سوف تكافح الحيوانات للتكيف بسرعة كافية لمواجهة تغير المناخ

سوف تكافح الحيوانات للتكيف بسرعة كافية لمواجهة تغير المناخ
scullydion / shutterstock

حصاد عنب الثعلب على تخصيصاتي يعتمد بشكل كبير على الطقس. في 2018 ، شهدت المملكة المتحدة صيفًا حارًا وجافًا وكانت الكشمش حلوة ووفيرة. حتى الآن ، كان 2019 باردًا ورطبًا ، وعدد الكورنيش قليل ومُرهق. تمامًا مثل البلاكوريت ، تستجيب الحيوانات والنباتات في العالم لبيئتها - وخاصة المناخ المتغير. ومع ذلك ، فإن ما لم يفهمه العلماء حقًا حتى الآن هو ما إذا كانت الاستجابات التي تظهرها الأنواع ستساعدهم على البقاء في عالم متغير.

في دراسة جديدة ، نشرت في طبيعة الاتصالات، جمع عالم البيئة فيكتوريا رادشوك فريقًا كبيرًا من المتعاونين (من بينهم أنا) لتجميع ما نعرفه عن مجالين رئيسيين في علم الأحياء.

أولاً ، كنا مهتمين بكيفية استجابة الحيوانات لتغير المناخ ، مع التركيز على التغيرات في الشكل والحجم ("التشكل") والتغيرات في توقيت أحداث الحياة (عندما تضع الطيور بيضها ، وعندما تخرج اليعسوب من الأحواض وهكذا على - المعروف باسم "الفينولوجيا").

ثانياً ، كنا مهتمين بكيفية تأثير تلك التغييرات على نجاحها (أو "اللياقة" التطورية): هل يؤدي وضع البويضة المبكرة إلى زيادة بقاء الكتاكيت ، على سبيل المثال. من خلال ربط مجموعتي البيانات ، يمكننا أن نستنتج ما إذا كانت استجابات الأنواع لتغير المناخ ستساعدهم على مواكبة التغيير.

في حين تمت دراسة العديد من المجموعات المختلفة من الحيوانات والنباتات بهذه الطريقة ، فإن الطيور هي واحدة من المجموعات القليلة التي تم متابعتها في نفس المواقع على مدار عدة سنوات. على سبيل المثال ، جامعة أكسفورد تدير مشروع Wytham Woods Tit منذ 1947 ، دراسة التغييرات في عدد السكان كبيرة الثدي والثدي الأزرق باستخدام مربعات عش 1,000 ومجموعة معقدة من الطيور microchipped ومحطات التغذية. لقد تمكنت تلك الدراسة من تتبع توقيت التكاثر وعدد البيض الموضوعة والوزن والحجم والطيور خلال فترة التغير المناخي الأخيرة - وكلها حيوية لتحقيق أهداف مشروعنا.

سوف تكافح الحيوانات للتكيف بسرعة كافية لمواجهة تغير المناخ
بريطانيا لديها حوالي 2.5m أزواج من الثدي كبيرة.
فرانسيس فرانكلين سي, CC BY-SA

قام Radchuk بتجميع مجموعة بيانات واسعة تغطي دراسات 4,835 على أنواع 1,413 ، والتي احتوت 71 على جميع المعلومات اللازمة: تغيير في المناخ ، وتغيير في حجم / شكل الحيوان أو توقيت حدث بيولوجي ، ورابط واضح بين حجم / شكل أو توقيت و "اللياقة" للحيوان (عادةً ما هو عدد النسل الذي ينتجونه). كانت تلك الدراسات التي أجرتها 71 بالكامل تقريبًا على الطيور ، وبذلك أصبح محور العمل.

أظهرت البيانات أن ارتفاع درجات الحرارة كان يغير كل شيء في وقت مبكر من العام - كانت الطيور تصل في وقت مبكر إلى مواقع التكاثر ، وبدأت في التكاثر في وقت مبكر ، وكان الشباب يتطور في وقت مبكر. الأهم من ذلك ، تميل هذه الأحداث السابقة لمساعدة الطيور على التكاثر بشكل أكثر نجاحا. ومع ذلك ، في جزء ذكي من النمذجة الرياضية ، نظهر أيضًا أن السرعة التي تتبع بها الطيور تغير المناخ ليست بالسرعة الكافية للحفاظ عليها آمنة على المدى الطويل.

