غالبًا ما يتم وصف هذين النوعين من المأكولات البحرية بشكل خاطئ بالنتائج البيئية والاقتصادية والاجتماعية

غالبًا ما يتم وصف هذين النوعين من المأكولات البحرية بشكل خاطئ بالنتائج البيئية والاقتصادية والاجتماعية
الصورة عن طريق جايسون جوه 

 

وجد البحث أن الروبيان هو أعلى المأكولات البحرية التي تحمل علامة خاطئة في الولايات المتحدة ، يليه سمك السلمون الأطلسي المستزرع الذي يتنكر في شكل سلمون المحيط الهادئ أو تراوت قوس قزح.

مأكولات بحرية هي الأكثر تداولًا في العالم سلعة غذائيةمن حيث القيمة ، ويصعب تتبع المنتج من المصدر إلى السوق. ازدادت التقارير عن وضع ملصقات مضللة للمأكولات البحرية على مدار العقد الماضي ، لكن القليل من الدراسات أخذت في الاعتبار الآثار البيئية العامة لهذه الممارسة الخادعة.

يدرس بحث جديد آثار التسمم الخاطئ للمأكولات البحرية على البيئة البحرية ، بما في ذلك صحة السكان ، وفعالية إدارة مصايد الأسماك ، والموائل البحرية والنظم البيئية.

النتائج التي تم نشرها مؤخرًا في وقائع الاكاديمية الوطنية للعلوم، تبين أن ما يقرب من 190,000 إلى 250,000 طن من المأكولات البحرية التي تحمل علامات خاطئة تُباع كل عام في الولايات المتحدة ، مما يشكل 3.4٪ إلى 4.3٪ من إجمالي المأكولات البحرية المستهلكة.

ساعد المؤلف المشارك سني جاردين ، الأستاذ المساعد في كلية الشؤون البحرية والبيئية بجامعة واشنطن ، في تصميم تحليل إحصائي لمقارنة المنتج الموجود على الملصق مع المنتج الذي أكله شخص ما بالفعل.

يقول جاردين: "من المهم التفكير في الاستهلاك الذي يحمل علامة خاطئة ، بدلاً من وضع معدلات غير صحيحة ، عند التفكير في التأثيرات البيولوجية والبيئية المختلفة للتسميات الخاطئة".


 الحصول على أحدث من InnerSelf


"يمكن أن يكون لديك نوع تم تسميته بشكل خاطئ في معظم الأوقات ، ولكن إذا كان استهلاك هذا النوع منخفضًا ، فإن كمية المنتج الذي تمت تسميته بشكل خاطئ تكون منخفضة أيضًا ، وقد لا تكون مصدر قلق إداري كبير.

"من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على منتجات ذات معدلات منخفضة للتسميات الخاطئة واستهلاك مرتفع ، مما يعني أنه يتم استهلاك الكثير من المنتجات التي تحمل علامة خاطئة. نجد أن هذا هو الحال بالنسبة لقريدس النمر العملاق الذي يتم بيعه على أنه روبيان ذو أرجل بيضاء ، وبالنسبة لسمك السلمون الأطلسي الذي يتم بيعه على أنه سلمون المحيط الهادئ "

جمبري و سلمون

استخدم المؤلفون برنامج Monterey Bay Aquarium Seafood Watch الذي يقيّم حوالي 85٪ من المأكولات البحرية المستهلكة في الولايات المتحدة ويقدم توصيات للمستهلكين لخيارات أكثر استدامة. قام المؤلفون بدمج هذه الدرجات مع العلامات الخاطئة ومعدلات الاستهلاك لمقارنة صحة السكان وإدارة مصايد الأسماك للأنواع المستهلكة بالفعل مقابل تلك الموجودة على الملصق.

يمكن للتقنيات الجينية معرفة ما إذا كان يتم تسويق منتج المأكولات البحرية كأنواع مماثلة وذات قيمة أعلى ، وهو التحول الذي يمكن أن يحدث في العديد من النقاط في سلسلة التوريد.

المنتج الأكثر استخدامًا هو الجمبري ، وهو أكثر المأكولات البحرية شعبية في أمريكا. يمكن أن ينتهي الأمر بقريدس النمر العملاق المستورد ، الموجود في فئة "تجنب" في Seafood Watch ، على أنه روبيان أبيض الساق ، في فئة "الأفضل".

