هل نحن مبرمجون من قبل التلفزيون؟ هل نحن مدمنون عليها؟

ونحن برمجة التلفزيون؟
الصورة عن طريق جيرد التمان

إذا أردنا أن نأخذ على محمل الجد وعي العديد من الطرق يؤثر على واقع ثم لا يمكننا تجاهل تأثير وسائل الإعلام على المناظر الطبيعية لدينا ذاتي. نحن نتحرك من خلال العالم من حيث رسائلنا الداخلية. عندما كنا نشاهد التلفزيون، ونحن في مستوى ألفا. الى حد كبير الى ارضاء من المعلنين، وأنها دولة للبرمجة عالية من الوعي. بالنسبة للكثيرين منا، فقد أصبح التلفزيون المرافق الذي هو دائما هناك، لا تجادل لا، وغير كامل من وسائل الترفيه - هي المشكلة، نحن لسنا في العادة من يجادل معه سواء. تذكر أننا لا نميز بين الحقيقي وغير واقعي و- علينا أن نعمل ببساطة وفقا لعرض الصور في وعينا.

سواء كنت واجهت في الواقع نحن من كلب مسعور أو تخيل أننا ببساطة، بقدر ما نشعر بالقلق الغدد الكظرية لدينا، انها هي نفسها. ليس هناك فرق عندما كنا نشاهد التلفزيون، ونحن باستمرار غارقة في بحر من الصور ومهما قد نستخدم التمييز العقلاني، أجسادنا ونفوس الاستجابة لها. لاحظ الأحاسيس الجسدية تحصل عند مشاهدة فيلم من أفلام الرعب. ذات مرة كنت قد فهمت من قوة الخيال، وتوقفت عن تعريض نفسي لمثل هذه الفظائع، لأنها تلوث حقيقي للعقل.

اريك ل Peper، وهو خبير في بيوفيدباك يخبرنا أن:

الرعب من التلفزيون هو أن المعلومات التي يذهب، لكننا لا تستجيب لها. وغني عن الحق في التجمع ذاكرتنا، وربما رد فعلنا عليه في وقت لاحق، ولكننا لا نعرف ما نقوم ردا على. عندما كنت مشاهدة التلفزيون كنت تدريب نفسك على عدم الرد في وقت لاحق، وهلم جرا، وكنت تقوم بأشياء دون أن يعرفوا لماذا كنت تفعل لهم أو من أين أتوا.

بالنسبة للكثيرين منا، قد حلت محل تلفزيون الحياة. أصبحت الصورة في مربع أكثر حيوية و"الحقيقي" من حياتنا اليومية. تدعي أنها مركز اهتمامنا. ما تشهد خبراء الاتصال لديك لتقدمه في هذا الصدد:

الناس الذين يسيطرون على تلفزيون تصبح مصممي الرقص من وعينا الداخلية .... من قبل (التلفزيون) مصادرة من التجربة الداخلية، والإعلان، يجعل الإنسان في موقف المتفرج من الحياة حضارته. هو الاغتراب لقوة 10.

بحكم طبيعته، تلفزيون إفقار البيئة الحسية. تبين الدراسات الحديثة أن مشاهدة التلفزيون يدفع الحرمان الحسي الشديد.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عند الاستماع إلى الراديو، أو القراءة، ونحن نقدم الصور الخاصة بنا. الجانب غدرا من التلفزيون هو أنه يوفر على الصور. يذهبون مباشرة إلى الوعي الداخلي. نصبح أوعية السلبي للصور أنه يمنح علينا. عدد المرات التي كنت قد سمعت أحدهم يقول: "تماما مثل على شاشة التلفزيون". كتعبير عن شيء حقيقي كيف كان؟ الآن نحن لا نعيش الحياة، ونحن مشاهدته، ثم الحصول على مقابل لحظات الأكثر إثارة في حياتنا الفعلية إلى ما شاهدناه على شاشة التلفزيون.