تشير النتائج إلى أن بعض أنواع الطيور على الأقل قد تكون قادرة على التكيف مع المناخات المتغيرة دون الاضطرار إلى التحرك في الوقت الحالي - وهذا اكتشاف مهم بالنظر إلى أننا إذا وضعنا جانبا تغير المناخ ، فإن البشر يدمرون بالفعل أو يجرمون العديد من موائل الطيور. نظهر أيضًا أنه لا يوجد أي زيادة في درجة التكيف مع تغير المناخ أثناء الدراسات ، لذلك فإن استجابات الطيور (مع المساعدة في الوقت الحالي) محدودة فيما يمكن تحقيقه.

تكمن الجدة الرئيسية في هذا العمل في جمع كمية هائلة من البيانات التي تم تسجيلها لعدد كبير من الأنواع في بعض الأحيان على مدى عدة عقود. يكشف هذا الكنز من البيانات عن مدى قدرة العالم الطبيعي على تتبع بيئة متغيرة. وفي الوقت نفسه ، فإن حقيقة أنه حتى تلك المرونة المدهشة ليست كافية لمواكبة التغير المناخي المستمر ، فإنها تعتبر جزءًا مهمًا آخر من الحجة لمعالجة المساهمة البشرية في تغير المناخ.المحادثة

عن المؤلف

كريستوفر هاسل ، محاضر في علم الأحياء الحيواني ، جامعة ليدز

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب:

الحياة البرية في يلوستون الانتقالية

الحياة البرية في يلوستون الانتقاليةأكثر من ثلاثين خبيرا كشف علامات مثيرة للقلق من نظام تحت ضغط. وهي تحدد ثلاثة الضغوطات الاعتبار الأول: الأنواع الغازية، وتنمية القطاع الخاص من الأراضي دون وقاية، وارتفاع درجة حرارة الجو. سوف التوصيات الختامية تشكيل المناقشة في القرن الحادي والعشرين حول كيفية مواجهة هذه التحديات، ليس فقط في المتنزهات الأمريكية ولكن لمناطق الحفظ في جميع أنحاء العالم. قراءة للغاية ويتضح تماما.

لمزيد من المعلومات أو لطلب "يلوستون الحياة البرية في المرحلة الانتقالية" على الأمازون.

وفرة الطاقة: تغير المناخ وسياسة سمنة

وفرة الطاقة: تغير المناخ وسياسة سمنةمن قبل إيان روبرتس. يروي بخبرة قصة الطاقة في المجتمع، والأماكن "السمنة" بجوار تغير المناخ باعتبارها مظاهر لنفس الشعور بالضيق الكواكب الأساسية. يقول هذا الكتاب المثير أن نبض الطاقة المستمدة من الوقود الأحفوري بدأت عملية تغير المناخ الكارثية ليس فقط، ولكن أيضا دفعت الإنسان العادي صعودا توزيع الوزن. وهو يقدم ويقيم للقارئ مجموعة من الاستراتيجيات دي كربنة الشخصية والسياسية.

لمزيد من المعلومات أو لطلب "وفرة الطاقة" على الأمازون.

الموقف الأخير: كويست تيد تيرنر لإنقاذ كوكب المتعثرة

الموقف الأخير: كويست تيد تيرنر لإنقاذ كوكب المتعثرةالتي تود ويلكنسون وتيد تيرنر. رجل الأعمال وقطب الاعلام تيد تيرنر يدعو ظاهرة الاحتباس الحراري التهديد الأكثر خيمة التي تواجه البشرية، ويقول إن كبار رجال الأعمال في المستقبل سوف يتم سكها في تطوير الطاقة المتجددة الخضراء، البديلة. من خلال عيون تيد تيرنر، ونحن نعتبر طريقة أخرى للتفكير في البيئة، والتزاماتنا لمساعدة الآخرين المحتاجين، والتحديات الخطيرة التي تهدد بقاء الحضارة.

لمزيد من المعلومات أو لطلب "الموقف الأخير: كويست تيد تيرنر ..." على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Animals Will Struggle To Adapt Fast Enough To Cope With Climate Change

Animals Will Struggle To Adapt Fast Enough To Cope With Climate Change
scullydion / shutterstock

The blackcurrant harvest on my allotment is highly dependent on the weather. In 2018 the UK had a hot, dry summer and the currants were sweet and plentiful. So far 2019 has been cold and wet, and the currants are few and tart. Just like my blackcurrants, the animals and plants of the world respond to their environment – and especially the changing climate. However, what scientists have not really understood to this point is whether the responses that species are showing will help them to survive in a changing world.