سمك السلمون جاءت في المرتبة الثانية من حيث كمية المأكولات البحرية التي تمت تسميتها بشكل خاطئ. يمكن تصنيف سلمون الأطلسي المستزرع ، في فئة "تجنب" ، على أنه سلمون المحيط الهادئ أو تراوت قوس قزح ، وعادة ما يكون في فئة "أفضل" أو "جيد".

المأكولات البحرية ذات العلامات الخاطئة والاستدامة

بشكل عام ، تظهر الدراسة أن وضع العلامات الخاطئة يميل إلى استبدال منتج أقل استدامة. كان من المرجح أن يتم استيراد المأكولات البحرية البديلة من البلدان الأخرى بنسبة 28٪ ، والتي غالبًا ما يكون لديها قوانين بيئية أضعف من تلك التي تغطي المأكولات البحرية المحلية المدرجة على الملصق.

يقول المؤلف الرئيسي Kailin Kroetz ، الأستاذ المساعد في كلية الاستدامة بجامعة ولاية أريزونا: "في الولايات المتحدة ، نحن في الواقع جيدون جدًا في إدارة مصائد الأسماك لدينا". "نقوم بتقييم المخزون حتى نعرف ما هو موجود. وضعنا حد الصيد. لدينا قدرات قوية للمراقبة والتنفيذ لدعم التزام الصيادين بالحد الأقصى. لكن العديد من البلدان التي نستورد منها لا تتمتع بنفس القدرة الإدارية ".

في 86٪ من الحالات ، جاءت بدائل الأنواع التي يتم اصطيادها من مصايد الأسماك التي كان أداؤها أسوأ من حيث التأثير على السكان - وفرة الأنواع ، ونفوق الصيد ، والمصيد العرضي والمرتجع - من الأنواع المذكورة على الملصق. تميل التسمية الخاطئة أيضًا إلى إخفاء ممارسات الإدارة السيئة: 78٪ من المأكولات البحرية المستبدلة كانت فعالية إدارة مصايد الأسماك أقل من المنتج المدرج على الملصق.

يقول كروتز: "غالبًا ما تتم إدارة الأنواع المتوقعة بشكل جيد حقًا".

تميل انتباه الجمهور إلى التركيز على الأنواع التي يتم تسميتها بشكل خاطئ بشكل متكرر حتى لو كان الأمريكيون يستهلكون أقل من هذه المنتجات.

يقول جاردين: "كان هناك قدر كبير من الاهتمام الإعلامي بمعدلات التسمية الخاطئة لأنواع معينة ، مثل سمك الهلبوت وسمك النهاش". "لكن تحليل الصورة الكبيرة يظهر أنه يجب علينا أيضًا التركيز على الأنواع الأخرى إذا كنا قلقين بشأن التأثيرات البيئية."

كتب المؤلفون أن تأثيرات وضع العلامات الخاطئة على المأكولات البحرية ليست بيئية فحسب ، بل هي أيضًا اقتصادية واجتماعية ، وتؤثر على مستهلكي المأكولات البحرية وصناعة الصيد المستدامة.

يقول جاردين: "إذا تم دمج حركة استدامة المأكولات البحرية بشكل أفضل مع اختبار التوسيم الخاطئ للمأكولات البحرية ، وتقدير الأسعار ، وبرامج التتبع التنظيمية ، فيمكننا تزويد المستهلك بمعلومات أفضل بشأن الآثار البيولوجية والاجتماعية والاقتصادية للمنتجات التي يستهلكونها".

حول المؤلف

جاء تمويل الدراسة من مؤسسة Paul M. Angell Family and Resources for the Future ، بالإضافة إلى المركز الوطني للتجميع الاجتماعي والبيئي في أنابوليس بولاية ماريلاند ، بتمويل من مؤسسة العلوم الوطنية.

المؤلفون المشاركون الإضافيون هم من مصادر المستقبل واستراتيجيات الحفظ المتقدمة والجامعة الأمريكية وجامعة هارفارد.

