لماذا قد لا يكون فنجان القهوة القابل لإعادة الاستخدام أفضل من المتاح

لماذا قد لا يكون فنجان القهوة القابل لإعادة الاستخدام أفضل من المتاح
yenphoto24 / صراع الأسهم

هل أي عنصر يعد رمزًا لثقافتنا الحديثة التي يمكن التخلص منها أكثر من فنجان القهوة الذي يستخدم مرة واحدة؟ في مارس / آذار 2016 ، تعرضوا للاشمئزاز في حملة "الحرب على النفايات" التي قام بها رئيس الطهاة هيو فيرنلي-ويتينجستال ، عندما كان يقود حافلة عبر لندن مغطاة بفناجين قهوة 10,000: الرقم الذي يزعم أن المملكة المتحدة تستخدمه كل دقيقتين.

بفضل بطانة بلاستيكية رقيقة تجعلها مقاومة للماء ، معظم مصانع إعادة تدوير الورق لا يمكن معالجة كؤوس القهوة هذه بكفاءة ، ويتم حرقها أو إرسالها إلى المكب. والأسوأ من ذلك أنها تصنع عادةً باستخدام ألياف شجرة البكر بدلاً من الورق المعاد تدويره ، وذلك بسبب متطلبات النظافة وملامسة الطعام.

على الرغم من أن حملة Fearnley-Whittingstall أثارت غضب الكثير من الناس ، إلا أن عادات الشرب لدينا لم تتباطأ منذ ذلك الحين: من المتوقع أن يزداد عدد المقاهي في المملكة المتحدة من 20,000 إلى 30,000 بواسطة 2025. هذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة ، لأن الصناعة توفر فرص العمل ، وتساعد على الحفاظ على الشوارع العالية ، وتدعم مزارعي القهوة في البلدان النامية. ولكن إذا كانت المقاهي موجودة لتبقى ، فما هي أفضل طريقة للتعامل مع جبل النفايات التي تولدها؟

بحسب ال النفايات الهرمية، ومنع النفايات يجب أن يكون الأولوية الأولى. ارتفعت شعبية الكؤوس القابلة لإعادة الاستخدام ، وتقدم معظم المقاهي الكبرى خصمًا للعملاء الذين يجلبون منتجاتهم الخاصة (غالبًا ما تكون قيمتها أكبر بكثير من الكوب المتاح). ومع ذلك ، عادة ما تكون الكؤوس القابلة لإعادة الاستخدام أقل من٪ 5 من المبيعات. الحقيقة التي لا يمكن تجنبها هي أنه ببساطة لا يناسب الأشخاص الهاربين أن يتذكروا فنجانهم ويحملوه ويغسلوه بين الاستخدامات. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن يستغرق بين 20 و 100 يستخدم لكي يعوض الكوب القابل لإعادة الاستخدام انبعاثات غازات الدفيئة المرتفعة مقارنةً بما يمكن التخلص منه ، وذلك بسبب زيادة كمية الطاقة والمواد اللازمة لصنع منتج متين والماء الساخن اللازم لغسلها.

لماذا قد لا يكون فنجان القهوة القابل لإعادة الاستخدام أفضل من المتاح
المملكة المتحدة وحدها تطرد أكثر من 2 مليار فنجان قهوة كل عام. الكسندر Weickart / shutterstock

فناجين القهوة السماد يمكن أن يبدو بديلاً جذابًا لأنه نظريًا لا يمكنهم ترك أي مخلفات أو فضلات ضارة. لكنها لا تتعطل إلا في منشآت التسميد الصناعي جنبًا إلى جنب مع نفايات الطعام المجمعة ، وتحتاج إلى تيارات جمع مخصصة خالية من المواد غير القابلة للتسميد. مع قليل من التخطيط يمكنهم العمل ، كما هو موضح في دورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012، ولكن في الوقت الراهن المملكة المتحدة لم يتم إعداده للتعامل مع التعبئة القابلة للتسميد. في الوقت الحالي ، تعد هذه الأنواع مناسبة تمامًا للبيئات المغلقة مثل المقاصف أو مناطق الجذب السياحي حيث أنها النوع الوحيد من العبوات المستخدمة.

يبدو أن الكوب الورقي القابل للتصرف موجود هنا للبقاء في المستقبل المنظور. ولكن قد لا تكون الأمور سيئة كما تبدو - حتى قبل أن يثير Fearnley-Whittingstall هذه القضية ، فإن أصحاب المصلحة الرئيسيين عبر سلسلة قيمة فنجان القهوة ، من مصنعي الأكواب الورقية إلى سلاسل القهوة إلى معالجات النفايات ، قد اجتمعوا لتشكيل مجموعة استعادة وإعادة تدوير الأكواب الورقية (PCRRG). لقد أدركوا أن ألياف الورق البكر المستخدمة في كل كوب يمكن أن تكون مورداً قيماً ، إذا أمكن إزالة البطانة البلاستيكية فقط.