In a new study, published in Nature Communications, the ecologist Viktoriia Radchuk brought together a large team of collaborators (myself included) to pool what we know about two key areas of biology.

First, we were interested in how animals are responding to climate change, with a focus on changes in shape and size (“morphology”) and changes in the timing of life events (when birds lay their eggs, when dragonflies emerge from ponds and so on – known as “phenology”).

Second, we were interested in how those changes affect their success (or evolutionary “fitness”): does earlier egg laying lead to greater survival of chicks, for example. By linking the two datasets, we could infer whether the responses of species to climate change would help them to keep ahead of the change.

While many different groups of animals and plants have been studied in this way, birds are one of the few groups that have been followed in the same locations over multiple years. For example, the University of Oxford has run the Wytham Woods Tit Project since 1947, studying changes in the population of great tits and blue tits using 1,000 nest boxes and a complex array of microchipped birds and feeding stations. That study has been able to track the timing of reproduction, the number of eggs laid, and the weight and size and the birds during the period of recent climate change – all vital to the aims of our project.

Animals Will Struggle To Adapt Fast Enough To Cope With Climate Change
Britain has around 2.5m pairs of great tits.
Francis C. Franklin / wiki, CC BY-SA

Radchuk compiled a vast dataset covering 4,835 studies on 1,413 species, of which 71 contained all the information needed: a change in climate, a change in either the size/shape of the animal or the timing of a biological event, and a clear link between the size/shape or timing and the “fitness” of the animal (usually how many offspring they produced). Those 71 studies were almost entirely on birds, and so that became the focus of the work.

The data showed that higher temperatures were shifting everything earlier in the year – birds were arriving earlier at breeding sites, beginning to breed earlier, and the young were developing earlier. Importantly, these earlier events tended to help the birds to breed more successfully. However, in a clever piece of mathematical modelling, we also show that the pace at which birds are tracking climate change is not fast enough to keep them safe in the long term.

The results suggest that at least some species of bird may be able to adapt to changing climates without having to move for the time being – an important finding given that even if we set aside climate change, humans are already destroying or fragmenting many bird habitats. We also show that there is no increase in the degree of adaptation to changing climates during the studies, so the responses of birds (while helping for now) are limited in what they can achieve.

The key novelty in this work lies in bringing together a vast quantity of data that has been recorded for a large number of species sometimes over several decades. This treasure trove of data reveals just how remarkable the natural world is to be able to track a changing environment. At the same time, the fact that even that amazing flexibility is not sufficient to keep pace with ongoing climate change is yet another important piece of the argument for tackling the human contribution to climate change.The Conversation

About the Author

Christopher Hassall, Lecturer in Animal Biology, University of Leeds

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books:

Yellowstone's Wildlife in Transition

Yellowstone's Wildlife in TransitionOver thirty experts detect worrying signs of a system under strain. They identify three overriding stressors: invasive species, private-sector development of unprotected lands, and a warming climate. Their concluding recommendations will shape the twenty-first-century discussion over how to confront these challenges, not only in American parks but for conservation areas worldwide. Highly readable and fully illustrated.

For more info or to order "Yellowstone's Wildlife in Transition" on Amazon.

The Energy Glut: Climate Change and the Politics of Fatness

The Energy Glut: Climate Change and the Politics of Fatnessby Ian Roberts. Expertly tells the story of energy in society, and places 'fatness' next to climate change as manifestations of the same fundamental planetary malaise. This exciting book argues that the pulse of fossil fuel energy not only started the process of catastrophic climate change, but also propelled the average human weight distribution upwards. It offers and appraises for the reader a set of personal and political de-carbonising strategies.

For more info or to order "The Energy Glut" on Amazon.

Last Stand: Ted Turner's Quest to Save a Troubled Planet

Last Stand: Ted Turner's Quest to Save a Troubled Planet by Todd Wilkinson and Ted Turner. Entrepreneur and media mogul Ted Turner calls global warming the most dire threat facing humanity, and says that the tycoons of the future will be minted in the development of green, alternative renewable energy. Through Ted Turner's eyes, we consider another way of thinking about the environment, our obligations to help others in need, and the grave challenges threatening the survival of civilization.

For more info or to order "Last Stand: Ted Turner's Quest..." on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}