هل هناك أكثر البلاستيك العائمة في المحيطات مما كنا نظن

أكثر جزيئات البلاستيك الصغيرة العائمة في المحيطات مما كان يعتقد

ولكن عندما ينتهي هذا البلاستيك ، وما هو الشكل الذي يتطلبه الأمر ، فهو لغز. تتكون معظم نفاياتنا من عناصر يومية مثل الزجاجات ، الأغلفة ، القش أو الحقائب. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من الحطام التي عثر عليها عائمة في المياه البعيدة عن الشاطئ هي أصغر بكثير: إنها شظايا مكسورة أصغر من أظفرك الخنصر ، وتسمى microplastic.

في باقة دراسة نشرت حديثا، أظهرنا أن هذه الحسابات microplastic العائمة فقط عن 1 ٪ من النفايات البلاستيكية التي تدخل المحيط من الأرض في سنة واحدة. للحصول على هذا الرقم - المقدرة بين 93,000 و 236,000 طن متري - استخدمنا جميع القياسات المتاحة لل microplastic العائمة مع ثلاثة نماذج مختلفة للدوران المحيطي.

الحصول على حبة على Microplastics

إن تقديرنا الجديد للميكروبلاستيك العائم يصل إلى 37 مرة أعلى من التقديرات السابقة. أي ما يعادل كتلة أكثر من الحيتان الزرقاء 1,300.

ترجع الزيادة في التقدير جزئياً إلى مجموعة البيانات الأكبر - لقد جمعنا أكثر من قياسات 11,000 للبلاستيك المصغر التي تم جمعها في شبكات العوالق منذ 1970s. بالإضافة إلى ذلك ، تم توحيد البيانات لحساب الفروق في ظروف أخذ العينات.

على سبيل المثال، وقد تبين ذلك تميل الشِباك التي تُنفذ أثناء الرياح العاتية إلى التقاط عدد أقل من الطحالب المجهرية العائمة مقارنةً بالظروف الهادئة. ذلك لأن الرياح التي تهب على سطح البحر تخلق اضطرابات تدفع بالبلاستيك إلى عمق عشرات الأمتار ، بعيدًا عن الشباك التي تجر على قاع البحار. يأخذ نموذجنا الإحصائي هذه الفروق بعين الاعتبار.

خرائط ثلاثة حلول نموذجية لمقدار microplastics العائمة في المحيط العالمي كجزيئات (العمود الأيسر) وككتلة (العمود الأيمن). تشير الألوان الحمراء إلى أعلى التركيزات ، بينما تكون الألوان الزرقاء هي الأدنى. van Sebille et al (2015)خرائط ثلاثة حلول نموذجية لمقدار microplastics العائمة في المحيط العالمي كجزيئات (العمود الأيسر) وككتلة (العمود الأيمن). تشير الألوان الحمراء إلى أعلى التركيزات ، بينما تكون الألوان الزرقاء هي الأدنى. van Sebille et al (2015)وينبع النطاق الواسع في تقديراتنا (93 إلى 236 ألف طن متري) من حقيقة أن مناطق شاسعة من المحيط لم يتم أخذ عينات منها بعد لحطام البلاستيك.

من المفهوم على نطاق واسع أن أكبر تركيزات من البلاستيك العضوي العائم تحدث في التيارات المحيطية شبه الاستوائية ، أو الدوامات، حيث تتلاقى التيارات السطحية في نوع من "المحيط الأطلسي".


الحصول على أحدث من InnerSelf


وقد تم توثيق ما يسمى ب "بقع القمامة" الخاصة باللدائن الدقيقة موثقة بشكل جيد بالبيانات في محيطات شمال المحيط الأطلسي وشمال المحيط الهادئ. يتضمن تحليلنا بيانات إضافية في مناطق أقل عينة ، مما يوفر المسح الأكثر شمولاً لمقدار الحطام الجزئي البلاستيكي حتى الآن.

ومع ذلك ، فقد أجريت دراسات استقصائية قليلة للغاية في المحيطات في نصف الكرة الجنوبي وخارجه. الاختلافات الصغيرة في نماذج المحيطات تعطي تقديرات مختلفة إلى حد كبير من وفرة الصيغ الدقيقة في هذه المناطق. يسلط عملنا الضوء على إجراء مسح إضافي للمحيطات من أجل تحسين عمليات تقييم المواد البلاستيكية الدقيقة.

