ما كاليفورنيا يمكن ان نستخلصه من 15 عاما الجفاف في أستراليا

ما كاليفورنيا يمكن ان نستخلصه من 15 عاما الجفاف في أسترالياشهدت كاليفورنيا ، على مدى السنوات القليلة الماضية ، أشد جفاف شهدته. استجابةً لظروف التدهور ، أعلن الحاكم جيري براون أول تخفيض إلزامي على الإطلاق على مستوى الولاية لاستخدام المياه في المناطق الحضرية في أبريل 2015. هذا يدعو إلى كاليفورنيا

لماذا جزيرة المرجان النقاط الساخنة توجد في المحيطات الصحراء

النقاط الساخنة الإنتاجية في محيط فقير بالمغذيات. وجود كميات كبيرة من أسماك العوالق في الشعاب المرجانية في المحيط الهادي الهندي. Zafer Kizilkaya، CC BY-SAوكان تشارلز داروين، منذ ما يقرب من 200 عاما، الذي طلب أولا كيف يمكن أن يكون ذلك الشعاب المرجانية يمكن أن تزدهر في مناطق قاحلة نسبيا من المحيط الهادي. هذا اللغز في وقت لاحق أصبح يعرف باسم مفارقة داروين.

لماذا تزدهر بعض الحيوانات والنباتات في ظل تغير المناخ؟

عصا إلى المراعي ، السنجاب الأرض. فينس سميث ، CC BYفي منتصف فبراير وعلى طول الساحل الجنوبي لبريطانيا ، ينجرف رأس الدنيس من البحر المفتوح إلى مصبات الأنهار. وفي الوقت نفسه ، يستعد الآلاف من البلشون الصغير للسفر إلى أوروبا القارية لموسم التكاثر ، على الرغم من بضع مئات

يحتاج علم المناخ إلى تحويل تركيزه إلى التكيف عاجلاً بدلاً من لاحقاً

يحتاج علم المناخ إلى تحويل تركيزه إلى التكيف عاجلاً بدلاً من لاحقاًليس لدينا لنعرف بالضبط كيف عالية قد يرتفع البحر لتبدأ في فعل شيئا عن العلماء it.Climate تم مؤخرا غضب فقدان فرص العمل داخل كوكب الارض. ومن المرجح أن تكون فقدت ستين وظيفة المناخ.

الفاصولياء المتحملة للحرارة يمكن أن تساعد في الحفاظ على ملايين الاحتياطي الفيدرالي

الفاصولياء المتحملة للحرارة يمكن أن تساعد في الحفاظ على ملايين الاحتياطي الفيدرالييعتقد العلماء أنهم ربما وجدوا كيفية حماية محصول استوائي أساسي يعتمد عليه مئات الملايين من الناس ، من نهب تغير المناخ. لقد اكتشفوا - من خلال التكاثر التقليدي بدلا من التعديل الجيني - 30 "خطوط" جديدة (أصناف) من الفاصوليا التي سوف تزدهر في درجات الحرارة المرتفعة المتوقعة في وقت لاحق من هذا القرن.

هل يستطيع الاقتصاد الساحلي في فلوريدا التكيف مع البحار المتزايدة؟

هل يستطيع الاقتصاد الساحلي في فلوريدا التكيف مع البحار المتزايدة؟فلوريدا ولاية ساحلية. تقريبا 80٪ من سكانها 20 مليون يعيشون بالقرب من الساحل على الأرض بضعة أقدام فوق مستوى سطح البحر، وأكثر من مائة مليون سائح يزورون الشواطئ والبقاء في الفنادق على شاطئ البحر كل عام.

ما هي المدن الرئيسية المستعدة لتغير المناخ؟

ما هي المدن الرئيسية المستعدة لتغير المناخ؟

تغير المناخ سوف يؤثر على كل مدينة على وجه الأرض في بعض الطريق، ولكن ليس بالضرورة في نفسه الطريقة. لتلك المدن التكيف إليها بالفعل، والعمل الحاسم القوي قد يؤدي إلى توضيح الفرق بين الباقين على قيد الحياة الاحترار العالمي والانصياع لها. خمس مدن التي يتم سرقة أنفسهم ... وخمسة التي يتم خداع أنفسهم.

