صيانة وحفظ وبدون خوف

صيانة وحفظ وبدون خوف

جعل الجيل الأعظم (أيا كان ذلك يعني) الشخصية على المدى القصير التضحيات من أجل مصلحة البلاد وخرجت منتصرة. في باسم الوطنية، من مواطني الولايات المتحدة تعرض نفسها الى التقنين من السلع الاستهلاكية، وتقليص الضروريات وحرمان أنفسهم الكثير من جماليات أن نسلم بها اليوم.

حتى قبل الحرب، تفتقر معظم الأميركيين من جماليات التي نعتبرها اليوم من الضروريات، وحتى الآن لا تزال تعتبر ونحن أمة مزدهرة. على سبيل المثال، إلا أنها كانت في وقت متأخر من 1800s السباكة في الأماكن المغلقة التي أصبحت متاحة، وأنه لم يكن شائعا في المنازل حتى منتصف القرن 20th. (في أوروبا بعد الحرب العالمية الثانية، وكان في وقت لاحق من ذلك.)

يعيشون دون السباكة داخلي

ماذا كنت ستفعل من دون مياه جارية؟ الزيتون [أقرب جار لي] لا يكون ذلك، كما أنها لا يشكون من أن يتم حرمت. معظم الناس لأتحدث إلى ارتد بشكل واضح عندما أذكر افتقارها للالسباكة في الأماكن المغلقة. الزيتون نفسها بشكل واضح لا توجد مشكلة التنقل في الهواء الطلق مع مصباح يدوي مساء شتاء بارد على استخدام المرحاض الخارجي لها doorless في حين تبحث في الأبراج خزن في سماء المنطقة.

ولكن معظم الناس يعلنون أنهم لا يمكن أبدا أن يعيش بهذه الطريقة. وأفترض أنها تعني لا طوعا، على الرغم من أن أراهن لو كانوا - طوعا - اذا كان الدافع وكانت كبيرة بما فيه الكفاية. أعتقد أن السبب أنهم يعتقدون أنهم لا يستطيعون العيش دون وجود مرحاض في الأماكن المغلقة هو واحد من الثلاثة التالية:

الخوف، الرغبة، استحقاق: الحواجز التي تعوق حفظ

1. الخوف: فهم لا يعيشون حاليا بدون السباكة في الأماكن المغلقة ويكون أبدا. الكثير من الناس في حالة من القلق حول المجهول.

2. الرغبة: إنهم لا يريدون. هذه الدمامل ببساطة وصولا الى الدافع. لو كنت لتغيير الغرض من حياتك ويذهب متطوع في دار للأيتام في نيبال، على سبيل المثال، أراهن أنك لن عن طيب خاطر ودون شكوى تفعل عملك في مبنى خارجي.

3. الاستحقاق: إنهم لا يعتقدون أنهم يجب أن يكون ل. وهذا هو محض غرور. فقط لأن كان لدينا والسباكة الداخلية في أمريكا لأعمار عدة أجيال "لا يعني أننا سوف أكون دائما. إذا كنت رسم نمونا السكاني الحالي واستهلاك المياه، ومشروع لهم ضد لدينا محدود الموارد المائية المتاحة، ورمي في الآثار المترتبة على ظاهرة الاحتباس الحراري (على سبيل المثال، أقل تساقط الثلوج)، وترفض أن تفعل أي شيء حيال ذلك، هل يمكن أن تصل إلى نتيجة مفادها أن الأسر الأميركية لن يكون مستمرا، بناء على الطلب، وإدارة المياه في المستقبل، ولا سيما في الغرب. اذا وصلنا الى تلك الدولة، وسوف تستمر الزيتون حياتها مع أي أثر، كما أن الإرادة دار الأيتام في نيبال. فإن بقية منا لديه بعض التعديلات لجعل.

إنقاذ والحفاظ على موارد الأرض

اليوم لدينا هدف آخر جدير بالاهتمام الذي يتطلب الحفاظ على: توفير موارد الأرض والحفاظ عليها لذريتنا وغيرهم من سكان هذا الكوكب. قد لا يشعر الملحة مثل كسب الحرب، لأن النتائج المترتبة على سلوك لدينا أفق زمني أطول للعب بها، لكنه لا يزال من المهم بدرجة عاليا.