و البقية؟

إن اللدائن الدقيقة العائمة التي يتم جمعها في شباك العوالق هي النوع الأفضل من الحطام البلاستيكي في المحيط ، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن الباحثين قاموا في البداية بجمع ودراسة العوالق منذ عقود. ومع ذلك ، لا تمثل microplastics سوى جزء من الكمية الإجمالية من البلاستيك الموجودة الآن في المحيط.

بعد كل شيء ، "البلاستيك" هو مصطلح جماعي لمجموعة متنوعة من البوليمرات الاصطناعية مع خصائص المواد المتغيرة ، بما في ذلك الكثافة. وهذا يعني أن بعض المواد البلاستيكية الاستهلاكية الشائعة ، مثل PET (رمز الراتنج #1 ، المختوم في قاع زجاجات الشراب البلاستيكية الشفافة ، على سبيل المثال) ، هي أكثر كثافة من مياه البحر وسوف تغرق عند دخول المحيط. ومع ذلك ، فإن قياس اللدائن في قاع البحر يمثل تحديًا كبيرًا في المياه الضحلة القريبة من الشاطئ ، ناهيك عن أحواض المحيطات الشاسعة التي يبلغ متوسط ​​عمقها 3.5 كيلومترًا.

كما أنه من غير المعروف كم من الثمانية ملايين طن متري من النفايات البلاستيكية التي تدخل البيئة البحرية كل عام تقع على الشواطئ كأصناف مستبعدة أو قطع صغيرة من البلاستيك.

في يوم واحد من تنظيف الشواطئ حول العالم في 2014 ، التنظيف الساحلي الدولي المتطوعين جمع أكثر من 5,500 طن متري من النفايات، بما في ذلك أكثر من مليوني بأعقاب السجائر ومئات الآلاف من أغلفة الطعام وزجاجات الشراب، أغطية زجاجات، شفاطات الشرب والأكياس البلاستيكية.

نحن نعلم أن هذه القطع الكبيرة من البلاستيك سوف تصبح في النهاية جسيمات دقيقة. ومع ذلك ، فإن الوقت الذي تستغرقه الأشياء الكبيرة - بما في ذلك المنتجات الاستهلاكية ، العوامات ومعدات الصيد ، على سبيل المثال - إلى قطع إلى قطع بحجم ملليمتر عند التعرض لأشعة الشمس غير معروف بشكل أساسي.

ومما لا شك فيه أن صغر حجم تلك الأجزاء قبل حدوثها (أو إذا كانت) تتحلل بواسطة الكائنات الحية الدقيقة البحرية ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الصعوبة في جمع الجسيمات المجهرية وتحديدها على أنها لدائن. سوف تساعد التجارب المختبرية والميدانية التي تعرض المواد البلاستيكية المختلفة على التجوية البيئية في الكشف عن مصير المواد البلاستيكية المختلفة في المحيط.

لماذا يهم

إذا كنا نعلم أن كمية هائلة من البلاستيك تدخل المحيط كل عام ، فماذا يهم إذا كان غطاء زجاجة على الشاطئ ، أو مصيدة لوبستر مفقودة في قاع البحر ، أو جسيم شبه خفي يطفو على بعد آلاف الأميال في عرض البحر؟ إذا كانت القمامة البلاستيكية مجرد مشكلة جمالية ، فربما لن تكون كذلك.

لكن المواد البلاستيكية في المحيطات تشكل خطرا على مجموعة واسعة من الحيوانات البحرية ، وتتحدد مخاطرها من خلال كمية الحطام التي يواجهها الحيوان ، وكذلك حجم وشكل الحطام.

بالنسبة إلى الختم الغريب ، فإن عصابة التعبئة السليمة ، حلقة من البلاستيك تُستخدم لتأمين صناديق الكرتون للشحن ، يعتبر الانجراف في الماء خطرًا خطيرًا ، في حين قد يتم بلع أجزاء من الحبيبات الدقيقة العائمة بواسطة الحيتان الكبيرة التي تغذي الفلتر إلى ما يقرب من الميكروسكوبيك. العوالق الحيوانية. وإلى أن نعرف أين توجد ملايين الأطنان من البلاستيك في المحيط ، لا يمكننا أن نفهم بشكل كامل المجموعة الكاملة من آثاره على النظام البيئي البحري.

ومع ذلك فإننا لا تضطر إلى الانتظار لمزيد من الأبحاث قبل العمل على إيجاد حلول لهذه المشكلة التلوث. لبضع مئات من آلاف طن من microplastic العائمة في المحيطات، ونحن نعلم أنه ليس من الممكن تنظيف هذه الجزيئات المجهرية تقريبا موزعة عبر آلاف الكيلومترات من سطح البحر. بدلا من ذلك، لدينا لإيقاف الصنبور ومنع هذه النفايات من دخول المحيط في المقام الأول.

