الاحترار العالمي يسبب تغييرات كبيرة لموائل المحيط

يونفيشالانتقال إلى المنزل: رحلات سمكة أسماك من الهند المحيط الهادئ على شعاب مرجانية قبالة سواحل ولاية كارولينا الشمالية
الصورة: NOAA

Tأما الأسد الأسود الغريب ، الذي يقع على مسافة طويلة من الشعاب المرجانية لمنزله في المحيط الهندي - الهادي ، فيقع في اتجاه الشمال إلى الساحل الأمريكي حيث يؤدي الاحترار العالمي إلى تغيرات كبيرة في موائل المحيطات.

سمكة الأسد السامة تتحرك. وقد لوحظت هذه الأنواع الغازية في المياه العميقة قبالة ساحل ولاية كارولينا الشمالية منذ مطلع القرن ، ولكن البحوث الجديدة تشير إلى أنه قد يكون الآن توسيع نطاقها في المستويات الضحلة.

منذ سمكة الأسدالبطاروا volitans) هو في الواقع الأصلي في منطقة المحيط الهادئ الهندي ، هو بالفعل طريق طويل من المنزل. لكن ما يعطيه الآن ترخيصا لاصطياد المزيد من الشمال هو ارتفاع درجة حرارة البحر.

لقد بدأ الاحترار العالمي بالفعل في إحداث اختلافات كبيرة في موائل المحيطات. ال التونة ذات الزعانف الزرقاء هي منطقة سمكية معتدلة تمت ملاحظتها بالفعل في مياه القطب الشمالي قبالة سواحل جرينلاند وأنواع تجارية مثل سمك سلطان إبراهيم، مخلوق البحر الأبيض المتوسط ​​، وقد شوهد في بحر الشمال وحتى في المياه النرويجية.

وقد أفاد باحثون في الولايات المتحدة الآن أن سمك الأسد - وهو غازي رصده لأول مرة قبالة ساحل ولاية فلوريدا في 1980s - ينتشر عبر شمال غرب المحيط الأطلسي.

درجة الحرارة هو المحدد الرئيسي لسمكة على هذه الخطوة. الثروة السمكية الأحياء بولا يتفيلد، من الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي الإدارة المراكز الوطنية لعلوم المحيطات الساحليةو زملاء التقرير في المجلة سلسلة تقدم علم البيئة البحرية أنهم شملهم الاستطلاع 40 الأنواع من الأسماك قبالة الشعاب ولاية كارولينا الشمالية.

الأنواع الاستوائية ترأست الشمال

كانت هذه الشعاب المرجانية دائمًا موطنًا للأنواع المعتدلة والاستوائية ، في حدود نطاقاتها. لكن الآن أصبحت الشعاب المرجانية أكثر استوائية - وكذلك السكان المحليين.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يقول ويتفيلد: "على طول ساحل نورث كارولينا ، قد تسمح درجات حرارة المياه الدافئة بتوسع أنواع الأسماك الاستوائية ، مثل سمك الأسد ، إلى مناطق كانت غير صالحة للسكن في السابق بسبب درجات الحرارة الشتوية الباردة".

"تسمح لنا عتبات درجة الحرارة التي تم جمعها في هذه الدراسة بالكشف عن التغيرات في مجتمع الأسماك وتقديرها فيما يتعلق بدرجة حرارة الماء".

يميل سمك الأسد إلى تفضيل الماء أكثر من 15.2 ° C ، ولذلك فهو يسكن عادة التيارات الدافئة للمياه العميقة في المحيط الأطلسي المعتدل. إنه حيوان آكل اللحوم يبدو أنه يستمتع بمجموعة كبيرة من الفرائس. يجعل نفسه في المنزل في مجموعة واسعة من الموائل ، ويعتبر تهديدا خطيرا للأنواع الأخرى من أسماك الشعاب المرجانية.

- شبكة أخبار المناخ

عن المؤلف

تيم رادفورد ، صحفي مستقلتيم رادفورد صحافي مستقل. كان يعمل ل الحارس ل32 عاما، لتصبح (من بين أمور أخرى) خطابات رئيس التحرير، محرر الفنون، المحرر الأدبي ورئيس تحرير العلم. فاز رابطة كتاب العلوم البريطاني جائزة للكاتب العلوم من السنة أربع مرات. خدم في لجنة المملكة المتحدة لل العقد الدولي للحد من الكوارث الطبيعية. وقد ألقى محاضرات عن العلوم والإعلام في عشرات المدن البريطانية والأجنبية.

العلوم التي غيرت العالم: القصة غير المروية لثورة 1960s الأخرىكتاب بهذا المؤلف:

العلوم التي غيرت العالم: القصة غير المروية لثورة 1960s الأخرى
تيم رادفورد.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون. (كتاب أوقد)

climate_books

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Global Warming Causes Big Changes To Ocean Habitats

lionfishMoving home: an Indo-Pacific lionfish cruises on a reef off the North Carolina coast
Image: NOAA

The exotic lionfish, already a long way from the reefs of its Indo-Pacific home, is heading further north up the US coast as global warming causes big changes to ocean habitats.

The venomous lionfish is on the move. This invasive species has been observed in deeper waters off the North Carolina coast since the turn of the century, but new research suggests it may now be expanding its range into the shallower levels.

Since the lionfish (Pterois volitans) is actually native to the Indo-Pacific region, it is already a long way from home. But what now gives it licence to hunt further north is warmer sea temperature.

Global warming has already begun to make huge differences to ocean habitat. The bluefin tuna is a temperate zone fish that has already been observed in Arctic waters off the coast of Greenland, and commercial species such as red mullet, a creature of the Mediterranean, has been seen in the North Sea and even in Norwegian waters.


 Get The Latest From InnerSelf


Now researchers in the US have reported that the lionfish – an invader first observed off the Florida coast in the 1980s − is spreading through the north-west Atlantic.

Temperature is the key determinant for a fish on the move. Fisheries biologist Paula Whitfield, of the National Oceanic and Atmospheric Administration’s National Centres for Coastal Ocean Science, and colleagues report in the journal Marine Ecology Progress Series that they surveyed 40 species of fish off the reefs of North Carolina.

Tropical Species Headed North

These reefs have always been home both to temperate and tropical species, at the limits of their ranges. But now the reefs are becoming more tropical − and so is the local population.

“Along the North Carolina coast, warming water temperatures may allow the expansion of tropical fish species, such as lionfish, into areas that were previously uninhabitable due to cold winter temperatures,” Whitfield says.

“The temperature thresholds collected in this study will allow us to detect and estimate fish community changes related to water temperature.”

The lionfish tends to prefer water warmer than 15.2°C, and so normally inhabits the warm currents of the deeper waters in the temperate Atlantic. It is a carnivore that seems to enjoy a wide range of prey. It makes itself at home in a wide variety of habitat, and is considered a serious threat to other species of reef fish.

Climate News Network

About the Author

Tim Radford, freelance journalistTim Radford is a freelance journalist. He worked for The Guardian for 32 years, becoming (among other things) letters editor, arts editor, literary editor and science editor. He won the Association of British Science Writers award for science writer of the year four times. He served on the UK committee for the International Decade for Natural Disaster Reduction. He has lectured about science and the media in dozens of British and foreign cities. 

Science that Changed the World: The untold story of the other 1960s revolutionBook by this Author:

Science that Changed the World: The untold story of the other 1960s revolution
by Tim Radford.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon. (Kindle book)

climate_books

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}