus And Squid Populations Are Booming

Octopus 5 29Squid, octopus and cuttlefish populations are booming across the world. These fast-growing, adaptable creatures are perfectly equipped to exploit the gaps left by extreme climate changes and overfishing, according to a study colleagues and I published in the journal Current Biology.

Wildfires In The Hotter West Are Bigger, More Frequent And Longer

Wildfires In The Hotter West Are Bigger, More Frequent And LongerDramatic images of out-of-control wildfires in western North American forests have appeared on our television and computer screens with increasing regularity in recent decades, while costs of fire suppression have soared.

Middle East Searing Heat May Spark Climate Refugees

The rising sun is partially obscured by a dawn dust storm in Iraq. Image: Elliott Plack via FlickrTemperatures in the Middle East and North Africa could reach unbearably high levels that would make some regions uninhabitable and increase the pressures of climate refugees.

Sea-level Rise Has Claimed Five Whole Islands In The Pacific

Sea-level Rise Has Claimed Five Whole Islands In The PacificSea-level rise, erosion and coastal flooding are some of the greatest challenges facing humanity from climate change.

El Niño's Heat Has Made These Coral Reefs Into Ghost Towns

The Coming Summer Swelters Will Be No Joy For The US

Temperatures in the US could become too hot to handle. Image: Marcos Vasconcelos via FlickrScientists warn that the current pleasures of warmer weather will pall for US citizens as climate change brings extreme temperature rises and unhealthy levels of atmospheric ozone.

Burning Fossil Fuels Is Responsible For Most Sea-level Rise Since 1970

sea level rise 4 12Global average sea level has risen by about 17 cm between 1900 and 2005. This is a much faster rate than in the previous 3,000 years. The sea level changes for several reasons, including rising temperatures as fossil fuel

The US Faces A Future Of Floods And Climate Refugees

Thousands of people lost their homes in floods that devastated New Orleans in 2005. Image: Jocelyn Augustino/FEMA via Wikimedia CommonsNew research warns that more than 13 million American citizens could be at risk of being forced to move away from vulnerable coastal zones because of sea level rise.

Drought Now Threatens Virtually All U.S. Forests

Drought Now Threatens Virtually All U.S. Forests"While the effects have been most pronounced in the West, our analysis shows virtually all US forests are now experiencing change and are vulnerable to future declines," says James Clark.

This Is What Will Happen To The Climate In The Next 100 Years

This Is What Will Happen To The Climate In The Next 100 YearsAt the Paris climate summit, delegates have struck an agreement that calls for the world to “hold the increase in the global average temperature to well below 2℃ above pre-industrial levels and to pursue efforts to limit the temperature increase to 1.5℃”.

How A Perfect Storm Is Heading For Fossil Fuel Assets

How A Perfect Storm Is Heading For Fossil Fuel Assets

Coal, oil and gas sectors warned that trillions of dollars of assets could be stranded if a global agreement on limiting climate change is reached at the UN summit in Paris.

We Are Entering A New Era Of Migration And Not Just For People

We Are Entering A New Era Of Migration And Not Just For PeopleThe world is watching as refugees flood into a Europe unprepared for the new arrivals. Conflict and social unrest due in part to climate stress – including induced food shortages and social conflict – have prompted migrants to search for new homes and new opportunities. To ecologists, however, this comes as no surprise.

Why The Shrinking Of Antarctic Ice Shelves Has Been Accelerating

Why The Shrinking Of Antarctic Ice Shelves Is AcceleratingAsk people what they know about Antarctica and they usually mention cold, snow and ice. In fact, there’s so much ice on Antarctica that if it all melted into the ocean, average sea level around the entire world would rise about 200 feet, roughly the height of a 20-story building.

The Oceans Are Becoming Too Hot For Coral, And Sooner Than We Expected

The Oceans Are Becoming Too Hot For Coral, And Sooner Than We ExpectedThis week, scientists registered their concern that super-warm conditions are building to a point where corals are severely threatened across the tropical Indian, Pacific and Atlantic oceans. They did so after seeing corals lose colour across the three major ocean basins – a sign of a truly momentous global change.