والآن التلفزيون ويجري التسليم بأنه إدمان في مجتمعنا - وهما من بين كل خمسة بالغين وسبعة من كل عشرة مراهقين نعترف بأن لديهم مشكلة "كيف السيئة هي المشكلة حقا في المئة من الأسر الأميركية 99 ديهم جهاز تلفزيون.؟ الشخص العادي في الولايات المتحدة تنفق أكثر من أربع ساعات يوميا أمام شاشة التلفزيون على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون قيد التشغيل لمدة سبع ساعات في اليوم. وهذا يضيف ما يصل الى سنوات 9-11 التقديرية المخصصة لمشاهدة التلفزيون في متوسط ​​العمر.

أطفال أمريكا تنفق أيضا بمعدل أربع ساعات المشاهدة اليوم الذي يصل الى 28 ساعة في الأسبوع، وساعات 2,400 في السنة وساعات 18,000 تقريبا في الوقت الذي تخرج من المدرسة الثانوية. هذا هو 5000 ساعات أكثر مما ينفق في الفصول الدراسية. الآن يمكن للشباب أن تتهرب حتى تأثير التلفزيون لأنه يغزو الفصول الدراسية مع القناة الاولى:

... برنامج التسويق الذي يعطي معدات الفيديو إلى المدارس يائسة في تبادل للحصول على حق بث "الأخبار" برنامج مرصع الإعلانات التجارية لجميع الطلاب كل صباح .... واحد القناة تفتخر، "علاقتنا مع المراهقين مليون 8.1 يستمر لمدة ست سنوات. "... ووفقا لمايك Searles، رئيس R أطفال بنا،" إذا كنت تحصل على هذا الطفل في سن مبكرة، يمكنك امتلاك هذا الطفل لسنوات قادمة. الشركات فيقولون، يا أريد أن تملك طفل أصغر وأصغر سنا. "

الشباب يرون في المتوسط ​​من إعلانات التلفزيون 100 يوم واحد ... ويمكن لمعظم الأطفال قائمة أكثر العلامات التجارية من البيرة من الرؤساء الأميركيين.

انتشار التلفزيون توحيد شعب بأكمله داخل نظام من المفاهيم وأنماط المعيشة. بسبب ذلك، وكانت ثقافتنا كلها والشكل المادي للبيئة، لا أكثر أو أقل من عقولنا ومشاعرنا، المحوسبة، وخطي، suburbanized، freewayized، ومهيأة للبيع.

لأول مرة في تاريخ البشرية، وقال معظم من القصص عن الناس، والحياة، والقيم ليس من قبل الآباء والمدارس والكنائس، أو الآخرين في المجتمع الذين لديهم شيئا يقولونه، ولكن من قبل مجموعة من التكتلات البعيدة التي لديها شيء للبيع.

لقد أصبح لدينا المستهلكين الطائش، ولكن هناك جانبا أكثر ترويعا:

إذا التجارية هي المقبلات والحلويات من كل فتحة التلفزيون مرة، والعنف غير مسارها الرئيسي، واللحوم والبطاطا التي تجعل من عصا الراعي رسالة إلى أضلاعك. "للمعلن، والعنف يساوي الإثارة يساوي تقييمات".

ساعة واحدة من رئيس الوزراء لمرة والتلفزيون ويشمل حوالي خمسة أعمال العنف. ساعة من برامج الأطفال صباح يوم السبت ويشمل 20-26 أعمال العنف. وسوف الطفل الأميركي العادي تشهد أعمال عنف 12,000 على شاشات التلفزيون كل عام، وتصل إلى نحو 200,000 أعمال عنف بحلول الوقت الذي يتحول 18 سنة ... في دراسة لجامعة إلينوي، الناس الذين كانوا يشاهدون التلفزيون الأكثر عنفا بين الميلاد والسن 8 ارتكاب أشد الجرائم خطورة من قبل سن الثلاثين ".