الـ التكنولوجيا موجودة بالفعل، وضعت أصلا لإعادة تدوير كرتون السائل على غرار تترا باك. يتم خلط الكرات (أو الكؤوس) بشكل أساسي بالماء واللباب لمدة 20 في غسالة ملابس عملاقة ، مما يسمح بفصل البطانة البلاستيكية. يتم استخدام الألياف الورقية مرة أخرى ، في حين يتم إعادة تدوير البلاستيك في أثاث الحدائق أو مواد البناء. حاليًا ، تقبل ثلاثة من هذه المصانع في المملكة المتحدة فناجين القهوة: مجتمعة ، تتمتع هذه الوحدات بالقدرة على إعادة تدوير أكثر من مليار 4.5 من كوب كل عام - أعلى بكثير من مليار 2.5 المقدرة التي تستهلكها المملكة المتحدة كل عام (وهذا دون إزاحة علب عصير وغيرها من الاستخدامات) .

ولكن حتى لو كانت القدرة موجودة ، فإن البنية التحتية للتجميع والاقتصاد يجب أن تعمل. في عرض للمسؤولية الاجتماعية للشركات ، ستقبل معظم السلاسل الرئيسية الآن أي كأس مستخدم لإعادة التدوير ، حتى لو تم شراؤها في مكان آخر. ما هو أكثر من ذلك ، كوستا كوفي يدفع حتى مكملات جنيه استرليني 70 لجامعي النفايات لكل طن من فناجين القهوة المعاد تدويرها ، زيادة قيمتها بنسبة 150٪وتوفير حافز اقتصادي لتحويلهم عن المكب.

تعمل الأسواق النهائية الجديدة أيضًا على زيادة الطلب على فناجين القهوة المعاد تدويرها: سيلفريدجز ، على سبيل المثال ، الآن فناجين القهوة "upcycling" لصنع أكياسها الصفراء المميزة. لقد أحرز هذا النهج بالفعل تقدماً كبيراً ، حيث تم إعادة تدوير عدد فناجين القهوة من واحدة في 400 في 2016 إلى واحدة في 25 في 2018.

ولكن حتى إعادة التدوير ليست مثالية - فهي تستهلك الكثير من الطاقة ، وتولد انبعاثات غازات الدفيئة من خلال نقل الكؤوس إلى المنشأة الصحيحة ويمكن أن تكون غير فعالة بسبب التلوث من التخلص غير الصحيح. بمجرد أن تأخذ في الاعتبار جميع التكاليف البيئية المتكبدة خلال إنتاج فنجان القهوة واستخدامه والتخلص منه ، فقد يكون من الأفضل في بعض المناطق أخذ الكؤوس المستعملة إلى مصنع محلي للطاقة مقابل النفايات بدلاً من نقلها لمسافات طويلة لتكون إعادة تدويرها.

البحث قيد التشغيل حتى حل أكثر استدامة. على سبيل المثال أطلقت شركة تدعى Cupffee كوب قهوة مصنوع من بسكويت ويفر صالح للأكل.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن أكواب القهوة لا تزال تشكل فقط حول 0.7٪ من نفايات التغليف في المملكة المتحدة. ويقدر أن التعبئة والتغليف تشكل أقل من 5٪ من إجمالي بصمة الكربون لاتيه الوجبات الجاهزة في كوب المتاح (النظر: النفط المستخدم في الأسمدة في المزرعة ، والوقود النفاث المستخدمة لنقل حبوب البن ، والطاقة المستخدمة لتسخين القهوة ، وهلم جرا). هناك خطر من أن بروزهم قد يزيل التركيز عن المشاكل الأكبر.

في هذه الأثناء ، لماذا لا نقرر إعادة اكتشاف متعة تناول الطعام مع فنجان صيني مناسب؟ وإذا صادفت فنجان قهوة مهجور ، فيمكنك فعل الخير لك خلال اليوم وأخذه إلى أقرب نقطة جمع.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كارولين وود ، باحثة دكتوراه في علم الأحياء النباتية / الأمن الغذائي ، جامعة شيفيلد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Why Your Reusable Coffee Cup May Be No Better Than A Disposable

Why Your Reusable Coffee Cup May Be No Better Than A Disposable
yenphoto24 / shutterstock

Is any item more symbolic of our modern, disposable culture than the single-use coffee cup? In March 2016, they were vilified in celebrity chef Hugh Fearnley-Whittingstall’s “War on Waste” campaign, when he drove a bus through London covered in 10,000 coffee cups: the number the UK allegedly uses every two minutes.