دراسة الأصلية

كتب ذات صلة

 

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

0465055680مارك دبليو موفيت
إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها.   متاح في أمازون

 

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

 

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل أنت قلق بشأن حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات طريقة مستدامة لنا للعيش؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فقد ينجح ذلك ، لكن هل سيفعل ذلك؟ إذا تركوا بمفردهم ، مع سائقي الشعبية والأرباح ، لست مقتنعًا جدًا بأنها ستفعل. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنا وأنت. الأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات يمكنها القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

 

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

al

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الإلهام اليومي

مفتاح مع البوصلة والعملات المعدنية وخريطة العالم القديم
الإلهام اليومي: 25 فبراير 2021
يجب أن نكون على دراية بما نطلبه حقًا ، سواء بوعي أو بغير وعي. ال…
جرو يلمس أنوفه مع كلب آخر
الإلهام اليومي: 24 فبراير 2021
الغضب هو عاطفة إنسانية ، وقد عانينا جميعًا من الغضب في مرحلة ما. لكن هناك نوعان من ...
امرأة تقف في حقل من الزهور وذراعها ممدودتان إلى الشمس
الإلهام اليومي: 23 فبراير 2020
يعتقد الكثير منا أن التأمل شيء صعب أو جاد ... بالتأكيد ليس شيئًا سنفعله ...

من المحررين

هل هو جيد أم سيء؟ وهل تأهلنا إلى القاضي؟
by ماري رسل
يلعب الحكم دورًا كبيرًا في حياتنا ، لدرجة أننا لا ندرك حتى معظم الوقت الذي نحكم عليه. إذا كنت لا تعتقد أن هناك شيئًا سيئًا ، فلن يزعجك. إذا كنت لا تعتقد ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 15 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنه عيد الحب ، يوم مرتبط بالحب ... حب رومانسي. ومع ذلك ، بما أن الحب الرومانسي محدود إلى حد ما من حيث أنه عادة ما ينطبق فقط على الحب بين اثنين ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 8 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
هناك سمات معينة للبشرية تستحق الثناء ، ولحسن الحظ ، يمكننا التأكيد على تلك الميول في أنفسنا وزيادتها. نحن كائنات تتطور. نحن لسنا "محصورين" أو عالقين ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 31 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في حين أن بداية العام قد فاتتنا ، فإن كل يوم يوفر لنا فرصة جديدة للبدء من جديد ، أو لمواصلة رحلتنا "الجديدة". لذلك ، نقدم لك هذا الأسبوع مقالات لدعمك في ...
InnerSelf النشرة: يناير 24th، 2021
by InnerSelf الموظفين
نركز هذا الأسبوع على الشفاء الذاتي ... سواء كان الشفاء عاطفيًا أو جسديًا أو روحيًا ، فهو مرتبط جميعًا داخل أنفسنا وكذلك بالعالم من حولنا. ومع ذلك ، للشفاء من ...

These Two Kinds Of Seafood Are Most Often Mislabeled with Environmental, Economic, and Social Consequences

These Two Kinds Of Seafood Are Most Often Mislabeled with Environmental, Economic, and Social Consequences
Image by Jason Goh 

 

Shrimp is top mislabeled seafood in the US, followed by farmed Atlantic salmon masquerading as Pacific salmon or rainbow trout, research finds.

Seafood is the world’s most highly traded food commodity, by value, and the product is hard to track from source to market. Reports of seafood mislabeling have increased over the past decade, but few studies have considered the overall environmental effects of this deceptive practice.

New research examines the impacts of seafood mislabeling on the marine environment, including population health, the effectiveness of fishery management, and marine habitats and ecosystems.

The results, recently published in the Proceedings of the National Academy of Sciences, show that some 190,000 to 250,000 tons of mislabeled seafood are sold each year in the US, making up 3.4% to 4.3% of all the seafood consumed.

Coauthor Sunny Jardine, an assistant professor in the University of Washington School of Marine and Environmental Affairs, helped design a statistical analysis to compare the product on the label with the one that someone actually ate.

“It’s important to consider mislabeled consumption, rather than mislabeling rates, when thinking about the various biological and environmental impacts of mislabeling,” Jardine says.


 Get The Latest From InnerSelf


“You can have a species that’s mislabeled the majority of the time, but if the consumption of that species is low, then the amount of the mislabeled product consumed is also low, and it may not be as big of a management concern.

