لماذا الملابس الرخيصة تأتي في ارتفاع التكلفة البيئية

لماذا الملابس الرخيصة تأتي في ارتفاع التكلفة البيئية
الصورة الائتمان: فيليب غارسيا، Pardilhó المنسوجات الجنة. فليكر

أدى الإفراط في الأزياء السريعة - وهي الملابس الجاهزة المتاحة بسهولة وبكلفة رخيصة - إلى خلق أزمة عدالة بيئية واجتماعية ، حسبما يقول مؤلفو ورقة جديدة.

"من نمو القطن المكثف للمياه ، إلى إطلاق الأصباغ غير المعالجة إلى مصادر المياه المحلية ، إلى انخفاض أجور العمال وظروف العمل السيئة ، فإن التكاليف البيئية والاجتماعية التي ينطوي عليها تصنيع المنسوجات منتشرة على نطاق واسع" ، تقول الكاتبة المشاركة كريستين إيكنجا ، أستاذة مساعدة. في مدرسة براون في جامعة واشنطن في سانت لويس.

تقول إيكينغا: "هذه مشكلة ضخمة." "إن التأثيرات البيئية والاجتماعية غير المتناسبة للأزياء السريعة تستدعي تصنيفها كمسألة من الظلم البيئي العالمي".

على الصعيد العالمي ، يشتري المستهلكون 80 مليار قطعة من الملابس الجديدة كل عام ، مما يترجم إلى 1.2 تريليون دولار سنويًا لصناعة الأزياء العالمية. تجمع الصين وبنجلاديش غالبية هذه المنتجات. تستهلك الولايات المتحدة الكثير من الملابس والمنسوجات أكثر من أي دولة أخرى في العالم.

ما يقرب من 85 في المئة من الملابس التي يستخدمها الأمريكيون ، ما يقرب من 3.8 مليار جنيه سنوياً ، يتم إرسالها إلى مقالب النفايات كنفايات صلبة ، تصل إلى ما يقرب من 80 جنيه لكل أمريكي في السنة.

ما يقرب من 85 في المائة من الملابس التي يستخدمها الأمريكيون ، ما يقرب من 3.8 مليار جنيه سنويًا ، يتم إرسالها إلى مقالب النفايات كنفايات صلبة (لماذا تأتي الملابس الرخيصة بتكلفة بيئية عالية)الصورة عن طريق vkingxl على Pixabay

في المقالة ، تقول إيكينغا ومؤيدوها إن العواقب السلبية في كل خطوة من خطوات سلسلة الإمداد السريعة قد خلقت معضلة عالمية تتعلق بالعدالة البيئية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


"في حين أن الموضة السريعة توفر للمستهلكين فرصة لشراء المزيد من الملابس بسعر أقل ، فإن أولئك الذين يعملون في مرافق تصنيع المنسوجات أو يعيشون بالقرب منها يتحملون عبء غير متناسب من المخاطر الصحية البيئية" ، كما يكتب المؤلفون.

"علاوة على ذلك ، خلقت أنماط الاستهلاك المتزايدة ملايين الأطنان من نفايات المنسوجات في مدافن النفايات والأماكن غير المنظمة. وينطبق هذا بشكل خاص على البلدان منخفضة الدخل ومتوسطة الدخل (LMICs) حيث ينتهي الكثير من هذه المخلفات في أسواق الملابس المستعملة. غالباً ما تفتقر هذه البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل إلى الدعم والموارد اللازمة لتطوير وتطبيق الضمانات البيئية والمهنية لحماية صحة الإنسان ".

يناقش الباحثون في الورقة الأخطار البيئية والمهنية أثناء إنتاج المنسوجات ، خاصةً في البلدان ذات الدخل المنخفض والمتوسط ​​(LMICs) ، ومسألة نفايات المنسوجات. كما أنها تتناول عددًا من الحلول المحتملة ، بما في ذلك الألياف المستدامة ، واستدامة الشركات ، والسياسة التجارية ، ودور المستهلك.

المادة المصدر

يظهر الورق في المجلة الصحة البيئية

مصدر: جامعة واشنطن في سانت لويس

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = الموضة السريعة ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Why Cheap Clothes Come At A High Environmental Cost

Why Cheap Clothes Come At A High Environmental Cost
Photo credit: Filipe Garcia, Pardilhó Textile Heaven. Flickr

The overabundance of fast fashion—readily available, inexpensively made clothing—has created an environmental and social justice crisis, the authors of a new paper argue.

“From the growth of water-intensive cotton, to the release of untreated dyes into local water sources, to worker’s low wages and poor working conditions, the environmental and social costs involved in textile manufacturing are widespread,” says coauthor Christine Ekenga, assistant professor at the Brown School at the Washington University in St. Louis.

“This is a massive problem,” Ekenga says. “The disproportionate environmental and social impacts of fast fashion warrant its classification as an issue of global environmental injustice.”

Globally, consumers purchase 80 billion pieces of new clothing each year, which translates to $1.2 trillion annually for the global fashion industry. China and Bangladesh assembles the majority of these products. The United States consumes more clothing and textiles than any other nation in the world.

Approximately 85 percent of the clothing Americans use, nearly 3.8 billion pounds annually, is sent to landfills as solid waste, amounting to nearly 80 pounds per American per year.

Approximately 85 percent of the clothing Americans use, nearly 3.8 billion pounds annually, is sent to landfills as solid waste (why cheap clothes come at a high environmental cost)Image by vkingxl on Pixabay

In the paper, Ekenga and her coauthors say that negative consequences at each step of the fast-fashion supply chain have created a global environmental justice dilemma.


 Get The Latest From InnerSelf


“While fast fashion offers consumers an opportunity to buy more clothes for less, those who work in or live near textile manufacturing facilities bear a disproportionate burden of environmental health hazards,” the authors write.

“Furthermore, increased consumption patterns have created millions of tons of textile waste in landfills and unregulated settings. This is particularly applicable to low- and middle-income countries (LMICs) as much of this waste ends up in second-hand clothing markets. These LMICs often lack the supports and resources necessary to develop and enforce environmental and occupational safeguards to protect human health.”

In the paper, the researchers discuss the environmental and occupational hazards during textile production, particularly for those in LMICs, and the issue of textile waste. They also address a number of potential solutions, including sustainable fibers, corporate sustainability, trade policy, and the role of the consumer.

Article Source

The paper appears in the journal Environmental Health

Source: Washington University in St. Louis

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=fast fashion;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}