أمريكا هي المستهلك الأكبر للموارد فرد على هذا الكوكب. التي نستهلكها، ونحن من النفايات، ونحن التخلص منها. لا يمكننا أن ننسى، مع ذلك، أننا جميعا في هذا معا كمواطنين من كوكب الأرض. نحن جيران للبلدان، والناس والحيوانات والنباتات. أفعالنا تؤثر على رفاههم. لقد حان الوقت لنبدأ في التفكير على المدى الطويل. ماذا حياتكم الحفدة أبناء أحفاده ويكون مثل؟ التفكير مليا منهم في المرة القادمة أن تشتري عشاء ضعه في الميكروويف أو جهاز تلفزيون جديد.

الحل لمشاكل كوكبنا هو نفسه كما كان بالنسبة لبلادنا خلال الحرب العالمية الثانية: استخدام كميات أقل. انها بسيطة جدا.

من أن يكون المستهلك لتصبح الموفر

صيانة وحفظ وبدون خوفالتوقف عن مشاهدة الأخبار التي تصف لك والمستهلكين والبدء في التفكير في نفسك باعتبارها الموفر. والأفضل من ذلك، والتفكير في نفسك كمواطن من هذا الكوكب، والمسؤولة عن الحفاظ عليها. إذا يمكنك تصور الطاقة لديها محدودة (المخزنة في حقول النفط)، والمياه لها محدود (المخزنة في المحيطات، والمياه السطحية والمياه الجوفية)، ومواردها المحدودة الأخرى (الغابات المطيرة والأراضي الخصبة والأنواع النباتية والحيوانية) في كل مرة تريد لإجراء عملية شراء، وأنا أضمن لكم سوف تجعل هذه المشتريات بشكل مختلف أو لا على الاطلاق.

عندما كنت جعل كل هذه التصريحات حول صيانة لبعض الناس، هو رد فعلهم، واضاف "هذا كل الحق لك، ولكن لا يمكن ان افعل ذلك." انهم يعتقدون انهم لا يستطيعون القيام بذلك لأن لديهم أطفال أو الآباء المسنين أو صورة إلى الحفاظ على أو المسؤوليات. ما يقولونه حقا هو أنهم يخافون من التغيير. لديهم سلسلة من الأسئلة غير المعلنة التي تعكس مخاوفهم، ولكن يمكن الطعن بكل ما يمكن.

تحدي الأسئلة والمخاوف

ماذا لو حاول استخدام أقل الاشياء وهذا كثير جدا من التضحية؟ ماذا لو حصلت على وضعت قبالة لكم وليس لديها خيار؟ من الأفضل أن تفعل ذلك وفقا لشروط خاصة بك.

ماذا أفعل إذا كان تغيير العادات الاستهلاكية لي، وزوجتي / الأطفال / الأسرة / الجيران / الأصدقاء / الزملاء تفقد احترام بالنسبة لي؟ ماذا لو كنت تتحول إلى أن تكون نموذجا يحتذى به بالنسبة لهم؟

ماذا لو كنت أكتشف أنني لست جيدة في المحافظة، وذلك لأن استهلاك وكان الوضع لي وضع لفترة طويلة؟ ما إذا وجدت أن كنت رائعة في ذلك؟ أنت لا تعرف حتى محاولة.

ماذا لو كان الجميع يتوقف عن شراء الاشياء والاقتصاد الأمريكي التي تتعرض للتوقف؟ فيكون قد ضبطت نحن الأسطورة القائلة بأن النمو المستمر هو جيد أو حتى ممكنا. وسوف تكون على استعداد للعيش على أقل لأنك لن تعرف مسبقا كيف نفعل ذلك.

المحافظة: ليس من المناسب في مع نورم

التغيير يمكن أن تكون متقلبة، وسوف أكون أول من يعترف. خلال العامين الماضيين في وظيفتي الشركات قبل أن استقال وانتقل الى تاوس، أنا متأكد من أني حصلت على سمعة باعتبارها الهبي مكتب. أنا يصلح في أقل وأقل وأنا محاذاة حياتي مع قيمي، وأنا أعلم أنها جعلت بعض الناس غير مريح. كان عليهم أن نلقي نظرة على أنفسهم وقيمها عندما أصبحت مختلفة بما فيه الكفاية. كان من الصعب للغاية بالنسبة لي، التي تحيط بها الناس الذين لا نصيب طريقتي في التفكير.

مرة واحدة استقال، مع ذلك، وبدأت تعيش تلك القيم، واستقر النفس إلى أسفل وكان ضميري مرتاح. في خضم التغيير والاضطراب، ولكن اذا كنت تجعل من خلال إلى الجانب الآخر، تجد أكثر هدوءا المياه.

