كيف غيّر فقدان الغابات التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم خلال الـ 150 عامًا الماضية

كيف غيّر فقدان الغابات التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم خلال الـ 150 عامًا الماضية تتغير الغابات في جميع أنحاء العالم ، مما يؤثر على التنوع البيولوجي الفريد. مالكولم بوترويد, مؤلف المنصوص

تغيرت غابات الأرض منذ أن تجذرت الشجرة الأولى. لمدة 360 مليون سنة ، نمت الأشجار وقُطعت من خلال مزيج ديناميكي من الأعاصير والحرائق والتجديد الطبيعي. ولكن مع فجر القرن السابع عشر ، بدأ البشر استبدال مساحات شاسعة من الغابات مع المزارع والمدن.

الوتيرة العالمية لإزالة الغابات تباطأ في القرن ال 21، ولكن الغابات لا تزال تختفي - وإن كانت بمعدلات مختلفة في أجزاء مختلفة من العالم. غابات شمالية، التي تنمو في أقصى شمال العالم وعبر مناطق شاسعة من كندا وروسيا ، تتوسع نحو الشمال مع ارتفاع درجة حرارة المناخ ، وتحويل التندرا إلى غابة جديدة. شهدت العديد من الغابات المعتدلة ، مثل تلك الموجودة في أوروبا ، أكبر تدمير لها منذ قرون. ولكن في المناطق المدارية ، تتسارع خسارة الغابات في البرية البكر السابقة.

مع تذبذب الغطاء الحرجي بمرور الوقت ، تغير التنوع البيولوجي داخل الغابات أيضًا. دعم الغابات حولها 80٪ من جميع الأنواع تعيش على الأرض، لكن الأنواع التي نراها في مشي الغابات اليوم من المحتمل أن تكون مختلفة عن تلك التي شاهدها الناس في الماضي. العديد من الأنواع ، مثل خنفساء جبال الألب قرون طويلة، البقاء على قيد الحياة غابات قديمة النمو سليمة، بينما تمكنت أنواع مثل الثعلب الأحمر من الازدهار في المناطق ذات التأثير البشري العالي.

أردنا أن نعرف كيف ترتبط التغيرات في التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم بالتغيرات في غابات العالم ، ولكن هذا كان دائمًا صعبًا ، حيث تختلف آثار فقدان الغابات من مكان إلى آخر. كيف لم يتغير التنوع البيولوجي بمرور الوقت بعد فقدان الغابات لم يتم استكشافه عبر العالم - حتى الآن.

كيف غيّر فقدان الغابات التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم خلال الـ 150 عامًا الماضية تستمر خنفساء جبال الألب الطويلة في الغابات القديمة النمو في جميع أنحاء أوروبا القارية. جرجانا داسكالوفا, مؤلف المنصوص

استجابات متنوعة

في ورقتنا الجديدة، قمنا بمطابقة تقديرات فقدان الغابات عبر التاريخ مع سجلات أرقام و أنواع النباتات والحيوانات يتم رصدها كل عام من قبل العلماء حول العالم.

باستخدام أكثر من خمسة ملايين سجل على مدى 150 عامًا في أكثر من 6,000 موقع ، فوجئنا عندما وجدنا أن فقدان الغابات لم يؤد دائمًا إلى انخفاض في التنوع البيولوجي. بدلاً من ذلك ، عندما انخفض الغطاء الحرجي ، تكثف التغيرات في التنوع البيولوجي، مع زيادة وفرة بعض الأنواع وانخفاض في أنواع أخرى. تم تغيير تكوين حياة الغابات - الأنواع المختلفة من الأنواع الموجودة أيضًا. تسارع معدل حدوث هذه التغييرات في كل موقع مع تقلص الغطاء الحرجي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كيف غيّر فقدان الغابات التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم خلال الـ 150 عامًا الماضية خلص الباحثون إلى أن إزالة الغابات لا تسبب انخفاضًا منتظمًا في التنوع البيولوجي. جرجانا داسكالوفا, مؤلف المنصوص

لم تكن آثار فقدان الغابات متجانسة في جميع الأماكن. أدى فقدان نفس الحجم من الغابات إلى انخفاض التنوع البيولوجي في منطقة واحدة وزيادات في منطقة أخرى. كانت معرفة تاريخ مكان معين أمرًا مهمًا لفهم هذا الاختلاف. ما إذا كان فقدان الغابات بهذا الحجم قد حدث في ذلك الموقع في الماضي أم لا ، فعادة ما يحدد ما حدث في الوقت الحاضر. مرة واحدة شهدت الغابات البكر انخفاض التنوع البيولوجي والغابات المضطربة تاريخيا في كثير من الأحيان لم تشهد أي تغيير أو حتى شهدت زيادة في التنوع البيولوجي.