How To Make Sense Of Alarming Sea Level Forecasts

How To Make Sense Of  Alarming Sea Level ForecastsYou may have read recent reports about huge changes in sea level, inspired by new research from James Hansen, NASA’s former Chief Climate Scientist, at Columbia University. Sea level rise represents one of the most worrying aspects of global warming, potentially displacing millions of people along coasts, low river valleys, deltas and islands.

Why Flooding Along The US Coastline Has Worsened

Why Flooding Along The US Coastline Has WorsenedFlooding is a well-known natural hazard along the US coastline. Nearly 40% of the US population resides in its coastal counties.

How A Warming World Could Spread Disease

How A Warming World Could Spread Disease

As the world warms, animals and plants will shift their ranges to keep pace with their favoured climate. While the changing distributions of species can tell us how climate change is affecting the natural world, it may also have a direct impact on us.

Just How Big A Risk Is Our Changing Climate?

Just How Big A Risk Is Our Changing Climate?An international scientific report commissioned by the UK government says the risks of climate change are comparable to those posed by nuclear conflict.

Why Declining Winter Sea Ice Near Greenland Spells Cooler Climate For Europe

Why Declining Winter Sea Ice Near Greenland Spells Cooler Climate For EuropeOne of the most dramatic features of recent climate change is the decline of summer Arctic sea ice. The impacts of this summer ice loss on northern society, on Arctic ecosystems, and the climate both locally and further afield, are already being felt.

A Matter Of Degrees: Why 2C Warming Is Officially Unsafe

A Matter Of Degrees: Why 2C Warming Is Officially UnsafeThe goal of international climate negotiations is “to avoid dangerous atmospheric concentrations of greenhouse gases”. In 2010, Parties to the United Nations Framework Convention on Climate Change formally recognised the “long term goal” of the convention was to hold the increase in global average warming to below 2C above pre-industrial levels.

How Climate Change Is Making California's Epic Drought Worse

How Climate Change Is Making California's Epic Drought WorseCalifornia is undergoing a record-setting drought that began in 2012, the worst in at least 1,200 years. It can be seen in many ways: most of the freshwater reservoirs are drying up, crops are wilting in the fields and groundwater is rapidly depleting.

Climate Change Is Hitting African Farmers The Hardest Of All

Climate Change Is Hitting African Farmers The Hardest Of AllClimate change is affecting all regions of the globe. But some places, such as Africa, are more vulnerable to climate change’s devastating effects than others. This is particularly true because of the continent’s very high dependency on agriculture.

An Iceberg The Size of a Country Breaks Away, What Happens Next?

iceberg patagoniaYou never forget the first time you see an iceberg. But, in truth, the first iceberg you see is likely to be small. Most icebergs that make it far enough north from Antarctica to where they are danger to shipping are sometimes many years old and at the end of their lives. They are small fragments of what once left the continent.

Chimps’ Hopes of Survival Are Being Jeopardized by Climate Change

Chimps’ Hopes Of Survival Are Being Jeopardized By Climate ChangeOne of our closest animal relatives is at risk of being wiped out as changing rainfall patterns threaten to destroy its Central African habitat. Central Africa in particular, and the continent in general, is likely to be severely affected by climate change.

Get Ready for a New Future: The End of The Arctic As We Know It

Get Ready for a New Future: The End of The Arctic As We Know It

At the top of the world, it’s time to get ready for a new future. In the winter of 2013–14, hundreds of milk-white birds with luminous yellow eyes and wingspans of up to 5 feet descended on beaches, farmers’ fields, city parks and airport runways throughout southern Canada and the United States.

Fall Foliage In The Crosshairs of Climate Change

fall follage small

One of nature’s most spectacular events occurs every autumn, when the leaves of hardwood trees burst into brilliant color before falling to the ground. These autumnal displays entice people to experience nature in all its raw beauty.

As Temperatures Rise Wildfires Will Become More Intense

As Temperatures Rise Wildfires Will Become More Intense

As the forest fires season peaks in the western US, a new report predicts that climate-led temperature rise will lead to millions more acres across the world being burned to the ground.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}