على المدى القصير ، يجب وضع أنظمة فعالة لجمع النفايات والنفايات في مكانها هناك حاجة أكثرفي البلدان النامية مثل الصين وإندونيسيا والفلبين حيث يفوق النمو الاقتصادي السريع المصاحب لزيادة النفايات قدرة البنية التحتية على إدارة هذه النفايات. على المدى الطويل ، يجب أن نعيد التفكير في كيفية استخدامنا للمواد البلاستيكية فيما يتعلق بالوظيفة والمدة المطلوبة من المنتجات. في نهاية حياته ، يجب اعتبار البلاستيك المهملة مصدرًا للالتقاط وإعادة الاستخدام ، بدلاً من مجرد الراحة التي يمكن التخلص منها.

عن المؤلفينالمحادثة

قانون كارا لافندر، أستاذ باحث في علم المحيطات، جمعية التربية البحرية و إريك فان سيبيلمحاضر في علم المحيطات وتغير المناخ ، امبريال كوليدج في لندن

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتاب ذات الصلة:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1583335013. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
كيفية اتخاذ قرارات دقيقة عندما تتحرك الأشياء بسرعة
كيفية اتخاذ قرارات دقيقة عندما تتحرك الأشياء بسرعة
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...

There Is Far More Plastic Floating In Oceans Than We Thought

Far More Microplastics Floating In Oceans Than Thought

But where this plastic ends up and what form it takes is a mystery. Most of our waste consists of everyday items such as bottles, wrappers, straws or bags. Yet the vast majority of debris found floating far offshore is much smaller: it’s broken-down fragments smaller than your pinky fingernail, termed microplastic.

In a newly published study, we showed that this floating microplastic accounts for only about 1% of the plastic waste entering the ocean from land in a single year. To get this number – estimated to be between 93,000 and 236,000 metric tons – we used all available measurements of floating microplastic together with three different numerical ocean circulation models.

Getting A Bead On Microplastics

Our new estimate of floating microplastic is up to 37 times higher than previous estimates. That’s equivalent to the mass of more than 1,300 blue whales.

The increased estimate is due in part to the larger data set – we assembled more than 11,000 measurements of microplastics collected in plankton nets since the 1970s. In addition, the data were standardized to account for differences in sampling conditions.

For example, it has been shown that trawls carried out during strong winds tend to capture fewer floating microplastics than during calm conditions. That’s because winds blowing on the sea surface create turbulence that pushes plastics down to tens of meters depth, out of reach of surface-trawling nets. Our statistical model takes such differences into account.

Maps of three model solutions for the amount of microplastics floating in the global ocean as particle counts (left column) and as mass (right column). Red colors indicate the highest concentrations, while blue colors are the lowest. van Sebille et al (2015)Maps of three model solutions for the amount of microplastics floating in the global ocean as particle counts (left column) and as mass (right column). Red colors indicate the highest concentrations, while blue colors are the lowest. van Sebille et al (2015)The broad range in our estimates (93 to 236 thousand metric tons) stems from the fact that vast regions of the ocean have not yet been sampled for plastic debris.

It is widely understood that the largest concentrations of floating microplastics occur in subtropical ocean currents, or gyres, where surface currents converge in a kind of oceanographic “dead-end.”


 Get The Latest From InnerSelf


These so-called “garbage patches” of microplastics have been well-documented with data in the North Atlantic and North Pacific oceans. Our analysis includes additional data in less sampled regions, providing the most comprehensive survey of the amount of microplastic debris to date.

However, very few surveys have ever been carried out in the Southern Hemisphere oceans and outside of the subtropical gyres. Small differences in the oceanographic models give vastly different estimates of microplastic abundance in these regions. Our work highlights where additional ocean surveys must be done in order to improve microplastics assessments.

And The Rest?

Floating microplastics collected in plankton nets are the best-quantified type of plastic debris in the ocean, in part because they were initially noted by researchers collecting and studying plankton decades ago. Yet microplastics represent just part of the total amount of plastic now in the ocean.

After all, “plastics” is a collective term for a variety of synthetic polymers with variable material properties, including density. This means some common consumer plastics, such as PET (resin code #1, stamped on the bottom of clear plastic drink bottles, for example), are denser than seawater and will sink upon entering the ocean. However, measuring plastics on the seafloor is very challenging in shallow waters close to shore, let alone across vast ocean basins with an average depth of 3.5 kilometers.