إدارة الاستوائية البحار الساحلية ل21st تحديات القرن

إدارة الاستوائية البحار الساحلية ل21st تحديات القرن

في البلدان النامية الاستوائية، يجب إدارة المناطق الساحلية فعالة يقر الاعتماد على نطاق واسع للمجتمعات الفقيرة والضعيفة سياسيا على استخدام الأسماك للغذاء. واعترافا بهذا الاعتماد على مصايد الأسماك الحرفية غير محوريا لتحقيق المصالحة بين جداول منفصلة إلى حد كبير في تحقيق الأمن الغذائي والحفاظ على التنوع البيولوجي.

الأختام في بحر الشمال الموافقة على توربينات الرياح البحرية

توربينات الرياح البحرية الحصول على موافقة على مجتمع الختم

ويكشف الباحثون الذين يتابعون تحركات الأختام في بحر الشمال أن "الشعاب المرجانية الاصطناعية" التي أنشأتها مزارع الرياح وخطوط الأنابيب أصبحت جذابة كمواقع بحثية عن بعثات الصيد.

جلب الزراعة المكثفة إلى العالم النامي يحتاج إلى الكثير من الطاقة

جلب ممارسات الزراعة المكثفة إلى العالم النامي يحتاج إلى الكثير من الطاقة.

أعتقد أن لدينا مشكلة - مشكلة كبيرة. وفقا لعلماء الديموغرافيا ، بحلول نهاية هذا القرن سيكون لدينا حول 11 مليار الأفواه لتغذية. معظم الناس الإضافيين الذين يبلغ عددهم مليار نسمة سيكونون أحياء في الدول النامية.

هل يمكننا حقا أن الابتعاد عن الإمبراطورية؟

هل يمكننا حقا أن الابتعاد عن الإمبراطورية؟

لقد أتيحت لي مؤخرًا فرصة الدخول في محادثة مع Guy McPherson حول عدد من الموضوعات ثم بدأ بعد ذلك في قراءة كتابه المشي بعيدا عن الامبراطوريه، رحلة غاي الشخصية من ترك استاذية ثابتة لتغيير ترتيبات معيشته بشكل جذري في التحضير لانهيار الحضارة الصناعية.

يمكن أن تكون النفايات CO2 مصدر الطاقة

يمكن أن تكون النفايات CO2 مصدر الطاقة

لقد فكر العلماء الهولنديون في استخدام جديد لكل غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يصب من مداخن محطات الطاقة التي تعمل على حرق الوقود الأحفوري ، وذلك من أجل حصاد المزيد من الكهرباء. ويمكنهم ، كما يقولون ، أن يضخوا ثاني أكسيد الكربون عبر الماء أو السوائل الأخرى وينتج عنه تدفق الإلكترونات وبالتالي المزيد من الكهرباء.

وضع مظلة على الشعاب المرجانية

وضع مظلة على الشعاب المرجانية

الشعاب المرجانية في العالم مهددة. يقول بعض العلماء أن جرعات من السطوع الساطع يمكن أن توفر حلاً للمشكلة. وهنا تطور جديد لمعضلة geoengineer: مجرد تغيير المناخ محليا - على الجزء الذي تريد حمايته - وترك بقية الكوكب وحده.

علامات الغابات التكيف مع تزايد مستويات CO2

علامات الغابات التكيف مع تزايد مستويات CO2

الأشجار قد يكون الحصول على أكثر كفاءة في طريقة إدارة المياه. ويمكن أن تستغل مستويات أعلى من ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي، وتزايد أوراق الشجر من امتصاص أقل من المياه الجوفية. إذا كان الأمر كذلك، فإن ثاني أكسيد الكربون تأثير التسميد - توقع من قبل المنظرين ولوحظ في التجارب المعملية - يمكن أن يكون حقيقيا.

الصحراء الغلة الأدلة على بقاء الأنواع

الصحراء الغلة الأدلة على بقاء الأنواع

البحث في واحدة من أقدم وأروع الصحارى في العالم له أدلة تم اكتشافها من الجدول الزمني التطوري للأنواع التي تجنبت الانقراض عن طريق التكيف مع تغير المناخ الدراماتيكي

الصين / اتفاق أمريكي ضروري للعالم لتجنب كارثة المناخ

الصين / اتفاقية أمريكية ضرورية من أجل العالم لتجنب كارثة المناخالصين / اتفاقية أمريكية ضرورية للعالم لتجنب كارثة المناخ آمال جديدة للمناخ مع اتفاقية الولايات المتحدة والصين؟

إحدى العقبات العويصة لمحادثات المناخ في آخر سنوات 15 هي أن أميركا ترفض التحرك لخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري إلى أن تفعل الصين - ولكن في نهاية الأسبوع توصل زعماء اثنين من كبار الملوثين في العالم إلى اتفاق للتخلص التدريجي من واحدة من أقوى منها الهيدروفلوروكربون (HCFs).

