ستستغرق استعادة غابات كاليفورنيا لتقليل مخاطر حرائق الغابات وقتًا ومليارات الدولارات والتزامًا واسع النطاق

ستستغرق استعادة غابات كاليفورنيا لتقليل مخاطر حرائق الغابات وقتًا ومليارات الدولارات والتزامًا واسع النطاق
غابة صنوبرية مختلطة في وسط سييرا نيفادا بعد الترميم ، مع وجود غابة غير مأهولة في الخلفية. روجر باليس, CC BY-ND

كما تتعامل كاليفورنيا مع أسوأ موسم حرائق غابات في التاريخ، من الواضح أكثر من أي وقت مضى أن ممارسات إدارة الأراضي في الجبال الحرجية بالولاية تحتاج إلى تغييرات كبيرة.

يواجه العديد من غابات كاليفورنيا البالغ عددها 33 مليون فدان تهديدات واسعة النطاق ناجمة عن خيارات الإدارة السابقة. تقدر خدمة الغابات الأمريكية اليوم أنه من بين 20 مليون فدان تديرها في كاليفورنيا ، 6-9 مليون فدان بحاجة إلى الاستعادة.

استعادة الغابات يعني في الأساس إزالة الأشجار الصغيرة الأقل مقاومة للحريق والعودة إلى غابة بها أشجار أكبر متباعدة على نطاق واسع. تتطلب مشاريع الإشراف هذه شراكات عبر العديد من المصالح التي تستفيد من الغابات السليمة ، للمساعدة في توفير التمويل المبتكر لهذا التحدي الضخم.

غابة مُعالجة (يسار) وغابة غير معالجة (يمين) ، وسط سييرا نيفادا. لاحظ انتشار الأشجار الصغيرة والكثافة العالية للسيقان على اليمين والفتحات بين الأشجار على اليسار.
غابة مُعالجة (يسار) وغابة غير معالجة (يمين) ، وسط سييرا نيفادا. لاحظ انتشار الأشجار الصغيرة والكثافة العالية للسيقان على اليمين والفتحات بين الأشجار على اليسار.
مارثا كونكلين, CC BY-ND

نحن مهندسون نعمل على العديد طبيعي مورد التحديات ، بما في ذلك إدارة الغابات. نشجعنا على رؤية كاليفورنيا والولايات الغربية الأخرى تسعى جاهدة لاستخدام إدارة الغابات لتقليل مخاطر حرائق الغابات الشديدة.

لكن هناك اختناقات كبيرة. وهي تشمل الموارد النادرة والمشاركة المحدودة بين مديري الغابات والعديد من الوكالات والمنظمات المحلية والإقليمية والولائية التي لها أدوار تؤديها في إدارة الغابات.

ومع ذلك ، تقوم بعض هذه المجموعات بتشكيل شراكات محلية للعمل مع مديري الأراضي وتطوير استراتيجيات تمويل مبتكرة. ونحن نعتبر هذه الشراكات مفتاحًا لزيادة وتيرة وحجم استعادة الغابات.


الحصول على أحدث من InnerSelf


غابات جافة ومزدحمة

العديد من الغابات الصنوبرية في غرب الولايات المتحدة تحتوي على الكثير من الأشجار، معبأة بشكل وثيق للغاية. هذا الازدحام هو نتيجة الماضي ممارسات الإدارة التي قمعت حرائق الغابات وتحديد أولويات حصاد الأخشاب. في السنوات الأخيرة ، أدى الاحترار المناخي وتراكم الأخشاب الميتة على أرضية الغابة وتراكم الأشجار الصغيرة - التي تعمل بمثابة "وقود سلم" ، وتحريك النار من أرضية الغابة إلى أعلى المظلة - إلى حرائق الغابات الأكبر والأكثر سخونة.

في ظل الظروف المعاصرة ، تشهد الأشجار في غابات كاليفورنيا منافسة متزايدة على المياه. الحارة بشكل استثنائي 2011-2015 جفاف كاليفورنيا ساهم في موت أكثر من 100 مليون شجرة. كما الطلب على المياه في الغابة تجاوزت الكمية المتاحة أثناء الجفاف ، وتعرضت الأشجار المجهدة بالماء لهجمات الحشرات.