“On the other hand, you can get products with low mislabeling rates and high consumption, meaning that a lot of the mislabeled product is being consumed. We find this is the case for giant tiger prawns being sold as white leg shrimp, and for Atlantic salmon being sold as Pacific salmon.”

Shrimp and salmon

The authors used the Monterey Bay Aquarium Seafood Watch program that assesses about 85% of seafood consumed in the US and offers consumer recommendations for more sustainable choices. The authors combined those scores with mislabeling and consumption rates to compare the population health and fishery management of the species actually consumed versus the one on the label.

Genetic techniques can tell whether a seafood product is being marketed as a similar, higher value species, a switch that can happen at many points in the supply chain.

The most widely consumed mislabeled product is shrimp, the most popular seafood in America. Imported giant tiger prawns, that are in Seafood Watch’s “Avoid” category, can end up labeled as white leg shrimp, in the “Best” category.

Salmon came in second on the amount of mislabeled seafood consumed. Farmed Atlantic salmon, in the “Avoid” category, can end up labeled as Pacific salmon or rainbow trout, typically in the “Best” or “Good” category.

Mislabeled seafood and sustainability

More generally, the study shows that false labeling tends to substitute a less sustainable product. Substituted seafood was 28% more likely to be imported from other countries, which often have weaker environmental laws than the ones covering the domestic seafood listed on the label.

“In the United States, we’re actually very good at managing our fisheries,” says lead author Kailin Kroetz, an assistant professor at Arizona State University’s School of Sustainability. “We assess the stock so we know what’s out there. We set a catch limit. We have strong monitoring and enforcement capabilities to support fishers adhering to the limit. But many countries we import from do not have the same management capacity.”

In 86% of cases, substitutes for wild-caught species came from fisheries that performed worse in terms of population impacts—species abundance, fishing mortality, and bycatch and discards—than the species on the label. Mislabeling also tended to disguise bad management practices: 78% of the substituted seafood had lower fishery management effectiveness than the product listed on the label.

“The expected species is often really well managed,” Kroetz says.

Public attention has tended to focus on frequently mislabeled species even if Americans consume less of those products.

“There’s been a lot of media attention given to the mislabeling rates of a particular species, such as halibut and snapper,” Jardine says. “But a big-picture analysis shows that we should also focus on other species if we are concerned about the environmental impacts.”

The effects of seafood mislabeling are not just environmental, the authors write, but also economic and social, affecting seafood consumers and the sustainable fishing industry.

“If the seafood sustainability movement was better integrated with seafood mislabeling testing, rate estimation, and regulatory tracing programs, we could provide the consumer with better information regarding the biological, social, and economic implications of the products that they consume,” Jardine says.

About the Authors

Funding for the study came from the Paul M. Angell Family Foundation and Resources for the Future, as well as the National Socio-Environmental Synthesis Center in Annapolis, Maryland, with funding from the National Science Foundation.

Additional coauthors are from Resources for the Future, Advanced Conservation Strategies, American University, and Harvard University.

Original Study

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

al
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: January 24th, 2021
by InnerSelf Staff
This week, we focus on self-healing... Whether the healing is emotional, physical or spiritual, it is all connected within our own selves and also with the world around us. However, for healing to…
Taking Sides? Nature Does Not Pick Sides! It Treats Everyone Equally
by Marie T. Russell
Nature does not pick sides: it simply gives every plant a fair chance to life. The sun shines on everyone regardless of their size, race, language, or opinions. Can we not do the same? Forget our old…
Everything We Do Is A Choice: Being Aware of Our Choices
by Marie T. Russell, InnerSelf
The other day I was giving myself a "good talking to"… telling myself I really need to exercise regularly, eat better, take better care of myself… You get the picture. It was one of those days when I…
InnerSelf Newsletter: January 17, 2021
by InnerSelf Staff
This week, our focus is "perspective" or how we see ourselves, the people around us, our surroundings, and our reality. As shown in the picture above, something that appears huge, to a ladybug, can…
A Made-Up Controversy - "Us" Against "Them"
by Robert Jennings, InnerSelf.com
When people stop fighting and start listening, a funny thing happens. They realize they have much more in common than they thought.