البنميون يرفضون خطة الأمم المتحدة للغابات

البنميون يرفضون خطة الأمم المتحدة للغابات

تواجه سياسة الأمم المتحدة الرئيسية التي تهدف إلى المساعدة في إنقاذ غابات العالم رفضًا من قبل جماعات السكان الأصليين في بنما ، الذين يعتقدون أنها تستخدم في محاولة لاغتصاب ملكيتها.

يمكن خداع الطبيعة الأم حفظ الكوكب؟

بينما يبلغ ثاني أكسيد الكربون في الهواء أجزاء 400 لكل مليون للمرة الأولى في تاريخ البشرية ، يقول البعض إن أفضل طريقة لمعالجة تغير المناخ هي استخدام الممارسة المثيرة للجدل في الهندسة الجيولوجية - التغيير المتعمد للأنظمة الإيكولوجية والمناخية للأرض مواجهة آثار ظاهرة الاحتباس الحراري.

الطاقة الشمسية هو البقاء هنا

على السطح الشمسية

الطاقة الشمسية موجودة لتبقى. هكذا هي الكفاءة والاستخدام المحافظ من الكهرباء. الطاقة الشمسية والإنتاج المحلي أو المجتمعي هو الرهان الأفضل لمكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري. يمنح الإنتاج اللامركزي والشخصي لأصحاب المنازل ومديري الأعمال حصة في الإنتاج وبالتالي الحفاظ عليها.

كيفية خضرة الصحاري وعكس تأثير تغير المناخ

كيفية اخضرار الصحارى وعكس تغير المناخ

وبينما يتذمر الكثيرون منا من مصير هذا الكوكب ، فقد خرج رجل واحد بالفعل وقام بتجربة حلول للتصحر الذي يحدث (تجفيف الأراضي العشبية والتحول إلى مناطق صحراوية) وقد وجد حلا ناجحا ...

مشروع جديد في مانهاتن - درس من أستراليا!

شيء مثير للاهتمام يحدث في أستراليا. توصلت دراسة جديدة أجرتها شركة الأبحاث Bloomberg New Energy Finance إلى أن الطاقة المتجددة غير المدعومة أصبحت الآن أرخص من الوقود الأحفوري مثل الفحم والغاز.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

What California Can Learn From Australia’s 15-year Drought

What California Can Learn From Australia’s 15-year DroughtCalifornia has experienced, over the past few years, its most severe drought on record. In response to worsening conditions, Governor Jerry Brown announced the first ever statewide mandatory reduction in urban water use in April 2015. This calls on Californians

Why Coral Island Hotspots Exist In An Oceanic Desert

Productivity hotspots in an otherwise nutrient-poor ocean. High abundances of plankton-eating fish on an Indo-Pacific coral reef. Zafer Kizilkaya, CC BY-SAIt was Charles Darwin, almost 200 years ago, who first asked how it could be that coral reefs could flourish in relatively barren parts of the Pacific Ocean. This conundrum subsequently became known as Darwin’s Paradox.

Better Water Use Can Cut The Global Food Gap

An irrigation system on a pumpkin patch in a semi-arid area of New Mexico in southwestern US. Image: Daniel Schwen via Wikimedia CommonsScientists say that forecasts of a world food shortage need not prove as disastrous as previously thought if humans learn to use water more effectively.

Why Some Animals And Plants Will Thrive Under Climate Change

 Stick to grasslands, ground squirrel. Vince Smith, CC BYIt’s mid-February and along Britain’s south coast gilt-head bream are drifting from the open sea into the estuaries. Meanwhile, thousands of little egrets are preparing to fly to continental Europe for breeding season, though a few hundred

Heat-Tolerant Beans Could Help Keep Millions Fed

Heat-Tolerant Beans Could Help Keep Millions FedScientists believe they may have found how to safeguard a staple tropical crop, on which hundreds of millions of people depend, from the depredations of climate change. They have discovered − through conventional breeding rather than genetic modification − 30 new “lines” (varieties) of beans that will thrive in the higher temperatures expected later this century.

Can The Florida Coastal Economy Adapt To The Rising Seas?