التمويل هو عائق كبير أمام توسيع نطاق العلاجات. ما يقرب من نصف الميزانية السنوية لخدمة الغابات هي قضى على مكافحة حرائق الغابات، وهو أمر مهم لحماية المجتمعات والبنية التحتية المبنية الأخرى. لكن هذا يعني أن الوكالة يمكنها استعادة جزء صغير فقط من الأفدنة التي تحتاج إلى العلاج كل عام.

تشكل الغابات المكتظة ، لا سيما حول مجتمعات مثل هذه في شمال سييرا نيفادا ، مخاطر عالية لحدوث حرائق غابات شديدة.
تشكل الغابات المكتظة ، لا سيما حول مجتمعات مثل هذه في شمال سييرا نيفادا ، مخاطر عالية لحدوث حرائق غابات شديدة.
مارثا كونكلين, CC BY-ND

فوائد الترميم

توفر استعادة الغابات العديد من الفوائد بالإضافة إلى تقليل مخاطر حرائق الغابات الشديدة. يقلل من موت الأشجار ويوفر أساسًا للاستمرار الكربون المخزن في الأشجار والتربة. إزالة الأشجار يقلل من استخدام المياه في الغابة، وإتاحة المزيد من المياه للأشجار المتبقية ، وللتدفقات الجارية ولإنتاج الغذاء والمناطق الحضرية الواقعة أسفل مجرى النهر.

يعزز تدفق التدفق المتزايد أيضًا توليد الكهرباء من محطات الطاقة الكهرومائية ، مما يعوض استخدام الوقود الأحفوري لإنتاج الكهرباء والمساهمة في الحالة. مبادرات الحد من غازات الاحتباس الحراري.

تقلل استعادة الغابات من التآكل الذي يحدث غالبًا في أعقاب حرائق الغابات عندما يؤدي المطر إلى تخفيف التربة المكشوفة ، مما يؤدي إلى إتلاف الطرق وخطوط الطاقة والنظم البيئية وإيداع الرواسب في الخزانات. ويحسن اقتصادات المناطق الجبلية الريفية من خلال دعم الوظائف المحلية.


مشروع ترميم غابات المروج الفرنسية هو شراكة مبتكرة بين القطاعين العام والخاص لتحسين صحة مستجمعات المياه واستعادة نظام الحرائق التاريخي للمناظر الطبيعية.

تعد غابات منابع الجبال جزءًا لا يتجزأ من ولاية كاليفورنيا البنية التحتية للمياه. يخزنون الثلوج والأمطار الشتوية ويطلقون الرطوبة ببطء في الأنهار للري في اتجاه مجرى النهر والإمدادات البلدية خلال فصول الصيف الجافة في الولاية. هذا هو السبب في أن دعم استعادة الغابات يكتسب قوة دفع مزودو المياه في المصب والطاقة الكهرومائية.

واجه السكان في جميع أنحاء غرب الولايات المتحدة أسابيع من الهواء غير الصحي هذا الصيف بسبب الدخان الناتج عن حرائق الغابات. أقل من الحد من تغير المناخ وهذا هو جعل الغابات أكثر قابلية للاشتعال، فإن تقليل الوقود هو أفضل وسيلة لخفض انبعاثات الدخان.

مثل كثيرين آخرين ، وجدنا أن قضاء الوقت في غابات الجبال الصنوبرية أمر رائع مصدر التجديد. نعتقد أن العديد من الأشخاص الذين يعيشون في غابات جبلية صحية أو يزورونها أو يرغبون في الحفاظ عليها سيكونون على استعداد لدعم الاستثمارات العامة في استعادة الغابات.

يمكن أن يساعد إيجاد طرق لتحويل قيمة الفوائد الأقل وضوحًا ، مثل الصحة البيئية والتنوع البيولوجي ، إلى دفع هذا الاستثمار.