لا يوجد شيء للخوف ... كن مجرد مرنة

لا يوجد شيء للخوف، وليس التغيير، وليس غير معروف، طالما كنت على استعداد ليكون مرنا كما فرانكلين ديلانو روزفلت وقال خلال خطابه الافتتاحي الأول في 1933، "الشيء الوحيد الذي علينا أن نخافه هو الخوف نفسه: لا اسم، unreasoning والإرهاب غير المبرر الذي يشل الجهود اللازمة لتحويل التراجع إلى تقدم"

لقد حان الوقت ليكون الخوف والتقدم.

أعيد طبعها بإذن من العجلة الحمراء / ذ م م Weiser.
(ج) 2011 بواسطة قصير بريسيلا. مقتصد الأخضر، من قبل بريسيلا قصير،
تتوفر في أي مكان تباع الكتب أو مباشرة من الناشر
في 1-800-423-7087 أو www.redwheelweiser.com


تم اقتباس هذا المقال بإذن من كتاب:

تم اقتباس هذا المقال من الكتاب: Thrifty Green by Priscilla Shortمقتصد الأخضر: يتساهلون في الطاقة والغذاء والماء، سلة المهملات، العابر، الأشياء - والجميع يفوز -- من قبل بريسيلا قصير.

الأخضر مقتصد هو دليل الضميري من فن الذهاب الخضراء التي تجعلك تفكر في الحفاظ على وسيلة جديدة تماما. في الأخضر ثريفتي، بريسيلا قصير عروض فريدة من نوعها، الموارد من قبل الموارد النهج الذي يبين لنا أن أفضل وسيلة لممارسة الحفظ والحقيقي المربح للجانبين، ويشمل توفير المال ونحن يمرحوا. هذا الكتاب سوف تساعدك على اتخاذ قرارات حاسمة حول والنقل الحراري، والطاقة والضوء والماء والغذاء والنفايات،.

انقر هنا للحصول على المزيد من المعلومات. و / أو لأجل هذا الكتاب على الأمازون.


عن المؤلف

بريسيلا قصير، كاتب المقال: Convervation والحفاظ على وبدون خوف

بريسيلا قصير حاصل على ليسانس الآداب من كلية ويلسلي في الرياضيات وماجستير في العلوم من كلية وليام وماري في بحوث العمليات. أمضت أكثر من عشر سنوات في عالم الشركات العمل كمهندس أنظمة تطوير البرمجيات لتحسين استخدام الموارد من أنظمة الأقمار الصناعية الحكومية. وهي تعيش في ولاية كولورادو. الصورة الائتمان: هيذر واجنر.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Conservation & Preservation Without Fear

Conservation & Preservation Without Fear

The Greatest Generation (whatever that means) made personal short-term sacrifices for the good of the country and emerged victorious. In the name of patriotism, citizens of the United States subjected themselves to the rationing of consumer goods, cutting back on necessities and denying themselves a lot of the niceties that we take for granted today.

Even before the war, Americans lacked most of the niceties that we consider necessities today, and yet we were still considered a prosperous nation. For example, it was only in the late 1800s that indoor plumbing became available, and it wasn’t common in homes until the mid-20th century. (In postwar Europe, it was later than that.)

Living Without Indoor Plumbing

What would you do without running water? Olive [my nearest neighbor] doesn’t have it, nor does she complain that she is deprived. Most people I talk to visibly cringe when I mention her lack of indoor plumbing. Olive herself clearly has no problem stepping outdoors with a flashlight on a cold winter’s evening to use her doorless outhouse while looking at the constellations wheeling overhead.

But most people declare they could never live that way. I assume they mean not voluntarily, although I bet they would — voluntarily — if the motivation were great enough. I think the reason they believe they couldn’t live without an indoor toilet is one of the following three:

Fear, Desire, Entitlement: Barriers to Conservation

1. Fear: They don’t currently live without indoor plumbing and never have. Plenty of people are apprehensive about the unknown.

2. Desire: They don’t want to. This simply boils down to motivation. If you were to change the purpose of your life and go volunteer at an orphanage in Nepal, for example, I bet you would willingly and without complaint do your business in an outhouse.

3. Entitlement: They don’t think they should have to. This is pure arrogance. Just because we have had indoor plumbing in America for several generations’ lifetimes doesn’t mean we always will. If you plot our current population growth and water consumption, project them against our finite available water resources, throw in the effects of global warming (e.g., less snowfall), and refuse to do anything about it, you might reach the conclusion that American households won’t have continuous, on-demand, running water in the future, particularly in the West. If we reach that state, Olive will continue her life with no impact, as will that orphanage in Nepal. The rest of us will have some adjustments to make.