Thanks to a thin plastic lining that makes them waterproof, most paper recycling mills can’t efficiently process these coffee cups, and the majority are incinerated or sent to landfill. Even worse, they are typically made using virgin tree fibre rather than recycled paper, due to hygiene and food-contact requirements.

Although Fearnley-Whittingstall’s campaign got many people outraged, our drinking habits haven’t slowed since: the number of coffee shops in the UK is projected to grow from 20,000 to 30,000 by 2025. This isn’t necessarily a bad thing, since the industry provides jobs, helps to preserve high streets, and sustains coffee growers in developing countries. But if coffee shops are here to stay, what is the best way to deal with the mountain of waste they generate?

According to the waste hierarchy, preventing waste should be the first priority. Reusable cups have surged in popularity and most major coffee shops offer a discount for customers that bring their own (often worth far more than the disposable cup itself). Nevertheless, reusable cups typically make less than 5% of sales. The unavoidable truth is that it simply isn’t convenient for people on the run to remember their cup, carry it around and wash it out between uses. What’s more, it can take between 20 and 100 uses for a reusable cup to offset its higher greenhouse gas emissions compared to a disposable, due to the greater amount of energy and material required to make a durable product and the hot water needed to wash them.

Why Your Reusable Coffee Cup May Be No Better Than A Disposable
The UK alone throws out more than 2 billion coffee cups each year. Alexander Weickart / shutterstock

Compostable coffee cups can seem an attractive alternative since in theory they can leave no harmful residues or litter. But they only break down in industrial composting facilities along with collected food waste, and need dedicated collection streams free from non-compostable materials. With a bit of planning they can work, as demonstrated in the London 2012 Olympic Games, but at the moment the UK is not set up to deal with compostable packaging. For now, they are best suited to closed environments such as canteens or tourist attractions where they are the only type of packaging used.

It seems the disposable paper cup is here to stay for the foreseeable future. But things may not be as bad as they seem – even before Fearnley-Whittingstall raised the issue, major stakeholders across the coffee cup value chain, from paper cup manufacturers to coffee chains to waste processors, had come together to form the Paper Cup Recovery and Recycling Group (PCRRG). They realised that the virgin paper fibres used in each cup could be a valuable resource, if only the plastic lining could be removed.

The technology already exists, originally developed to recycle Tetra Pak-style liquid cartons. Essentially the cartons (or cups) are mixed with water and pulped for 20 minutes in a giant washing machine, which allows the plastic lining to be separated. The paper fibres are used again, while the plastic is recycled in garden furniture or building materials. Currently, three such plants in the UK accept coffee cups: combined, these have the capacity to recycle more than 4.5 billion cups each year – well above the estimated 2.5 billion the UK consumes each year (and that’s without displacing juice cartons and other uses).

But even if the capacity is there, the collection infrastructure and economics also have to work. In a show of corporate social responsibility, most major chains will now accept any used cup for recycling, even if it was bought elsewhere. What’s more, Costa Coffee even pays a £70 supplement to waste collectors for each tonne of coffee cups recycled, increasing its value by 150%and providing an economic incentive to divert them from landfill.

New end markets are also increasing the demand for recycled coffee cups: Selfridges, for instance, is now “upcycling” coffee cups to make its distinct yellow bags. Already this approach has made great progress, with the number of coffee cups being recycled jumping from one in 400 in 2016 to one in 25 in 2018.

But even recycling isn’t perfect – it consumes a lot of energy, generates greenhouse gas emissions through transporting the cups to the correct facility and can be inefficient due to contamination from incorrect disposal. Once you take into account all the environmental costs incurred throughout a coffee cup’s production, use and disposal, it may be a better option in some areas to take used cups to a local energy-for-waste plant rather than transporting them long distances to be recycled.

The search is on for an even more sustainable solution. For instance a company called Cupffee has launched a coffee cup made of an edible wafer biscuit.

But it is worth remembering that coffee cups still only make up around 0.7% of UK packaging waste. And it’s estimated that packaging makes up less than 5% of the total carbon footprint of a takeaway latte in a disposable cup (consider: the oil used in fertiliser on the plantation, the jet fuel used to transport the coffee beans, the energy used to heat the coffee, and so on). There is a danger that their prominence could take the focus off bigger problems.

In the meantime, why not resolve to rediscover the delight of dining in, with a proper china cup? And should you come across an abandoned coffee cup, you can do your good deed for the day and take it to the nearest collection point.The Conversation

About The Author

Caroline Wood, PhD researcher in Plant Biology / Food Security, University of Sheffield

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}