توسيع الشراكات

ما هي أفضل طريقة لإنشاء المزيد من الشراكات بين القطاعين العام والخاص لتوسيع نطاق استعادة الغابات؟ اثنين من المشاريع الحالية في أمريكي و يوبا عرض أحواض الأنهار في وسط سييرا نيفادا دروس للبناء عليها.

أولاً ، يتطلب الأمر عشرات الشركاء المتفانين أو أكثر لتخطيط وتمويل وتنفيذ هذه المشاريع. بموجب عقود تسمى اتفاقيات الإشراف ، تقوم دائرة الغابات - التي تمتلك الأرض - بإجراء التقييم البيئي وتوفر الإشراف. يقوم شركاء المشروع بتخطيط وتنفيذ وتمويل معالجة الغابات.

ثانيًا ، اعتمادًا على نوع العلاج الذي يستخدمونه ، يمكن أن تكلف عملية الترميم من 700 دولار أمريكي إلى 4,000 دولار أمريكي لكل فدان. قد يأتي هذا التمويل من المنح الحكومية أو المنح والقروض المؤسسية أو عائدات الأخشاب أو مساهمات الوكالات المحلية. يمكن للوكالات المحلية سداد القروض بإيرادات المياه والطاقة الكهرومائية.

ثالثًا ، قد يمتد مشروع الاستعادة الرئيسي على مدى خمس إلى 10 سنوات ويشمل وكالات المياه ، وحكومات المقاطعات ، وخدمة الغابات ، والمنظمات غير الحكومية ، ووكالات الدولة ، و جامعة كاليفورنيا.

إن القيام بمشروع صحيح ينطوي على أكثر بكثير من مجرد قطع الأشجار. من تجربتنا ، هناك ثلاثة مكونات رئيسية: بيانات دقيقة لتخطيط علاجات الاستعادة ؛ طرق موثوقة لإبراز الفوائد التي ستنتجها هذه العلاجات والتحقق منها ؛ والحوافز للجمع بين الأطراف طوال مدة المشروع.

بناء الدعم العام

تعتمد المشاريع الحالية في كاليفورنيا بشكل كبير على المنح الحكومية. للمضي قدمًا ، ستحتاج الدولة إلى المزيد من مصادر التمويل لمطابقة الهدف في أغسطس 2020 اتفاقية الإشراف المشترك حيث حددت كاليفورنيا وخدمة الغابات هدفًا لمعالجة مليون فدان سنويًا لمدة 1 سنوات.

حتى عند 1000 دولار لكل فدان ، ستكلف معالجة مليون فدان مليار دولار سنويًا. لا يشمل هذا الرقم المعالجات المتكررة مع إعادة نمو الغابات ، والتي ستكون مطلوبة في العديد من المناطق لاستعادة نظام الحرائق الطبيعي في النهاية.

تعمل كاليفورنيا على زيادة وتيرة وحجم استعادة الغابات ، ولكنها تحتاج إلى تكثيف هذا الجهد بشكل كبير. حاكم ولاية غافن نيوسوم الجديد الأمر التنفيذي استخدام أراضي كاليفورنيا لمكافحة تغير المناخ ، والحفاظ على التنوع البيولوجي ، وتعزيز القدرة على الصمود مع تغير المناخ ، يشير إلى نية قوية ، ولكن مواجهة هذا التحدي الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات يتطلب المزيد من الشركاء نرى أيضًا دورًا مهمًا للمنظمات التي تعمل على تثقيف وإشراك شرائح أكبر من الجمهور من خلال القصص الإخبارية ، أفلامووسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مع الوكالات.

