إليك كيفية الحصول على الغذاء من المزارع إلى منزلك

إليك كيفية الحصول على الغذاء من المزارع إلى منزلك
أين كانت منتجاتك؟ CoolR / Shutterstock.com

لقد تطور فريقي في جامعة إلينوي أول خريطة عالية الدقة لسلسلة الإمدادات الغذائية في الولايات المتحدة.

خريطتنا هي لقطة شاملة لجميع التدفقات الغذائية بين المقاطعات في الولايات المتحدة - الحبوب والفواكه والخضروات ، وعلف الحيوانات ، والمواد الغذائية المصنعة.

لبناء الخريطة ، جمعنا معلومات من ثماني قواعد بيانات ، بما في ذلك إطار تحليل الشحن من مختبر أوك ريدج الوطني، والتي تتعقب حيث يتم شحن العناصر في جميع أنحاء البلاد ، وبيانات تجارة الميناء من مكتب الإحصاء الأمريكيوهو ما يوضح الموانئ الدولية التي يتم من خلالها تداول البضائع.

كما أصدرنا هذه المعلومات في قاعدة بيانات متاحة للجمهور.

طعام توضح هذه الخريطة كيفية تدفق الغذاء بين المقاطعات في الولايات المتحدة. يمثل كل سطر نقل جميع السلع الغذائية ، على طول طرق العبور ، مثل الطرق أو السكك الحديدية. رسائل البحوث البيئية (2019), CC BY-SA

ماذا تكشف هذه الخريطة؟

1. من أين يأتي طعامك

الآن ، يمكن للمقيمين في كل مقاطعة أن يروا كيف يرتبطون بجميع المقاطعات الأخرى في البلاد عبر نقل الأغذية. بشكل عام ، هناك 9.5 مليون ارتباط بين المقاطعات على خريطتنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


جميع الأميركيين ، من المناطق الحضرية إلى المناطق الريفية ترتبط من خلال نظام الغذاء. يعتمد المستهلكون جميعهم على المنتجين البعيدين ؛ مصانع التجهيز الزراعي ؛ تخزين المواد الغذائية مثل صوامع الحبوب ومحلات البقالة ؛ ونظم نقل الغذاء.

على سبيل المثال ، تُظهر الخريطة كيف تبدأ شحنة من الذرة في مزرعة في ولاية إلينوي ، وتنتقل إلى مصعد للحبوب في ولاية أيوا قبل أن تتجه إلى محطة تغذية في كانساس ، ثم تنتقل في منتجات حيوانية يتم إرسالها إلى متاجر البقالة في شيكاغو.

2. أين محاور الطعام

في أكثر من 17 مليون طن من المواد الغذائية ، تلقت مقاطعة لوس أنجلوس طعامًا أكثر من أي مقاطعة أخرى في 2012 ، سنة دراستنا. تم شحنه أكثر: 22 مليون طن.

تعد مقاطعة فريسنو بكاليفورنيا ومقاطعة ستانيسلاوس هي الأكبر التالية على التوالي. في الواقع ، كانت العديد من المقاطعات التي شحنت واستلمت معظم الغذاء في ولاية كاليفورنيا. ويرجع ذلك إلى العديد من المراكز الحضرية الكبيرة ، مثل لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ، وكذلك وادي سنترال المنتجة في ولاية كاليفورنيا.

بحثنا أيضا عن المقاطعات الأساسية - الأماكن الأكثر أهمية في الهيكل العام لشبكة إمدادات الغذاء. قد يكون لأي اضطراب في أي من هذه المقاطعات آثار متتالية لسلسلة الإمداد الغذائي للبلد بأكمله.

لقد فعلنا ذلك من خلال البحث عن المقاطعات التي لديها أكبر عدد من الاتصالات بالآخرين ، وكذلك تلك التي تحقق درجة عالية في عامل يسمى "مركزية مركزية" قياس الأماكن ذات أكبر جزء من أقصر الطرق.

قادت مقاطعة سان بيرناردينو القائمة ، تليها مرة أخرى عدد من مراكز عبور كاليفورنيا الأخرى. أيضا على القائمة هي مقاطعة ماريكوبا ، أريزونا. مقاطعة شيلبي ، تينيسي ؛ ومقاطعة هاريس ، تكساس.

ومع ذلك ، تستند تقديراتنا إلى 2012 ، عام الجفاف الشديد في Cornbelt. لذلك ، في سنة أخرى ، قد تبدو الشبكة مختلفة. من المحتمل أن تظهر المقاطعات الموجودة في Cornbelt على أنها أكثر أهمية في غير سنوات الجفاف. هذا شيء نأمل أن نتعمق فيه في العمل المستقبلي.

3. كيف يسافر الطعام من مكان إلى آخر

نظرنا أيضًا في كمية الطعام التي يتم نقلها بين مقاطعة وأخرى.

وكان العديد من أكبر خطوط نقل الأغذية داخل كاليفورنيا. هذا يشير إلى أن هناك الكثير من الحركة الغذائية الداخلية داخل الدولة.

واحدة من أكبر الروابط هي من مقاطعة نياجرا إلى مقاطعة إيري في نيويورك. هذا بسبب تدفق الطعام عبر ميناء بري دولي مهم مع كندا.

وكانت بعض أكبر الروابط الأخرى داخل المقاطعات نفسها. هذا بسبب نقل المواد الغذائية للتصنيع داخل مقاطعة - على سبيل المثال ، ينزل الحليب شاحنة في مستودع كبير ثم يتم شحنها إلى منشأة اللبن ، ثم يتم نقل اللبن إلى مستودع توزيع البقالة ، وكل ذلك داخل نفس المكان مقاطعة.

