تقرير إخباري عن قاتل الأعشاب الشعبية يهدد التنوع البيولوجي

تقرير إخباري عن قاتل الأعشاب الشعبية يهدد التنوع البيولوجي

أفاد الباحثون أن الجولة يمكن أن تؤدي إلى فقدان التنوع البيولوجي ، مما يجعل النظم الإيكولوجية أكثر عرضة للتلوث وتغير المناخ.

أثار استخدام Roundup على نطاق واسع ، وهو واحد من أكثر مبيدات الأعشاب استخدامًا في العالم على نطاق واسع في المزارع ، مخاوف بشأن الآثار الصحية والبيئية المحتملة على مستوى العالم.

منذ التسعينيات ، ازدهر استخدام مبيدات الأعشاب ، حيث تبنت الصناعة الزراعية "محضرة جاهزة" بذور المحاصيل المعدلة وراثيا التي تقاوم مبيدات الأعشاب.

رش المزارعون حقول الذرة وفول الصويا للقضاء عليها الأعشاب وزيادة الإنتاج ، ولكن هذا أدى إلى ترشيح الغليفوسات في البيئة المحيطة. يقول أندرو جونزاليس ، أستاذ علم الأحياء ورئيس كرسي البيولوجيا في مجال الحفظ بجامعة ماكجيل في كيبيك ، على سبيل المثال ، تم العثور على آثار الغليفوسات في أنهار مونتيجي.

لاختبار مدى استجابة النظم الإيكولوجية للمياه العذبة للتلوث البيئي بالجليفوسيت ، استخدم الباحثون البرك التجريبية لفضح مجتمعات العوالق النباتية (الطحالب) لمبيدات الأعشاب.

تلعب هذه الأنواع الصغيرة في أسفل السلسلة الغذائية دورًا مهمًا في توازن النظام الإيكولوجي للبحيرة وهي مصدر رئيسي للغذاء للحيوانات المجهرية. يقول لنا المؤلف المشارك فنسنت فوجير ، باحث في مرحلة ما بعد الدكتوراه ، إن تجاربنا تتيح لنا أن نلاحظ ، في الوقت الحقيقي ، كيف يمكن للطحالب أن تكتسب مقاومة للجليفوسيت في النظم الإيكولوجية للمياه العذبة.

وجد الباحثون أن النظم الإيكولوجية للمياه العذبة التي تعاني من الاعتدال تلوث اشعاعى من مبيدات الأعشاب أصبح أكثر مقاومة عندما يتعرض في وقت لاحق إلى مستوى عال جدا منه - العمل كشكل من أشكال "التطعيم التطوري".


الحصول على أحدث من InnerSelf


وفقًا للباحثين ، تتوافق النتائج مع ما يسميه العلماء "الإنقاذ التطوري" ، والذي تم حتى وقت قريب اختباره فقط في المختبر. أظهرت التجارب السابقة التي أجراها فريق غونزاليس أن الإنقاذ التطوري يمكن أن يمنع انقراض جميع السكان عندما يتعرض لتلوث مبيدات الآفات البيئية الشديدة بفضل التطور السريع.

ومع ذلك ، لاحظ الباحثون أن مقاومة مبيدات الأعشاب جاءت على حساب تنوع العوالق.

لاحظنا خسارة كبيرة في التنوع البيولوجي في المجتمعات الملوثة بالجليفوسيت. يمكن أن يكون لهذا تأثير عميق على حسن سير النظم الإيكولوجية ويقلل من فرصتها على التكيف مع الملوثات أو الضغوطات الجديدة. هذا يتعلق بشكل خاص لأن العديد من النظم الإيكولوجية تكافح مع تزايد خطر التلوث و تغير المناخيقول جونزاليس.