يؤدي ارتفاع درجة حرارة المناخ إلى تكثيف المخاطر التي تتعرض لها الغابات التي تعاني بالفعل من حرائق الغابات والجفاف والآفات. يتطلب الحفاظ على الغابات الجبلية المميزة في كاليفورنيا الاعتراف بالقيم المتعددة التي توفرها ، بما في ذلك المجموعات العديدة التي تستفيد منها في إيجاد الحلول وتنفيذها.المحادثة

حول المؤلف

روجر باليس ، أستاذ الهندسة المتميز ، جامعة كاليفورنيا، ميرسيد ومارثا كونكلين ، أستاذة الهندسة ، جامعة كاليفورنيا، ميرسيد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

تمويل التكيف مع المناخ والاستثمار في كاليفورنيا

جيسي كينان
0367026074يُعد هذا الكتاب بمثابة دليل للحكومات المحلية والمؤسسات الخاصة لأنها تتنقل في المياه غير المقيدة للاستثمار في التكيف مع تغير المناخ ومرونته. لا يعمل هذا الكتاب فقط كدليل مرجعي لتحديد مصادر التمويل المحتملة ولكن أيضًا كخارطة طريق لإدارة الأصول وعمليات التمويل العام. ويسلط الضوء على أوجه التآزر العملية بين آليات التمويل ، وكذلك النزاعات التي قد تنشأ بين المصالح والاستراتيجيات المختلفة. بينما ينصب التركيز الرئيسي لهذا العمل على ولاية كاليفورنيا ، يقدم هذا الكتاب رؤى أوسع لكيفية قيام الولايات والحكومات المحلية والمؤسسات الخاصة باتخاذ هذه الخطوات الأولى الحاسمة في الاستثمار في التكيف الجماعي للمجتمع مع تغير المناخ. متاح في أمازون

الحلول المعتمدة على الطبيعة للتكيف مع تغير المناخ في المناطق الحضرية: الروابط بين العلوم والسياسة والممارسة

نادية كابيش ، هورست كورن ، جوتا ستادلر ، أليتا بون
3030104176
يجمع هذا الكتاب المفتوح الوصول إلى نتائج البحوث والخبرات من العلوم والسياسات والممارسات لإلقاء الضوء على أهمية الحلول المستندة إلى الطبيعة للتكيف مع تغير المناخ في المناطق الحضرية. يتم التركيز على إمكانات النهج القائمة على الطبيعة لخلق منافع متعددة للمجتمع.

وتقدم مساهمات الخبراء توصيات لخلق التآزر بين عمليات السياسات الجارية والبرامج العلمية والتنفيذ العملي لتدابير تغير المناخ وحماية الطبيعة في المناطق الحضرية العالمية. متاح في أمازون

مقاربة نقدية للتكيف مع تغير المناخ: الخطابات والسياسات والممارسات

بقلم سيلجا كليب ، ليبرتاد شافيز رودريغيز
9781138056299يجمع هذا الحجم المحرر الأبحاث الحاسمة حول الخطابات والسياسات والممارسات المتعلقة بالتكيف مع تغير المناخ من منظور متعدد التخصصات. واستنادا إلى أمثلة من دول من بينها كولومبيا والمكسيك وكندا وألمانيا وروسيا وتنزانيا وإندونيسيا وجزر المحيط الهادئ، وفصول تصف كيف يتم تفسير تدابير التكيف، حولت، وتنفيذها على المستوى الشعبي وكيف يمكن لهذه التدابير تغيير أو التدخل في علاقات القوة والتعددية القانونية والمعرفة المحلية (الإيكولوجية). بشكل عام ، يتحدى الكتاب وجهات نظر ثابتة للتكيف مع تغير المناخ من خلال مراعاة قضايا التنوع الثقافي ، والجدوى البيئية وحقوق الإنسان ، وكذلك النهج النسوي أو التقاطعي. يسمح هذا النهج المبتكر بتحليل التكوينات الجديدة للمعرفة والقوة التي تتطور باسم التكيف مع تغير المناخ. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

دعم وظيفة جيدة!
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف غيّر التأمين عادات القراءة
كيف غيّر التأمين عادات القراءة
by أبيجيل باوتشر وآخرون

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Restoring California's Forests To Reduce Wildfire Risks Will Take Time, Billions of Dollars and Broad Commitment

Restoring California's Forests To Reduce Wildfire Risks Will Take Time, Billions of Dollars and Broad Commitment
A mixed-conifer forest in the central Sierra Nevada after restoration, with unthinned forest in the background. Roger Bales, CC BY-ND

As California contends with its worst wildfire season in history, it’s more evident than ever that land management practices in the state’s forested mountains need major changes.