وقد تم العثور على الأحداث صورت في التلفزيون .... - عدد مروعة من جرائم الأحداث - التعذيب والخطف والاغتصاب والقتل عادات التلفزيون صبي في سن الثامنة هم أكثر عرضة لتكون مؤشرا لعدوانية له في سن ال 18 أو 19 من الوضع الاجتماعي والاقتصادي لأسرته، علاقته مع والديه، ومعدل الذكاء له، أو أي عامل آخر واحد في بيئته ".

واشترط أن يكون الصبيان العنيفة تجاه الآخرين، في حين أن الفتيات يتجهن إلى الداخل العنف: جنبا إلى جنب مع جميع الصور من المثالية التي وردت في برامج التلفزيون والإعلانات التجارية ويأتي عجز لا مفر منه لقياس ما يصل وما يتبع ذلك من انخفاض السلوكيات واحترام الذات وتدمير الذات. بالنسبة للفتيات على وجه الخصوص، على الحدود المثالي في الهزال، فقدان الشهية والشره المرضي الآن وباء. ثمانون في المئة من الفتيات الصف 4th هي على الوجبات الغذائية واحدة من كل خمس نساء في الولايات المتحدة لديها اضطراب في الأكل.

إذا كنا لا نريد أن تكون متجانسة، ان افضل شيء نفعله هو إيقاف مجموعة أو التحدث مرة أخرى إلى أنه من أجل الخاصة بك الحماية الذاتية حتى مستويات أعمق من وعيه الخاص بك لا تستوعب كل ذلك غير حاسمة في اسم حقيقة واقعة. والأشخاص المسؤولين عن هذه البرامج لا تسمع الحجج، ولكن إرادة وعي أعمق الخاص. هكذا تحدث مرة أخرى! واستعادة وعيه الخاص بك! في كل مرة كنت تقارن نفسك إلى نجمة سينمائية تحقيق في تأكيد، وقال "اعتقد في نفسي" لا يوجد شيء أكثر احباطا من يحاول أن يعيش ما يصل الى شيء غير حقيقي. يمكنك حماية نفسك من الرسائل التدميرية بواسطة تخيل نفسك محاطة مرآة غير المرئية التي يتوازن تلك التي لا تريد أن تستوعب.

إذا لم يتم دفن قدرتنا على الإبداع في ظل حمأة سيكون لدينا أفضل الطرق لقضاء بعض الوقت لدينا من أمام الأنبوب. تذكر قدرتنا على الإبداع يأتي من مستويات أعمق. لدينا لاعطائها مساحة على السطح. ونحن لا نريد لتنشيط جميع خردة نشاهد من خلال تنفيذ حولها في خيالنا حقيقي.

الخروج من الذرة الصفراء، ودعوة أصدقائك وتفعل أكثر من دائرة الطاقة معا. وسوف يكون مطلقا كنت مع الصور التي العقود الآجلة لوقود مرغوب فيه.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Sourcebooks، Inc. © 1985 ، 2003. www.sourcebooks.com

المادة المصدر

العمل داخل خارج
بواسطة مارجو أدير.

تعمل الداخل الى الخارج من قبل أدير مارجو.الكتاب الكلاسيكي عن التأمل العملي وتحديثه ومراجعته. العمل في الأصل ، الذي نشر عام 1984 ، هو أحد الكتب الأولى التي تجلب تقنيات التأمل البراغماتية إلى الغربيين. الآن ، لأول مرة ، يتم إقران كتاب التأمل الكلاسيكي مع قرص مضغوط صوتي تم إنشاؤه خصيصًا للتأملات الموجهة. تعلم مارجو أدير القارئ استخدام الرموز التي تجعل التأمل متاحًا حتى لأكثر الناس قلقًا ومشغولًا. يتضمن الكتاب أكثر من 45 تأملًا إرشاديًا ، يوجد عدد محدد منها على القرص المضغوط الصوتي لمدة 72 دقيقة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