It’s also unknown how much of the eight million metric tons of plastic waste entering the marine environment each year lies on beaches as discarded items or broken-down microplastics.

In a one-day cleanup of beaches around the world in 2014, International Coastal Cleanup volunteers collected more than 5,500 metric tons of trash, including more than two million cigarette butts and hundreds of thousands of food wrappers, drink bottles, bottle caps, drinking straws and plastic bags.

We do know that these larger pieces of plastics will eventually become microparticles. Still, the time it takes large objects – including consumer products, buoys and fishing gear, for example – to fragment to millimeter-sized pieces upon exposure to sunlight is essentially unknown.

Just how small those pieces become before (or if) they are degraded by marine microorganisms is even less certain, in large part because of the difficulty in collecting and identifying microscopic particles as plastics. Laboratory and field experiments exposing different plastics to environmental weathering will help unravel the fate of different plastics in the ocean.

Why It Matters

If we know that a massive amount of plastic is entering the ocean each year, what does it matter if it is a bottle cap on a beach, a lost lobster trap on the seafloor, or a nearly invisible particle floating thousands of miles offshore? If plastic trash were simply an aesthetic problem, perhaps it wouldn’t.

But ocean plastics pose a threat to a wide variety of marine animals, and their risk is determined by the amount of debris an animal encounters, as well as the size and shape of the debris.

To a curious seal, an intact packing band, a loop of plastic used to secure cardboard boxes for shipping, drifting in the water is a serious entanglement hazard, whereas bits of floating microplastic might be ingested by large filter-feeding whales down to nearly microscopic zooplankton. Until we know where the millions of tons of plastics reside in the ocean, we can’t fully understand the full suite of its impacts on the marine ecosystem.

Yet we don’t have to wait for more research before working on solutions to this pollution problem. For the few hundred thousand tons of microplastic floating in the ocean, we know that it is not feasible to clean up these nearly microscopic particles distributed across thousands of kilometers of the sea surface. Instead, we have to turn off the tap and prevent this waste from entering the ocean in the first place.

In the short term, effective waste collection and waste management systems must be put in place where they are needed most, in developing nations such as China, Indonesia and the Philippines where fast economic growth accompanied by increased waste is outpacing the capacity of infrastructure to manage this waste. In the longer term, we must rethink how we use plastics with respect to function and desired lifetime of products. At the end of its life, discarded plastic should be considered a resource for capture and reuse, rather than simply a disposable convenience.

About The AuthorsThe Conversation

Kara Lavender Law, Research Professor of Oceanography, Sea Education Association and Erik van Sebille, Lecturer in Oceanography and Climate Change, Imperial College London

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Book:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1583335013;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Physicist and The Inner Self
by Marie T. Russell, InnerSelf
I just read a wonderful article by Alan Lightman, a writer and physicist who teaches at MIT. Alan is the author of "In Praise of Wasting Time". I find it inspiring to find scientists and physicists…
The Hand Washing Song
by Marie T. Russell, InnerSelf
We all heard it many times in the past few weeks... wash your hands for at least 20 seconds. OK, one and two and three... For those of us who are timing-challenged, or perhaps slightly ADD, we've…
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.
Ghost Town: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We sent drones out in New York, Los Angeles, San Francisco and Seattle to see how the cities have changed since the COVID-19 lockdown.
We're All Being Home-Schooled... on Planet Earth
by Marie T. Russell, InnerSelf
During challenging times, and probably mostly during challenging times, we need to remember that "this too shall pass" and that in every problem or crisis, there is something to be learned, another…
Monitoring Health In Real Time
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Seems to me this process is very important going forward. Coupled with other devices we are now able to distantly monitor people's health in real time.
Game Changing Cheap Antibody Test Sent For Validation In Coronavirus Fight
by Alistair Smout and Andrew MacAskill
LONDON (Reuters) - A British company behind a 10-minute coronavirus antibody test, which will cost about a $1, has begun sending prototypes to laboratories for validation, which could be a…
How To Counteract The Epidemic of Fear
by Marie T. Russell, InnerSelf
Sharing a message sent by Barry Vissell about the epidemic of fear that has infected many people...
What Real Leadership Looks And Sounds Like
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Lt. Gen. Todd Semonite, Chief of Engineers and commanding general of the Army Corps of Engineers, talks with Rachel Maddow about how the Army Corps of Engineers works with other federal agencies and…
What Works For Me: Listening To My Body
by Marie T. Russell, InnerSelf
The human body is an amazing creation. It works without needing our input as to what to do. The heart beats, the lungs pump, the lymph nodes do their thing, the evacuation process works. The body…