عندما فقدت الغابات في البرية البكر سابقا ، وجدنا انخفاضات في وفرة الحيوانات مثل ببغاوات سريعة في أسترالياوالنمور في روسيا وكابرسيلا (نوع من الطيهوج) في إسبانيا. تميل هذه الأنواع فقط إلى الازدهار في موائل الغابات القديمة والمضطربة قليلاً.

تضمنت الأنواع التي اكتشفناها زيادة في وفرتها بعد فقدان الغابات طيور اللقالق البيضاء ، ومناظر القوارب الأوراسية ، والغزلان الأحمر والثعالب الحمراء - وهي الأنواع التي تطورت جنبًا إلى جنب مع الاضطرابات وأكثر قابلية للتكيف.

تأثيرات متأخرة

لم تتبع التغيرات في التنوع البيولوجي دائمًا فقدان الغابات على الفور. اكتشفنا أن وتيرة اختلاف فقدان الغابات للتنوع البيولوجي تختلف بين الأنواع قصيرة العمر ، مثل النباتات المحبة للضوء مثل نبتة سانت جون، والأنواع الأطول عمرا مثل باز أحمر الذيل. كلما طال عمر الأنواع ، كلما استغرق تسجيل آثار فقدان الغابات وقتًا أطول.

في بعض الأحيان تحمل الآثار عبر الأجيال. قد ينجح الصقور ذو الذيل الأحمر في تربية صغارهم إلى جانب إزالة الغابات ، لكن هؤلاء النسل قد يكافحون من أجل الازدهار في الموائل المتقلصة ، وفي النهاية يفشلون في إنتاج صغارهم. إذا كانت الموارد شحيحة ، يمكن أن تستمر الأنواع ذات العمر الأطول ولكن لا تتكاثر لعقود. هذه هي الطريقة التي قد يظهر بها تأثير فقدان الغابات على هذه الأنواع بعد عقود فقط من الموجة الأولى من إزالة الغابات.

كيف غيّر فقدان الغابات التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم خلال الـ 150 عامًا الماضية يمكن أن تتفاوت سرعة استجابة التنوع البيولوجي لفقدان الغابات من عامين إلى عدة عقود. جرجانا داسكالوفا, مؤلف المنصوص

تبرز هذه الآثار المتأخرة مدى أهمية مراقبة النباتات والحيوانات على مدى عقود. لا يمكن لقطعة واحدة في الوقت المناسب اكتشاف المدى الكامل للتأثيرات البشرية على التنوع البيولوجي. مع منظور أطول ، نحن مجهزون بشكل أفضل للحفاظ على التنوع البيولوجي للأرض ، ليس فقط الآن ، ولكن أيضًا لعقود قادمة.

من خلال دمج مجموعات البيانات من جميع أنحاء العالم ، يمكننا أن نفهم حالة الغابات في العالم وملايين النباتات والحيوانات التي تدعمها. إن التغيرات في التنوع البيولوجي مهمة لأنها تؤثر بشكل مباشر على الفوائد التي توفرها الغابات للناس ، مثل الهواء النظيف وكبح تغير المناخ. من خلال فهم أفضل لكيفية تأثير فقدان الغابات على التنوع البيولوجي ، يمكننا تحسين جهود الحفظ والاستعادة المستقبلية حول الكوكب.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ماريا دورنيلاس ، قارئ في علم الأحياء ، جامعة سانت اندروز؛ جيرجانا داسكالوفا ، دكتوراه في إيكولوجيا التغير العالمي ، جامعة إدنبره، وإيسلا مايرز سميث ، زميلة المستشارة في بيئة التغيير العالمي ، جامعة إدنبره

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تعزز الفنون الصحة العقلية
كيف تعزز الفنون الصحة العقلية
by بريتاني هاركر مارتن

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

How Forest Loss Has Changed Biodiversity Across The Globe Over The Last 150 Years

How Forest Loss Has Changed Biodiversity Across The Globe Over The Last 150 Years Forests around the world are changing, affecting unique biodiversity. Malkolm Boothroyd, Author provided

The Earth’s forests have been changing ever since the first tree took root. For 360 million years, trees have grown and been felled through a dynamic mix of hurricanes, fires and natural regeneration. But with the dawn of the 17th century, humans began replacing large swathes of forest with farms and cities.