عن المؤلف

الحافة أدير

مارغو أدير ، مؤسس Tools for Change والمدير المشارك لمعهد Tools for Change Institute ، هي مطور التأمل التطبيقي. شاركت في تأليف العديد من المقالات ، بما في ذلك كتيبتان: الجانب الذاتي للسياسة وكسر الأنماط القديمة ، ونسج العلاقات الجديدة. تسافر على نطاق واسع ، وتقدم ورش عمل ، وتلقي الخطابة. توفيت مارجو بعد ظهر يوم 2 سبتمبر 2010 ، في رعاية محبة ومستمرة لشريك حياتها بيل آل ومجموعة من الأصدقاء الأعزاء القريبين والبعيدين.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Are We Programmed By TV? Are We Addicted To It?

 Are We Programmed by TV?
Image by Gerd Altmann 

If we are to take seriously the many ways consciousness influences reality then we cannot ignore the impact of the media on our subjective landscapes. We move through the world in terms of our inner messages. When we watch TV, we are in the alpha level. Much to the gratification of the advertisers, it is a highly programmable state of awareness. For too many of us, television has become a companion who is always there, doesn't argue, and is full of entertainment -- the problem is, we are not in the habit of arguing with it either. Remember we don't distinguish between the real and the unreal -- we simply act in accordance with the images present in our consciousness.

Whether we're actually confronted by a mad dog or simply imagine that we are, as far as our adrenal glands are concerned, it's the same. There's no difference when we watch TV; we are constantly awash in a sea of images and no matter how much we may use rational discrimination, our bodies and psyches respond to them. Notice the bodily sensations you get when watching a horror movie. Once I understood the power of the imagination, I stopped exposing myself to such atrocities, for they are genuine pollution of the mind.

Eric Peper, an expert in biofeedback tells us that:

The horror of television is that the information goes in, but we don't react to it. It goes right into our memory pool and perhaps we react to it later but we don't know what we're reacting to. When you watch television you are training yourself not to react and so later on, you're doing things without knowing why you're doing them or where they came from.

For many of us, television has replaced life. The image in the box has become more vivid and "real" than our everyday existence. It claims the center of our attention. Witness what communication experts have to offer on the subject:

The people who control television become the choreographers of our internal awareness.... By (television's) expropriation of inner experience, advertising makes the human into a spectator of his or her own life. It is alienation to the tenth power.

By its very nature, TV impoverishes the sensory environment. Recent studies show that TV viewing induces severe sensory deprivation.


 Get The Latest From InnerSelf


When listening to the radio, or reading, we provide our own images. The insidious aspect of television is that it provides the images. They go directly into inner consciousness. We become passive receptacles for the images it bestows on us. How often have you heard someone say, "Just like on TV." as an expression of how real something was? Now we don't live life, we watch it; then the most exciting moments in our actual lives get compared to what we saw on TV.

Television is now being recognized as an addiction in our society -- two out of five adults and seven out of ten teenagers acknowledge that they have a problem." How bad is the problem, really? 99 percent of American households have a television set. The average person in the U.S. spends over four hours a day in front of the television though it's likely to be turned on for seven hours a day. This adds up to an estimated nine to eleven years devoted to television viewing in an average life span.

American children also spend an average of four hours a day watching which adds up to twenty-eight hours a week, 2,400 hours a year and nearly 18,000 hours by the time they graduate from high school. This is 5000 hours more than what is spent in a classroom. Now young people can't even escape the influence of television as it invades the classrooms with Channel One:

...a marketing program that gives video equipment to desperate schools in exchange for the right to broadcast a "news" program studded with commercials to all students every morning....Channel One boasts, "Our relationship with 8.1 million teenagers lasts for six years."...According to Mike Searles, President of Kids R Us, "If you get this child at an early age, you can own this child for years to come. Companies are saying, 'Hey I want to own the kid younger and younger.'"