يشير الباحثون إلى أنه لا يزال من غير الواضح كيف يساهم التطور السريع في مقاومة مبيدات الأعشاب في هذه النظم الإيكولوجية المائية. يعرف العلماء بالفعل أن بعض النباتات اكتسبت مقاومة وراثية للجليفوسات في حقول المحاصيل التي تم رشها بشدة بمبيدات الأعشاب. يتطلب اكتشاف المزيد إجراء تحليلات جينية يجريها الفريق حاليًا.

يظهر البحث في البيئة الطبيعة والتطور.

دعم البحث جاء من مجلس أبحاث العلوم الطبيعية والهندسة في كندا ، ومؤسسة البحث العلمي في كيبيك-نيتشر تكنولوجيز ، وبرنامج كرسي الأبحاث الكندي ، ومركز كيبيك لعلوم التنوع البيولوجي ، و Groupe de Recherche Interuniversitaire en Limnologie et environnements aquatiques. قدمت المؤسسة الكندية للابتكار وكرسي Liber Ero في الحفاظ على التنوع البيولوجي التمويل إلى AG لبناء منشأة لميسكوزم LEAP.

دراسة الأصلية

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Super Popular Roundup Weed Killer Threatens Biodiversity

Super Popular Roundup Weed Killer Threatens Biodiversity

Roundup can trigger loss of biodiversity, making ecosystems more vulnerable to pollution and climate change, researchers report.

The widespread use of Roundup, one of the world’s most widely used glyphosate-based herbicides, on farms has sparked concerns over potential health and environmental effects globally.

Since the 1990s, use of the herbicide boomed, as the farming industry adopted “Roundup Ready” genetically modified crop seeds that are resistant to the herbicide.

“Farmers spray their corn and soy fields to eliminate weeds and boost production, but this has led to glyphosate leaching into the surrounding environment. In Quebec, for example, traces of glyphosate have been found in Montérégie rivers,” says Andrew Gonzalez, a biology professor and chair in conservation biology at McGill University.

To test how freshwater ecosystems respond to environmental contamination by glyphosate, researchers used experimental ponds to expose phytoplankton communities (algae) to the herbicide.

“These tiny species at the bottom of the food chain play an important role in the balance of a lake’s ecosystem and are a key source of food for microscopic animals. Our experiments allow us to observe, in real time, how algae can acquire resistance to glyphosate in freshwater ecosystems,” says coauthor Vincent Fugère, a postdoctoral researcher.

The researchers found that freshwater ecosystems that experience moderate contamination from the herbicide became more resistant when later exposed to a very high level of it—working as a form of “evolutionary vaccination.”


 Get The Latest From InnerSelf


According to the researchers, the results are consistent with what scientists call “evolutionary rescue,” which until recently had only been tested in the laboratory. Previous experiments by the Gonzalez group showed that evolutionary rescue can prevent the extinction of an entire population when exposed to severe environmental pesticide contamination thanks to the rapid evolution.

However, the researchers note that the resistance to the herbicide came at a cost of plankton diversity.

“We observed significant loss of biodiversity in communities contaminated with glyphosate. This could have a profound impact on the proper functioning of ecosystems and lower the chance that they can adapt to new pollutants or stressors. This is particularly concerning as many ecosystems are grappling with the increasing threat of pollution and climate change,” says Gonzalez.

The researchers point out that it is still unclear how rapid evolution contributes to herbicide resistance in these aquatic ecosystems. Scientists already know that some plants have acquired genetic resistance to glyphosate in crop fields sprayed heavily with the herbicide. Finding out more will require genetic analyses that are currently under way by the team.

The research appears in Nature Ecology & Evolution.

Support for the research came from the Natural Sciences and Engineering Research Council of Canada, the Fonds de Recherche du Québec–Nature et Technologies, the Canada Research Chair Program, the Quebec Centre for Biodiversity Science, and the Groupe de Recherche Interuniversitaire en Limnologie et environnements aquatiques. The Canadian Foundation for Innovation and the Liber Ero Chair in Biodiversity Conservation provided funding to AG to construct the LEAP mesocosm facility.

Original Study

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)