The global pace of deforestation has slowed in the 21st century, but forests are still disappearing – albeit at different rates in different parts of the world. Boreal forests, which grow in the far north of the world and across vast areas of Canada and Russia, are expanding further north as the climate warms, turning tundra into new woodland. Many temperate forests, like those in Europe, saw their greatest destruction centuries ago. But in the tropics, forest loss is accelerating in previously pristine wilderness.

As forest cover has fluctuated over time, the biodiversity within forests has changed too. Forests support around 80% of all species living on land, but the species we see on our woodland walks today are likely to be different from those people saw in the past. Many species, such as the Alpine longhorn beetle, survive in intact old-growth forests, while species like the red fox have managed to thrive in areas with higher human impact.

We wanted to know how changes in biodiversity worldwide are linked to changes in the world’s forests, but this was always difficult, as the effects of forest loss vary from one place to the next. How biodiversity shifts over time following forest loss hadn’t been explored across the globe – until now.

How Forest Loss Has Changed Biodiversity Across The Globe Over The Last 150 Years The Alpine longhorn beetle persists in old-growth forests across continental Europe. Gergana Daskalova, Author provided

Diverse responses

In our new paper, we matched estimates of forest loss throughout history with records of the numbers and types of plants and animals monitored each year by scientists around the world.

Harnessing over five million records across 150 years at over 6,000 locations, we were surprised to find that forest loss didn’t always lead to declines in biodiversity. Instead, when forest cover declined, changes in biodiversity intensified, with increases in the abundance of some species and decreases in others. The composition of forest life – the different types of species present – was altered too. The rate at which these changes happened in each location accelerated as forest cover shrank.


 Get The Latest From InnerSelf


How Forest Loss Has Changed Biodiversity Across The Globe Over The Last 150 Years Researchers concluded that deforestation doesn’t cause uniform declines in biodiversity. Gergana Daskalova, Author provided

The effects of forest loss were not uniform in all places. The loss of the same sized patch of forest led to biodiversity declines in one area and increases in another. Knowing the history of a particular place was important for understanding this variation. Whether or not forest loss of that magnitude had occurred at that location in the past usually determined what happened in the present. Once pristine forests saw biodiversity declines and historically disturbed forests often experienced no change or even saw increases in biodiversity.

When forests were lost in previously pristine wilderness, we found declines in the abundance of animals like swift parrots in Australia, tigers in Russia and capercaillies (a type of grouse) in Spain. These species only tend to thrive in ancient and lightly disturbed forest habitats.

The species that we discovered increasing in abundance after forest loss included white storks, Eurasian skylarks, red deer and red foxes – species which have evolved alongside disturbance and are more adaptable.

Delayed effects

Changes in biodiversity didn’t always immediately follow forest loss. We discovered that the pace at which forest loss altered biodiversity differed among short-lived species, such as light-loving plants like St John’s wort, and longer-lived species like red-tailed hawk. The longer the lifespan of a species, the longer it took for the effects of forest loss to register.

Sometimes the effects carried across generations. Red-tailed hawks may manage to raise their young alongside deforestation, but these offspring may struggle to prosper in the shrinking habitat, and ultimately fail to produce young of their own. If resources are scarce, species with longer lifetimes could persist but not reproduce for decades. That’s how the impact of forest loss on such species might only appear decades after the first wave of deforestation.

How Forest Loss Has Changed Biodiversity Across The Globe Over The Last 150 Years The pace at which biodiversity responds to forest loss can vary from a couple of years to several decades. Gergana Daskalova, Author provided

These delayed effects highlight how important it is to monitor plants and animals over decades. A single snapshot in time cannot detect the full extent of human impacts on biodiversity. With a longer perspective, we are better equipped to conserve Earth’s biodiversity not just now, but for decades to come.

By combining datasets from around the world, we can understand the state of the world’s forests and of the millions of plants and animals they support. Changes in the biodiversity matter because they directly affect the benefits that forests provide for people, such as clean air and a brake on climate change. With a better understanding of how forest loss influences biodiversity, we can improve future conservation and restoration efforts around the planet.The Conversation

About The Author

Maria Dornelas, Reader in Biology, University of St Andrews; Gergana Daskalova, PhD Candidate in Global Change Ecology, University of Edinburgh, and Isla Myers-Smith, Chancellor's Fellow in Global Change Ecology, University of Edinburgh

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…
InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…