تعتمد سلسلة الإمداد الغذائي على شبكة معقدة من البنية التحتية المترابطة. على سبيل المثال ، يتم نقل الكثير من الحبوب المنتجة في جميع أنحاء الغرب الأوسط إلى ميناء نيو أورليانز للتصدير. هذا يحدث في المقام الأول عن طريق الممرات المائية من أوهايو وميسيسيبي الأنهار.

تعتبر البنية التحتية على طول هذه الممرات المائية - مثل الأقفال 52 و 53 - ضرورية ، لكن لم يتم إصلاحها منذ بنائها في 1929. أنها تمثل أ عنق الزجاجة خطيرة، تباطؤ سلاسل التوريد لا تعد ولا تحصى على الصعيد الوطني ، بما في ذلك الحبوب. إذا فشلوا كلياً ، فإن سلاسل النقل والإمداد بالسلع الأساسية ستتعطل بالكامل.

السكك الحديدية مهمة أيضا لنقل الحبوب. من ناحية أخرى ، يتم نقل المنتجات الطازجة في جميع أنحاء البلاد شاحنة مبردة. ويرجع ذلك إلى الحاجة إلى الحفاظ على الفواكه والخضروات الطازجة - المنتجات الزراعية عالية القيمة نسبيًا - باردة حتى تصل إلى المستهلك.

في العمل المستقبلي ، نأمل في تقييم البنية التحتية المحددة التي تعتبر ضرورية لسلسلة الإمداد الغذائي الأمريكية.

عن المؤلف

ميجان كونارأستاذ مساعد في الهندسة المدنية والبيئية ، جامعة إلينوي في أوربانا-شامبين

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب . العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, . ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Here's How Food Gets From Farms To Your Home

Here's How Food Gets From Farms To Your Home
Where has your produce been? CoolR/Shutterstock.com 

My team at the University of Illinois just developed the first high-resolution map of the U.S. food supply chain.

Our map is a comprehensive snapshot of all food flows between counties in the U.S. – grains, fruits and vegetables, animal feed, and processed food items.

To build the map, we brought together information from eight databases, including the Freight Analysis Framework from Oak Ridge National Laboratory, which tracks where items are shipped around the country, and Port Trade data from the U.S. Census Bureau, which shows the international ports through which goods are traded.

We also released this information in a publicly available database.

food This map shows how food flows between counties in the U.S. Each line represents the transportation of all food commodities, along transit routes, like roads or railways. Environmental Research Letters (2019), CC BY-SA

What does this map reveal?

1. Where your food comes from

Now, residents in each county can see how they are connected to all other counties in the country via food transfers. Overall, there are 9.5 million links between counties on our map.


 Get The Latest From InnerSelf


All Americans, from urban to rural are connected through the food system. Consumers all rely on distant producers; agricultural processing plants; food storage like grain silos and grocery stores; and food transportation systems.

For example, the map shows how a shipment of corn starts at a farm in Illinois, travels to a grain elevator in Iowa before heading to a feedlot in Kansas, and then travels in animal products being sent to grocery stores in Chicago.

2. Where the food hubs are

At over 17 million tons of food, Los Angeles County received more food than any other county in 2012, our study year. It shipped out even more: 22 million tons.

California’s Fresno County and Stanislaus County are the next largest, respectively. In fact, many of the counties that shipped and received the most food were located in California. This is due to the several large urban centers, such as Los Angeles and San Francisco, as well as the productive Central Valley in California.

We also looked for the core counties – the places that are most central to the overall structure of the food supply network. A disruption to any of these counties may have ripple effects for the food supply chain of the entire country.

We did this by looking for counties with the largest number of connections to others, as well as those that score highly in a factor called “betweenness centrality,” a measurement of the places with the largest fraction of the shortest paths.

San Bernardino County led the list, followed again by a number of other California transit hubs. Also on the list are Maricopa County, Arizona; Shelby County, Tennessee; and Harris County, Texas.

However, our estimates are based on 2012, an extreme drought year in the Cornbelt. So, in another year, the network may look different. It’s possible that counties within the Cornbelt would show up as more critical in non-drought years. This is something that we hope to dig into in future work.

3. How food travels from place to place

We also looked at how much food is transported between one county and another.

Many of the largest food transport links were within California. This indicates that there is a lot of internal food movement within the state.

One of the largest links is from Niagara County to Erie County in New York. That’s due to the flow of food through an important international overland port with Canada.

Some of the other largest links were inside the counties themselves. This is because of moving food items around for manufacturing within a county – for example, milk gets off a truck at a large depot and is then shipped to a yogurt facility, then the yogurt is moved to a grocery distribution warehouse, all within the same county.

The food supply chain relies on a complex web of interconnected infrastructure. For example, a lot of grain produced throughout the Midwest is transported to the Port of New Orleans for export. This primarily occurs via the waterways of the Ohio and Mississippi Rivers.

The infrastructure along these waterways – such as locks 52 and 53 – are critical, but have not been overhauled since their construction in 1929. They represent a serious bottleneck, slowing down innumerable supply chains nationwide, including that of grain. If they were to fail entirely, then commodity transport and supply chains would be completely disrupted.

Railroads are also important for moving grain. Fresh produce, on the other hand, is often moved around the country by refrigerated truck. This is due to the need to keep fresh fruits and vegetables – relatively high value agricultural products – cool until they reach the consumer.

In future work, we hope to evaluate the specific infrastructure that is critical to the U.S. food supply chain.

About the Author

Megan Konar, Assistant Professor of Civil and Environmental Engineering, University of Illinois at Urbana-Champaign

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}