Many of California’s 33 million acres of forests face widespread threats stemming from past management choices. Today the U.S. Forest Service estimates that of the 20 million acres it manages in California, 6-9 million acres need to be restored.

Forest restoration basically means removing the less fire-resistant smaller trees and returning to a forest with larger trees that are widely spaced. These stewardship projects require partnerships across the many interests who benefit from healthy forests, to help bring innovative financing to this huge challenge.

Treated forest (left) and untreated forest (right), central Sierra Nevada. Note the prevalence of small trees and higher density of stems on the right, and the openings between trees on the left.
Treated forest (left) and untreated forest (right), central Sierra Nevada. Note the prevalence of small trees and higher density of stems on the right, and the openings between trees on the left.
Martha Conklin, CC BY-ND

We are engineers who work on many natural resource challenges, including forest management. We’re encouraged to see California and other western states striving to use forest management to reduce the risk of high-severity wildfire.

But there are major bottlenecks. They include scarce resources and limited engagement between forest managers and many local, regional and state agencies and organizations that have roles to play in managing forests.

However, some of these groups are forming local partnerships to work with land managers and develop innovative financing strategies. We see these partnerships as key to increasing the pace and scale of forest restoration.


 Get The Latest From InnerSelf


Dry, crowded forests

Many conifer forests in the western United States contain too many trees, packed too closely together. This crowding is a result of past management practices that suppressed wildfires and prioritized timber harvesting. In recent years, climate warming, accumulation of dead wood on the forest floor and a buildup of small trees – which serve as “ladder fuels,” moving fire from the forest floor up into the canopy – have led to hotter, larger wildfires.

Under contemporary conditions, trees in California’s forests experience increased competition for water. The exceptionally warm 2011-2015 California drought contributed to the death of over 100 million trees. As the forest’s water demand exceeded the amount available during the drought, water-stressed trees succumbed to insect attacks.

Funding is a significant barrier to scaling up treatments. Nearly half of the Forest Service’s annual budget is spent on fighting wildfires, which is important for protecting communities and other built infrastructure. But this means the agency can restore only a fraction of the acres that need treatment each year.

Overstocked forests, particularly around communities like this one in the northern Sierra Nevada, pose a high risk of high-severity wildfire.
Overstocked forests, particularly around communities like this one in the northern Sierra Nevada, pose a high risk of high-severity wildfire.
Martha Conklin, CC BY-ND

The benefits of restoration

Forest restoration provides many benefits in addition to reducing the risk of high-severity wildfires. It reduces tree deaths and provides a foundation for sustaining carbon stored in trees and soil. Removing trees reduces water use in the forest, making more water available for the remaining trees, for in-stream flows and for food production and urban areas downstream.

Increased streamflow also enhances electricity generation from hydropower plants, offsetting use of fossil fuels to produce electricity and contributing to state greenhouse gas reduction initiatives.

Restoring forests reduces the erosion that often follows wildfires when rain loosens exposed soil, damaging roads, power lines and ecosystems and depositing sediments in reservoirs. And it improves rural mountain economies by supporting local jobs.


The French Meadows Forest Restoration Project is an innovative public-private partnership to improve watershed health and restore the landscape’s historic fire regime.

Mountain headwater forests are an integral part of California’s water infrastructure. They store winter snow and rain and release moisture slowly to rivers for downstream irrigation and municipal supplies during the state’s dry summers. That’s why supporting forest restoration is also gaining traction with downstream water and hydropower providers.

Residents across the western U.S. had weeks of unhealthy air this summer owing to smoke from wildfires. Short of curbing climate change that is making forests more flammable, reducing fuels is the best tool to lower smoke emissions.

Like many others, we both find that spending time in mountain conifer forests is a great source of renewal. We believe that many people who live in, visit, or wish to sustain healthy mountain forests would be willing to support public investments in forest restoration.

Finding ways to monetize the value of less obvious benefits, such as ecological health and biodiversity, could help drive that investment.

Expanding partnerships

What’s the best way to create more public-private partnerships to scale up forest restoration? Two current ventures in the American and Yuba river basins of the central Sierra Nevada offer lessons to build on.