Can The Florida Coastal Economy Adapt To The Rising Seas?Florida is a coastal state. Nearly 80% of its 20 million residents live near the coast on land just a few feet above sea level, and over a hundred million tourists visit the beaches and stay in beach-front hotels every year.

What Major Cities Are Ready for Climate Change?

What Major Cities Are Ready for Climate Change?

Climate change is going to affect every city on the planet in some way—but not necessarily in the same way. For those cities already adapting to it, strong, decisive action may spell the difference between surviving global warming and succumbing to it. Five cities that are steeling themselves…and five that are fooling themselves.

Managing Tropical Coastal Seas for 21st Century Challenges

Managing Tropical Coastal Seas for 21st Century Challenges

In tropical developing countries, effective coastal management must acknowledge the widespread dependence of poor and politically weak communities on the use of fish for food. Acknowledging this dependence on artisanal fisheries is pivotal to reconciling the largely separate agendas for food security and biodiversity conservation.

Can We Really Walk Away From Empire?

Can We Really Walk Away From Empire?

I recently had the opportunity to engage in conversation with Guy McPherson about a number of topics and subsequently began reading his book Walking Away From Empire, Guy’s personal journey of leaving a tenured professorship to radically alter his living arrangements in preparation for the collapse of industrial civilization.

Waste CO2 Could Be Source Of Power

Waste CO2 Could Be Source Of Power

Dutch scientists have thought up a new use for all the carbon dioxide that pours from the chimneys of fossil fuel-burning power stations: harvest it for even more electricity. They could, they argue, pump the carbon dioxide through water or other liquids and produce a flow of electrons and therefore more electricity.

Putting An Umbrella Over Coral Reefs

Putting An Umbrella Over Coral Reefs

The world’s coral reefs are under threat. Some scientists say doses of cloud brightening could provide a solution to the problem. Here’s a new twist to the geoengineer’s dilemma: just change the climate locally – over the bit you want to protect – and leave the rest of the planet alone.

Signs Of Forests Adapting To Growing CO2 Levels

 Signs Of Forests Adapting To Growing CO2 Levels

Trees may be getting more efficient in the way they manage water. They could be exploiting the higher levels of carbon dioxide in the atmosphere, growing foliage from a lower uptake of groundwater. If so, then the carbon dioxide fertilisation effect – predicted by theorists and observed in laboratory experiments – could be real.

Desert Yields Clues To Species Survival

Desert Yields Clues To Species Survival

Research into one of the world’s oldest and driest deserts has unearthed evidence of the evolutionary timeline for species that have avoided extinction by adapting to dramatic climate change

China/US Agreement Necessary For World To Avoid Climate Catastrophe

China/US Agreement Necessary For World To Avoid Climate CatastropheChina/US Agreement Necessary For World To Avoid Climate CatastropheNew hope for the climate with US/China agreement?

One of the great stumbling blocks of climate talks in the last 15 years has been that America refuses to move to cut emissions of greenhouse gases until China does – but at the weekend leaders of the world’s two great polluters reached agreement to phase out one of the most potent of them hydrofluorocarbons (HCFs).

Panamanians Reject UN Forest Plan

Panamanians Reject UN Forest Plan

A flagship UN policy designed to help to save the world’s forests faces rejection by indigenous groups in Panama, who believe it is being used in an attempt to usurp their ownership.

Can Tricking Mother Nature Save the Planet?

As the carbon dioxide in the air hits 400 parts per million for the first time in human history, some are arguing that the best way address climate change is to use the controversial practice of geoengineering — the deliberate altering of the Earth’s ecological and climate systems to counter the effects of global warming.

Solar Power Is Here To Stay

Rooftop solar

Solar power is here to stay. So is efficiency and conservative use of electricity. Solar power and local or community production is the best bet for combating global warming. Decentralized and personal production gives home owners and business managers a stake in production and thus conservation.

How To Green the Deserts & Reverse The Impact of Climate Change

How To Green the Deserts & Reverse Climate Change

While many of us are bemoaning the fate of the planet, one man has actually gone out and experimented with solutions to the desertification taking place (grasslands drying out and turning into desert areas) and he has found a solution that works...

A New Manhattan Project - A lesson from Australia!

Something interesting is happening in Australia. A new study by the research firm Bloomberg New Energy Finance has found that unsubsidized renewable energy is now cheaper than fossil fuels like coal and gas.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…