Young people see an average of 100 TV commercials a day... Most kids can list more brands of beer than American presidents.

The spread of television unified a whole people within a system of conceptions and living patterns. Because of it, our whole culture and the physical shape of the environment, no more or less than our minds and feelings, have been computerized, linearized, suburbanized, freewayized, and packaged for sale.

For the first time in human history, most of the stories about people, life, and values are told not by parents, schools, churches, or others in the community who have something to tell, but by a group of distant conglomerates that have something to sell.

We've become mindless consumers, but there's an even scarier aspect:

If commercials are the appetizer and dessert of each TV time slot, violence is its main course, the meat and potatoes that make the sponsor's message stick to your ribs. "To the advertiser, violence equals excitement equals ratings."

An hour of prime-time television includes about five violent acts. An hour of children's Saturday morning programming includes twenty to twenty-six violent acts. The average American child will witness 12,000 violent acts on television each year, amounting to about 200,000 violent acts by the time he turns eighteen years old... In a University of Illinois study, people who had watched the most violent TV between birth and age eight committed the most serious crimes by age thirty."

An appalling number of juvenile crimes -- torture, kidnapping, rapes, and murders -- have been traced to events portrayed on televisions.... A boy's television habits at age eight are more likely to be a predictor of his aggressiveness at age eighteen or nineteen than his family's socio-economic status, his relationship with his parents, his IQ, or any other single factor in his environment.'

Boys are conditioned to be violent towards others, while girls turn the violence inwards: along with all the images of the ideal put forth in TV programming and commercials comes the inevitable inability to measure up and ensuing low self-esteem and self-destructive behaviors. For girls in particular, the ideal borders on emaciation; anorexia and bulimia are now epidemic. Eighty percent of 4th grade girls are on diets and one in five women in the U.S. has an eating disorder.

If we don't want to be homogenized, the best thing to do is turn off the set or talk back to it for your own self-protection so your deeper levels of consciousness don't absorb it all non-critically in the name of reality. The people responsible for the programs won't hear your arguments, but your deeper awareness will. So talk back! And take back your consciousness! Every time you compare yourself to a movie star bring in the affirmation, "I believe in myself" There is nothing more frustrating than trying to live up to something that isn't real. You can protect yourself from the destructive messages by imagining yourself surrounded by an invisible mirror that bounces back the ones you don't want to absorb.

If our creativity isn't buried under the sludge we'll have better ways of spending our time than in front of the tube. Remember our creativity comes from deeper levels. We have to give it space to surface. And we don't want to energize all the junk we watch by carrying it around in our real imaginations.

Get out the popcorn, invite your friends over and do an Energy Circle together. You'll be entertained with images that fuel desirable futures.

Reprinted with permission of the publisher,
Sourcebooks, Inc. ©1985, 2003. www.sourcebooks.com

Article Source

Working Inside Out
by Margo Adair.

Working Inside Out by Margo Adair. The classic book on practical meditation, updated and revised. Originally published in 1984, Working Inside Out is one of the first books to bring pragmatic meditation techniques to westerners. Now, for the first time, the classic meditation book is paired with a specially created audio CD of guided meditations. Margo Adair teaches the reader to use symbols that make meditation available to even the most restless and busy people.  The book includes more than 45 guided meditations, a select number of which are contained on the 72-minute audio CD.

Info/Order this book

About the Author

Margo Adair

Margo Adair, founder of Tools for Change and co-director of the Tools for Change Institute, is the developer of Applied Meditation. She is co-author of numerous articles, including two pamphlets: The Subjective Side of Politics and Breaking Old Patterns, Weaving New Ties. She travels extensively, offering workshops, and doing public speaking. Margo passed away on the afternoon of September 2nd, 2010, in the loving, sustained care of her life partner Bill Aal and a community of dear friends near and far.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)