First, it takes a dozen or more dedicated partners to plan, fund and carry out these projects. Under contracts called stewardship agreements, the Forest Service – which owns the land – does the environmental assessment and provides oversight. Project partners plan, carry out and finance forest treatments.

Second, depending on what kind of treatment they use, restoration can cost from US$700 to $4,000 per acre. This funding may come from state grants, foundation grants and loans, timber revenue or local agency contributions. Local agencies may repay loans with water and hydropower revenues.

Third, a major restoration project may stretch over five to 10 years and involve water agencies, county governments, the Forest Service, nongovernmental organizations, state agencies and the University of California.

Doing a project right involves much more than just cutting trees. From our experience, there are three key ingredients: accurate data for planning restoration treatments; credible methods for projecting and verifying the benefits that these treatments will produce; and incentives to bring parties together for the duration of the project.

Building public support

Current projects in California have relied heavily on state grants. Going forward, the state will need more funding sources to match the goal in an August 2020 Shared Stewardship agreement in which California and the Forest Service set a target of treating 1 million acres per year for 10 years.

At even $1000 per acre, treating 1 million acres will cost $1 billion per year. This figure does not include repeating treatments as forests regrow, which will be required in many areas to eventually restore a natural fire regime.

California is increasing the pace and scale of forest restoration, but needs to step up this effort considerably. Gov. Gavin Newsom’s new Executive Order to use California land to fight climate change, conserve biodiversity and boost climate resilience signals a strong intent, but meeting this multi-billion-dollar challenge will require more partners. We also see an important role for organizations working to educate and engage larger segments of the public through news stories, films, social media and agency outreach.

A warming climate is intensifying risks to forests that are already stressed by wildfires, drought and pests. Sustaining California’s iconic mountain forests requires acknowledging the multiple values they provide, and including the many groups who benefit from them in finding and implementing solutions.The Conversation

About the Authors

Roger Bales, Distinguished Professor of Engineering, University of California, Merced and Martha Conklin, Professor of Engineering, University of California, Merced

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

Climate Adaptation Finance and Investment in California

by Jesse M. Keenan
0367026074This book serves as a guide for local governments and private enterprises as they navigate the unchartered waters of investing in climate change adaptation and resilience. This book serves not only as a resource guide for identifying potential funding sources but also as a roadmap for asset management and public finance processes. It highlights practical synergies between funding mechanisms, as well as the conflicts that may arise between varying interests and strategies. While the main focus of this work is on the State of California, this book offers broader insights for how states, local governments and private enterprises can take those critical first steps in investing in society’s collective adaptation to climate change. Available On Amazon

Nature-Based Solutions to Climate Change Adaptation in Urban Areas: Linkages between Science, Policy and Practice

by Nadja Kabisch, Horst Korn, Jutta Stadler, Aletta Bonn
3030104176
This open access book brings together research findings and experiences from science, policy and practice to highlight and debate the importance of nature-based solutions to climate change adaptation in urban areas. Emphasis is given to the potential of nature-based approaches to create multiple-benefits for society.

The expert contributions present recommendations for creating synergies between ongoing policy processes, scientific programmes and practical implementation of climate change and nature conservation measures in global urban areas. Available On Amazon

A Critical Approach to Climate Change Adaptation: Discourses, Policies and Practices

by Silja Klepp, Libertad Chavez-Rodriguez
9781138056299This edited volume brings together critical research on climate change adaptation discourses, policies, and practices from a multi-disciplinary perspective. Drawing on examples from countries including Colombia, Mexico, Canada, Germany, Russia, Tanzania, Indonesia, and the Pacific Islands, the chapters describe how adaptation measures are interpreted, transformed, and implemented at grassroots level and how these measures are changing or interfering with power relations, legal pluralismm and local (ecological) knowledge. As a whole, the book challenges established perspectives of climate change adaptation by taking into account issues of cultural diversity, environmental justicem and human rights, as well as feminist or intersectional approaches. This innovative approach allows for analyses of the new configurations of knowledge and power that are evolving in the name of climate change adaptation. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…