Saving & Preserving the Earth's Resources

Today we have another worthwhile goal that requires conservation: saving the earth’s resources and preserving them for our descendants and the other inhabitants of the planet. It may not feel as urgent as winning a war because the consequences of our behavior have a longer time horizon to play out, but it is still supremely important.

America is by far the greatest consumer of resources per capita on the planet. We consume, we waste, we discard. We can’t forget, however, that we’re all in it together as citizens of planet earth. We are neighbors to countries, people, animals, and plants. Our actions affect their well-being. It’s time to start thinking long-term. What will your great-great-great-grandchildren’s lives be like? Think carefully of them the next time you buy a microwaveable dinner or a new TV.

The solution to our planetary woes is the same as it was for our country during World War II: use less. It’s quite simple.

From Being a Consumer to Becoming a Conserver

Conservation & Preservation Without FearStop watching the news that labels you a consumer and start thinking of yourself as a conserver. Better yet, think of yourself as a citizen of the planet, responsible for its conservation. If you can visualize its finite energy (stored in oil fields), its finite water (stored in oceans, surface water, and ground water), and its other finite resources (rainforests, fertile land, plant and animal species) every time you want to make a purchase, I guarantee you will make those purchases differently or not at all.

When I make all these declarations about conservation to some people, their reaction is, “That’s all right for you, but I could never do it.” They think they can’t do it because they have children or elderly parents or an image to maintain or Responsibilities. What they are really saying is they are afraid of change. They have a litany of unspoken questions that reflect their fears, but they can all be challenged.

Challenging the Questions and Fears

What if I try using less stuff and it is too much of a sacrifice? What if you got laid off and didn’t have a choice? Better to do it on your own terms.

What if I change my consumer habits, and my spouse/children/family/neighbors/friends/colleagues lose respect for me? What if you turn out to be a role model for them?

What if I find out I’m not good at conserving, because consuming has been my status quo for so long? What if you find that you are fantastic at it? You never know until you try.

What if everybody stops buying stuff and the American economy grinds to a halt? Then we will have busted the myth that continuous growth is good or even possible. And you will be prepared to live on less because you will already know how to do it.

Conserving: Not Fitting in with the Norm

Change can be volatile, I will be the first to admit. During the last two years at my corporate job before I quit and moved to Taos, I’m sure I got a reputation as the office hippie. I fit in less and less as I aligned my life with my values, and I know it made some people uncomfortable. They had to take a look at themselves and their values when I became different enough. It was difficult for me too, being surrounded by people who didn’t share my way of thinking.

Once I quit, though, and started living those values, my psyche settled down and my conscience was at ease. The throes of change are turbulent, but if you make it through to the other side, you find calmer waters.

There is Nothing to Fear... Just Be Flexible

There is nothing to fear—not change, not the unknown—as long as you are prepared to be flexible. As Franklin Delano Roosevelt said during his first inaugural address in 1933, “the only thing we have to fear is fear itself: nameless, unreasoning, unjustified terror which paralyzes needed efforts to convert retreat into advance.”

It’s time to be fearless and advance.

Reprinted with permission from Red Wheel/Weiser LLC.
(c)2011 by Priscilla Short. Thrifty Green, by Priscilla Short,
is available wherever books are sold or directly from the publisher
at 1-800-423-7087 or www.redwheelweiser.com


This article was excerpted with permission from the book:

This article was excerpted from the book: Thrifty Green by Priscilla ShortThrifty Green: Ease Up on Energy, Food, Water, Trash, Transit, Stuff -- and Everybody Wins -- by Priscilla Short.

Thrifty Green is a conscientious guide to the art of going green that will make you think about conservation in a whole new way. In Thrifty Green, Priscilla Short offers a unique, resource-by-resource approach that shows us that the best way to practice conservation, the real win-win, involves saving money as we lighten up. This book will help you make crucial decisions about transportation, heat, power, light, water, food, and garbage.

Click here for more info. and/or to order this book on Amazon.


About the Author

Priscilla Short, author of the article: Convervation & Preservation Without Fear

Priscilla Short holds a Bachelor of Arts from Wellesley College in mathematics and a Master of Science from The College of William and Mary in operations research. She spent over a decade in the corporate world working as a systems engineer developing software to optimize the resource usage of government satellite systems. She lives in Colorado. Photo credit: Heather Wagner.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}